syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان يثأر من بورتو وينتزع صدارة المجموعة بدوري الأبطال
اخبار الرياضة

ثأر باريس سان جيرمان من هزيمته أمام بورتو واستطاع التغلب عليه بهدفين لهدف على ملعب الأمراء في الجولة السادسة من دور المجموعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى ويحل بورتو خلفه في المركز الثاني.


وحملت مباراة باريس سان جيرمان وبورتو صراعا من نوع خاص بعد أن ضمن كلا الفريقين التأهل إلى الدور الثاني تمثل في صدارة أي منهما للمجموعة الأولى بعد أن كان الفارق بينهما نقطة واحدة لصالح بورتو.

وبالرغم من حالة الهدوء التي فرضها بورتو منذ البداية إلا أن المبادرة الهجومية كانت من نصيب باريس سان جيرمان الذي دخل المباراة من بدايتها والطريقة الهجومية غالبة على أدائه بعد أن دفع مدربه الايطالي كارلو أنشيلوتي بلافيتزي في المقدمة وبجواره الهداف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وخلفهما مينيز وباستوري.


ونجح باريس سان جيرمان في التقدم بالهدف الأول في الدقيقة 29 بعد ان لعب البرازيلي ماكسويل كرة ثابتة من الناحية اليسرى وجدت مواطنه تياغو سيلفا لعبها برأسه في الشباك.


وجاء رد بورتو سريعاً عندما نجح خط الوسط في تمرير كرة للظهير الأيمن دانيلو وسط حراسة من الأرجنتيني خافيير باستوري ليفشل مجددا في إيقاف الكرة العرضية لتلعب داخل منطقة المرمى تجد جاكسون مارتينز ليودعها المرمى ويتعادل بورتو في الدقيقة 33 .


وفي الدقيقة 61 مرر جيرمي مينز الكرة إلى الأرجنتيني لافيتزي في الناحية اليمنى داخل منطقة الجزاء يسدد كرة قوية يصدها هيلتون لكنها تمر من بين يديه معلنة فوز نادي العاصمة الفرنسية الذي ثار لخسارته 0-1 ذهاباً.


وتصدر باريس سان جيرمان المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة ويأتي خلفه بورتو في المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

 

وضمن نفس المجموعة، تعادل دينامو زغرب الكرواتي 1-1 مع ضيفه دينامو كييف الاوكراني، ليرفع الاخير رصيده الى 5 نقاط بالمركز الثالث ويبقى النادي الكرواتي في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

سيريانيوز
 


2012-12-05 00:16:12
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق