syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
العثور على جثة سوري واحتراق خيم للاجئين بحادثين منفصلين في لبنان
الحوادث

قالت الوكالة "الوطنية للإعلام" اللبنانية, يوم الأربعاء, إنه تم العثور على جثة سوري في بلدة رشعين زغرتا بشمال لبنان, فيما تعرضت 5 خيم للاجئين السوريين للاحتراق في تل حميرة في سهل عكار، إثر انفجار قارورة غاز. 


وأوضحت الوكالة أنه تم "العثور على جثة السوري عبد القادر محمد المحمد، في خراج بلدة رشعين - زغرتا بالقرب من كنيسة سيدة الانتقال"، دون إيراد أية تفاصيل إضافية.

وتعرض كثير من السوريين المقيمين في لبنان لعدة حوادث بينها الغرق والحريق و حوادث السير واعتداءات بآلات حادة ما أدى إلى إصابة البعض و مقتل آخرين, لاسيما أن أعداد اللاجئين ارتفع في لبنان ليصلوا إلى أكثر من مليون سوري بحسب الأمم المتحدة, حيث يقطن جلّهم, بمخيمات بمحيط القرى والبلدات اللبنانية .

وفي سياق متصل, ذكرت الوكالة أن"حريقا اندلع في 5 خيم للاجئين السوريين في بلدة تل حميرة في سهل عكار, جراء إنفجار قارورة غاز كانت تستعمل للتدفئة، مما أدى إلى إحتراق محتويات الخيم بما فيها الأوراق الثبوتية لقاطني الخيم والبالغ عددهم 25 شخصا".

وتأتي الحادثة بعد نشوب حريق، مطلع الشهر الجاري، في أحد مخيمات اللاجئين السوريين في منطقة رأس السرح بعرسال اللبنانية، بالتزامن مع سماع دوي انفجارات جراء انفجار قوارير غاز نتيجة للحريق.

ووقعت، في الآونة الأخيرة، عدة حوادث مشابهة بمخيمات اللاجئين السوريين في لبنان، ما أوقع ضحايا بين قتلى وجرحى، فيما تعاني غالبية مخيمات اللاجئين السوريين في لبنان من تدني مستوى الخدمات ونقص إجراءات الأمان.

 

يمكنكم الان متابعة اخبار سيريانيوز على الموقع الجديد :
www.syria.news

سيريانيوز


2016-01-27 20:52:06
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق