syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
تجدد اندلاع الحريق في "العصرونية" بدمشق .. ولا معلومات عن السبب
الحوادث

 تجدد اندلاع النيران, مساء السبت, في سوق "العصرونية" الاثري بدمشق القديمة, لاسباب مجهولة، وذلك عقب اخمادها قبل ظهر اليوم بعدما شهدت المنطقة حريق هائل قضى على نحو نصف المحلات التجارية هناك نتيجة "ماس كهربائي".


 

وذكرت مصادر مؤيدة, عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي, ان  "النيران شبت  في منطقة العصرونية بعد ان تم اخمادها من قبل رجال الدفاع المدني ولا معلومات تفصيلية عن السبب".

ونشرت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي صور شبه مظلمة تم تصويرها من أسطح أبنية مجاورة تظهر  سحابة دخان تتصاعد من المنطقة.

وشهدت المنطقة, صباح اليوم, اندلاع حريق هائل ، ما أدى إلى احتراق عشرات المحلات بالمنطقة، فيما أشارت تصريحات رسمية إلى أن سبب الحريق "ماس كهربائي"، حيث تمكنت فرق الإطفاء من إخماده.

ونشرت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مسجلة وصور تم تصوير بعضها من أسطح أبنية مجاورة تظهر اندلاع نيران هائلة وارتفاع اعمدة كثيفة من الدخان الأسود، فيما أظهرت صور أخرى قيام رجال الإطفاء برش محلات بالمياه بعد تمكنهم من السيطرة على النيران فيها، فيما لا تزال النيران مندلعة في محلات أخرى.

ويأتي ذلك بعد عدة أيام من اندلاع حريق مجهول السبب في منطقة الميسات بدمشق, حيث توجهت سيارات الإسعاف للمكان وتمكنت من إخماده, دون ورود أنباء عن حدوث أضرار أو وجود ضحايا, كما اندلع حريقين مطلع الشهر الحالي، أحدهما في فندق الشرق بساحة الحجاز والآخر في قبو بناء سكني على أتوستراد المزة، دون أن تسجل أي إصابات بشرية.

وشبت في الآونة الأخيرة حرائق عدة في دمشق وريفها ناجمة عن ماس كهربائي أدى بعضها لوقوع إصابات، فيما اقتصر معظمها على الماديات, وكان آخرها في 5 شباط الماضي, حيث تضرر أكثر من 20 محل تجاري في سوق الهال في منطقة الزبلطاني إثر نشوب حريق ضخم سببه ماس كهربائي واقتصرت الأضرار على الماديات دون وقوع إصابات بشرية.

سيريانيوز


2016-04-23 23:51:56
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
قرفان2016-06-06 18:44:39
طافشين
تتطفيش ممنهج لاهل الشام. لم ينتهي
غواتيمالا
abu Ali2016-05-07 12:11:59
شر البللية ما يضحك
اسف على التوصيف نكتة سودانية قال: امر البشير بتجميع كل الولادات يعني الدايات للاجتماع والذهاب الى سد بالسودان لتوليد الكهرباء من السد لان عنده ولادة عسرة بالله عليكم ماس كهربائي بلا كهرباء هذه اسماء الدول المتأمرة على الشعب السوري: اسرائيل امريكاايران روسيا حكومة العراق واما المتخالون فهم اكثر و الشامتون اكثر بكثير شكرا لبني الاسد حولتم سوريا الى صومال و الشعب السوري الى شعب مثل الاثنية شعب روينجية الذين يقتلون على مرأى ومسمع العالم الاجمع كنترول لماذا تتاخر التعلقيات بالظهور
سوريا
mohammed mounzer2016-04-24 18:37:17
سوريا تنعم بلكهرباء
لاادري كيف حصل الماس الكهربائ مع العلم لاتوجد كهرباء في سوريا هذه اياد ايرانيه هي التي حرقت السوق
سوريا