syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
انباء عن مقتل أربعة مقاتلين من "حزب الله" في القصير
الاخبار المحلية

أفاد مصدر, وصف بانه مقرب من "حزب الله"، يوم الأحد، أن "اربعة مقاتلين من الحزب على الأقل قتلوا في مدينة القصير بريف حمص"، التي تشهد اشتباكات عنيفة بين مسلحين معارضين والجيش النظامي.


ونقلت وكالة الانباء الفرنسية (ا ف ب) عن المصدر، الذي لم تكشف عن اسمه بناءا على طلبه، أن "المقاتلين الأربعة من منطقة البقاع ويرجح ان يكونوا قتلوا ليلة السبت الأحد".

وتقول مصادر معارضة إن مقاتلين من حزب الله اللبناني شاركوا في القتال إلى جانب الجيش النظامي، في القصير، فيما لم ينف الحزب مؤخرا معلومات عن مشاركة عناصر تابعة له هناك، لكن دون قرار حزبي منه، في حين نفت السلطات مرارا مشاركة عناصر من الحزب في المعارك التي يقوم بها الجيش ضد مقاتلين معارضين.

وبين المصدر أن "المقاتلين الأربعة سقطوا قبل ساعات قليلة من بدء هجوم الجيش النظامي مدعوماً بمقاتلين من "حزب الله" على مدينة القصير، التي تعتبر معقلاً للمقاتلين السوريين المعارضين".

وتضاربت الأنباء يوم الأحد عن المعارك الدائرة في القصير بريف حمص، ففي وقت تحدثت السلطات عن سيطرتها على أجزاء من المدينة ووصولها إلى وسطها، بثت المعارضة مقاطع فيديو تنفي ما ذكرته السلطات.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان قال إن "52 شخصاً على الأقل قتلوا اليوم  في القصير".

وشيع "حزب الله" خلال الأسابيع الأخيرة عدداً من مقاتليه الذين سقطوا في المعارك في سورية، قائلا إنهم سقطوا خلال أداء واجبهم.

 

سيريانيوز


2013-05-19 23:32:15
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
محلل 2013-05-20 11:22:37
عسكري
توقعوا في الأيام القادمة سلسلة تفجير سيارات في بلدات لبنانية يوجد فيها تواجد كثيف لحزب الله, ردا على اشتراكه الى جانب النظام في الحرب على الأراضي السورية .!!!
-سوريا
SYR2013-05-20 10:23:14
سيادة وطنية !!!!
١٢‏ واحد صارو و انتو الصادقين ... من هنا نرى من يحاول تحويل الثورة السورية الى نزاع طائفي بحت ..بكرى منشوف الحرس الثوري الايراني كمان نازل عالخط .بس وينو الجيش العربي السوري و جماعة الاسد او لا احد و ابو علي و حسين و طوني و كيمو و خلف و جاسم ؟؟ شكلهون بلشو ينقرضو حتى بلشو يستوردو عصابات من برا لمؤازرة جيش ابو شحاطة . هزل
-سوريا
هنا القصير 2013-05-20 10:09:35
هنا القصير
منذ حوالي أكثر من 24ساعة تتعرض مدينة القصير في ريف حمص لحملة عسكرية شعواء تأتي على البشر والحجر على حدٍ سواءحيث تقوم الآن (قواتنا المسلحة الباسلة)بإبادات جماعية لأهلنا هناك بمؤازرة من حزبٍ لبناني مسلح يعتبر في نظر جميع السوريين حزباً إرهابياً مجرماً مثله مثل نظام القتل والإجرام السوري.عاشت سوريا حرة أبية ويسقط النظام الصهيوأسدي.
سوريا
علي2013-05-20 09:30:53
القصير
دائما إعتبروا عكس مايقوله المقاومون الابطال هو الصحيح 8؟؟؟؟ ﻷن المقاومون دائما ﻻيقولون الحقيقة والسبب انهم مقاومون وممانعون وهذه طبيعتهم وهي معروفة للجميع
-سوريا
علي2013-05-20 09:31:08
الجهادي
( الجهادي ) أخر كلمة في المقال يبدو أنها سقطت سهوا يا شباب سيريانيوز ، يستخدم الحزب عبارة ( أثناء تأديتهم واجبهم الجهادي ) ولهذه الكلمة إرتباطات كثيرة أخرى.
-سوريا
عبدو2013-05-20 09:21:20
اخباركم قديمة
حزب حسن المقاوم في القصير ضد قوات الاحتلال الاسرائيلي إعترف بمقتل 20 من عناصره المقاومين الابطال ومعلومات مؤكدة تتحدث عن مقتل اكثر من اربعين مقاوم وممانع اشاوس وعشرات الجرحى المقاومين
-سوريا