syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
برشلونة يحرم بنفيكا من التأهل ويخسر ميسي وسلتيك يهزم سبارتاك موسكو ويتأهل بدوري الأبطال
اخبار الرياضة

حرم برشلونة الاسباني ضيفه بنفيكا البرتغالي من التأهل لدور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما تعادل معه سلبياً، فيما انتزع سلتيك الاسكتلندي بطاقة التأهل بفوز صعب وثمين 2-1 على ضيفه سبارتاك موسكو الروسي الأربعاء في الجولة السادسة من مباريات المجموعة السابعة.


وعلى ملعب "كامب نو" أراح تيتو فيلانوفا المدير الفني للبارسا عدداً كبيراً من لاعبيه الأساسيين، من خلال الدفع بالحارس خوسيه مانويل بينتو في حراسة المرمى، وأدريانو وكارليس بويول في قلب الدفاع، ومونتويا وبلاناس على الطرفين، والكسندر سونغ في الارتكاز، وسيرجي روبرتو وتياغو الكانترا في الوسط، وديفيد فيا وكريستيان تيو ورافينيا في الهجوم.


ودفع فيلانوفا بالأرجنتيني ليونيل ميسي على حساب رافينيا في الدقيقة 57، ثم بجيرارد بيكي في الدقيقة 70.


وعانى الأرجنتيني ميسي من إصابة بعدما حاول مراوغة الحارس أرتور الذي اصطدم به في الدقيقة 85، ليسقط أرضاً بعد تسديد الكرة، على اثر الاصابة ويغادر الملعب على محفة.


ورفع البارسا من رصيده للنقطة 13 بالمركز الأول، يليه سيلتيك برصيد 10 نقاط، ثم بنفيكا برصيد 8 نقاط، وفي الأخير جاء موسكو برصيد 3 نقاط.


وفي اللقاء الثاني، تأهل سيلتك الى الدور الستة عشر بفوزه الثمين 2-1 على براغا البرتغالي، حيث انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1-1 حيث تقدم جاري هوبر بهدف لسلتيك في الدقيقة 21 وتعادل آري دا سيلفا لسبارتاك موسكو في الدقيقة 39 ولكن كريس غومنز سجل هدف الفوز لسلتيك من ضربة جزاء في الدقيقة 81 .

ورفع سلتيك رصيده إلى عشر نقاط ليتقدم إلى المركز الثاني في المجموعة بفارق ثلاث نقاط خلف برشلونة الأسباني وبفارق نقطتين أمام بنفيكا البرتغالي.

سيريانيوز
 

2012-12-06 00:43:44
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق