syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
بايرن ميونخ يثأر من باتي بوريسوف برباعية ويتصدر وفالنسيا يهزم ليل على ملعبه بدوري الأبطال
اخبار الرياضة

ثأر بايرن ميونيخ الألماني من ضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي وسحقه 4-1 وضمن صدارة المجموعة، كما فاز فالنسيا الاسباني 1-0 على مضيفه ليل الفرنسي الأربعاء في الجولة السادسة من مباريات المجموعة الخامسة بالدور الأول لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


وثأر بايرن بهذا الفوز لهزيمته 1-3 أمام باتي بوريسوف ذهابا ورفع رصيده إلى 13 نقطة ليحتفظ بصدارة المجموعة بفارق الأهداف أمام فالنسيا علما بأنهما ضمنا التأهل لدور الستة عشر قبل مباريات هذه الجولة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم بايرن بهدف نظيف سجله ماريو غوميز في الدقيقة 22 ثم عزز زميله توماس مولر فوز الفريق في الشوط الثاني بالهدف الذي أحرزه في الدقيقة 54.

وعزز بايرن فوزه بهدفين آخرين في الشوط الثاني سجلهما خيردان شاكيري وديفيد آلابا في الدقيقتين 66 و83 .

وتجمد رصيد باتي بوريسوف عند ست نقاط ولكنه ظل في المركز الثالث لينتقل إلى اللعب في مسابقة الدوري الأوروبي بعد هزيمة ليل أمام ضيفه فالنسيا في المباراة الأخرى بالمجموعة.


وضمن نفس المجموعة فاز فالنسيا الاسباني على مضيفه ليل الفرنسي بهدف وحيد ورفع ورصيده الى 13 نقطة في المركز الثاني.

 

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم فالنسيا بهدف ثمين سجله البرازيلي جوناس من ضربة جزاء في الدقيقة 36 ليكفر بذلك عن الخطأ الذي ارتكبه في مباراة فريقه السابقة بالدوري الأسباني عندما طرد للاعتداء على أحد لاعبي المنافس ويساهم في هزيمة الفريق 2-5 أمام ضيفه ريال سوسييداد.

ورفع فالنسيا رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف بايرن ميونيخ الألماني بينما تجمد رصيد ليل عند ثلاث نقاط ليفقد حتى فرصة الانتقال للعب في الدوري الأوروبي.

سيريانيوز
 

2012-12-06 00:32:52
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق