syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
ركلات الحظ تحرم العراق من بلوغ نهائي كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً وتصعد بالاوروغواي لمواجهة فرنسا
اخبار الرياضة

حرم منتخب أوروغواي نظيره العراقي من التأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى نهائي كأس العالم لكرة القدم للشباب (تحت 20 عاما) وتغلب عليه 7-6 بضربات الجزاء الترجيحية بعدما تعادل الفريقان 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء في الدور قبل النهائي من البطولة المقامة بتركيا.


وانتهى الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 حيث تقدم علي عدنان كاظم للعراق في الدقيقة 34 من الشوط الأول عن طريق ضربة حرة مباشرة سددها اللاعب بيسراه سكنت الزاوية اليسرى لحارس مرمى أوروغواي.


وتعادل اللاعب البديل غونزالو بوينو لأوروغواي في الدقيقة 87، ولم تفلح محاولات كلا من الفريقين في تغيير النتيجة في بقية أحداث المباراة ليحتكما لركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لمنتخب أوروغواي الذي صعد لنهائي البطولة للمرة الثانية في تاريخه.


ومن المقرر أن تلتقي أوروغواي مع فرنسا في المباراة النهائية السبت المقبل، في الوقت الذي تلتقي فيه العراق مع غانا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي يسعى من خلالها المنتخب الملقب بـ(أسود الرافدين) لمعادلة إنجاز منتخب الشباب المصري الذي حصل على المركز الثالث في البطولة التي أقيمت بالأرجنتين عام 2001.


وصعد منتخب فرنسا للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه عقب فوزه الأربعاء على نظيره الغاني 2-1 في مباراة الدور قبل النهائي التي أقيمت بملعب بورصا أتاتورك بمدينة بورصا.


وكان المنتخب العراقي وصل لهذا الدور بعد فوزه على كوريا الجنوبية بركلات الترجيح بعد التعادل 3-3، فيما وصل الأوروغواي لنصف النهائي بعد أن تجاوز المنتخب الإسباني 1-صفر.


وتقتصر إنجازات العرب في بطولات كأس العالم للشباب منذ انطلاقها على فوز قطر بفضية 1981، ومصر ببرونزية 2001، وحصول المغرب على المركز الرابع (2005).

سيريانيوز
 

2013-07-11 01:57:55
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق