syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
دبلوماسيون بالأمم المتحدة: سورية وإيران تنويان الترشح لعضوية مجلس حقوق الإنسان
الاخبار المحلية

قال دبلوماسيون في الامم المتحدة, يوم الاربعاء, إن سورية وإيران تنويان الترشح لعضوية مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة خلال الانتخابات التي ستجرى في وقت لاحق هذا العام.


وقال الدبلوماسيون لوكالة الأنباء "رويترز"، التي لم تسمهم, ان "7 دول من المجموعة الآسيوية التي تضم الشرق الأوسط وآسيا وهي الصين وإيران والأردن والمالديف والسعودية وسورية وفيتنام تتنافس على أربعة مقاعد في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة".

ومن المقرر إجراء الانتخابات السنوية لعضوية مجلس حقوق الإنسان الذي يضم 47 دولة في الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك وقت لاحق من هذا العام.

ورجح هليل نوير رئيس مجموعة مراقبة مختصة بمراقبة أعمال الأمم المتحدة ومقرها جنيف "فشل مساعي سورية وايران في الانضمام الى عضوية مجلس حقوق الانسان", معتبرا ان "الدول التي تقتل شعبها يجب الا يسمح لها بأن تصبح قضاة العالم في حقوق الانسان".

واضاف نوير ان "سورية أقل شعبية الآن , لكن إيران تترأس في الوقت الراهن أكبر كتلة تصويتية في الأمم المتحدة وهي حركة عدم الانحياز , ويجب علينا محاربة هذه الترشيحات".

وسيتم التنافس على عضوية المجلس لمدة 3 سنوات تبدأ في كانون الثاني 2014 من خلال شغل واحد من 14 مقعدا شاغرة.

وياتي عزم سورية وايران الترشح لعضوية مجلس حقوق الانسان في ظل اتهام البلدين من قبل الجماعات الحقوقية بارتكاب انتهاكات لحقوق الإنسان.

سيريانيوز


2013-07-11 13:57:09
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
حذف لتعديه على سياسة النشر2013-07-12 01:07:13
حذف لتعديه على سياسة النشر
ههههههههههههههه وكمان ههههههههههههه وكمان ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله شي بيضحك الحكومتين الي مالون علاقة لا من قريب ولا من بعيد (بالإنسانية) بدون يترشحوا لعضوية مجلس حقوق الإنسان شو صاير بالدنية,الله يجيرنا ويثبت علينا العقل والدين أحسن شي.
سوريا
أبو محمد2013-07-11 23:23:49
لا تستغرب
ليس المهم أن تترشح سوريا وإيران لكن السؤال الأهم هو ان الأكذوبة التي يصطنعها الغرب حول حقوق الإنسان فإن شخصيا لا استغرب أن يوافق الغرب على ترشحهما وأن يتم تعينهما لأنهما دولتان تخدمان الغرب في قضيته وهما خدم عند الغرب في القضاء على الاسلام وحرية المسلمين في معتقدهم ...
سوريا
عمر المصري2013-07-11 20:44:59
الىنعيم فائق
يعني والله معكون حق انو تستهجنو أنو قيادات سورية وايران يترشحو لحقوق الانسان بس هذا لا يعني انو نحسن صورة اسراءيل ونجمل صورتها مشان نذم النظام عكل حال جبهة النصرة مو احسن
-سوريا
نعيم فائق2013-07-11 19:26:18
والله لو سمعت كلمة اسرائيل لقلت معليش بس ايران وسو
يا عمي ليش سوريا وايران بيعرفوا شي يعني حقوق.. بعرفوا شو يعني انسان!!! والله مسخرة ونكتة بايخة
-سوريا
Syrian Eagle2013-07-11 19:18:18
المضحك المبكي
ولييييييييييييييييي راح موت و طق من الضحك، سوريا و ايران و حقوق الانسان ، و الله يلي استحو ماتو
سوريا
سوري من الشام2013-07-11 19:02:18
شر البلية ما يضحك
هاتان الدولتان كقيادة يجب أن تمحى من سجلات الانسانية لأبد الآبدين لأننا شبعنا من الانسانية المزعومة من قبلهم شبعنا قصف وقتل واعتقال وتدمير وارهاب وانشر يا سيريا نيوز لأنني اتكلم بشكل عاااام
سوريا
لؤي2013-07-11 18:53:46
إني صائم
هي الأخبار اللي بتفطر برمضان.
-سوريا