syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
ريال مدريد يجدد فوزه برباعية على أياكس وبروسيا دورتموند يهزم المان سيتي ويبقى بالصدارة
اخبار الرياضة

ضمن فرق بروسيا دورتموند الألماني الصدارة بفوزه 1-0 على ضيفه مانشستر سيتي الانكليزي، فيما جدد ريال مدريد الأسباني فوزه العريض 4-1 على اياكس امستردام الهولندي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وكان ريال مدريد ضمن تأهله إلى دور ال16 من البطولة في الجولة الماضية برفقة بروسيا دورتموند الألماني الذي ضمن صدارة المجموعة.


وتأهل اياكس إلى المرحلة الأولى من دور ال16 لبطولة الدوري الأوروبي بعدما حل في المركز الثالث رغم خسارته في ظل تعثر مانشستر سيتي الانجليزي أمام بروسيا دورتموند الألماني وخسارته بهدف دون رد ليودع سيتي المنافسات الأوروبية بعد تذيله لترتيب المجموعة.

وعلى ملعب سانتياغو برنابيو حقق "الميرينغي" نفس الفوز العريض على اياكس في مباراة الذهاب حيث سبق وأن تغلب عليه 4-1 أيضا في هولندا.


وتقدم الريال أولا بثلاثية نظيفة عن طريق رونالدو في الدقيقة 13 وكاييخون في الدقيقة 27 وكاكا في الدقيقة 49، وأحرز هدف اياكس الوحيد بوريجتر في الدقيقة 60. قبل أن يختتم كاييخون رباعية أصحاب الأرض في الدقيقة 88.

وسيلتقي الفريق الأسباني مع أحد أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الأخرى بشرط ألا يكون هذا المنافس أسبانيا (برشلونة، ملقا، فالنسيا)، والا يكون بروسيا دورتموند لأنه كان معه في نفس المجموعة.

سيريانيوز
 

2012-12-05 00:18:10
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق