syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
انتحار فتاة سورية في تركيا بعد مرورها بـ "تجربة زواج فاشلة"
الحوادث

قالت وسائل إعلام تركية، يوم الأربعاء، إن فتاة سورية لاجئة انتحرت صباح الثلاثاء في مدينة غازي عينتاب بإطلاق نار على نفسها، بعد مرورها بتجربة "زواج فاشل".


وذكر تلفزيون "ميغا غازي عنتاب" أن الفتاة السورية اللاجئة ّ"وفاء.ز" ذات الـ 15 عامًا، أقدمت على الانتحار صباح الثلاثاء بإطلاق النار على نفسها بعد نحو شهر فقط من عودتها إلى المدينة من مدينة "قيصري" وسط البلاد.

وكانت "وفاء" انتقلت إلى قيصري بعد تزوجها من ابن عمتها "إبراهيم.ح"، حيث عاشت معه أقل من 6 أشهر قبل أن تنشب بينهم خلافات ويطردها من المنزل، لتعود إلى غازي عنتاب حيث تقيم عائلتها المكونة من أم وستة إخوة أكبرهم بعمر 19 عاما في "كونتينر" بأحد مزارع تربية الماشية.

وحاول الأخ الأكبر للفتاة وصاحب المزرعة التي تعمل بها العائلة إنقاذ حياة "وفاء" بنقلها إلى أحد مشافي غازي عنتاب، إلا أنّها فارقت الحياة في الطريق.

وبحسب أهل الفتاة، فإنها كانت تعاني من حالة نفسية سيئة بعد انفصالها عن زوجها منذ شهر، وقد وجد عقد الزواج المكتوب باليد بجيب الفتاة المنتحرة، دون إيراد تفاصيل حول ذلك.

بدورها سجلت الشرطة التركية محضرًا بالحادثة وتم تسليم الجثة إلى الطب الشرعي في غازي عنتاب ليصار إلى تسليمها لأهلها من أجل دفنها.

ولم يتم ذكر من أين حصلت الفتاة على السلاح الذي استخدمته لقتل نفسها، أو فيما إن كان هناك تقارير طبية تؤكد معاناتها النفسية، أو بحال كان زواجها مسجلا لدى السلطات أم لا.

ويعيش أكثر من 2.2 مليون لاجئ سوري في مخيمات حدودية بتركيا، إضافة إلى عشرات آلاف آخرين في مدن تركية، ضمن ظروف معيشية صعبة.

سيريانيوز


2016-03-09 17:25:25
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق