syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا

ارسل اي مشكلة صحية او حياتية تريد ان تسمع رأي اهل الخبرة فيها من القراء ...

x

ارسل اي مشكلة صحية او حياتية تريد ان تسمع رأي اهل الخبرة فيها من القراء

حامل ولا تقبل أي اتصال جنسي وتبرر بأنها لا تستطيع وتشعر بالقرف ...ما الحل ؟
اسأل مجرب

بسبب تغير وضعها النفسي والفيزيولوجي يختلف مزاج الحامل عند أغلب السيدات .


يشتكي "samer" صاحب الرسالة " زوجتي حامل وهي لا تقبل أي اتصال جنسي وتعلل السبب بأنها لا تستطيع وتشعر بالقرف مع العلم أننا في السابق كل شيئ جيد والحمد لله".

يتابع " ساعدوني لأنني بدأت أضجر وأنا أخاف الله أو أفعل الحرام لأنني بدأت أحلم وأتخيل أني أزني والعياذ بالله ما الحل ".


2012-09-18 02:28:45
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
شلال الورد2012-09-26 22:35:12
أوعك
أوعك أخ سامر كلشي الا الاتصال الجنسي... هاد حق من حقوقك المقدسة!!!!عفكرة هي مرتك كذابة ما فيها شي لك العمى بس شاطرين تقولو بدنا نتجوز لك روحو تثقفو شوي قبل الزواج يعني معقووول هي أول مرة بتسمع انو المرأة الحامل في أمور ما بتقدر تتقبلهاوخاصة أول أشهر الحمل
-سوريا
شعور زوجة2012-09-25 18:18:34
حامل ولا تقبل اي اتصال جنسي
السلام عليكم لو صحيح بتخاف الله ليش عرضت مشكلتك عالنت تقي الله وراعي مرتك ولو انت ماعندك عقدة نقص فيك ماكان شفتا فيها راعي ربك ومرتك ويلي جاي ابنك مو من غيرك اصبح مرتك كويسة
سوريا
باسل2012-09-24 08:46:56
سوسو
لا تحاولي أن ترمي الكرة إلى ملعبي وتقولي بأنني انا مغسول الدماغ أنا أحاول أن أقنعك بشيء وأنت تتمسكين بشكل أعمى بأن أفكارك صحيحة لأن كل الناس تفعلها لذلك من الواضح من هو المغسول دماغه ... !!!؟؟؟
-سوريا
حسن2012-09-23 23:51:35
حسن
تحلى بالصبر
سوريا
سوسو 2012-09-23 23:05:52
ردلباسل
عم تئول ابحثو في الانترنت عن شيئ اسمه غسيل الدماغ لانه كل من يخالف الافكار التي تحملهاهومغسول دماغ مغسول الدماغ هو من يرفض كل شيئ حوله ولايعترف برأي اخر وهو من يكون تعرض لعزله شديده قبل ان يتم حشي دماغه بمفاهيم لاتتفق مع من حوله في المجتمع ويحاول طرح افكاره ونشرها بين الناس لعل وعسى ان تلقى قبول وترحيب لاتظن انك الوحيدالذي تعرف ماهو غسيل الدماغ المغسول الدماغ هو من يرى نفسه وافكاره هي الصح والكون كله غلط ويعتقدنفسه انه مصلح للكون ويريدان يغير العالم حتى ولو حمل سيف وقطع الرؤس
-سوريا
مني2012-09-23 15:30:16
انا مع ما بيهم
ما بقيان الا تستعينو بقوات خارجية لحل الخلا بينكون طولو بالكون شباب و صبايا كل مين إلو رأيو مع احترام رأي الأخر و بدون تجريح كل حدا فينا هون بيقول رايو و بيمشي بلا ما حدا يشبح او يندس باسل قال رأيو معصب شوي ما شي طنشو بيروء لحالو لا تلحقو عدعسة انا معو انو سوسو بنت بيئة شامية بس يعني بتما شريكة بالوطن للأسف لكن مغتربة و انثى في بكلامون منطق على سلبة نسوان بقا روء يا باسل و يا صبايا و الله شي بيخزي عنجد اننا شعب ما بيلبألو الحرية ....بدكن حرية ما
-سوريا
سنفور غضبان2012-09-23 15:32:18
أنا أكره الأولاد
هي رد فعل طبيعي بسبب هرمنات الحمل.. وبتخيل إذا سألت أي دكتور لح يفسرلك لأنه حالة طبيعية.. بدك الحل: روح تجوز وحدة تانية.. مشان هيك الله حلل التعدد.. مشان إذا وحدة حامل.. نفسا.. دايق خلقها.. قرفانة منك.. مو طابقتك.. متخانقين... يعني... أي حالة .. بتروح بتكايدها بضرتها.. هيهيهي... لا تاخدوا كلامي جد...
-سوريا
سورية مغتربة2012-09-23 14:12:56
الى باسل!!
لست بحاجة أن أتعلم معنى غسيل الدماغ .. بل طريقتك المهاجمة للنساء محاولاً ابراز صحة قناعاتك لن تجعلك يوماً تنجح يوماً بغسل دماغهن بأفكارك!!أصول النقاش والحوار استخدام المفردات اللبقة والهادئة والتعبير المنطقي العادل المحتر بغض النظر عن أي رواسب نفسية سابقة. الحياة اتفاق واختلاف, وأنا وكثر مثلي لايتفقون مع أفكارك.ولا اعتقد أن هذا سبب لتتهمني بالكذب واللف والدوران.. الخ..والنقاش هو حوار في سبيل الاقناع وليس للاجبار عليه بطريق الهجوم والاهانات!نصيحة ابحث في الانترنت عن أسس الحوار الناجح
-سوريا
مابيهم2012-09-23 09:27:50
إلى باسل وأبو العز والمغتربة والملقب بشرع الله وال
شفت شغال الضرب والسفئ ... قلت بشارككم .. لك يمكن صاحب المشكلة هلأ عم ينتف حالو ... شبكم كل واحد ماسك رأيو وماشي .. خلص كل واحد إلو رأيو ... اللي ماعجبو ... براحتو ... مالكم مضطرين تبينو أنو وجهتكم وتفكيركم هو الصح ... كل واحد إلو طريقة تفكير شكل ... ومافي شي إسمو الصواب المطلق ... يعني كل واحد في شي بكلامو صح وشي غلط ... حاجة لسا جدال لارح يفيد الزلمة ومارح يجيبلكم إلا وجع الراس والتعصب للرأي ... شييييييييييييييه ... وكلامي أنا الصح وبس ... هههههههههههه ^_^
-سوريا
باسل2012-09-23 08:20:51
سورية مغتربة وسوسو
أنصحكما أنتما الإثنتين بالبحث في الإنترنت عن شيء يسمى غسيل الدماغ وعندها ربما ستعرف الواحدة منكن ما هو خطؤها... هذا مع العلم أن من يتعرض لـ غسيل الدماغ لا يستطيع أبدا أن يغير أفكاره أو رأيه ... لكنها نصيحة أخيرة
-سوريا
ابن الخمري2012-09-23 08:05:40
إلى " السوري المستقل "
تتهم الكاتب أنه نتاج فكر الدولة التحرري . ولكن من الواضح أنه من نتاج الفكر الإسلامي التحجري . وهذا الأمر واضح من قوله " أتخيل أن أزني و العياذ بالله " . يعني وصلتو الدولة " الكافرة " لفرشة المواطن كمان ؟ يا عمي روحو عالسعودية . وتهنوا بالنظام الإسلامي هنيك
-سوريا
laha2012-09-23 07:50:48
h
ع فكرة ليلة الزفاف احلى ليلة بالحياة الزوجية وبعدين الحياة كلها صعبة هل الشغلة صارت معي ومع كل العالم اللي بعرفهم اسا بكرى هل الولد اللي ممكن ماينيمكن الليل شو بتتركو او بترجعو .الحياة هيك يا بتخلي كلشي يغلبك يا بتغلب كلشي بالواقعية.
-سوريا
باسل2012-09-23 06:49:51
سورية مغتربة وسوسو
الضرب في الميت حرام
-سوريا
عصبي2012-09-23 03:02:56
ايدك والكف
العصا من الجنة وفهمك كفاية
-سوريا
سورية مغتربة2012-09-23 00:18:59
الى باسل
أخ باسل .. فهمني وين اللف والدوران تبعي ؟؟ ووين الصح تبعك ووين الغلط تبعي؟؟ انا عم قللك تقرأ التعليقات تبعك مو لانو ماعندي رد..! لأنو االرد بدو صفحات ولذلك فضلت انك تراجع كتابتك .. يعني عسى ولعل تشوف المشكلة لحالك. بالنسبة الي أنا اعترف بخطأي دوماًعند وقوعه. بس انا مو غلطانة وبامكانك تسأل الاخرين والكثيرون ينتقدونك
-سوريا
سوسو 2012-09-22 23:08:18
الارضاع مابياثر ابدا على نفسية المرأه
لمن يقول ان فترة الارضاع تؤثر على رغبة المرأه هذا ليس صحيح ابدا بالعكس المرأه بعدالاربعين يوم بترجع عادي وكأن شيئ لم يكن وفي كتير نسوان بيحملو بعدالاربعين يوم اذا ماانتبهو على حالهم واحيانا نساء ويمكن حلات قليله خلال فترة الارضاع لايحملن الا بعدالفطام ولايرين العاده الشهريه ابدا ربما يستمر هذا عام اوعامين وهناك نساء يتعرضن لحالات نفسيه شديده بعدالولاده اكتئاب ونفور حتى من الطفل وعدم تقبله يعني كل امرأه لها وضع موكلون متل بعض وفي نساء يزددن جمال خلال فترة الجمل والارضاع
-سوريا
نورة الشامية2012-09-22 22:49:06
روح عالحمام ودبر حالك
اذا كان الجنس يضر بالزوجة لظروف خاصة مؤقتة فان على الزوج ان يدبر حاله فاما ان يذهب الى الحمام ويمارس العادة السرية او ان يتزوج عليها ويشبع رغباته الجنسية المقدسة وهذا حقه الشرعي
-سوريا
باسل الأصلي2012-09-22 12:23:13
إلى المدعو شرع الله
أما أني بنت و عم أعلق باسم شب...فانت عم تتهم اتهام باطل...انا رجل متزوج و عندي ولد كمان بس لما بافكر باستخدم عقلي و ليس غددي التناسلية... ولما بدي انصح نصيحة بحاول احط حالي محل طرفي المشكلة... و المشكلة اللي عم يعاني منها صاحب المشكلة راسمالها 3-4 شهور اول الحمل بعدها بترجع الامور طبيعية..يعني افرض الامور انعكست و الرجل صار معه تضخم بروستات او التهاب مجاري تناسلية و ما بيصير يجامع 3-4 شهور بتروح مرته بتخلعه و بتطقها جازة مشان الفتنة و لا بيصير اسمها ***‘*
-سوريا
باسل الأصلي2012-09-22 12:11:30
إلى المدعو شرع الله
من أيمت الزواج مرة ثانية هو وجه من أوجه ارضاء الله و رسوله, تعدد الزوجات هو لأرضاء العبد "و انكحوا ما طاب لكم...إلى أخر الأية, و الطيب هنا لنفس الرجل و ليس لله و رسوله..و من أيمت الرضاع بيأثر على النكاح بين الزوجين؟؟ الرجل عم يقول مرته منيحة معه بس وقت الحمل قصرت..بيتذرع بالفتنة و أنه عم يشوف منامات...الرجل عم يستنى و لده الأول, لأنه لو كان ولد تاني كان بيعرف انه المرا بتتغير بالحمل و ما كان نشر عرض مرته بسيريانيوز..فيعني يتحل حاله وبالنسبة للمنامات يبقى يعدي على الصيدلية و يجيب فازلين قبل النو
-سوريا
سوري نازح في بلده2012-09-22 12:03:12
الصبر مفتاح الفرج
يا أخي حميد ربك إنو بعدهاعايشة معك بنفس البيت...زوجة صديقي وصل معها الموضوع (وهي حامل)إلى إنها قرفت منه,وماعادت تطيق تشوف خلقته حتى ولا تسمع صوته...الله وكيلك اشمأزت منه...وطبعاً صديقي انجن على حالته وصار يحكي مع حاله...وهربت (وهي حامل)إلى بيت أهلها...وكان بدو يطلقها(صار يشك بحالو),وما خلى دكتور أو مشعوذ إلا وما راح لعندو...بس الحمد لله صبر(صبر أيوب)وبعد ماولدت ...رجتع ع بيت الزوجية ويا دار ما دخلك شر...يا زلمة النسوان لما بيحملو(بعضهن وليس كلهن)بينقلبو 180 درجة...الله يصبرك...
-سوريا
باسل2012-09-22 11:30:03
سورية مغتربة
إنتي عم تلفي وتدوري وتطلبي مني أشرب فتجلت قهوة وبتقولي إنو لما أنا بهاجم المرأة بكل المواضيع ... إلخ بس ما رديتي على كلامي ... والبني آدم يقوم بمهاجمة الطرف الآخر عندما يعجز عن الرد على كلام الطرف الآخر يعني كلامي صح ... بس إنتي بالنهاية مستحيل تعترفي إنو إنتي بيوم من الأيام كنتي غلط وإنو في حدا غيرك كان صح (كبرياء أعمى وفارغ)
-سوريا
خالد2012-09-22 09:58:17
حامل ولا تقبل أي اتصال جنسي وتبرر بأنها لا تستطيع
يا سيدي هي امور حياتية و داخلية مو لازم تحكي عنا مشكلة مع زوجتك و هي شغلة وئت يعني اذا حكيت اصتك للناس لتنحل و زوجتك رح تغير من وضعها النفسي
سوريا
ابو العززززززززز2012-09-22 08:13:17
الى باسل المتحدي الكبير
والله يا سيد باسل لو بترجع تقرا تعليقي ومن غير تشنج رح تشوف انو التعميم هو تعميم سواء قلت كل النساء ولا كل العالم لانو كلمة (كل . جميعا. وغيرها) هي ادوات التعميم الا اذا درست غير لغة من لغات الارض ؟؟؟؟؟؟ وطرق المعالجة مختلفة كونك بتخاف الله متل ما فهمت من ردك ولما هيك موضوع مع النساء متل الوحام وتوابعو الو علاقة برب العالمين والك اعتراض كتير حاد وشرس فما عليك الا التوجه لربنابلكي بيسمع منك ومن امثالك بالراي المتشنج وبيغير يمكن عجيبة كل هالردود عليك ولساتك معند شكلها تجربتك كتير قاسية
-سوريا
سورية مغتربة2012-09-22 02:23:51
الى باسل
طبعاُ المنطق تبعي رهيب .. لكان معقول كل ماانطرح موضوع بهالزاوية بيخص المرأة بيطلع تعليقك سلبي ؟؟!! معناها في مشكلة والمشكلة اكيد مو بالمواضيع لأنها متعددة ومن تاس متعددين, مختلفين بكل شيء..أظن أنها بك كمتلق
-سوريا
خلدون خليل2012-09-22 01:51:09
صبير والك اجر
انا اليوم كنت عم اسمع درس لدكتور محمد خير الشعار وحى عن هالموضوع وانا بقول كمان انو الاخت يلي مسميه حالها سوريه مغتربه معها حق كتير وانا بايدها برئيها يا اخي صبير والك الاجر ونصيحتي لزوجتك ازا فيها ما تمنعك من هالشي تتجاوب معك احسن الها اما ازا الشغله صعبه عليها كتير فامرك الله عليك بالصيام
سوريا
سورية مغتربة2012-09-21 23:11:26
الى باسل
اخ باسل .. انت بتقرا تعليقاتك شي بعد ماتبعتها؟؟ من شان الله اقراها وتمعن شوي وروق وشربلك شي فنجان قهوة مرتب انت وعم تقرا .. لانو كلها بلا منطق .. فأي منطق وأي عقل عم تحكي عنو؟؟!!
-سوريا
سوسو 2012-09-21 22:30:12
لسا مامشي الحال
هلئ معئول صاحب الرساله مافيه يتحمل مرتو شهرين تلاته يمكن متزوج جديد وهي اول ولدبتصير مع كل الرجال اول مره حمل عندنسائهم بيكونو متل المجانين ياحرام مع انو من اول يوم زواج بيئول بدي ولد ولما بشوف الولد بيفرح وبيصير بدو ولدتاني وتالت ورابع وخامس وكلوعلى اساس بالغلط ومزعوج من مرتو وكأنو عم تجيب هل اولاد من عنداهلها اوعم تشتريهم من الدكان ليش المرأه بتحمل تعب الحمل والولاده وبتطلع روحها بيكفي الشهر الاخير وكأنو حمل على صدرها غير الضغط والتلبيط ومابتعرف كيف تنام ولسا الرجال يزني اويتزوج ياعيب الشوم
-سوريا
انثى2012-09-21 20:43:43
الى صاحب المشكلة
انا بدي اقترح عليك انو بأي وقت انت بتكون بحاجة الجنس و هي ما بتلبيك تبعا لظروفها حاول انك تحلم و تعيش بفرحة اللحظة يلي لح تحمل فيها ابنك لأول مرة و تضمه لقلبك و كمان بقلك اعتبر انو هالشي هو جزء من الاحساس معها بعذاب الحمل انا بعرف انو هالشي صعب عليك بس هو مؤقت و مو دائم و بعد فترة زوجتك لح ترجع نفسها فاصبر معها شوي لتعيشو الفرحة يلي جاية و لا تخلي هالفرحة تقلب لمأتم كرمال لحظة وقتية و فكر قديش في ناس بيتمنو يكونو محلكون و محرومين من الاولاد و نعمتهون و بتهون عليك مشكلتك
-سوريا
انثى2012-09-21 20:39:46
الى صاحب المشكلة
اولا انشالله زوجتك و طفلك بيقومو بالسلامة و تانيا حابة قلك انو الحمل و الولادة بياخدو من جسم المرأة الكتير فهي غير حالتها النفسية الصعبة بتفقد الكلس من جسمها و بالتالي بيتضرر عظامها و شعرها و اسنانها و بتقصر 1 سم بعملية الولادة و بتسمن و بتتعب تعب شديد و طبعااشياء تانية كتير و كل هالشي بيصير و هي فرحانة انو لح تصير ام و انت اب فأنت ما بتتحمل معها شوي و بتصير بتعد الايام لحتى تشوف الغالي الصغير لا تخرب فرحتها و فرحتك بالخيانة او الزواج التاني
-سوريا
انثى2012-09-21 20:36:36
الى باسل
و على اعتبار انو كل طرف عم يقوم بدوره يلي ربنا فرضو علينا فنحنا ما بنقدر نقول انو في طرف مفضل على التاني و ما فينا نتهم البنات انو هني اتزوجو بس مشان يلاقو حدا يصرف عليهون و يحميهون لانو هالشي كان متحقق و متوفر ببيوت اهاليهون و ما فينا نقول انو الرجل اتزوج بس مشان الولد لانو المرأة مو ألة للأنجاب فالمزايدة بموضوع الرجولة و الانوثة هو شي غلط لانو من لما انوجد ادم و حواء كان هادا الشي مرتبط فيهون و فينا ليوم الدين
-سوريا
انثى2012-09-21 20:26:39
الى باسل
أكيد المرأة و الرجل بيحلمو باليوم يلي لح يصيرو فيه ام و اب و هالشي ما بيصير الا عن طريق الزواج و مشان هالسبب و اسباب تانية الاتنين بيتزوجو الولد هو عطاء الله للزوجين و هو مو ملك اي طرف فيهون هو استمرار و امتداد الهون و و فرحة عمر الاتنين بس للمرأة النصيب الاكبر بالتعب فيه و لهسبب بتكون متعلقة فيه اكتر و عاطفية تجاهه اكتر و لهسبب بتحس انو هو ملكها اكتر من الرجل ابدا مو شغلة تمنين للرجل لانو الرجل بنفس الوقت هو يلي بيتعب بالشغل ليربيه و يكبرو يعني هي الادوار الطبيعية يلي ربنا خلقها
-سوريا
سورية مغتربة2012-09-21 16:25:37
الى السيد _ شرع الله
يعني برأيك أول مايطرأ تغيير على الحالة الفنية والتعبوية للالة للي اسمها المرأة .. لازم دغري الرجل يفكر بالزواج؟؟ لأنو الرجل حرام مابيقدر ما!!!لأنو الزواج هو جنس وبس!!عقد زواج يضمن للرجل حقوق من زوجته وبس !!أما مايترتب عليه من احترام للزوجة وشعور بها فهذا غير موجود فعليا بالعقد ولهذا يغفله الرجال !أما ان رأيك بالعنوسة فمضحك حقاً هل في هذا الزمن شيء يسمى مستنقع العنوسة!!وهل الزواج الثاني يجب ان يكون انقاذ لوحدة وإغراق منزل بكامله!! كم سينزل هكذا زوج من عين امراته التي تنتظر ابنهما!!
-سوريا
باسل2012-09-21 16:06:49
سوري مستقل
كلامك صحيح مية بالمية لكن إنت عم تعزف على وتر كتير حساس
-سوريا
باسل2012-09-21 16:04:53
سورية مغتربة 2
المرأة بنفسه ويبدو له أنه هو من جاء بالفكرة بالرغم من ان المرأة تزرع الفكرة في رأسه لذلك فإن كل ما قلته عن نقاشك (وتلميحاتك) صحيح لكنك الآن تتهربين من كل ما قلتيه وهذا أيضا من صفات النساء لدرجة أن الواحدة منهن قد تتصنع البكاء في النهاية فقط كي لا تكون المخطئة ... وكل كلامك في النهاية هو عبارة عن تهرب من كلامك السابق لأنني واجهتك بكلامك وأفكارك بشكل صريح
-سوريا
باسل2012-09-21 16:04:08
سورية مغتربة 1
أنا لا أتكلم بالعواطف لأنني عقلاني يعني أعطي كل شيء حقه من التفكير ولا أتصرف مثل النساء بدافع العاطفة التي عندما تسيطر على الإنسان تجعله ناقص عقل وفهم وبذلك فأنا المنطقي أما أنت فما شاء الله تقولين أنني لست منطقي لأنني أهاجم المرأة بكل المواضيع المطروحة هنا (أتمنى أن أعرف الرابط بين انعدام المنطق وتعدد المواضيع التي أهاجم فيها المرأة – شايفة شو إنو المنطق تبعك رهيب) (اللف والدوران والكذب عيب عيب) ومن صفات النساء أيضا عدم الكلام بشكل مباشر بل التلميح لكل شيء حتى يفهم الرجل قصد ... يتبع
-سوريا
سوري مستقل2012-09-21 15:41:52
هاد نتاج طبيعي للفكر التحرري
نصيحة روح احكي هاد الكلام لأبوك و إمك يلي متلهفسن على حفيد و شوف النتيجة كيف رح تصير... معليش الحق ما عليك بل الحق على الدولة يلي علمت العالم ثقافة الأنانية و حب الذات... حقيقة هيك عالم بدهم نظام اسلامي متشدد يعلمهم كيف ينتظموا بمعيشتهم و يقسموا بينات الحقوق و الواجبات فأمثالك هنة نتاج مفهوم التحرر الأخلاقي يلي أنشأته الدولة بمواجهة أمم الإنتظام و الأخلاق...
-سوريا
سوري مستقل2012-09-21 15:09:40
ممنوع الجنس مع حامل
الجنس وقت الحمل ممنوع منعا باتا و هاد بالطب... يعني زوجتك خايفة على ولدها و إنت متطلع على شهواتك فقط!!!... أنا مع المرا حالياً لأنها حامل و الحامل بتقرف من العلاقات الجنسية بسبب حملها فقط
-سوريا
شرع الله2012-09-21 15:00:55
الى المعلق باسل الاصلي
بدأت حديثك بالشريعه الاسلاميه ثم هاجمت الرجل وانه اناني كما تقول وانه يريد ان يتزوج باخرى...والمانع ان يتزوج باخرى اذا كان له القدره على ذلك ولماذا يحرم نفسه تسعة اشهر ثم ياتي الارضاع سنة اخرى ..هل سنتين هي قليلة في عمر الرجل؟ وهل تعلم ان بزواجه الثاني هو ينقذ انسانه أخرى من مستقع عذاب العنوسه فيكون بذلك ارضى الله ورسوله..فلماذا تتهمه بانه اناني واضح انك معلق انثى تنتحل شخصيه شاب
-سوريا
سورية مغتربة2012-09-21 13:47:11
رد الى السيد باسل2
وفكرة الرجل هو البنك الممول ووسيلة الحماية ..هذه أفكار قديمة جداً .. المرأة تعمل الان وتشارك في تحسين نوعية الحياة الزوجية والمجتمع وقادرة على حماية نفسها بنفسها وحتى ان لم تعمل فهي توفر في المنزل كل الرعاية للزوج والاولاد وتقوم بكل الاعمال المنزلية المرهقة وهذا عمل مشرف أيضاً. للأسف لم تفهم نفاشي ..انا لم أقل أن أمك وأختك ...الخ يرتكبون خطأ ولم ارد تهديدك !! لماذا التهديد؟؟!!أنا اعتقدت أنك تفهم عناء هؤلاء النسوة لأنهن مثال امامك ولهذا ربما تقيس هذا العناء على نساء اخريات .لانه نفس العناء.؟؟.!!
-سوريا
سورية مغتربة2012-09-21 13:39:25
رد الى السيد باسل1
كما قلت انت للأسف انك لاتتكلم بشكل عاطفي وإلا كنت أحسست بالمرأة ولاحتى بشكل منطقي لأن المنطق لايكون بالهجوم على المرأة في كل المواضيع المطروحة هنا. عندما قلت أنا ان المرأة شريكة الرجل أردت أن أفهمك أنهما يجب أن يتشاركا مصاعب الحياة كما يتشاركان حلاوتهاويجب ان يحس احدهما بالاخر.وأنا لم أقل ان الطفل هو ملك الاب او الجد . بل بالطبع هو ملك الام والاب معاً بعد الله سبحانه وتعالى ولهذا عليهما معاً حمل مسؤوليته منذ اللحظة الاولى. الاولاد هدف رئيسي للمرأة وللرجل أيضاً قي أي زواج وليس للمرأة فقط.
-سوريا
مشارك2012-09-21 13:22:48
ومجرب
أخي الكريم إذا كانت مشكلتك هي كما طرحتها تماماً فأني أقول لك أغلب النساء هكذا وليس الحل هو الخيانة والزنى والزواج بأخرى ...إلخ ، أخي العزيز أعلم مقدار الإنزعاج والحزن الذي يعانيه بعض الرجال بعد التعود على المعاشرة الجنسية أن يحرموا منها لأشهر ، غالباً الوضع سيتصلح تلقائياً بعد 4 أشهر وقد يمتد كامل فترة الحمل وفي حالات نادرة سيستمر كل فترة الإرضاع وأنا أقول لك ((دبر حالك)) كما كنت تفعل قبل الزواج في حال الحاجة القصوى كي لا تتعود ، وتذكر انك ستصبح أباً قريباً
-سوريا
باسل2012-09-21 10:13:59
سورية مغتربة 2
تعطي منه شيئاً (ولاتقولي هنا بأن كل النساء يضعن راتبهن في البيت لأن معظمهن لا يفعلن وإن فعلن فإنه يذهب على أمور جمالية وأمور تجعل الناس تتكلم عنها بشكل جيد – كلام الناس) وفي النهاية أنت تستعملين أسلوباً سيئا جدا في النقاش وهو أنك بدل أن تثبتي بأن كلامي غلط تقولين لي بأن من يرتكب الغلط هو أمي وأختي وخالتي وزوجتي ولا يجب أن اتكلم عنهم (أسلوب تهديد وتخويف)
-سوريا
باسل2012-09-21 10:12:41
سورية مغتربة 1
يا ست سورية مغتربة عندما أتحدث بشكل عاطفي وغير منطقي تستطيعين القول بأنني مصدوم لكنني أتكلم بشكل منطقي ولا أجد ردا على كلامي لذلك كلامي صحيح وثانياً المرأة بطبيعة الحال شريكة الزوج (لم تقولي شيئا جديدا) لكن عندما يأخذ الطقل اسم الأب أو الجد فمن السذاجة أن نقول أنه أصبح من أملاك الأب والجد فهو لايزال هدف المرأة من الزواج والرجل لا يزال مجرد وسيلة للحماية وتوفير المال أما عن كون المرأة تعمل فما تأخذه من راتب هو حقها شرعا وليست مجبرة أن ... يتبع
-سوريا
باسل2012-09-21 09:55:38
أبو العزززززززز 2
الإنترنت عن الموضوعية لكنني أقول لك أنك بدلاً من أن ترد على كلامي بحد ذاته (يبدو أنك لا تستطيع) لجأت إلى الهجوم علي وأنت اعترفت بذلك عندما قلت بأن كلامك جارح (أنا أدينك من فمك) وبذلك فأنت أبعد ما تكون عن الموضوعية لأنك تركت الموضوع وبدأت تهاجمني أنا بشكل شخصي لذلك قبل أن تتحدث عن أي موضوع شفلي اذاكنت فهمن حبيبنا
-سوريا
باسل2012-09-21 09:54:51
أبو العزززززززز 1
يا أبو العز أولاً أنا أعطيت تبرير ليش أنا عممت على كل النساء وتحديتك أن ترد على كلامي وأنت لم تتتقل شيئا وثانيا أنا اخترت موضوع وذكرت رأيي فيه ولست مجبرا أن أتصرف مثل كل الناس (أنا تكلمت في موضوع مختلف وأنت لم تكن مجبراً على الحديث فيه لكن أنت – ما شاء الله – هاجمتني وطلبت مني أن أتكلم في شيء لا أهتم به) ولأنك لا تستطيع الرد علي بموضوعية لذلك بدأت تتحدث عن طنجرة القهوة وما شابه وفي النهاية أنت تطلب مني أن أبحث في ... يتبع
-سوريا
سورية مغتربة2012-09-20 23:24:31
الى السيد باسل
للأسف يبدو أنك مصدوم من امرأة ما بحياتك جعلتك تعمم رأيك على جميع النساء .. المرأة طبعاً هي شريكة الزوج في الولد ولكن الابن هو الامتداد الطبيعي لعائلة الاب ولأسم الجد في كثير من الأحيان والمرأة في عملية الامتداد هذه هي صاحبة الجهد الاكبر حمل وولادة وثم رعاية متطورة طول العمر .. لا تقل لي الرجل يوفر المال أيضاً لأني سأقول لك جهد المال أيضاً مهم وكثير من النساء يعملن فوق ذلك ويساهمن في الدخل..المرأة التي تعنيها هي امك وأختك وزوجتك وخالتك .. تستحق ان ننظر اليها بعين الاحترام لهذا العمل
-سوريا
اماني2012-09-20 18:25:09
اماني
اخ سامر المفروض تكون واعي اكتر من هيك يلي عم يصيرفيها مؤقت صدقني اناصارت معي ويمكن ماقالتلك الحكي كلوهي ما بتكره الاتصال الجنسي هي ما بتحسن تشم ريحتك وحتى بتكرهك وبتعصب على اتفه سبب اول الشهر السادس حتلاقي فرق كتير بتصرفاتهاورجعت بتحبك اكتر ولا تفكر متل ما بيقولو كلو دلال مو صحيح هالحكي صدقني
سوريا
ابو العززززززززز2012-09-20 18:21:42
الى باسل المتحدي الكبير 2
معلش حبيبنا باسل انا نسي خبرك انو انا عم رد متاخرا لفرق التوقيت بيناتناواتمنى من صاحب السؤال انو يكون وجد ضالتو من بين كل هالتعليقات والله المستعان ............ حبيبنا
-الإمارات
ابو العززززززززز2012-09-20 18:05:11
الى باسل المتحدي الكبير
يا باسل يا عيني مافي داعي بتكون متشنج بردك علي وبعرف انو كلامي جارح وحصر كلامك على النساء هو تعميم بح زاتو والاستيعاب الفكرة مو معناتو تتماشة مع التيار متل مانت شايف بكل التعليقات في تنوع كبير رغم انو في كتير منها متقاربة الى حد كبير. ويا ريت تدقق كتير بكلامي وتشرب طنجرة قهوة ما في اي طلب لتكون متل القطيع والناس يلي علقت ماهي قطعان وطرق المعاجة مختلفة جدا حتى مع اخوك اذا بدك ادخل عالنت واقرا عن شي اسمو الموضوعيةوالرؤية بيستشهدمن الاحدايث للرصول (ًص) وساعتها شفلي اذاكنت فهمن حبيبنا
-الإمارات
باسل2012-09-20 08:16:13
أبو العزززززززز 2
وفي النهاية أقول لك أنني اخترت فكرة مما تقوله النساء في الصفحة وذكرت رأيي فيه لكن أنت تعمم وتطلب مني أن استوعب (الفكرة يلي عم تتناقش وشو أبعادها ... إلخ) يعني تطلب مني أن أمشي مع التيار وأكون مثل بقية القطيع (يعني أنت تناقض نفسك ... ما شاء الله كم أنت ذكي ونبيه) منشان هيك لا تتعب نفسك حبيبنا ماشي
-سوريا
باسل2012-09-20 08:15:14
أبو العزززززززز 1
يا سيد أبو العز أولاً الأحمق لا يفكر وبالتالي لايعمم أو أي شيء آخر وثانياً من المعروف أن الناس في زمننا هذا تتصرف وتقول وتفعل مثل كل الناس لأننا نخاف من كلام الناس ولكي لا تضحك علينا الناس (وهذه التفاهات التي نخاف منها أكثر مما نخاف من رب العباد) لذلك التعميم في زمننا شيء صحيح وأتحداك أن ترد على كلامي ... وانا يا فهمان لم أقل أن كلامي ينطبق على كل الناس (فقط على النساء) ما شاء الله كم أنت ذكي ونبيه وأنا فعلاً لن أؤاخذك والسبب واضح ... يتبع
-سوريا
نبيل2012-09-20 07:45:48
شوف شو بدها
إي شوف شو بدها لآن موضوع إنها عم تتوحم وما شابه كذبة معناها بدها شي حتى عم تعمل هيك
سوريا
هههههه2012-09-19 20:38:36
هههههه
منلي عم يتمسخر ويعلق انو ما عاد فيه ينطر ومدري شو, المتل بقول: اعزب دهر - ولا ارمل شهر هه
-سوريا
ابو العززززززززز2012-09-19 17:18:18
الة باسل
نصيحتي الك اذا كان الكلام يلي حكيت عن تجربة فلا تعمم تجربتك على كل الناس لانو التعميم لغة الحمقى لا تواخذني وموكل الناس متل ما حكيت اذا ما ستوعبك الفكرة يلي عم تتناقش وشو ابعادها فلا تتعب نفسك حبيبنا ماشي
-الإمارات
ابو العززززززززز2012-09-19 16:58:58
عن تجربة
اخي الكريم شفت كتير من التعليقات يلي والبعض منها كان منطقي يبس ما حدا حط حالو محلك وعرف انو مو شي سهل عن تجربة المراة بالااشهلا الولى من الحمل 3 او اربعة على ما اعتقد بيكةن عندها نفور من الرجل لدرجة انها ممكن تكرهو للرجل لمكن لما بيتحرك الجنين وبتبلش تحس فيه يوم بعد يوم صدقني بتتغير المشاعرها 180 درجة طبعا تدريجيا وترجع علاقتكن . بس لازمها شوية صبر ولاتنسى انك انت سبب هالتغيير يعني شلون هي حامل مو منك والشعر السلبي رح يجي عليك والشعور الايجابي بكرة رح يجي عليك كمان ما خربت لسا
-الإمارات
له له2012-09-19 15:49:59
له له
قال شو بيخاف من الحرام ع الاساس اذا اليوم مرتو ما دبرتو بيقدر ينزل فورا يطبق شي وحدة اقسم بالله انك نقاق
-سوريا
sasoky2012-09-19 14:48:45
حرك حالك شوي
ومشي حالك بالطرق الغير معتادة يعني تعلم شو تساوي من الأجانب ولا الشغلة درس فيزيا!
سوريا
عزام ماهر2012-09-19 13:43:45
الحل الأمتل
اخي الكريم يعني مرتك حامل وطبيعي تكون بهدا الوضع بس انت سؤالك غير منطقي ويعني دبر حالك من برا صاحب شي وحدي وقضي حاجتك
سوريا
مابيهم2012-09-19 11:38:18
اللي مابيفهم بالموضوع ياريت ينضب
مابعرف ليش كل واحد عم يهاجم الزوجة وبعض النساء بتهاجم الزوج .... المخلوقة عم يصير معها شي طبيعي بسبب الوحام ومو بإيدها ... والزلمة حئو أنو يستفسر ويفهم أنو هالشي خارج عن إرادة الزوجة ... ووصلتو الفكرة ... كتير الحكي والسب عالتنين والعلاك الفاضي لشو .... الله يصبرك ياأخي وتستقر نفسية زوجتك عن قريب وترجعو متل ماكنتو وأحسن
-سوريا
طبيب2012-09-19 11:28:08
طب
وجدت لك هذا الرأي الطبي : http://www.childclinic.net/ccs/details-525.html
-سوريا
باسل الأصلي2012-09-19 10:43:09
إلى صاحب المشكلة
"وأنا أخاف الله أو أفعل الحرام لأنني بدأت أحلم وأتخيل أني أزني والعياذ بالله.." لو بتخاف الله كنت بتعرف الحديث اللي بيقول اتقوا الله في النساء, يعني مرتك كانت منيحة معك, وبعدها اذا بتحمل المرأة و بتتعب بتصير أنت تفكر بالزنا؟؟ شو بدك ننصحك ؟؟ نقلك تزوج عليها؟؟ نقلك روح أزني معلش؟؟ اذا كانت الأنانية رجل لكانت أنت...روح الله يعين مرتك على اللي متحملته منك...ما فاهمين من الاسلام غير التعدد...بس الواحد صلى ركعتين و دخل كلمة الله كل جملة بيحكيها كل شي بيصير حلال..
-سوريا
لولو2012-09-19 10:16:16
تحمل
يا أخي بتصير مع معظم النساء تغير الهرمونات انتو الرجال ما بتعرفو شو يعني ,صارت مع صديقتي وجوزا كان كتير متفهم الموضوع وصبر عليا الله يخلصا بالسلامة
-سوريا
باسل2012-09-19 09:05:50
إلى كل البنات
الواحدة منكن تصف الجنين في بطنها بأنه طفل الزوج أو ولي عهده وكأنها تعير الرجل وتتكبر عليه لأنها تقوم بخير عظيم من أجله أما هي فلا ناقة لها لاوجمل في الموضوع ... ولكن المرأة في الحقيقة هي من يريد الإنجاب في المقام الأول لأنها تتزوج فقط من أجل الأطفال أما الزوج فهو مجرد مصدر مال وحماية لها وإذا قال بأنه لا يريدالإنجاب فهي ستفعل المستحيل كي تنجب بحيث لا يهرب منها وقد تنجب عشرين طفل كي ترهقه وتضمن بقاءه ... (قلة عقل ودين)
-سوريا
سورية2012-09-19 01:28:37
سامحني انت بلا احساس
يا اخي ياريت الرجال بيتحملوا نص يلي بنتحملوا وبنجيب ولي العهد لحضراتكن والله لتقرف من حالك مو متقرف من اشريكك بس 0والله عيب خاصة مسكينة بكرية اكتير ابتدايق اولي الله يعينها والله بتزكر بس احبلت بابني البكر اول اربع اشهر ما اكل غير تفاح وقضيها عم ببكي من وجعي
-سوريا
رامي2012-09-19 00:23:04
تعليق
الوضع طبيعي بالنسبة لبعض النساء عند الحمل تتغير الهرمونات تعليق على "السيد يلي بألمانيا" ياعزيزي يبدو أنك بتقضي وقت محدد مع الألمانيات وليس طول فترة الحمل - وايضا هناك خصوصية لكل سيدة في كل مجتمع بالنسبة للست نيرمين تقومي بالسلامة وبتعرفي انه البنت بتصير احلى واكتر جاذبية وقت الحمل؟ بالنسبة لي عالأقل = اممم
سوريا
نيرمين 2012-09-18 23:29:44
التفهم
اخي الكريم انا حامل بالشهر السابع وبحلفلك بالله العظيم اني عانيت اول اربع اشهر معانات لا يمكن ان يحتملها احد صدقني لدي زوج رائغع الله يخلي لي لولا دعمه لكنت متت والله .. اربع اشهر لا استطيع الاكل ولا الشرب وصابني جفاف ودخلت المشفى مرتين ودوخة كل الوقت واستفرغ الهوا من معدتي .. اتقي الله لاتفكر انو مرتك مبسوطه بس هيك وضع واحدة من كل ثمانية نساء حسب ما قالتلي الدكتورة وطبعا جوزي مجرد ما اشوفو استفرغ مع اني احبه واعشقه بس مو بايدي .. وللاخ السيد احب اقول كلامك مو منطقي
-سوريا
سوسو 2012-09-18 21:43:19
الله يعين الام
لوالرجال بيحمل وبيعرف شويعني حمل ولاده وعذاب وروح معلقه بين الحياة والموت ماكان بيزعج المراه خلال حملهاوقت الولاده بتكون روح المرأه بين الحياة والموت حتى تولدطفل تسهر عليه كل الليل ويبكي ماتعرف شوبدو وكيف تسكتو انا اولادي صعبين مطلعين روحي بتمنى بس لحظه شوفهم هاديين ولائاعدين كل النهار دايرين بالبيت عم يخربو واذا ضربتهم ابوهم بيجن واذا بئلوماعادبدنااولادبيئلي مابتحبيني اي حلوعنا ياشوبدكم كل واحديحترم تعب مرتو وتضحيتها منشان اطفالها احسن من المسخره لسا صاحب الرساله داير يخون مرتولانهاحامل
-سوريا
سوسو 2012-09-18 21:00:54
امر عادي
بدك تتحملها وخصوصا اذا كانت بالاشهر الاولى وصغيره بالعمر بتصير مع اغلب النساء بفترة الوحام حتى دخول المظبخ اورائحة الاكل واشياء كثيره منها الجنس يصبح مكروه ويجعلها تستفرغ اتحملها مومحرزه تخونها لانها قصرة بحقك وهي معذروه بعدالشهر الرابع يصبح الامر عادي وبترجع متل ماكانت فترة الوحام متل طلوع وخصوصا اذا كان الجنين ذكر انا عندي صبيين وبنت بالبنت ماحسيت بالتعب بالصبيان طلعت ورحي
-سوريا
باسل2012-09-18 20:18:55
صاحب المشكلة
منيح من مرتك إنو متحملتك ... يلي متلك حرام يتزوج ... لازم تقدر إنو هيي إنسانة وما هي مجرد آلة للجنس والمتعة ... إذا كانت منيحة معك (وبس في هالمشكلة) ومالك قادر تعيش معها طلقها لإنك ما بتستاهلها
-سوريا
R>T2012-09-18 19:16:03
Selfish woman
according to my 30 years experience, she simply does not love you
-سوريا
السيد2012-09-18 18:29:17
الله يكون بعون الرجل
إخي بدك بصراحة، مرتك مابتحبك وكل الحالات التي ذكرها الاخوة والاخوات هنا تدل على ان المرأة لا تحب الرجل، لاننى بصراحة لم اسمع بمثل هذه الامور هنا في ألمانيا مع العلم اننى أقيم هنا منذ 20 سنة، صحيح بأنه يصبح في قلة في الرغبة الجنسية لدى المرأة في البداية ولكن أن تصبح تكره زوجها ورائحته فهذا أمر غريب جدا ويدعو فعلا لوضع إشارة استفهام على كل هذه الزيجة، بعدين الرغبة في الولد ليست هي رغبة الاب فقط، وهذا هو أحد أدوار الزوجة، فلا يجوز أن تمنن على زوجها بالحمل ...
-ألمانيا
وحدة من هذا الزمان2012-09-18 15:14:26
بعض الرجال غريبين؟؟
شو نسيت يعني كيف حبلت مرتك وانو كان بينكم ايام حلوة ؟؟ اول مااعترضت بسبب هذا الحمل الذي هو منك انت ..نسيت كل شي وفكرت بحالك وصار بدك تزني او تتزوج عليها ؟؟ يعني برأيك الحياة الزوجية بس جنس بدون فواصل؟؟نسيت انو هي عطتك كل شي ورح تجيبلك ابن يحمل اسمك الكريم.كل النسوان بيصير معن مشاكل.انا ماكنت اقدر شوف اللحمةاو شم ريحتهاالا استفرغ .وانحرم اكل اللحمة وما سأل!!وبعدين رجعت عادي,الله يعينهابس تعرف احساس وحدة حاملةجواهاولد 24 ساعة وعم يكبر ويثقل ويسد نفسها ويكسر الظهر قلي!هي ماعدا رهبة الولادة
-سوريا
دمشقي عتيق2012-09-18 13:12:53
وضع طبيعي
اخي الكريم هاد وضع طبيعي. في نسوان احيانا ما بتتحمل تنام مع رجالها بنفس التخت او ما بتحب ريحة الكلونيا يللي بيحطوها و منهالقصص الغريبة. و هاد سبحان الله ماله حل. فلازم تتحمل. مرقت انا بهيك مرحلة و طالما بتعرف انه الزنا حرام و هاد بيعكس انك ملتزم. ليش حتى مجرد التفكير باحتمال وقوعه؟وقت بتشوف المولود بين ايديك رح تنسى كلشي. الله يتمملكن على خير و يكرمك بذرية صالحة
-سوريا
مستغرب2012-09-18 13:00:14
الناس وين وانت وين
يعني المعروف علميا وواقعيا ان المراة اثناء فترة الحمل تتضاعف الهرمونات الانثوية لديها بشكل مضاعف يعني بالتالي بتزيد رغبتا للجنس والمعروف ان الرجل بهل فترة هو الي بيتهرب من الجنس نفسيا وبتقل رغبتو بالحامل بكل الاحوال ازا كلامك صحيح انطر اكيد مارح تبقى زوجتك حامل طول العمر وبشوف انو من السخيف تطرح هيك موضوع على اساس انك عم تعاني ومشكلة (اريد حلا ) في امور بهل بلد كتير بتصور لازم تكون شاغلة بالك اكتر من هيك طرح سخيف
سوريا
ياسر2012-09-18 12:10:53
اصبر
اصبر يا اخي الكريم انا مريت بهالتجربة مع زوجتي مرتين اصبر على زوجتك متل ما هي صابرة على حملها بولدك كتير نساء بيصيبهم هيك شعور اثناء الحمل لدرجة انها ما بتعود تطيق تشوفك احيانا خفف عنها ما استطعت فالزواج ليس علاقة جنسية وحسب كون صبور معها وانسها وارجيها مقدار حبك الها وبتنحل المشكلة ان شاء الله ساعدها على طاعة الله ما استطعت ولك بعد الصبر الفرج اتمنى لك حياة سعيدة وتلد زوجتك بالسلامة ان شاء الله
سوريا
همام2012-09-18 12:02:16
أتفق مع الأخت maram
أتفق مع الأخت maram بنسبة 100% الصبر أخي الكريم والاطلاع على مواضيع الحمل والتغيرات اللي بتطرأ عالمرأة الحامل رح يفيدوك كتير
-النمسا
مو مهم2012-09-18 11:56:41
الضغط النفسي سيء للحامل
اتقي الله يا رجل ! هل تعرف ما معنى امرأه حامل؟ لو كنت مكانها لانتحرت، الجسم يفرز هرمونات تجعل من حياتها صعبه بالإضافه لأوجاع الظهر والتبول المتكرر وآلام الصدر والخوف من الولاده فلا تزيد من الهم على قلبها. وضع في رأسك أنك يجب أن تدعمها وتؤمن لها الراحه النفسيه لأن الضغط النفسي والحزن للحامل قد يؤدي لحدوث طفرات وأمراض للجنين وأنت بغنى عن طفل معاق لأجل شهوة دقائق، تحمل معها حتى يستقر جسدها وتعتاد ما هي فيه.
-سوريا
دكتور حسان2012-09-18 11:00:50
5+1
5+1 بشكل مؤقت حتى أجتياز هذه المرحلة وكل حامل تمر بمرحلة مختلفة من القرف منهم من نوع معين من الأكل مثلاً ومنهم من رائحة عطر معين ومنهم من رائحة الشامبو ومنهم من رائحة الجسم الآخر ولو أنة بعده خارج من الدوش
-سوريا
حسين2012-09-18 10:49:48
مجرب قبلك
حبيبي أول شي انسى قصة زنا وما زنا لأنو عيب و حرام هذا الكلام..أنت متزوج و رب العالمين كارمك...وموضوع عدم تقبل زوجتك للعلاقة أثناء الحمل هادا شي طبيعي و سببه الوحام...كتير من النسوان هيك وخاصة إذا أول ولد..وحتى بتصير تكره ريحتك ويمكن صوتك.. بقا لاتعتب عليها.. بعد 3 أو أربع أشهر بتخف كتير و بكرا لما تولد بالسلامة بتلاقيها عم تعتذر منك و تقللك مابعرف ليش هيك كنت عم بعمل وإنت حبيبي ونور عيوني.اتقوا الله في النساء ولا تنسى إنو داخل أحشاءئها يتكون ابنك فادعوا الله أن يجعله خلقة تامة
-سوريا
احمد2012-09-18 10:37:44
التواصل
أخي الكريم ، حالتك ليست صعبة فالمرأة عبارة عن مشاعر و أحاسيس تكلم معها في الموضوع و داعب مشاعرها تغزل بها و خذها الى مكان جميل رومانسي أو حتى في المنزل فاجئها بعشاء منزلي مميز على ضوء الشموع و تغزل بها فالمرأة الحامل تحس أنها بشعة و سمينة غير شعورها هذا قل لها كم هي جميلة و كم ان الحمل جميل عليها و انصت لها حتى تعلم ما تريد.
-سوريا
مغترب معتر2012-09-18 10:33:29
حرام عليك
حرام عليك راعي مشاعرها الشغلة مو بايدها انا من جهتي مريت بهالمرحلة ومتلي كتار التغيرات اللي بتصير بجسم المراة مو قليلة
-الإمارات
فادي دردري2012-09-18 10:04:14
مو مسناهلة الشغلة
حبيبي, أول فترة بالحمل شي طبيعي أنو المرأة, تتغير نفسيتها بتغير هرموناتها, هي فترة و بتعدي, لك حتى اذا بتكون مخلص حمامك بتقلك اووف شوهالريحة, ما الك الا تتحمل شوي, و بعد فترة من الحمل بترجعو متل أول, بس بدك اتدير بالك مو اي وضعية بتناسب المرأة الحامل, بعدين شوبك منك رجال اتحمل شوي شو صار يعني
-الكويت
Lady2012-09-18 09:49:22
take it easy
Welcome to Club married
-سوريا
أبو ليلى2012-09-18 09:49:05
هددها بالطلاق ..
أنا محلك بتجوز وحده تانية ...
-سوريا
صابر ..2012-09-18 09:40:14
صابر و راضي ...
بسيطة , حكيلها كلمتين حلوين , قلها انت و حامل احلى بكتير ...بعدين ليش لحتى تزني , نسيت حالك وقت كنت عزابة , او هالناس يلي متغربة وملتعن نفسها بالغربة , لا زوجة لا ام لا اخ لا اخت لاصديق لا لا ....اكيد انت احسن منهم ب 1000 مرة , عانق زوجة عناق صادق مرة كل يوم هي و حامل و شوف شو رح بصير .
قبرص
وحدة 2012-09-18 09:46:38
استنا
بكرة بتولد و بتخلص القصة لكان شو بدك تساوي تغتصبا متلا في نسوان بيكون عندون مشاكل بالرحم و الحمل و بيمنعون من الحنس لأسباب صحية اعتبر هيك السبرة
-سوريا
سوري حر 2012-09-18 09:01:27
الحل السحري
اذا اردت اخي الكريم الحل السحري لمشكلتك فما عليك الا ان تفتح التلفاز على الاخبار او ان تفتح الفيس بوك على تنسيقيات الثورة لتنظر ماذا يحدث حولك فمن طفلة مفعوسة الراس الى طفل اخر مبعوج البطن الى كوم لحم لمجموعة اطفال اخر لا يستطيع والدهم ان يفصل بين ما تبقى من جثثهم و امهم مغمى عليها الى انهار الدم و تجبر الظغاة و حقدهم الدفين و انتهاك حرمات الله و حرمات الانسانية و عندها اذا بيقي لك نفس في الجنس او رغبة في المتعة تعالي راجعني وعلاجي مكفول
-سوريا
12012-09-18 08:41:26
2
عادي بعد فترة بتنقلب الأمور
سوريا
أمين2012-09-18 08:58:53
سمعة والله
عجججججججججججججججججججيب والله هي سمعة لكن كيف حبلتي بالتراسل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
-سوريا
هيفاء2012-09-18 08:49:06
غريب امر الرجل
غريب أمر الرجل، يموت يجيه ولد يحمل اسم فخامته و غير مستعد يتحمل وضع زوجته خلال الحمل... يا سيد مدامتك لا تتحجج مدامتك صادقه فأضعف الإيمان أن تحترم ما تعانيه من اجل أن يأتي ولي العهد الذي سيحمل اسم حضرتك. و هذه الحاله لن تطول كلها عده اشهر الا اذا كنت قد ارتكبت الحرام و تريد منا أن نبرر لك عدم وفاءك بوعودك الزوجيه و قلة أخلاقك...
-سوريا
أبوخالد2012-09-18 08:46:00
دببر حالك
يا حبيبي يا اخي الكريم ما ضروري يكون في ايلاج ! يعني من برا لبررا بيمشي الحال ، موضوع زوجتك انو هرمونات عم تتبدل ، ما بايدها هالموضوع .... بالتوفيق
سوريا
مغترب2012-09-18 08:37:07
الحل بسيط
الحل كتير بسيط هو انو تلغي هل الافكار من بالك يلي مالها طعمة، كل النسوان وهاد شي معروف انو بفترة الحمل بتصير ما بتحب جوزها يقرب عليها بدرجات متفاوتة، بس هاد شي طبيعي كتير خصوصا خلال اول اربع اشهر من الحمل،الحل انو لازم تكون متفهم هاد الشي ومستوعبو
-سوريا
أبو الهول2012-09-18 08:34:34
الحل بسيط
أخي العزيز. انصحوك بالزواج مرة تانية. ياصاحبي كيف بدك بتصبر 9 أشهور. أنت بمجرد تطرح هي الفكرة و اللهي رح اتشوف انو هي رح تطلب منك الجنس كل يوم. مع تحيات أبو الهول
-سوريا
مجرد راي2012-09-18 08:23:31
مجرد راي
حاول ان تقدر موقف زوجتك و تسايرها فلو كنت انت مكانها ماذا فعلت ؟ كل المتزوجين يمرون بهذه الامور عادي حاول ان تتاقلم مع الوضع
-سوريا
الضفدع2012-09-18 08:08:47
شاطر شاطر
شو دخلنا يعني... شو بدك نصيحة تبررلك انك تروح تزني وتقول نصحوني روحي اعمل حرام.. ايه لا لا تزني ولا تبطخ يعني كلها كل شهر ومرتك بتولد وبترجع انت لحياتك الطبيعية وما بتعود تضيق خلاقك.. يعني يلي بيسمعك بيفكر انت انت ولدت متجوز يعني بس كنت عذابي شو كنت تعمل بس تضجر... ايه حاجة حكي فاضي الله يرضى عليك... الزاني والزانية بالنار اذا بدك هي النصيحة... او تفرج عقناة الدنيا فبتنسد قابليتك وما بيعود بدك تعمل شي او يمكن تبلش تفكر تنتحر مثلا... قال بدأت اشعر بالضجر قال.
سوريا
زهقان2012-09-18 07:18:58
تفكير غلط
يعني شي غريب قضيت يمكن نص عمرك بلا وزاج وكان الوضع عادي وماكنت تفكر شو يعني تزوجت وفتحت القريحة معك ياسيدي تخيل حتاك لسه عزابي شو وين المشكلة
-سوريا
ابو كرم2012-09-18 06:59:41
اصبر قليلا
يبدو انك متزوج حديثا ..او اول طفل ياتيك على الطريق . عموما اذا كانت حامل بالاشهر 3 الاولى اعذرها فالحال سوف يتغير بعد ذلك وتعود الامور لمجاريها ..اما اذا كانت غير ذلك فهناك مشكلة ما ؟ واعلم ان العلاقات الجنسية الزوجية بحالات الحمل لها طرقها واسالبيها وخاصة بالاشهر 2 الاخيرة من الحمل لضرورتها ..لتسهيل الولادة . واعلم ان نفسية المراة الحامل ببداية الحمل هي نفسية سيئة وعصبية جدا جدا ؟ ولكن للصبر حدود ..اصبر لغاية 3شهور وبعدها اتخذ قراراك من نفسك بالتعامل معها حسب الاصول.
سوريا
محمد2012-09-18 05:46:21
عادي
هي بالفترة الاولى ، عادي، بعد فترة بتتغير.و بيصير العكس
-سوريا
أبو مهنا2012-09-18 03:34:25
التهديد بالضره لانها قام تدلل
مرتك قام تدلل زياده عن اللزوم مع العلم أنوا بيصير تنام (تتم العمليه الجنسيه)مع الحامل حتى يوم ولادتها &اذا مراتك ظلت هيك هددها بالزواج من مره ثانيه
سوريا
maram2012-09-18 03:31:44
,
يا أخ سامر أنا رح أحكيك من خلال تجربه شخصيه،وقت كنت حامل باول ولد مريت بهيك حاله،الشخص الوحيد اللي ماقدرت اتقبله أو حتى شم ريحة عطره هوي زوجي.وقتها زعل كتير وحكى مع أهلي وصارت أفكاره تاخده وتجيبه .وبعد فترة الوحام رجع كل شي طبيعي وأحسن من أول .وممكن تضل هالفترة كل فترة الحمل.حكينا مع طبيب وأكدلنا أنه وضع طبيعي بصير مع كتير نساء بتغير الهرمونات بسبب الحمل .طول بالك وخليك حد زوجتك لانها كتير بحاجه ألك وفترة وبتمر ..صعب كتير تتحمل شوي ..؟؟
-سوريا