syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
"شارب" تكشف عن لوحيها الجديد الذي يدعم اللمس المتعدد حتى 10 أصابع
علوم وتكنولوجيا

أعلنت "شارب" عن جهازها اللوحي الجديد "LL-S201A"، والذي يأتي بشاشة عرض كبيرة الحجم قياسها 20 بوصة وتدعم تقنية اللمس المتعد حتى 10 أصابع ويمكن استخدامه كشاشة عرض، والخاص بأنظمة تشغيل مايكروسوفت فقط، والذي سيطرح العام القادم  بوزن 2.3 كيلوغرام وبأبعاد 25.2×275×464 مم.


وذكرت تقارير إعلامية أن "اللوحي الجديد من (شارب) يتميز بشاشة قطرها 50 سم ودقة وضوح  تبلغ 1080×1920 بيكسل وبنسبة تباين 3000:1 وزمن استجابة 5 ميللي ثانية، وسطوع عالي يبلغ 250 كانديلا، ومزود بتقنية الإضاءة الخلفية "LED"، ويدعم تقنية اللمس المتعدد حتى 10 أصابع، ومرفق معه قلم ضوئي "Stylus" ذو رأس نحيف يبلغ سمكه 2 مم".

 

ويمكن استخدام الجهاز كشاشة عرض تقليدية أو حاسب لوحي لتدوين وكتابة الملاحظات والرسم، ويتضمن منافذ توصيل خاصة بتقنية"HDMI"  لبث محتوى الوسائط المتعددة على شاشة تلفاز، ومنفذ  "Displayport"، كما يشتمل الجهاز على منفذ "يو إس بي" لإمكانية توصيله بالكمبيوتر.

 

ومدخل "HDMI" متوافق مع منفذ تقنية "MHL" وهو اختصار لـ"Mobile High-Definition Link"، الذي يمزج منفذين داخل منفذ واحد وهما "مايكرو يو إس بي" و"إتش دي إم آي" معاً، ويتيح ربط شاشة لوحي شارب الجديد بالأجهزة الطرفية النقالة المتوافقة مع هذه التقنية.

 

واللوحي الجديد من "شارب" متوافق مع نظام تشغيل مايكروسوفت "ويندوز إكس بي" و"ويندوز 7" و"ويندوز 8"، فقط وغير متوافق مع نظام آبل "ماك".

 

وتعتبر شركة Sharp اليابانية من الشركات الرائدة على مستوى العالم في مجال التقنيات والأجهزة الالكترونية، حيث تحتل المرتبة الرابعة عالمياً في سوق أجهزة التلفاز ذات النوع LCD ، خلف شركات Samsung وSony وLG.

 

سيريانيوز

 

اقرأ أيضا:

  ياهو" تنوي إغلاق غرف دردشة ماسنجرها وتوقف الإرتباط مع "ويندوز لايف"

 


2012-12-06 10:37:46
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق