syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا

ارسل اي مشكلة صحية او حياتية تريد ان تسمع رأي اهل الخبرة فيها من القراء ...

x

ارسل اي مشكلة صحية او حياتية تريد ان تسمع رأي اهل الخبرة فيها من القراء

متزوج منذ سنوات وعندي اولاد زوجتي ترفض البقاء معي بحجة لم يعد هناك حب .. ماذا افعل؟
اسأل مجرب

كما أن هناك موعد و لحظة  مع القدر تبدأ بها علاقة العاطفية  عند الكثيرين يبدو عند البعض الأخر أن  هناك موعد أيضاً لانتهاء هذه العلاقة كما حصل مع زوجة صاحب المشكلة  .


يقول "ابو احمد" صاحب الرسالة "  متزوج من 16 سنه وعندي ولد وبنت وقبل 4 سنوات تقول زوجتي لم يعد هناك حب من طرفها لي..وأنا خبرتها انني لا أستطيع أن  افتح بيت ثاني وابعد عن أولادي...ولقد سألتها هل أنا مقصر بشيء وأخبرتني " لا  " و لكن  الإنسان يصل  لمرحلة ينتهي كل شيء وأنت بالنسبة ليه الآن بس أب لأولادي فقط "

يتابع "سألتها هل يوجد شخص آخر وحلفت لي لا والله بس أنا لم أعد احبك فقط و لا أشعر بأي  احساس اتجاهك  وطلبت الطلاق..مع انو عمري ما ضربتها او أهنتها  بحياتي... "

 


2016-03-06 23:10:00
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
محمد مهنا2016-03-14 20:10:21
[email protected]
اخي الكريم الحب ضروري في الحياة الزوجية، واذا زوجتك تقول بان حبها قد انتهى،الافضل لكما انتم الاثنين ان تبتعدو عن بعض لفترة، ممكن الابتعاد ان يولد الحب من جديد، واذا لم ينجح نصيحتي لك بطلاقها وابقا لها كصديق لانها ام لاولادك وبينكم عشرة طويلة،وهذا لصالح اولادكم.
-النمسا
zahi ahmad2016-03-11 16:37:29
الملل الزوجي
الملل في الحياة الزوجية كثيرة الحدوث للأزواج وخاصة بعد مرور فترة طويلة على الارتباط حيث تصبح الحياة بعدها روتينية، يعيشها الزوجان وكأنهما يؤديان عملهما الوظيفي متجردين من أي شعور وكأنه اداء وظيفي لأي عمل يقومان به بعيداً عن الحب ويفتقدان الدافع او الهدف لعيشهما معاً وهكذا تمضي الأيام بهما والعلاقة بينهما تضعف مع الزمن والمسافة تتباعد يوماً بعد يوم .ولا يدري الزوجان ماذا يفعلان؟ او ما الذي اصابهما؟ لذلك ننصح بالتالي :أن تأخذالزوجة إجازة و تبتعد عن زوجها لبعض الوقت .
سوريا
فراس2016-03-10 20:10:04
نصيحة
طالما خلال أربع سنوات لم تتغير زوجتك تجاهك وتبقى تقول لك أنها لم تعد تحبك أنا رأي أن تتركها تعيش حياتها وأنت تعيش حياتك وعليك أن تفكر بعقل وليس بالعاطفة . قد يكون هناك من يتصل بها أو يضحك عليها بالكلام المعسول الذي سيؤدي إلى تصدع العلاقة بينكما. لا يوجد فائدة من الانتظار أربع سنوات أخرى لأن الموضوع واضح ولا يحتاج التأويل وعليك أن تكون صاحب كرامة بالدرجة الاولى .....
سوريا
مجرب2016-03-09 21:41:21
يمكن بعرف شو عم يصير
يمكن بعرف شو عم يصير معك، نفس القصه تقريبا مع اختلاف بعض التفاصيل، هي مرتك حابه تعيش تجربه جديده لتحس انو هي بعدها مرغوبه او بعد الحياة عندها مفاجات. الجموح احيانا بيكون ضرره عالاولاد. انا اطلق سراح مرتي السابقه. و قررت احمي الاولاد منها ومن مغامراتها. الاولاد معي وانا بهتم فيهن اكتر طبعا
-الدانمارك
زمن السفهاء 2016-03-09 15:12:17
زمن السفهاء
يئطع عمرها ما اتفهها انا برئي أخي حط رجلك بضهرها و قلها الله معك لانو يلي مافيها خير لزوجها و ولادها بعد 16 سنه ما فيها خير لحدا طلقها و روح تزوج بنت مستورة
-بريطانيا
نادية2016-03-08 17:19:37
اكيد دلال
النسوان بيتدللو وانا وحدة منهم. شوف شو اللي زاعجها وراضيها وغيير نمط حياتك وسلوكياتك واتقرب منها.
سوريا
Stark again2016-03-07 20:15:39
I\'ll let u know
Man, life if tough. I would say leave her for a week without even contacting her to give her a break \"from you\" and also to keep her wondering what had happened to you... if that does not work, then spice it with another girl... means claim you have another nice lady that you are dating. Things may change.. best of luck she\'ll come back running.
-سوريا
سوري بالسويد2016-03-07 18:25:06
نصيحة ربما تكون الحل
اتركها فترة بين اسبوعين للشهر وبهي الفترة لا تتواصل معها ابدا وابعتلا هدايا وحاول تخلق شعور الحب عندها من جديد واتعامل معها كانها بنت جديدة بحياتك ولسا هلق عم تتعرف عليها واذا بعد كل هاد بقيت على ما هية عليه حاول تتقرب منها اكتر وتفهم يلي جواتا وتكسرو كل الحدود اللي بينكم والله يجمعكن عن جديد ويدخل الحب والسرور لقلبكم
السويد
Majed2016-03-07 17:38:53
دعها ولا تتأسف عليها
إذا المرء لم يرعاك إلا تكلفاً فدعه ولا تُكثر عليه التأسفا ففي الناس أبدالٌ وفي الترك راحةٌ وفي القلب صبرٌ للحبيب وإن جفا نصيحة لوجه الله ... طلقها وخليها تعيش حياتها وعيش انت حياتك واعتنوا بأولادكم وانتوا منفصلين بس مرتاحين نفسياً أحسن من هالعيشة المزيفة ... وربي ما بيضيعكم لا أنت ولا هي ولا الأولاد بإذن الله تعالى ... واسمع قوله عز وجل لتعرف أنه لن يضيعكم : {وَإِن يَتَفَرَّقَا يُغْنِ اللَّهُ كُلًّا مِّن سَعَتِهِ ۚ وَكَانَ اللَّهُ وَاسِعًا حَكِيمًا} [سورة النساء : آية 130]
-سوريا
حبايب2016-03-07 12:12:47
احلى علاقه
روح شوفها مع مين طول الوقت جارتي طلبت الطلاق بعد شهر تزوجت من شب كانت على علاقه معه أصغر منها بعشر سنوات
-سوريا
محب 2016-03-07 12:11:36
علاقه
لاتصدق هالكلام أكيد في حدا بحياتها أو على علاقه ما.
-سوريا
ام حمزة 2016-03-07 06:47:44
سبحان الله
ما حدا يبقدر يمنعها من طلب الانفصال بهاد الظرف, بس انا برأيي تبعدو عن بعض شوي , غير اسلوب حياتك وهيي تجرب حياة بعيد عنك شوي , كتر ضغوط الحياة مرات بتعمل اشياء كتيرة من هالشكل , الواحد ما بيعود يقدر يميز بين انتهاء الحب وبين التحول المشاعر لود او الفة,, خليها تاخد اجازة بعيد عنكم شو يقوم انت بمسؤوليات البيت المخلوقة بجةز تكون تعبانة وما عم تلاقي تقدير وهي مشكلة كتير نساء وامهات البعض منهن بيسكت والبعض بينهي العلاقة ومع الاسف ما بتكون قادرة توصلك شو مشكلتها.. اصبر شوي وشيل عنها كتف والله يعينكم
-سوريا