syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
"سامسونغ" تطلق جهاز "AirTrack"  للصوت القادر على الاتصال بالتلفاز لاسلكياً
علوم وتكنولوجيا

أطلقت "سامسونغ" جهاز "AirTrack" أحد منتجات مجموعة حلولها الصوتية اللاسلكية، والتي تم تصميمها بهدف تعزيز تجربة الصوت داخل المنزل.


وذكرت "سامسونغ" في بيان صحفي حصلت سيريانيوز على نسخة منه أنه "يتمكن المستخدمون من ربط AirTrack مع جهاز التلفاز لاسلكياً عن طريق تقنية البلوتوث، فيما تعتبر التقنية الأولى من نوعها في العالم والتي تعرف باسم SoundShare، حيث يمكن تشغيلها بواسطة وحدة التحكم عن بعد".

ويقدم مضخم الصوت الرقمي هذا صوتاً نقياً وثابتاً، بالإضافة إلى مضخم فراغي(vacuum amp) يضمن صوتاً غنياً وطبيعياً، مع خفض مقدار التشويش غير المرغوب به.

وتتضمن هذه التقنية الذكية ميزة الصوت ثلاثي الأبعاد "3D Sound Plus"، التي تطابق بين الصوت والحركة وعمق الصورة على الشاشة.

وتم تزويد   AirTrackبجهاز استشعار ذكي للمواقع، حيث يحدد موقع AirTrack لتخصيص الصوت للسماعات المناسبة، ففي حال تم وضع AirTrack على الحائط تحت التلفاز، فستكون السماعات الأمامية هي السماعات الرئيسية والسماعات الجانبية هي الثانوية.

ويشار إلى أن شركة "سامسونغ" للإلكترونيات المحدودة تعتبر شركة رائدة على الصعيد العالمي في أشباه الموصلات، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والوسائط الرقمية وتكنولوجيات التقارب الرقمي والهواتف الذكية التي أخذت حصة كبيرة من السوق مؤخراً، وتتألف الشركة من ثماني وحدات للأعمال تعمل بشكل مستقل.

 

سيريانيوز

 

اقرأ أيضاً:

"أنستغرام" يتيح مشاركة الفيديو على "الآيفون" لمنافسة Vine

2013-07-11 10:34:57
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق