syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
اشتباكات عنيفة في الحجر الاسود ومخيم اليرموك بدمشق.. وتواصل العمليات العسكرية في احياء بحلب
الاخبار المحلية

سانا: التصدي لمجموعة مسلحة في بلدة تل الدرة في السلكية بريف حماه وتكبيدها خسائر فادحة

وقعت اشتباكات عنيفة بين الجيش ومعارضين مسلحين بعد منتصف ليل الاثنين الثلاثاء في الحجر الاسود ومخيم اليرموك بدمشق, كما شهد محيط معسكر وادي الضيف في ريف ادلب واحياء في حلب اشتباكات مماثلة, فيما اعلنت سانا ان الجهات المختصة بالتعاون مع الاهالي تصدرت لمجموعة مسلحة في بلدة تل درة في السلمية بريف حماة.


وقال ناشطون معارضون ان اشتباكات عنيفة اندلعت في حي الحجر الاسود في جنوب دمشق بين الجيش النظامي ومقاتلين معارضين، ثم امتدت الى مخيم اليرموك الملاصق للحجر الاسود حيث دخل مقاتلون من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- القيادة العامة على خط القتال الى جانب الجيش", لافتين الى ان "حدة المعارك تراجعت فجر الثلاثاء".

 

وفي حلب, قال ناشطون ان "اشتباكات وقعت بين الجيش ومعارضين مسلحين في حي الزبدية والقاطرجي واغيور و قسطل حرامي و العريان وباب الحديد في مدينة حلب", لافتين الى سقوط قذائف على أحياء الشعار والميسر وبستان الباشا وشارع تشرين وبني زيد والصاخور في المدينة".

 

من جانبها, قالت سانا ان "اشتباكات اندلعت  بين مجموعتين إرهابيتين في منطقة اعزاز اثر خلافات بينهما على تقاسم المسروقات التي جمعوها من أعمال السلب والنهب لممتلكات المواطنين والأهالي عن وقوع عدد من القتلى في صفوف الإرهابيين".

 

وفي ريف ادلب, افاد ناشطون إن "اشتباكات متقطعة تدور في محيط معسكر وادي الضيف في ريف إدلب بين الجيش ومقاتلين معارضين ومقاتلين من جبهة النصرة".

 

من جهتها, قالت سانا ان الجهات المختصة بالتعاون مع الأهالي تصدت فجر اليوم لمجموعة إرهابية مسلحة حاولت الاعتداء على أهالي بلدة تل درة في السلمية بريف حماة وألحقت خسائر كبيرة في صفوفها.

 

وذكر مصدر رسمي لسانا أن "أفراد المجموعة الإرهابية الذين كانوا يستقلون 7 سيارات بعضها مزود برشاشات دوشكا حاولوا الدخول إلى بلدة تل درة والاعتداء على الأهالي مستخدمين أسلحة رشاشة وقواذف /ار بي جي/ قبل أن تقوم الجهات المختصة والأهالي بصد المجموعة وتكبيدها خسائر كبيرة".

 

سيريانيوز

 

 

 


2012-10-30 14:34:53
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
من سكان تلدرة2012-10-31 00:23:53
شاهد من اهلها
انا من تل الدرة التي ذكرتم و على حد علمي لا يوجد قرية اخرى تحمل نفس الاسم بريف سلمية , لم يعتد علينا أحد و لم تحصل اي اشتباكات تتعلق بتلدرة و الاشتباكات الوحيدة التي حصلت كانت بقرية زور تقسيس و هي تبعد بضع كيلومترات عنّا و ليس هناك احد من السكان المدنيين في تلدرة تعاون مع ما يسمى بالجهات المختصة "الجهة المجهولة الهوية حتى الللحظة" جميع من في القرية تفاجأ بورود اسم القرية على الشريط الاخباري للفضائية, بس نحنا منعرف اكتر منن ! فعلا من سمع ليس كمن رأى !
-سوريا
حلوا عن سما الميدان 2012-10-31 00:21:51
مابدنا جيش حر
بالمخيم بالعسالي بالحجر الأسود بسبينه , ولكن بعدوا عن الميدان فهذا الحي الشريف والبطل لايتحمل أية مغامرات أو تغلغل للمسلحين فيه , فالي فيه بيكفيه مابدنا لا حرية ولا بدنا جيش حر بعدوا عن الميدان وأهله بالمرة الماضية طار نص البيت الي تغربنا مشان ولم نفرح فيه , حلو عنا يا جيش ويا فلسطينية ,
سوريا
عمار2012-10-30 22:39:56
لو
بفرض انا منحبكجي ... ! ? اشو اخبار الحسم والتطهير والتفكيك وضبط المعامل والمشافي الميدانية ..... المنحبكجي الحقيقي يجب ان يسأل نفسه : وبعدين البلد الى اين المستقبل ؟؟؟؟ اللحمة الوطنية ؟؟؟؟؟ التآخي ...... العاقل فقط يسأل نفسه
-سوريا
أبو رائد2012-10-30 22:02:28
وتستمر الثورة
اعتقالات وتستمر الثورة.. تفجيرات وتستمر الثورة.. اطلاق رصاص وتستمر الثورة.. اغتيالات وتستمر الثورة.. قصف مدفعي وتستمر الثورة.. قصف طيران حربي وتستمر الثورة.. ، وستستمر بلا أدنى شك حتى حصد النتيجة
-سوريا