syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا

ارسل اي مشكلة صحية او حياتية تريد ان تسمع رأي اهل الخبرة فيها من القراء ...

x

ارسل اي مشكلة صحية او حياتية تريد ان تسمع رأي اهل الخبرة فيها من القراء

وزني 89 وعمري 24 وطولي 153أجريت عدة ريجيمات من دون فائدة وحالتي النفسية سيئة ...ساعدوني
اسأل مجرب

ما يقلق المرأة و يشكل هاجس لديها شكلها الخارجي مما يدفعها للبحث الدائم عن الطرق الكفيلة لتحسنه وتظهر بمظهر جميل . 


تقول "ام يوسف" صاحبة الرسالة " وزني 89 وعمري 24 وطولي 153ولدي ثلاث اطفال أجريت  العديد من  الريجيمات من دون فائدة "

وتتابع " لي على هذه الحالة 5 سنوات و لكن من دون جدوى  وحالتي نفسي سيئة جداً أريد حل بسرعة لانحف ساعدوني"

 


2015-06-30 00:23:17
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
Dr. Kheder2015-07-28 01:46:41
المحترم عزيز الذيذ
حضرتك غلطان.
-سوريا
عزيز اللزيز2015-07-25 23:37:08
إلى الدكتور خضر
الله عليك يا دكتور شو دمك خفيف....لسا ما عرفت سبب البدانة؟! وحدة مخلفة 3 أولاد بخمس سنين و عمرها لسا 24 سنة و ما بدك ياها تسمن؟؟ انا باعرف رجال خلفت ولدين و سمنوا
-سوريا
Dr. Kheder2015-07-21 09:12:26
هناك اسباب كثيرة للبدانه لا بد من تحديدها عندك
الاخت الكريمة اتصلي بي عالاميل و سنساعدك انشالله. لست موجودا في سوريا و لكن يمكن التواصل عن طريق الاميل. العمل الجراحي ليس حلا. لابد من معرفة سبب البدانه و بعدها العلاج.
ألمانيا
سوري 2015-07-17 00:52:03
اصلي
انصحك باجراء عمل جراحي فهو قليل الخطورة او معدوم الخطورة ونتائجه ممتازة على المدى القريب والبعيد راجعي هذا الموقع www.badanabye.com
-سوريا
احمد صيني اصلي2015-07-16 15:16:45
الحل سهل بس بده وقت
اقري تعليق باسل الأصلي وطبقيه بالحرف واتذكري انه بعد تلات ولاد جسمك بده وقت يعني عم نحكي بسنتين يعني لازم يكون نفسك طويل بالرياضة .. وبنصحك بكاسة مياه فاترة عالريق كل صبح
-سوريا
زهرة2015-07-14 14:35:00
رياضة وصحة ونحافة
اختي بتقدري تتواصلي معي لو بتحبي على اميلي للفائدة.
سوريا
حمود2015-07-14 01:09:30
اعملي متلي
غيري طريقة اكلك كلي 6 مرات باليوم بفارق 3 ساعات, وجبات صغيرة 3منهم فواكه خاصة التفاح .وجبة مكسرات نية كمشة يد ..الوجبة الاساسية فطور و عشاء الغي السمنة و السكر الابيض و خففي الملح .استخدمي القليل من زيت الزيتون للطبخ واذا بتحبي العصفر كتري منه كتير لانه زيته بينحف خاصة دهون البطن و فيه كبسولات منه بتنباع بالصيدليات .خلي آخر وجبة عند المغرب ولا تاكلي نشويات بعده .النوم بكير بينحف اكتر امشي كل يوم
-سوريا
Fitness2015-07-13 18:47:04
Exercise
All u have to do is exercise
-الولايات المتحدة
نادية 2015-07-13 01:29:51
جلسات تنحيف
فيه جلسات تنحيف بببيروت بس مكلفة شوية انا رحت هنيك عملت جلستين بس ما تابعت لانو شوي غالي.
سوريا
كارولين2015-07-12 13:16:12
نفس المشكلة
إذا المشكلة وراثية فلا شيىء سيتغير انا فتاةعمري 18، طولي 188 وزني 66 حاولت الكثير زيادة وزني دون جدوى.
فرنسا
باسل الأصلي2015-07-12 10:15:07
إلى صاحبة المشكلة
عمرك 24 و عندك 3 اولاد و من 5 سنين...انتي لازم اولا تبطلي تجيبي اولاد لحتى تعطي جسمك فرصة ينحف...بعدين لازم تتعلمي على الرياضة مرتين يوميا مرة الصبح و مرة المسا لمدة 20 دقيقة كل مرة..بدك تفيقي بكير و تتجنبي السهر و تبطلي العصاير و الكولا أهم شي... البيت ما لازم يكون فيه أكلات, شيبس, حلويات..بدالهم الفواكه و الخضار و الحليب..وجباتك لازم يكون وقتها منتظم و كلي على مهلك 4-5 لقمات بالدقيقة و لازم دايما يكون في سلطة...تعشي قبل النوم ب 3 ساعات...و افطري كويس بعد الفيقة بساعة على الاكتر.
-سوريا
رجاء كاترينا2015-07-10 16:05:17
استراليا
الاكل الكتير ليس له اي علاقة بالأكل . له علاقة بشعورك بالجوع الكبير طول الوقت . وتاكلين ولاتشعرين بالشبع . ياعمري هناك نوعين من الجوع ، اولا الجوع العاطفي . والثاني الجوع الفيزيائي : لاتستطيعين التمييز بين الحالتين .موبس إنتي ولاواحد بالعالم يستطيع التمييز . انا بعرف انك عماتقولي لنفسك ليش ضرورة هالحكي اذا مابحسن ميز ، الجواب: لانه اذا أكلتي واكلتي واكلتي وما شيعتي معناه جوع عاطفي ، اما اذا شيعتي يعني جوع فيزيائي . الحل : موكل الأوقات لازم ناخذ محبة حتى نشبع حنية ، فينا نعطيها ونشعر
أستراليا
زهرة 2015-07-10 10:01:03
حمية وريجيم
اختي لازم تشوفي دوكتورة فهمانة انا كان وزني كبير شوية وخسرت بمدة ستة شهور 17 كيلو بدون مشاكل بس ترهل بسيط وشي طبيعي بس مع العلاجات والرياضة بيشدالجلد انا اتبعت برنامج مو قاسي بس كان منظم وبمواعيد مظبوطة وبالوزن وبدون ادوية منحفة او هيك شغلات وبجلسات متابعة كل اسبوعين مع الاختصاصية.لا تياسي بس تابعي حالتك وثابري الله يعطيكي الصحة والعافية.
سوريا
Anas2015-07-02 13:53:36
عملية فص المعدة
اسرع طريقة هي عملية قص للمعدة ستحصلين على نتائج سريعة المشكلة هنا ، بسبب أن عملية خسارة الوزن تتم بسرعة ، فإن الجلد سيصبح مترهل خصوصا في منطقة البطن و عند الابطين، فمن الممكن أن تحتاجي إلى عملية شد للجلد بعد ثبات الوزن
-النمسا