syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
اغتيال قاض ومهندس عند دوار البولمان بحلب
الاخبار المحلية

افادت وكالة الانباء الرسمية السورية (سانا) ان مجموعات مسلحة اغتالت, يوم الثلاثاء, القاضي محمود بيبي والمهندس سامر كيالي عند دوار البولمان بحلب, كما اصيب في عملية الاغتيال مواطنان اخران.


ونقلت سانا عن مصدر مسؤول قوله ان "الإرهابيين ترصدوا الشهيدين بيبي وكيالي عند دوار البولمان بحلب واطلقوا النار عليهما, ما أدى لاستشهادهما".

كما اصيب في عملية الاغتيال, بحسب المصدر, المواطنان محمد علاء الدين كيالي وخالد قدسي.

وتاتي عملية الاغتيال بعد ساعات من اغتيال صحفي يعمل في صحيفة رسمية سورية, يوم الثلاثاء, أمام منزله في حي التضامن في دمشق.

وشهدت سورية خلال الأزمة التي تعيشها منذ آذار من العام الماضي عمليات اغتيال طالت كوادر علمية وطبية وإعلامية وعسكرية, حيث تتهم السلطات السورية مجموعات إرهابية بتنفيذ عمليات الاغتيال تلك, وذلك في وقت تتصاعد فيه حدة الاشتباكات بين الجيش وعناصر "الجيش الحر" في عدد من المناطق السورية لاسيما في دمشق وحلب، الأمر الذي أسفر عن سقوط آلاف الضحايا.

سيريانيوز


2012-12-05 15:04:54
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
شكيب الحلبي2012-12-06 08:24:15
ما سيظهره السيد مقدسي في الأيام القادمه
المنطقه التي استشهدوا فيها هي منطقه أمنيه بامتياز فإذا كان المنفذون حسب ادعاء السلطه هم الجيش الحر فهذا يعني أن السلطه غير قادره على حماية أحد ولتترك حلب لنا نحن أهلها وسنقوم بحمايتها وإذا كان المنفذون هم من أتباع النظام فإننا نطالب الجيش الحر بالدخول والسيطره على كامل مدينتنا وحمايتنا من السلطه وأتباعها فهل يعتقد النظام أن أحدا في حلب كلها يصدق أكاذيبه وما سيظهره السيد مقدسي ابن النظام المدلل في الأيام القادمه سيجعل الحجر قبل البشر في سوريا كلها ينطق وينادي أن هذا النظام كاذب كاذب
سوريا
خالد 2012-12-06 08:00:30
تصحيح
بس تصحيح صغير ... المهندس علاء كيالي استشهد كمان مو مصاب .. وجب التصحيح
-الإمارات