syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
ريال بلد الوليد يواصل نتائجه القوية ويسقط اشبيلية بعقر داره بثنائية بالدوري الاسباني لكرة القدم
اخبار الرياضة

حقق ريال بلد الوليد فوزاً هاماً على 2-1 على مستضيفه إشبيلية يوم الإثنين في ختام المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني بكرة القدم.


وافتتح ريال بلد الوليد التسجيل مبكّراً عن طريق الألماني باتريك إيبرت في الدقيقة الثانية، ثم أضاف أوسكار غونزاليس الهدف الثاني (12).


وبعد بداية الشوط الثاني بخمس دقائق سجل الأنغولي مانوتشو غونتشالفس لاعب بلد الوليد في مرمى فريقه، ليقرب أشبيلية من التعديل لكن طرد التشيلي غاري ميديل نتيجة تلقيه الإنذار الثاني في الدقيقة 63 صعب الأمور على أصحاب الأرض لتبقى النتيجة على حالها.


وبهذا الفوز رفع بلد الوليد رصيده الى 21 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد إشبيلية عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر نفسه.


وضمن مباريات المرحلة الرابعة عشرة، حقق ريال بيتيس فوزاً مثيراً وثميناً 3-2 على مستضيفه ديبورتيفو لاكورونيا قبل الأخير وانفرد في المركز الرابع، فيما سقط ليفانتي بفخ التعادل 1-1 أمام مستضيفه سلتا فيغو وفشل بانتزاع المركز الخامس.


ويتصدر برشلونة الدوري برصيد 40 نقطة بعد فوزه الكبير 5-1 بقيادة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي على اتلتيك بلباو، ليتفوق على أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني بفارق ست نقاط، بعد خسارته 0-2 أمام جاره ريال مدريد، حامل اللقب، بلقاء "ديربي" العاصمة الاسبانية.

سيريانيوز
 

2012-12-04 01:17:41
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق