syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
إثر خلاف عائلي .. رجل في الحسكة يقتل زوجته ثم ينتحر
الحوادث

قام رجل، يوم الأحد، بقتل زوجته، ثم أقدم على قتل نفسه، إثر خلاف عائلي، في مدينة الدرباسية بمحافظة الحسكة.


ونقلت وكالة الأنباء الرسمية (سانا) عن مصادر طبية بالحسكة قولها إن "المدعو (ح.م) أقدم على قتل زوجته بواسطة أداة حادة"، مشيرة إلى أن "الزوجة توفيت توفيت جراء تهشم جمجمتها وإصابتها بنزيف حاد".

وأضافت المصادر الطبية أن "الزوج انتحر بعد قتله زوجته"، مشيرة إلى أن "الزوج توفي نتيجة إصابة ناحية القلب بأداة حادة ما سبب نزفا أدى إلى وفاته".

وقال أولاد المتوفى، الذي يبلغ من العمر 55 عاماً إن "سبب الحادثة يعود لخلاف عائلي" لافتين إلى أن "والدهم يعاني من مرض عصبي".

وكان رجل أقدم على طعن زوجته برقبتها حتى الموت ، العام الماضي، ثم أقدم على الانتحار بالطريقة ذاتها في قرية الشبوبية بمنطقة الشيخ بدر بمحافظة طرطوس.

كما قتل رجل بمنطقة كفرنبل في محافظة إدلب، مؤخرا، زوجته بأمر من أحد المشعوذين بطعنها عدة طعنات غير قاتلة ما حدا به إلى قتلها خنقا.

سيريانيوز


2012-11-25 21:46:31
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
ابراهيم سيدو2012-12-03 08:30:16
مقبل رجل ايزيدي في الحسكة
تعرض المواطن سوري الإيزيدي من قرية تل طويل بقرب مدينة الحسكة فاتح ميرو للقتل على يد مجموعات مسلحة بعد أن اقدمت تلك المجموعة على خطفه بالقرب من منزله وطلب فدية مالية من شقيقه الذي تفاجئ بعد ذلك بوجود جثة فاتح في مشفى الحسكة. بعد خروجه من البيت بمدة قصيرة قامت مجموعة مسلحة باختطافه، لتقوم تلك المجموعة المسلحة في اليوم التالي بطلب فدية مالية قدرها مليونيين ليرة سورية من شقيقه. ملاحظة: لا اعرف كيف ارسلها للسيريانيوز لهذا ارسلتها عبر التعليق ارجو نشرها اذا امكن .
سوريا