syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
"تويتر" تطلق حزمة من التحديثات والميزات لمختلف المنصات
علوم وتكنولوجيا

أطلقت "تويتر" تحديثات جديدة على جميع المنصات، شملت خصائص جديدة كمزامنة الرسائل الخاصة وتطوير لعملية البحث.


وذكر موقع "عالم التقنية" أن "التحديثات الجديدة لتطبيق تويتر على منصات الأندرويد والآيفون والآيباد والماك ونسخة تويتر على الويب والموبايل وتطبيق تويت ديك، تتيح للمستخدمين إجراء عملية مزامنة للرسائل الخاصة بحيث يمكن قراءة رسالة جديدة على هاتف الأندرويد أو الآيفون،  وسيتم التأشير على أنها مقروءة عند الدخول من منصة مختلفة".

وإن حذفت رسالة من تطبيق "تويتر" الرسمي على"الآيباد" فسيتم حذفها بشكل متزامن من مختلف المنصات الأخرى، بموجب هذا التحديث الجديد.

وسيصل هذا التحديث بشكل تدريجي لمستخدمي "تويتر" ، متضمناً أيضاً تحسينات على نتائج البحث لكل من "الأندرويد" و"الآيفون" و"الآيباد" و نسخة الموبايل من شبكة "تويتر"، فعند البحث عن الأشخاص سيتم عرض نتائج بحث عن المستخدمين قابلة للتوسعة لتعرض النبذة التعريفية الكاملة عن الشخص.

ومن ضمن التحديثات، تحديث خاص بمنصة "الآيفون" يسهل عملية الرد على التغريدات مع صندوق كتابة تغريدات مدمج، يظهر مباشرة عندما يضغط المستخدم على أي تغريدة لمشاهدة تفاصيلها.

وأضافت "تويتر" زر جديد للأشخاص في شريط الإستكشاف، يعرض قائمة من الحسابات التي قد تهم المستخدم لمتابعتها من خلال معرفة اهتماماته و كذلك الأشخاص المشتركين بينه وبينهم.

وأصبح تطبيق "تويتر"، بموجب أحد التحديثات الجديدة على الماك، يعرض تبويب Connect الذي يتيح معرفة عمليات التفضيل وإعادة التغريد بجانب الـ Mention.

ويشار إلى أن "تويتر" موقع اجتماعي ظهر في أواخر عام 2006 أطلقته شركة Obvious الأمريكية في مدينة سان فرانسيسكو، ثم بدأ بالانتشار كخدمة اجتماعية جديدة في 2007 ليكون له بعد ذلك شركة خاصة منفصلة عن الشركة المؤسِّسة تحمل اسم "تويتر".

 

سيريانيوز

 

اقرأ أيضاً:

شركة "كورنينغ" تبتكر زجاجاً للهواتف يقتل الجراثيم ولا يعكس الضوء


2013-07-10 16:31:54
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق