syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا

ارسل اي مشكلة صحية او حياتية تريد ان تسمع رأي اهل الخبرة فيها من القراء ...

x

ارسل اي مشكلة صحية او حياتية تريد ان تسمع رأي اهل الخبرة فيها من القراء

متزوجة سعيدة بحياتي ولكن بعد الأحداث بسوريا أصبحنا أنا وزوجي برأيين متعاكسين أفكر بالانفصال أحياناً... انصحوني ؟
اسأل مجرب

على ما يبدو أن المعركة الاعلامية لم تهدد أمن  سوريا بل دخلت لكي تهدد أمن البيوت أيضاً


تقول صاحبة الرسالة " متزوجة ولي طفلة كانت حيياتنا قبل الأحداث بسورية جيدة جدا.أما الآن وبعد الأحداث أصبحنا أنا وزوجي برأيين متعاكسين ودائما هناك خلافات بيننا خاصة عندما يتابع الجزيرة وكله بسبب الأحداث...أفكر  بالانفصال أحياناً.


2011-07-16 17:14:45
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
عبلة الهبلة 2011-07-25 11:31:56
طلقيه .. مندس !!
زكية كتير ماشالله عليكي .. أنا برأأي طلقيه وتجوزي القضية السامية تبعك اللي بدك تخربي بيتك مشانها ( الاختلاف في الرأي لا يفسد بالود قضية ) بس هاد الحكي طبعا للناس الفهمانة بس فعلا ( يفعل الجاهل بنفسه ما لا يفعله العدو بعدوه ) تنباعي بالعزا ...
-سوريا
انس2011-07-24 22:17:19
عاشق سوريا
بسيطة شغلتك لازم تعرفي شو بحب جوزك وتحرمي منو؟؟ وانتي وشطارتك
سوريا
سوري وطني2011-07-19 17:31:03
مثل بعضهم
اختي الفاضلة تحية اخوية وطنية اولا ,حبذا لوتعتبريه كغيره من المضللين واذا كان لا يجبرك او يفرض رايه تحمليه حتى تمر موجة الجنون التي تمر على سوريا ومن ثم ان شاء الله تعود الامور لمجاريها بعد ان يصح الصحيح ويعلم انه كان على خطاوبالنهايةهو زوجك وبارك الله بامثالك
سوريا
متأخر2011-07-19 17:05:35
تعليق متأخر
مو مهم مين مع مين. القضية هي كيف ممكن نتعايش مع يلي منختلف معو بالرأي. احيان التعايش صعب. او لازم بعض المواضيع يتم تجنب الحكي فيها اذا النهاية شجار. الدين موضوع ممكن يجيب مشاكل. يعني انا و ابي من نفس الدين بس انا ما بقول لأبي انو انا ما بأمن بالجنة و النار. لأنه رح يجيب هيك نقاش اجلنا. يعني لازم الواحد يتجنب الحوار يلي مافي منه غير الخناق. هلق المشكلة لما شريك الحياه افكاره مناقضة شي بيخلي الواحد مستنفر و ما بيقدر يناقش قضية سياسية سخنة كل العالم عم تحكي عنها و ممكن تسبب انفصال
-سوريا
جهاد2011-07-19 16:28:44
اخجلوا
وااسفاه البلد محتاجة لكل واحد من ابنائها وانتم تاخذون الامر باستهتار لاتنسوا قول الله تعالى واعتصموا بحبل الله جميعا ولاتفرقوا فتفشلوا وتذهب ريحكم ليس هناك مع اوضد الان وطني يبني بلده لايشمت به احد ولا وطني لا عمل له سوى الانتقاد والسخرية ماذا سنترك لاولادنا الذل ام العز سؤال جوابه كل منا مسؤول عنه
سوريا
معجب2011-07-19 15:10:50
الى جنى الخير
أنامعك 100%فعلا نحن أمة فرقتها فتن بنوصهيون ونحن قلنالهم سمعا وطاعة شكرا لأفكارك السديدة أتمنى لك التوفيق
السعودية
محمد2011-07-19 14:55:07
تعليق
الله محيي أصلك والبطن يلي حملك بس حاولي تتقبلي الأمور بكل صدر رحب وتكوني ديمقراطية لأبعد الحدودلأنو هيك تعلمنا من طبيب العيون باستيعاب الأخرين دائما
سوريا
مغترب سوري2011-07-19 14:09:34
مما علمتني الايام
الاخت الفاضلة سوف اجيبك بما اريد انا في سورياو انتي احكمي بعد ذلك . اريد سوريا دولة حرة ابية متل دولة الاغتراب اسبانيا. كل 4 سنوات انتخابات و برلمان و رئيس وزراء جديد . مافي عنا للابد و لا بالروح و لا بالدم هون في رئيس الدولة موظف حكومي ببيخدم اربعة سنوات بيتمدد له 4اخرى بانتخابات اذا الشعب بدو ذلك. لا في اخي و ابن خالي و ابن خالتي هون في دستور يعمل به و قانون يطبق على الجميع . مافي محسوبيات و لا وسطات لانتمائي للحزب الواحد او لطائفة معينة . انت حكمي ضميرك و شوفي بلدنا و قرري ما تفعلين .
-سوريا
الريفي المندس2011-07-19 13:23:38
شبيحة ومندس بدل معارض ومؤيد
برأيي هذا أظرف سؤال يطرح في سيريانيوز حتى الآن نظراً لحساية الموقف! يجب إدخال كلمة مندس وشبيح في قاموس الإتيكيت الاجتماعي والرتب العسكرية بحيث إذا أراد أحد الناس التعريف عن نفسه يقول: المندس فلان الفلاني والشبيح أيضاً يعرف عن نفسه الشبيح فلان الفلاني. تشرفنا مندس! أو ماتشرفنا شبيح! رتبة شبيح في السلك العسكري تبدو لي مناسبة تماماً. مثلاً يصبح العقيد القذافي الشبيح القذافي وعبدالله صالح الشبيح صالح و**
-سوريا
وطني للعضم2011-07-19 13:10:52
شغلي مخك
إحرميه من حالك بيصير اكبر موالي وبيطلع مسيرات كمان,شغلي مخك شوي
سوريا
نزارقباني2011-07-19 13:00:52
علينا أن نتعلم كيف نختلف قبل أن نتعلم كيف نتفق
بشكل عام فإن ثقافة الاختلاف واحترام الرأي الآخر هي من خارج الموروث الثقافي للعرب عبر تاريخهم...لذلك من الطبيعي أن تنشأ خلافات من هذا النوع فهي أشبه بالمخاض قبل المولود الجديد الذي أسميه احترام ثقافة الاختلاف والرأي الآخر..آن الأوان لنتعلم كيف نختلف..فالاختلاف سمة أساسية في مختلف جوانب الحياة...سيدتي احترمي رأي زوجك حتى لو كان مخالفا لما ترينه صحيحا..وحافظي على عش الزوجية..فليس هنالك من شيء يبرر الانفصال طالما احتكمنا إلى لغة العقل والحوار
-سوريا
الريفي المندس2011-07-19 12:22:54
الثنائي السوري: مندس وشبيحة!
اعترفي أنك أنت شبيحة وهو مندس! لازم يصير عنا بسوريا مسلسل أو مسرحية أو ثنائي باسم شبيح ومندسة أو مندس وشبيحة أو شبيح وشبيحة ومندس ومندسة على وزن قيس وليلى! الحل هو بأن تقطعي عنه الكهرباء والماء والخبز وتشكلي له فرقة من الملثمين أو القناصة من أخوتك وأقاربك وتغلقي أي سفارة من طرف أهله وتضربيه بالبيض والبندورة والجز مز!
-سوريا
مغترب2011-07-19 12:15:04
..........
واضح انها متابعة لقناة الدنيا يللي بتعطيك اخبار الدنيا بدئيئة وحدة,على كل حال تتعالج عند شي محلل سياسي محلي بلكي بتنجلط وبيخلص جوزا منها
-سوريا
انامن دسين بس أنت من وين؟2011-07-19 11:51:48
أنا مش كافر
اذا بالعيلة الوحدة موقادرين نختلف مع بعضنا بالآراءفالى أين سنصل بسوريتنا الحبيبة الحزينةلازم كل نسوان البلد يشكرو ربهون انو صار في موضوع نتحدث فيه نحنا وأزواجنا في آخر السهرة حبيبتي لا تخلي وطنيتك تجرفك حدالتملق ولا تشككي بوطنية زوجك ولابوطنية كل شخص يريد مصلحة سورية نحن نريد ان نبني سورية على أعمدة .. نحن كلنا وأنت معنا لتبنى عليها سورية الجديدة وبالنهاية لا تحولي الاختلاف الى خلاف ولا تقيمو علاقاتكم بالناس حسب التوجه أوالضياع السياسي
-سوريا
ناصح على كيفك2011-07-19 11:46:26
حلقيلو
عيني انت ما بدك ياه و عم تلفي و تدوري ... اتركيه .. ليش تضيعي وقتك معو ؟؟؟ ما بيستاهلك !!! لا و الله ما بيستاهلك
-سوريا
ابو عمرو2011-07-19 11:41:45
حمص
اي أنا وابي كل يوم على خلافات, كل ما بشوفه حاطت على الجزيرة بشيل فيش التلفزيون ما بستحمل شوف حدا بالبيت عم يحضر قناة يهودية وخاصة ان ناطقة باللغة العربية
-سوريا
جنى الخير2011-07-19 10:50:32
انّ أوهن البيوت لبيت العنكبوت
هنيئا لامريكاولبني صهيون ماوصل اليه حال المسلمون من التفرق حتى داخل الأسرة الواحدةمن أجل مسلسل تركي تارة ومن أجل مباريات سياسة تارةأخرى.. لاناقة لنافيهاولاجمل والشعوب هي الخاسر الأكبرفيهادائما... صعّدي ياسيدتي لهجة التحدي وأغلقي سفارة الودّوالرحمة واطردي كلّ أشكال الدبلوماسيةمن حياتك وتأملي خيوط العنكبوت وتعلمي منه بناءالبيوت ...والى السندباد فكرتك حلوة ولكن الأولادفي هذه الحالة مصيرهم طلب اللجوء السياسي الى أهلهم...
-سوريا
بنت الحسكة2011-07-19 10:48:59
هههههههه
عنجديا جماعة احيانا بيطلعلكون اشخاص بتموت من الضحك ومتل ما قالت الاخت عنجد بدون قناة افلام كرتون ليمثلو فيا.شوقاعدين عم تقولو للاخت انوضحكتينا وبلا حكي فاضي ومن هالحكي؟والله ماضل في مستحا بهالدني وطبعا كل شي وارد من المندسين قصدي المعارضين على ما مابعرف شو؟بس في شغلة انو يلي هالحكي كتير بيضحكو ما مطلوب منو يعلق ابدااااا يا اما يحكي متل العادة او بلااااااه.لانو هالست لو مانا محتارة ما كانت حكت وكتبت مشكلتا واستنت ارائنا.يعني بدا الشغلة شوي احترام
-سوريا
مي2011-07-19 10:28:29
الصبر والانتظار
كتير صداقات فرطت بعد الأحداث أما الفيس بوك فالإرهاب الفكري على أبو موزة بتعمل لايك لشغلة بيجي 10 بيبهدلوك وبيخونوك ونفس الشي صار للعلاقات الزوجية و القرابات لهيك ما في حل إلا الصبر لحتى تخلص الأحداث على خير أحسن ما تخسر زواجك أصدقاءك وأهلك بشغلة ما فيه يا أنا يا إنت.. سوريا بلدنا كلنا لح تنتصر وأكيد هاد بيرضي الجميع.. أنا زوجي من نفس رأيي .. منفتح ويتقبل الآخر و بنضل نتناقش كل يوم وبنحضر كل القنوات وآخر رواق ..بس توقفنا عن الحوار مع الآخرين..
-سوريا
جميل2011-07-19 10:06:15
إلى واحد
شو هالفتوى العرعورية .إذا بدو يجيك الحق من امير قطر و الجزيرة تبعو فما بدك هيك حق و انا بنصحك لوجه الله و حباُ لسوريا تشتغل عكس ما بتقول الجزيرة . لانو ما بتفرق معهم إذا بتنحرق سوريا بأهلها. المهم يضل حمد على الكرسي تبعو و ما تشيلو اميركا
-سوريا
أم2011-07-19 09:58:15
طولي بالك
يا أختي طولي بالك لأننا إذا أردنا أن نبتعد عن كل من يخالفنا الرأي صارت مشكل يجب أن نبتعد عن مصادر الخلاف و يصطفل وقت يتابع الجزيرة روحي لغير محل إذ النبي ما طلب منه رب العالمين يخلي كل الناس مؤمنين نحنا بدنا نخلي الناس كلها رأي واحد ؟؟؟
سوريا
سوري مؤمن2011-07-19 09:28:25
بسم الله الرحمن الرحيم
" من كان في هذه أعمى فهوفي الأخرة اعمى و أضل سبيلا " اتركيه فلن يشرفك البقاء معه ولا نسبه وكوني مع الصادقين
سوريا
ahmad2011-07-19 09:18:12
a
طلعي مظاهرة بالبيت او اتهمي امام الامن بانه مندس
-سوريا
المندس الأبدي2011-07-19 08:35:29
تحاورا باللتي هي أسوأ
راي إنك تجيبي أهلك يسكنو عندك أو حنبك وكل يوم يدقوه قتلة وبنفس الوقت بتفتحي معه حوار وبتشكلو لجان تنظر في الأمر وفيما يجب تشكيله من لجان لدراسة النقاط التي يدب أن يقوم عليها أطار الحوار الوطني الذي سيخرج بتوصيات تتضمن أسس لحل الأزمة على أساس مرجعيات وثوابت وطنية .. وهيك بتكوني عم تستفيدي من تجربة السلطة وتطبقيها وشغلي شي دكتور سنان أو لاعب كرة قدم بوق يحكيلك عالدنيا والبي بي سي والعربية وهيك القصة بتطول لبين ما يبين معك شو النتيجة وإذا رح تتطلقي ولا لاء..
-سوريا
ايمان2011-07-19 08:03:02
معي عليك الامان ؟؟؟؟
عجبني تعليق الست انو لازم بس تجوز بناتها تشوف خليفيتهن السياسية انا معها 100% . الطلاق مو حل بس اعملي حالك مو سامعة شي او وقت هو بيحكي انت احكي كمان يعني حاولي انك ما تسمعي ( يعني اعملي متل ضيوف برنامحج الاتجاه والاتجاه المعاكس ) ,لانو الاخ معصب عيونو ومسكر ادنيه بس عم يحكي ويحكي ...الله يصبرك عليه وطولي بالك الازمة مو مطولة والله يكون معك .
-سوريا
غريب2011-07-19 05:09:35
توقفوا عن التنظير
توقفوا عن التنظير سياسي الذي لا تفقهون فيه شيئا واهتمو باولادكم وعملكم انا لست مسيحيا ولكني اوافق على فكرة ان الزواج هو خيار حتى النهايه لا ادري ان كانت صفة الانفعال الطائفي الموجودة لدى العربان تسمح باستسهال الطلاق عند الخلاف او غياب التفاهم لابسط الامور فالمسلمون يدعون الايمان والرسول يقول اعملو فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون فتراهم يسرقون ويكذبون ويقتلون ويستغلون الاخرين ولكنهم في الجنه ... يا عجبي ..
-سوريا
واحد2011-07-19 02:57:13
تنين
على مايبدو انتي من جماعة قناة الدنيا ... يعني بشكل عام حرام الواحد يحويكي ببيتو .. وحرام تربي اجيال ... روحي لعند اهلك لانو متابعة الدنيا احلى بالاجواء الاسرية واللمة ... ومنو مابتسمعي من حدا هنيك كلمة حق توجعلك راسك وتعصبك ...
-سوريا
إلى ابن الصالحية-احلا حل..2011-07-19 00:02:34
بنت البلد
والله الحل عند ابن الصالحية احلا حل....ههههههههههههههه لو اني زوجك كنت طلقتك من زماااااااااااان..
-سوريا
Huda2011-07-18 23:48:41
يا ريت تردوا عليي يا سيريا نيوز
والله بتمنى من كل قلبي تفعيل ايقونات )like( متل الفيسبوك لأنه في تعليقات من جد بيتوقف عندها. وبحب قول لـBehind Shadows لازم يكون الك لوحات ببقعة ضوء، مو معقول كل هالخفة الدم ننحرم منها عالتلفزيون.
-سوريا
الطرطوسي2011-07-18 23:36:45
العقل زينة
يعني حابة تنفصلي عنوبسبب قناة الجزيرة هههه...شكلا العلاقة مو متينة ولا شوي! والله العقل زينة
-سوريا
غير مندسة ماني متجوز2011-07-18 22:33:40
غير مندسة ماني متجوز
غير مندسة ماني متجوز ولو بقيت العمر أعزب! هو لازم يطلب الطلاق مو أنت.
-سوريا
مداد / medad2011-07-18 22:22:15
نصيحتي:
من يَلحقِ البومَ يوصِلْه للخراب. ومن يتبعِ "الجزيرةَ" يغرق في بحر النفاق. نصيحتي: كوني شاهد عيان على غرقِه, وثِّقي ذلك وقاضي الجزيرةَ لتخريبها زوجك.
-ألمانيا
نجم حلبي2011-07-18 22:07:28
فرصتكن لتكونو عيلة كونفدرالية
أذا انت وأمريكا(حماتك) ع نفس الرأس فأمورك محلولة وجوزك شغلتو مؤقتة وبرجع عرأيك بس إذا كنتو متعارضين فهنا الطامة الكبرى. برأيي اتفقو ع حل وسطي (وحدو رأيكن على أنكن مع مطالب المتظاهرين بس بأسلوب النظام .بقصد اسقاط النظام بس بالحوار والديمقراطية وليس بالتظاهر والتخريب ) أنا شخصيا مع النظام عبدور عوحدة مع المتظاهرين مشان نخلف مندسين وشبيحة . نصيحتي الكن كبرو عقلكن وبلا ولدنة وتركو السياسة لأهلا لأنكن مارح تقدمو ولا تأخرو إذا كنتو مع أو ضد إلا إذا كانت هي حجة لتنفصلو عن بعض . والسلام
-سوريا
محمد2011-07-18 22:10:09
حاج ولوووووووو
كنت بالاول تابع هالأشياء من سيريا نيوز بس هلا والله بانت يعني شو نحنا ولاد كل يوم والتاني تخترعو شي قصة وتشغلونا فيها يا خي والله بانت وربي حاااااااااااااااااااااج قرفنا هاقصص بيكفي ولو ....... من المسلسلات التركية مل قلبنا
قطر
قمر2011-07-18 21:33:07
دنيا غريبي
هلق ممكم نحن نفكرى بوعي اكتر ومافي داعي والله انو من وقت الاحداث بسوريا صرتو بدكن تنفصلو عن بعض هيدا مو حكي بس بدو يكون واحد منكن معارض وثاني مؤايد اختي الكريمة هلق ماصفت معارض ومؤايد هلق نحن بدنا سلامة الوطن وسلامة القائد ونحن أنشاالله اطخطين هل مرحلي بقيادة الرئيس بشارالاسد وهلق لزم نكون ايد وحدي ومانخلي جندي اجنبي يدخلا ببلادنا لان هي سوريا العروبية وخليك تكوني اقوى من هيك واذا كنتي مؤايد وصار حديث معارض انت خليك بعيد وقوال أنا بدي سلامة سوريا اولاّواخيراً وسلام عيلكم
سوريا
بنت البلد2011-07-18 21:18:54
والله سمعة
والله عجيبة شكلك انت وزوجك مثقفين زيادة عن اللزوم ..والقصة مو قصة رمانة بس القصة انو القلوب مليانة..وكل واحد ناطر التاني على نقرة..نصيحة شوفي وين المندسين يلي دخلوا حياتكم وكوني قد المؤامرة ولا تخضعي للضغوطات الخارجية واكسري وسيلة الاعلام المجيش ضد منزلك.. اختي كبري عقلك هذا زوجي مو رفيقك بتتركيه وقت بدك ديري بالك وما بتصغري اذا سكتي على كلمة.. الله يفرج عليكي وتكوني ونكون قد المؤامرة
-سوريا
الدبور2011-07-18 21:02:12
اختصرت الطريق
أنا اختصرت الطريق من أول حلقة , مرتي لبنانية ونحن الاتنين عايشين بأوروبا , ولما بلشت الأحداث هية صارت من جماعة ( مع )للعضم , وأنا استنكرت قتل المدنيين والاعتداء على الناس وقلتلها يللي بياكل العصي مو متل يللي بيعدها ونحن السوريين عم ناكل العصي , وأنتو اللبنانية عم تعدوها وشايفين البطيخة من برا , ومافي خواص , سمعان مو هون , حجزتلها بأول طيارة وبعتتها لعند أمها وأبوها بركي بينفعوها , وعم أشتغل بمعاملة الطلاق أريح لراسي , بكرا بدور على شي مندسة أو متلي وبنجبلنا شوية جراثيم على كيفنا
-إيرلندا
Maestro2011-07-18 20:34:29
حـكمة الخـتايرة مـع إحـترامي ومحـبتي....
عزيزتي،إتباعا لنصائح البعض أمسكت الغربال ونظرت وإذا بي لست الوحيد الذي لاحظ تعليقات بعض السادة(التشنجية)وتعليقات آخرين اتسمت بالمرونة،وكلنا يعرف إلى من أشير،واحتراما للزاوية لاأريد الإبتعاد عن الموضوع.من هنا تستطيعين الخروج بنتيجة أن أفضل علاج لاستمرارية عائلتك والحفاظ عليها تقع على عاتقك بالتحلي(بحكمة الختايرة)كما أسميها مع احترامي ومحبتي لهم،ألا وهي تمثيل دور ثقيل السمع إذا لم يعجبهم الحديث.دعك من مناقشات بلا طائل إلا أن توسع الهوة بينكما وأعود وأقول في النهاية لايصح إلا الصحيح وسنرى..
سوريا
نيسان2011-07-18 19:49:32
نصيحة
إلى الأخت الكريمة:لا داعي للطلاق لهذا السبب كلنا نختلف بالآراء وتلك ليست مشكلة ولاتدعي السياسة تخرب عليك حياتك وأسرتك وتجنبي التحدث مع زوجك في هذه المواضيع إن كان لايوجد تفاهم واحترام لآراء بعضكم البعض....
-سوريا
بشار2011-07-18 19:48:33
الاسد للابد
السلام عليكم اتقي الله يااختي فنحن في سوريا بلد الاختلاف وليس الخلاف
سوريا
syrian2011-07-18 19:29:34
خسارة يا حيف عليكم
الغرب واسرائيل قدرو يقسموا شعبنا نصين مؤيد ومعارض للنظام لسا طولو بالكن الخير لقدام المشكلة انو في اخطاء من الطرفين من المعارضة ومن النظام والكل بيعرف هالشي بس انا برأي انو نضل مع الرئيس لأنو شوفو مصر وتونس لهلأ ما لهم رئيس والدولة وضعها من سيئ لأسوأ والله اذا نزل النظام لا سمح الله رح تعضو اصابعكم ندم وبالنسبة للأخت الكريمة انا برأي لا عاد تتجادلي معو بهيك قصة وشو ما حكى قوليله اي صح وبس يفلس من ورا المعارضة ويصفي بالشارع عم يشحد هداك الوقت بيعرف انو الله حق
-سوريا
b-basem2011-07-18 18:57:29
زمن العجايب بالزواج.....وجيل بدو ترباية
اي كتير منيح بس قبل ماتفكري بالانفصال عملو مسيرة بالبيت واضربو بعض بالجزم يمكن بترتاحو شوي من هي الحالة (لان الزواج مشوار وبعد ساعتين بيروح كل واحد بيحالو ومسكة طعمتها مو طيبة وبنرميها بالحاوية)كأن الجيل اليوم فاضي وراضي واي اختلاف ولو على رشة ملح بدها تتطلق البنت وبعدين بتدور على عريس غيره وبيتخانقو مشان الفلفل ويلي بعده على باقي البهارات وحلها اذا بتنحل ومسلسلات تركية وافلام هندية
سوريا
تاج الملوك2011-07-18 18:06:57
عادي كتير
يا بنت لا تتسرعي واللاق مو شغلة سهلة وكل مين بشوف الي مقتنع فيوه وكل شيئ اله نهايه ...وبثبت رأي مين الصح ...تعلمو تسمعو بعض قبل كل شي مو كل واحد يعلي صوتو مشان تاني ما يسمعو
-سوريا
سورية2011-07-18 17:27:35
الله يحيي اصله
لازم هو يطللقك ومو بعيدة عنك بكرا تروحي تخبري عنه وتطلعيه مندس وعم يقبض 5000 لك حبيبتي لما بشوف من الغربال اعمى
-سوريا
سوري وأفتخر وبكل إعتزاز سوريا الأسد2011-07-18 17:23:10
الأخرة يا فاخرة
إنتي يلي رح تفوزي بالأكيد وسمعي وطنشي والأخرة يا فاخرة بالنهاية كلنا رح نضحك على زوجك ورح يندم أكيد
-سوريا
sabah2011-07-18 17:19:50
??????????????????
أكيد أصلكن من لبنان ،، يعني أو بكون من رأيك أو بتتركيه ؟؟ أو يمكن بدك تفرجينا أنك وطنيه،إذا ببيتك ما كنتي ناجحة.فأكيد الوطن ما رح يكون بحاجه لأمثالك ،على أساس أكيد أنت على حق ..هههههههههههه..والله ضحكتيني
-سوريا
مواطنة2011-07-18 16:11:49
برا
خليه ينام برا. ويتعود على الرأي الاخر.
-سوريا
سوري2011-07-18 16:00:07
اصبري عليه
اصبري عليه حتى الانتخابات حتى يعرف قديسش عقلو كان صغير وانو تابع هيك محطة منافقة
-سوريا
ديالا2011-07-18 15:59:14
الصبر
اختي العزيزة اصبري فهذه المشاكل يجب الا تؤثر على حياتك واسرتك.اختلاف الرأي ليس مشكلة, ولكن المشكلة الاختلاف العائلي الذي يدمر الاسرة
-سوريا
حلبي2011-07-18 15:56:19
المهم الطفلة
بنتك مع مين اذا كان معاك لا تخافي فبنتك مع الزمن بتربيه مشان يرجعلو عقلو
-سوريا
سوري2011-07-18 15:54:20
مومهم
اذا كان لساه بكامل اداؤو مافي مشكلة بس مايكون تأثر بهزائم الجزيرة واتباعها من السوريين.اكيد كلها فترة وبتمر وبيعود لرشدو
-سوريا
oPpoPoP2011-07-18 14:50:15
ياويلي بس ماتكون خطيبتي أختك
ليت زوجات المسؤولين مثلك يطلبن أيضا الطلاق عل وعسى تحل مشاكل سوريا. أنا سمعت أن أحمد صوان وأحمد الحاج علي عزاب يبحثون عن زوجات.
-سوريا
جميل2011-07-18 14:31:41
بنت اصول
و الله الوطن أهم من أي واحد فينالانو الوطن هو المستهدف و لكن يتمنا تصبري عليه بلكي بيرجع لعقلو. و انتم عم تحكو على الأمن و أي رجل أمن بسوريا ممكن يدافع عنك و عن عرضك و يستشهد. يمكن بدكم الاميركان منشان يعتدو على اعراضكم يا عيب الشوم عليكم
سوريا
سوريا2011-07-18 14:38:01
SYRIA
لا تكوني سخيفة
-سوريا
مدير استيراد2011-07-18 13:39:54
إلى الآنسة عبير الشام
ما بصير لا تصدقي،، لأنو مو بس هيي الي عم تعاني من المشكلة، في كتير عالم كمان صار معها نفس الشي، صحيح أنو لهلأ الطلاق ما انطرح بس والله وصدقيني انو من كتر النق والسق ووجع القلب ووجع الراس بصير الواحد يفكر يطلق مرتو خاصة إذا كان هو بوادي وهي بوادي. في مشكلة انو العالم ما بتقدر احيانا تستوعب الواقع مشان هيك بتصير تسكر اذانيها وعيونها مشان ما تصدق الي عم بصير حواليها. انا بالنسبة إلي صارت مرتي عبارة عن نقاقة وسقاقة والطريقة الوحيدة للحصول على جلطة سريعة اما دماغية او قلبية... والله يهدي البال
-سوريا
مدير استيراد2011-07-18 13:26:37
إلى نملة ارهابية
إذا بتضمنيلي انو مرتي تغير طريقة تفكيرها انا عنجد ما عندي مانع، الله وكيلك هلكتني وأهلي وأهلها تدخلوا والله وكيلك طلبو مني انو احذف كل قنوات الاخبار بس طبعا انا ما رضيت. والله داق خلقي منها لأنو ما عندها حتى حجة تناقشني فيها، والايديولوجية الوحيدة الي عندا هي الي شربتها خلال 23 سنة مرقوا من عمرها. امانة دربيها وخليها تفهم الواقع شوي،، وتفهم انو مو كل شي بينسمع بكون مزبوط.. لازم نشغل عقلنا ونفهم واقعنا. وتحياتي إلك وشكرا سلفا. من دمشق الفيحاء سلامي وتحياتي. سيريانيوز أرجو النشر عم تزعلوني كتير
سوريا
رأي حر 2011-07-18 13:24:50
باختصار؟
انا لا انتمي لأي فئة يعني لامعارضة ولا مؤيدة ولاني مع النظام ولاني مع الشعب لأن اثنيناتهم غلط واثنيناتهم بحاجة لأصلاح وعلى فكرى تلفزيزني خربان من رمضان الماضي ؟ نقطة انتهى.
-سوريا
كمان من حلب2011-07-18 13:20:07
يا ريت تطلقي
أنا الآن أبحث عن زوجة, وأدعو من كل قلبي أنو الله ما يرزقني زوجة متلك, بدك تطلقي من شان هيك سبب, يا عيني على الحب والأسرة. أنا بتمنى أنك تطلقي حتى تتبهدلي لأنك لا تستحقي أن تكوني زوجة ولا حتى أم,زوجك يستحق زوجةأفضل منك
سوريا
ابن الصالحية2011-07-18 12:44:28
حريـــــــــــة حريـــــــــــــة
أنا بنصحك انك تتطلقي روحي وانتي طالق وخلي النظام يدبرلك شي عريس شبيح
-سوريا
??2011-07-18 12:19:30
احسن شي
طلقيه وتزوجي طالب ابراهيم وهيك بتنحل مشكلتك.
-سوريا
فهمي2011-07-18 12:17:43
فهمي
انتي وحده فاضيه وماعندك شي مهم بحياتك من شان هيك عم تفكري بطلاق
-سوريا
سوريا حريه وبس2011-07-18 12:13:15
حل المشكله سهل
حل المشكله سهل و بسيط انا برائي بتروحي بتخبري عليه الشبيحه او الامن بتقليلون انه هو بدوه حريه لهيك بيقوصوا براسه و بيموت وبتنحل مشكلتك احسن ما تكوني مطلقه بتصيري ارمله وبتلاقيلك شي شبيح بيتجوزك بتعيشوا برفاه وبنات و بتخلفوا صبيان وبنات
سوريا
هجرس2011-07-18 12:07:54
دعيه يخوض التجربة
دعيه يخوض التجربة , و صاحب الرأي السديد سوف ينتصر ,وانت تبدين رأيك رغم معرفتك بالشق الابيض و الشق الاسود, و خليه يرى الشق الابيض و الشق الاسود , و في الأخير سوف يحدث نفسه كلام زوجته صحيح
-الهند
ناصح أمين2011-07-18 12:08:23
لا حل إلا بالحوار
أختي لا حل لكم إلا بالحوار الوطني... ولكن إن كان زوجك من جماعة \"لا للحوار\" فهذه مشكلة...
-سوريا
زياد2011-07-18 12:03:59
ما الفرق بين مؤيد و معارض, التمساح الهادئ و الاستع
الفقر, و المرض, و الموت, و التعب, و البؤس لن يعرف مؤيد أو معارض, و لكن اختلاف و انشقاق الناس بين مؤيد و معارض سيجلب الفقر, و المرض, و الموت, و التعب, و البؤس. الأسره خلية المجتمع و لازم الأسر تضل متماسكه , بخصوص المشاكل و هدا موضوع أخر, أنا باختصار و بكل صراحه, كنت اضن أن الشعب السوري أذكى من ان يقع بنفس الفخ و يسمح بأي فرصه بتكرار ما حصل بالعراق و دول أخرى , بطريقه أو بثانيه الغريب سيستفيد من خطأنا و لن يفرق بين مؤيد أو معارض , و كلنا سندفع الثمن غالي , الله يحفظ كل أسرنا و نسائنا و اطفالناجميع
-سوريا
zozet2011-07-18 11:58:13
أنا مع بنتك
أنا مع بنتك ومتطلباتها المادية والنفسية وكيف يجب عليكي كأم انك تلبيها مهما كانت الظروف المحيطة هذا الوعد يلي ما لازم اي ام انها تنكث فيه وبنتك بحاجة لأب وأم متفاهمين ويجب عليكي توفير ذلك
-سوريا
مفزلك زيادة2011-07-18 11:57:07
ما في ترباية بالأساس
يعني شو بدي أقلللك , نحن الشعب العربي بالعموم والسوري بالخصوص مو شاطرين إلا بالفزلكة . يعني منقول الخلاف لا يفسد للود قضية ومامنعرف شو معنات هالكلام. بس حتى ذكرك , من زمان كان بعض النساء يتزوجن من أعداء آبائهن ويعيشو بخير. القصد من الكلام , أنو مافي مشكلة أنو تكونوا على رأيين مختلفين , وبصراحة قضيتك مهمة كتير لأنو بتمثل الحالة السورية الراهنة , ومن كلامك ممكن أفهم أنك مع النظام وهو الطرف الذي يخون جميع من ضده حالياً , وزوجك إن كان رجل معارض بصحيح يجب أن يستوعبك حالياً ويقبل برأيك.
سوريا
زوج مساير2011-07-18 11:48:04
حل
عليكما بالحوار ودون تدخل أطراف خارجية وإياكما واستخدام العنف
-سوريا
عبير الشام2011-07-18 11:46:00
شوهل الحكي
معقووووووووووووول طلاق شوهل الحب القاتولي و الرابط الأسري الكبير ...بصراحة بيني و بينك ما هي حجة منشان تطلقي قوليلي .... شي مو معقوووووول....ما عم صدق
-سوريا
Aroma Soula2011-07-18 11:31:04
إلى د. حلب
ههههههههههههه أجمل تعليق قريته ومعك حق 100% مع احترامي للجميع
-سوريا
مغترب 2011-07-18 11:00:48
شو هاد !!!
خود على تفقيس بقى !!! العالم ما عم تعرف كيف بدها تتزوج وحضراتون رح ينفصلوا منشان السياسة !!!!! والله انكون بطرانين
-الإمارات
ميت2011-07-18 10:42:00
ياحيف ..... مو عيب
عم ندخل الامور السياسية بالامور الاجتماعية وصار المعارض يكره المؤيد والمؤيد يكره المعارض حتى لو كانوا اصدقاء او اخوة كل واحد رأيه اله ويجب ان يحترمه الجمي......يا حـــــيـــــف
-سوريا
الـمـسـتـجـيــــــــر2011-07-18 10:33:00
شباطية
اذا انت من جماعة 14 شباط السورية بالناقص منك حاولي بأي طريقة تقنعيه يطلقك
سوريا
أحمد2011-07-18 10:30:48
هدوء وطولة بال
أختي الكريمة أسأل الله لكما الثبات والوئام واستمرار الحب والاحترام وإن اختلاف وجهات نظركما لا تعني أبداً أنه عليكما الانفصال لا سمح الله، أتوقع أنا بإذن الله أن الوضع سينتهي قريباً خاصةً بعد ما رأيت يوم السبت الماضي من مظاهرات حاشدة، فلا تخسري مستقبلك وعائلتك بسبب تافه مثل هذا فالنظام يذهب ويأتي أما استقرار العائلة وبقائها إذا ذهب لا يعود ثانية
سوريا
ربان السفينة الضائعة 2011-07-18 10:04:43
هدف واحد
اختلاف الرأي لا يعني اختلاف الهدف وهو بناء سورية حضارية متقدمة فكل شخص يرى طريق تحقيق ذلك من زاوية مختلفة
-سوريا
ربان السفينة الضائعة 2011-07-18 10:02:13
الفضائية السورية في الفضاء
أنا بتابع الجزيرة والعربية و الـ بي بي سي وبعدين بفتح على قناة الدنيا والفضائية السورية يلي عايشة بفضاء تاني و بفرجوكن أنو مافي شي, والله يا جماعة ما فيني اتفرج أكتر من 5 دقائق لأنو مضيعة للوقت وبحس أنو أداني طولو و ارتفع ضغطي من المستوى يلي عم يتبعوه من استغباء للعالم. انتبهي لعائلتك لأن حكومة الشطرنج لن تفعل لك شيئا سواء سقطت أم بقيت
-سوريا
مواطن سوري2011-07-18 09:50:57
الى بنت الحسكة
اكتر شغلة عجبتني شو بدكن تعارضوا!!!!! المشكلة عنا بالبلد نسينا شي اسمو حوار حتى بين افراد الشعب و هاد الشي الحق على النظام طبعاً انا ما بعرف ازا سيادة الرئيس قال في مشاكل بالبلد بيطلعوا عالم و بيقولو لاء مافي و الله عجيبة فعلاًً على كل حال البلد بدها تتغير شاء من شاء و ابى من ابى و رح نشوف سوريا انشاء الله منارة بالمنطقة و ان غد لناظره قريب
-السعودية
maxim2011-07-18 09:25:55
same
i have same problem with my friend , you are not his wife ... right
سوريا
جميل2011-07-18 09:10:25
مكر الجزيرة
مشكلة المعارضين أنهم ساذجين و بيفكرو حالن فهمانين . يعني معقولة الجزيرة عمتشتغل هيك لوجه الله و لا لتنفيذ مخطط الشرق الأوسط الجديد الاسرائيلي. و تنفيذاً لكلام نتنياهو و سنة رسوله اوباما .يا جماعة قطر فيها أكبر قاعدة اميركية و اكبر سفارة و مركز تجاري اسرائيلي . اصحوا بقى
سوريا
المنطــــق يقول2011-07-18 08:58:31
لجميع المعلقين
لماذا تقبلون بعلمانيه الدين بينماالراي السياسي يتصف بالتشدد والتعصب. هل هو حب الملك اكثر من حب الذات الالهيه؟ ام هو الخوف من بطش الملك؟! كفانا تخوين! يا ابناء وطني سوريا كلكم عندما تتحاورون بالاديان تتفقون تماما انه للاديان حق التعدديه وحق اختيار المذهب كما يقول المثل كل واحد حر بدينو! فلما لا يكون نفس المنطق في السياسه؟ كل انسان حر برايه! انت معارض كنت ام مؤيد فلنكن وحده وطنيه دون اشعال الفتنه الطائفيه التي فرضت علينا لقتل كل معارض! كلنا سوريون وكلنا تعايشنا مع جميع الطوائف منذ 1500 سنه
-سوريا
خليل2011-07-18 08:44:19
للأسف
للأسف حتى ضمن العائلة لا يوجد لدينا ثقافة قبول الرأي الآخر, سوريا هي سوريا وستبقى بحرية او بدون حرية بنظام او بدون نظام الكل يأتي ويذهب وتبقى سوريا
سوريا
Ahmad2011-07-18 08:34:09
الحياة فيها مشاكل أكبر
يا جماعة الحياة فيها مشاكل كتيرة ويمكن تكون كبيرة ما بيصير هيك مشكلة تهدم الحياة الزوجية أو تدمر حياة هالطفلة يلي عندكون الخلافات الشخصية بوجهات النظر أد ما كانت كبيرة ما لازم تأثر على طريقة تدبيركم لأمور حياتكم الزوجية وإدارتكم للأسرة الصغيرة بين إيديكم لذلك برأيي إنو مهما اختلفتوا على هالموضوع يلي كتير مهم إنتو متفقين على كتير قضايا يعني لسى في مجال تعمرو أسرتكون. وتخيلي بعد عشر سنين وقت بتكون هالمشكلة يلي نحن فيها صارت من الماضي،شلون رح تكون نظرتك لسبب الانفصال
-سوريا
نور عبدالله2011-07-18 05:33:28
لا ماله حق ....
احسن شي الانفصال عنه .. ماله حق بتابع الجزيرة .. يا عيب الشوم عليه انسان عديم الانسانية خليه يتابع الدنيا مشان يرضي تخلفك احسن ... انفصلي عنه وبسرعة اصلا هو محتاج التغير ... وانتي ممكن عالة عليه بتفكيرك ..
-سوريا
اياد2011-07-18 05:07:01
اذا مع طلقيه
للاسف يا اختي المشكلة مؤسفة عن جد ولو كنت مكانك وكان زوجك مع المعارضة لطلقتة وانا مرفوعة الراس لانك تعيشين مع عميل او طائفي واذا كنت انتي مع المعارضه لازم يطلقك لانو انتي بتحبي الامريكان ويلي عم يعملوه بالعراقيات يعني بدك تغيري الطعمة للاسف بحجة الحريه وبس.
سوريا
د.حلب2011-07-18 05:06:22
-
بعد الاحداث الاخيرة وضعت شرط اساسي لشريكة حياتي وهي ان تكون مواقفها السياسية نفس مواقفي...انا بنصحك تتطلقي وبعد ما تتمرمطي بالمحاكم وينهبوكي المحامين وتطلعي بلا مقدم ولا ماخر ونفقة 1000 ليرة بالشهر اذا مو 500 رح تعرفي انو جوزك كان على حق وتبوسي الايادي منشان يرجعك ...انتوا النسوان مابتعرفوا بالدنيا غير الطبخ (هي اذا عرفتوا) والشطف (هي اذا عرفتوا)والشلي على الخلق(ببصم بالعشرة انكن بتعرفوا)...الله يعين جوزك على ما ابتلاه الله
-سوريا
ابووسيم2011-07-18 03:44:22
قلة عقل
( خاصة عندما يتابع الجزيرة وكله بسبب الأحداث...أفكر بالانفصال أحياناً.)شفتو ليش العصمة لازم تكون بايد الرجل من قلة عقل النساء اصلا بالبيت ومع زوجك ليش لتناقشو السياسة ناقص تعملو مؤتمرات كمان
-سوريا
ام كمال 2011-07-18 02:00:48
الغي التلفاز
حبيبتي طولي بالك ولازم نحترم راي الاخرين لكل واحد راي لازم تحترمي راي زوجك والافضل اذا صار نقاش لاتعاندي احتفظي برايك مشان تستمر حياتكن ماتخلي الاعلام المغرض ينهي حياتكم كبري عقلي الرجال مابغير رايه بس انت فيك ماتناقشي الله يسعدكن
-سوريا
مضر2011-07-18 01:57:09
الطلاق
الانفصال عن زوجك لانو يلي بتابع الجزيرة بتابع قناة وصال ويلي بتابع قناة وصال راح بشذ ويصير لوطي متل عرعور وهاد شي راح باثر على حياتك لهيك لحقي حالك با بنت حلال
-سوريا
غازي اسماعيل2011-07-18 00:21:43
ام الطيور الشاطئ
كفى تفاهة وهيا بنا نبني الوطن مع قائد الوطن
سوريا
مجربة2011-07-17 23:38:50
مامهم
مامهم مين الصح ولا شو رأيك وشو رأيه المهم أنو بصير بين أي زوجين كتير مشاكل بيختلفوا عليها بالرأي بس لا بصير طلاق ولا شي وهي وحدة متلها متل غيرها,اسمعي مني ألغوا هادا الحديث بالبيت
-سوريا
بسمة2011-07-17 23:04:28
تتمة ....احادية الراي
نصل لليوم الذي نقول فيه"الكل يؤخذ منه ويرد" فالجميع تحت سقف القانون...فكل قول قابل للنقاش ....
-سوريا
بنت الحسكة2011-07-17 23:01:54
ياعيب الشوم
لك واللله العظيم ياعيب الشوم عليكون لك والله ماعاد تستحو وانتو عم تقولو معارضة لك على شو عم تعارضو؟شو بدكون يعني الرئيس يكتبلكون املاك الدولة باسم كل واحد معارض.حبيبتي انا بنصحك اول شي لا تخربي زواجك مشان واحد مريض نفسيا وعم يتاثر بهالقنوات الحقيرة وتاني شي متل ما قالو لا تناقشيه بهيك مواضيع ابدا مو مشانو اكيد بس مشان ما تخربي بيتك.وخلي يتابع الجزيرة لحتا يجي دورو ويعطوه مصاري مشان يحكي وكل واحد بيقول مافيا الشغلة مصاري بيكون كزاااااااب.الله يخليلنا رئيسناويرجع سورية متل الاول
-سوريا
نمله ارهابيه2011-07-17 22:45:24
الى مدير استيراد
دي عرفني عليها ع النت بس اسبوع بتصير مرتك اقوى مني ومنك :D .. وكلو باشرافك التدريب بتم ولا يهمك :D ............ ----- تعليق اخر: سمعي حجة بدك تسايري انتي ع شو ضدو!! مانك شايفة يلي بالبلد!! ولاتطلقي ولا شي قعدي نضبي .. اخرتو النظام شو رح يعملك ازا تطلقتي غير انو يسجلك بسجلاتو مطططططططلقة!!! .. نضبي برضايي عليكي .. مافي اكره من يلي بتعصي زوجا .. جد اهدي ولا تطلقي ولا شي مابتروح غير عليكي صدقيني .. موفقه يارب :)
-سوريا
صاحب رأي2011-07-17 22:37:58
الدنيا صح والطلاق غلط
الجزيرة كاذبة و99 بالمئة من مشاهدها مفبركة وملعوب فيها أما تلفزيون الدنيا فهو صادق وبيجيب الأدلة بالصوت والصورة وبيكشف غباء الجزيرة واخواتها من أخطاء صغيرة .. أنا برأيي الخلاف بينك وبين زوجك طبيعي والحل انكن تتكيفو مع بعض بهيك موضوع على اختلاف الرأي وتتقبلو آراء بعض واذا تناقشتو تتناقشو متل الفهمانين مو متل كتير ناس ما بيتناقشو وما بيفهمو شي اسمو حوار !! والطلاق اكبر غلط ..
-سوريا
وحدة متلك 2011-07-17 22:21:20
ييييي تؤبشيني صرنا تنتين
ولك اخ والله انتي مو لحالك بهل مشكلة انا عندي نفس المشكلة وكل ما بينفتح الحديث السياسي منخانق بصراحة انا بالاخير صرت ماعم احكي بهاد الموضوع وطلبت منو انو ما يحكي فيه ادامي مشان ما نضل نتخانق حتى بابا ما بيفتح معو هل احاديث مشان ما يصير في اخد ورد ماعندك غير هل حل والله يعينك بس لازم انا وانت نصير رفقات الله يقطع الجزيرة لتلحقا العربية انا وئت بدي جوز بناتي رح اعمل للعريس فحص لان اصعب الشي انك تعيشي مع واحد بيخالفك سياسيا  
-سوريا
فارس2011-07-17 22:07:10
رأس النعامة
حاج ننكر انو مافي مسلحين بالشارع .. حاااااج و وبيكفي .. وكل شخص من المعارضة بينكر هالشي أنا بعتبرو عرعور من هالعراعير ... مع اني كتير بحترم الرأي الآخر الشريف
-سوريا
سندباد2011-07-17 21:23:04
اضف للقائمة
لازم بند جديد يضاف لطلبات اهل العروسين تجنبا للمشاكل المستقبلية: "توافق بالاراء السياسية والانتماءات الحزبية للطرفين " بس شو مشان مذهبية الاولاد ياخدوا الانتماء السياسي والحزبي بالوراثة؟ يوووه صارت القصة ازمة بدها دراسة وحل
-سوريا
سلمى2011-07-17 21:24:15
كيد النساء
أتمنى أن تسمعي نصيحيتي ولا تستهيني بها نحن النساء معروفات بالذكاء والحنكة حبيبتي اصمتي واحتفظي برأيك لنفسك ومثلي اعتقادك بأرائه لكن بطريقة فيه قليل من التسويف والتهكموستبدي لك أوله الأيام ماكنتم به جاهلين وبالنهاية الأولاد مالن ذنب
-الهند
غازي 2011-07-17 21:25:48
باريس
لا مليزم تطلقي منشان سب سياسي واصلا من بعيد بتشوفي انو لي ميحصل بالبلد بيدل عجهل عميق عند الشعب. مفروض يكون الاحترام العام بين كل الشعب بغض النظر من نان جايي هوي شعار لكل سوري من شان نبلش نفهم شو هيي االحضارا والديمقراطيي.الطلاق اي ازا معاد في محبي واحترام متبادل بس مو منشان موضوع موالي ومعارض
سوريا
somebody2011-07-17 21:03:49
انتبهوا للتعليقات
ياجماعة حتى على مستوى التعليقات الشغلة واضحة شوفوا اللي مؤيد ووطني شو نصح المخلوقة بالتهدئة والإستمرارية والتعامل بهدوء واللي من جماعة الحرية تهجموا ونصحوا الزوج انه يطلقها يعني حتى بهي مكشوف الحق والباطل ....عزيزتي صاحبة الرسالة موقفك محير فعلا وانا بنصحك تتعاملي معه بهدوء مشي حاله بيكون تمام مامشي حاله عفسيه تعفيس ولاتعملي متل الحكومة وتتعاملي باكابرية هدول مابدهن اكابرية لأنه لاحقتك التهمة وين مارحتي بقى كوني شبيحة عنجد وخلصي عليه الله معك ومنصورة
-سوريا
هدى2011-07-17 20:15:18
الله يجيرنا
ولسا بتقلولي ما في طائفية!!! اذا زوجين رح ينفصلو بسبب هل الموضوع شلون بكرا اذا سقط النظام ؟؟!! شو حيصير بسوريا الله يستر
-سوريا
مريم سعيد2011-07-17 20:15:21
مصر
يجب إصدار قانون يمنع الدشات وقانون لإلغاء الأنترنيت والأبقاء على القنوات الأرضية فقط لأن كل العالم متآمر علينا
-سوريا
حرية2011-07-17 20:03:12
ما في احلى من الحرية
ولي الحمد لله انو انا وزوجي على نفس الرأي ولا كانت اجتني الجلطة لانو انا قبل ما ناقش اخو زوجي اللي بتابع قناة الدنيا بحط حبة تحت لساني ..يا اختي انا قبل الاحداث كنت مقموعة من زوجي ورأيو هو الصح هلا صار يطلعلي صوت وصرت قول رأيي بكل ثقة لانو زمن القمع راح وصار لازم نتقبل الرأي الآخر وهو بقلي والله قويانة شكلي راح بطل مندس وارجع للقمع برأيي تراجعي عقلك ما في أحلى من الحرية
-سوريا
مخلص2011-07-17 19:20:09
اتفاق تام مع الاصلاح
انا الحمدلله وشريكتي متفقين و يد بيد الى جانب الرئيس بشار الاسد و وواره خطوة بخطوة بطريق الاصلاح اللي تبناه واللي عم يطلعوا مظاهرات برأيي ما بدون اصلاح بدون تدخل اميركا لأن النظام لن ومستحيل ان يسقط الا بتدخل غربي سافر على اراضينا وممتلكاتنا واللي عم ينادو للحرية أرجو الا يأتي يوم ويقولوا سقالله ايام قائدنا بشار يا للعار عن جد شي معيب انو تشوف ولاد بلدك واللي تربوا من حليب المقاومة و كبروا على افكار النضال ضد اسرائيل عم يدمروا بلد لمقاومة الوحيد بالمنطقة بايديهن وعم ينغمسوا بمخطط اليهود
-سوريا
واحد مندس2011-07-17 19:11:04
الوطن قبل كل شي
والله لو راي مرتي ما بيكون متل رايي بهالقضية بالذات لطلقها لو بتكون احلى وحدة عوجه الارض
-سوريا
بلا اسم2011-07-17 18:30:04
الله عالظالمين
برأيك مي اسكاف سلفية وخالد تاجا عميل وفارس الحلو عصابة مسلحة واياد شربتجي متأمر! حمزة وهاجر واطفال درعا ماحركو مشاعرك.. التعتيم الاعلامي وحجب الانترنت ما اثارولك شكوكك..مسيرات التأييد العفوية جدا وبس بتطلع ايام الدوام الرسمي والمبالغة بالارقام ما خلت تشكي.. ماخطرلك تزوري جبلة وبانياس ودرعا وتلكلخ وحمص والرستن وتلبيسة ودير الزور وحماة واللادقية والجسر؟؟ مافكرتي ليش بس الشبيحة والعصابات بيهاجمو كل مين بيقول الله سوريا حرية وبس.. مابدك تعترفي انو كلشي بيسموه اصلاحات اجى بعد التظاهرات.
-سوريا
مدير استيراد2011-07-17 18:32:00
العزيزة بنت الميدان وكمان العزيزة "نملة"
عنجد ياريت مرتي تكون متلكن وتعملولها دروس تقوية،، الموضوع بالظاهر يبدو انو صغير بس لو تعمقنا فيه ببان كتير كبير خاصة انو عم يظهر الفروقات النفسية والعلمية والثقافية،، والله يفرج والله يهدي البال..... آمين يا رب
-سوريا
ابو الفوارس 2011-07-17 18:24:59
اكشن
شبها الجزيرة من شو بتشكي ...؟ متل درلاكولا فرد شكل مصاصين الدماء ...اعتبري حالك عم تتفرجي على شي مسلسل اكشن امريكي نفس الشي البطل هو الجزيرة وكل شي عالشاشة بيطلعو كومبارس واعقدي اتضحكي للصبح ...حلوة هالافلام الاكشن ليش مختلفين ..ولسا عندك العربية وال بي بي سي ...يعني ماشالله اكشن على اكشن ..واكشنها .... واذا حابة يشوف جوزك الاكشن على اصولو بيقدر يروح حمص القدم في كتير اماكن ظريفة ومسلية بيشوف بيعينو الكشن على اصولو وكيف البلوك عم يوقع عالجيش من الاساطيح والقنص على ابو جنب
-سوريا
مندس2011-07-17 17:52:11
عاشت سوريا
بكل صراحة بدي قلو لكل شخص من المؤيدين هالوطن مو شخص او ملك عائلة سوريا لكل السوريين.. لو الاديان بيعتمد عالرسل كان انتهى بيوم وفاتهم ولو الدين والخلافة بالتوريت كان ربنا ترك لسيدنا محمد اولاده عايشين وماكان قال وامرهم شورى.الواحد صار بيتقاتل مع بعض أصحابو أو أفراد عيلتو على منحبو لاء مامنحبو، خاين وعميل، لاء ماعندك ضمير، عم تشوف وتسكت عالنظام- لاء عم يعمل اصلاحات بس انطرو شوي!!! وبالآخر البلد مشترك والمصير مشترك!! معقول ماشفتي كم فيديو عن الامن والشبيحة وهنن بيطلقو الرصاص الحي عالعزل!
-سوريا
ابن حلب الشهباء2011-07-17 17:53:07
حرية الراي والتعبير
شفت شلون زوجك طلع اذكى منك وبيفهم وبيقدر حرية الراي والتعبير اكتر منك لانه لم يشتكي مثلك ولم يطلب الطلاق وخراب بيتكم وهذا الخلاف بالنسبة له مثله مثل اي خلاف بين زوجين واذا كل واحد فينا بدو يفكر مثلك كانت البلد انقسمت الى قسمين لان هذا الخلاف موجود الان في كل العائلات السورية
-سوريا
توقفي عن مشاهدة قناة الدنيا2011-07-17 17:25:54
توقفي عن مشاهدة قناة الدنيا
السبب ياعزيزتي هو أنك تتابعين قناة الدنيا والتلفزيون السوري وهو يتابع الجزيرة. وشتان بين قناة الدنيا الكاذبة وقناة الجزيرة التي ليس لها مصلحة إذا خربت أم عمرت سوريا بينما قناة الدنيا تشوه الحقائق وتكذب مثلها مثل التلفزيون السوري العتيد وهما شريكان في قتل الأبرياء
-سوريا
أمين الناصح2011-07-17 17:23:17
أمين الناصح
ياريت تخبري زوجك يغير عتبة باب بيته.
-سوريا
محمد سامر2011-07-17 17:06:12
اتبعي زوجك باين عليه اوعى منك
مبين من رسالتك انك انت ضد الحرية والديموقراطية والكرامة لذلك انصحك ان تتبعي زوجك فورا والا يمكن هو يطلقك خصوصي انه الرجال قليل بهالايام
-سوريا
momo2011-07-17 16:52:42
بحبك ياوطني
الاحداث الاخيرة يلي عم يمر فيها بلدنا فرقت كتير ناس اختلفو بالاراء بس براي الصح انو كل شخص لازم يحترم راي الاخر ومالازم يهد صداقة او زواج اواي علاقة كانت مشان اختلاف الراي بالنهاية كلنا ولاد هالاوطن، وبالاخص لمابتكون العلاقة علاقة زواج لان في بالنص ولاد وعائلة رح تتفكك،انشالله الامور تتغير للاحسن والله يحميناسوريامن كل شر....
-سوريا
غياث 2011-07-17 16:38:25
انبهي يا اختي
بصراحه رحنا كنا لون واحد شمولي لاطعم لة ولا رائحه لم نتعود لا الحوار و لااحترام الراي الاخر مهما كان و لازم نتحضر نواكب الثورة يلي افرزت الوان وروائح زكيةونحترم الراي الاخر بسلمية وبعدين اذا كنت موالاة وهو معارضة لا تطلئية بكرة الشبيحه رح يستفردوفيكي هههههههههههههه
سوريا
شبيحة2011-07-17 16:45:47
اتركيه
جوزك مع خراب و تقسيم البلد و اشعال الطائفية دم الأبرياء برقبة امتالو و لسا قاعدتيلو بالبيت
-سوريا
maximos2011-07-17 16:21:27
بسيطة
الحل الوحيد هو إلغاء التلفزيون من حياتكون ، وتعيشوا على الأرض(أرض الواقع) ....وقتها ما بتصيروا تتفرجوا على الأخبار ، بتصيروا تعيشوها سوا ...
-سوريا
الاسم2011-07-17 16:13:48
ما يحصل في خارج البيت يضل خارج البيت
ايش دخل بيتكم و حياتكم الاسرية بما يحصل خارج البيت اصلا التلفزيون ضار و الكثير في دول الغرب ثبت لهم بان التلفزيون يوجه الناس و يبرمجهم لذلك تركوا مشاهدته و عاشوا حياتهم بنقاء انا اشتم رائحة مخابرات في الموضوع و أنفي لا يخطيء
سوريا
سنفور غضبان2011-07-17 16:08:52
أنا أكره الانحياز
إذا كنتي مع المندسين فاعمليله اعتصام وإذا كنتي مع الشبيحة فاشبيحه وخلصي منه أصلا إذا بين المراة وجوزها مافي حوار بدكن تعملو حوار وطني؟ إيه **** إذا بيزبط ..
-سوريا
Aroma Soula2011-07-17 15:43:48
اختلاف راي
مع احتفاظي برايي السياسي الشخصي بس انو شو مشان؟ أنت مع النظام أنت شبيح _ قاتل_ كافر _ بوق !أنت ضد لنظام: مندس - سلفي - مسلح - عرعوري! شو مشانكن بقا؟؟ رح قلكن شغلتين أنطون سعادة تم اغتياله عام 1949 لان رفض زرع الطائفية والشيخ صالح العلي كبيرنا كلنا رفض وضع المذهب الديني عالهوية بطلب من فرنسا شو مشان انو جايين احفادن يعيدوا القصة و يبثو طائفية اعملو شو ما بدكن بس لا تلزقوا بالدين خلاصة: اختلاف رأيك عن الاخر لا يعني بالضرورة ان الاخر خطأ أجعليها فرصة لخلق جو نقاش و حوار بالبيت
-سوريا
نبيل عزام2011-07-17 15:51:53
دمشق
التمسك بعبارة الدين لله والوطن للجميع وبيتك هو وطنك يجب المحافظه عليه
سوريا
سوريا الأسد2011-07-17 15:11:25
انشري ياسيريا نيوز
أرجوك عدم الأخذ بأراء بعض المعلقين المطالبين بالإنفصال بل الحل بسيط هو اجتناب الحديث عن السياسةومايجري وتركه للزمن فليس من المعقول أن تصبح ابنتك تحمل لقب "بنت المطلقة" لأنك تؤيدين طرف ما
سوريا
لانا2011-07-17 15:06:04
ياترا مين فيكم يلي صح؟
عادي انا رفيقة عمري من 15 سنة وتربينا سوا وعلى سفرة وحدة وربينا بنفس البناية ونفس الطابق وكنا نتشارك الملابس سوا بعد الاحداث بسوريا اختلفنا بالرأي بين مؤيد ومعارض وهلأ مابنحكي مع بعض وموبس هيك وانا تركت البناية كمان اذا بدك بئا عادي دخيلك يامحلا خسارة البشر امام خسارة الاوطن....
-سوريا
مريم2011-07-17 14:26:25
الله يكون بعونك
الله يكون معك والله انت بحاجة لحدى تشكيلو همك ,والله يحمي الوطن الغالي ويبعدنا عن التهلكة الطائفية بس معليش طولي بالك شوي واحكي مع حدا حيادي
سوريا
احمد2011-07-17 14:23:47
الى السيدة الفاضلة
اولا انت امراة عاقلة ومتعقلة لانك استطعت ان تمييزين الحق من الباطل ولمن يشكك بهذا الحق ولمن يدعي السلميه اتمنى ان يذهب الى المتظاهرين ويسمع هتافاتهم وسبهم العلني لاحد الخلفاء الراشدين وشعارهم الذي يدعوا لقتل فئة معينه هل هذه سلميه اما من يدعي ان الجيش يقتل الاطفال والاهالي فهذا الكلام غير صحيح والصحيح ان هناك بعض من تورط من الشبان وحمل سلاحا وروع اناسا وسفك دما وواجه الجيش بالسلاح فماذا تنتظر من الجيش هل يسلمون لهم انفسهم ليقتلوا ام يدافع الجيش عن نفسه وعن الاهالي من مراهقة هؤلاء المسلحين
-سوريا
ابو كاسم2011-07-17 13:56:14
شو هالقصة يعني ؟
اصلا المواطن عايش بسوريا يعني مو بحاجة الى ان يرى اخبار...يعني خلينا نعتبر القنوات كلها كذابين ..ونسمع ونشوف يلي منقدر عليه ونحلل بعقلنا ونتناقش بالواقع مو بيلي عم ينقلولنا ياه ...لان الاعلام هو وسيلة والعقل هو الاساس...يلي بدو يشوف القنوات ويتابعها وتسيطر على عقلو هاد بالاصل مافي عقل ..لان المنظق يقول انو القنوات كانت تنقل اخبار برات سوريا كان ممكن نتابعها نحلل بالعقل بس اما الاحداث في سوريا وببلدنا فأكيد ما بدها قنوات وذا حبيت تتفرج شغل عقلك شوي مو كتير لان بدو يجعك راسك بالاخر
-سوريا
فراس سوريا2011-07-17 13:50:40
كبري عقلك
الاختلاف بالراي لا يعني انه تطلاقوا وكوني على ثقة انك مو الوحيدة هيك اكيد في حالات مشابهة كبري عقلك لازم يكون في لغة حوار بينكم
-سوريا
12011-07-17 13:31:37
تحية
تحية من كل قلبي و تقدير كبير كتير كتير لـ loloooo
-سوريا
سورية2011-07-17 13:20:21
متزوجة سعيدة بحياتي ولكن بعد الأحداث بسوريا أصبحنا
ماغلطت لما كتبت مشكلتها مو بس على صعيد الحياة الزوجية.. كمان على صعيد الصداقات، كتير تفرقوا من ورا الأحداث الأخيرة أكيد همنا أكبر ألا وهو الوطن يلي عم دافع عن الجزيرة، كيف بيقبل يشوف قناة تحريضية بها الشكل، مامنكر أنه كان إلها مصداقيتها وكانت قناة رائدة جداً في وطننا العربي، بس هلأ، للأسف.. عنجد فيقوا لا تخلوا الغضب الحقد يعمي عقولكم الوطن فوق أيا مصلحة شخصية الوطن فوق أيا منطق نحن منملك وطن، خلونا نحافظ عليه لاحدى يقول كيف حبوا وطنكم بأقصى ماتملكون بالنهاية هو إلنا هي نعمة.لا تخسروها
-سوريا
ghassan2011-07-17 13:12:23
الخلع
اذا كان مؤيد للنظام اخلعيه واذا كنت مؤيدة للنظام خليه يطلقك بس المهم تخلصوا من بعض لأنكم ماعاد تطيقوا بعض
-سوريا
مندس وأفتخر2011-07-17 13:04:03
الله يهديكي
أختي العزيزة: أنا مرتي كانت متلك ..... بس الله شفاها وهداها واندست معي. هلأ نحنا الاتنين متفرج على قناة الدنيا وقت منكون بحاجة للكوميديا الساخرة فمنضحك عليهون وعلى اللي بيصدقهون. الله يشفيكي
-سوريا
شامية وبنت الميدان2011-07-17 13:03:37
شامي سئييييل
هههههههههههه وحياة الله ضحكتني , باين عليك من جماعتنا , أهلين والله شريك .
-قطر
أبو أنطوان2011-07-17 13:01:59
ألرباط المقدس
عزيزتي الكريمة,بغض النظرعن من منكم يؤيد-لاسمح الله -ألأعمال التخريبية اللتي تحدث في سورية ومن يؤيدألدكتور بشار الأسد- ليباركه الرب يسوع المسيح- فانني استنتجت بأن زواجكم في الأصل مربوط بخيوط العنكبوت. ياعزيزتي الكريمة,أللذي جمعه الله لايفرقه انسان وانفصال الزوجين عن بعضهماالبعض ليس بهذه السهولة اللتي تتصوريها. بدلا عن هذه الأفكار السلبية صلّوا بعضكم مع بعض لكي تزول هذه الغمامةالسوداء وأن تعود الأمور الى سابق عهدها. حفظك الله ياسورية الحبيبة وليباركك الرب يسوع المسيح يابشارالأسد.
-النروج
مواطن سوري2011-07-17 12:59:04
الى صاحبة المشكلة
كيف متزوجة واحد بدو يورث الخراب لولادك والاحتلال والتقسيم وفرحان ومبسوط بخراب البلد و يصفق لحملة السواطير!!! اتركيه وانا بشرفني آخد وحدة وطنية قلبها عبلدها متلك الله محيي اصلك الطاهر الطيب الشريف الحر و الموت لأعداء سوريا الحبيبة.
سوريا
بو سي________________زار2011-07-17 12:53:35
ياســـــــــــــــــــــمين الـــــــــشــــــــــ
تحيلتي للجميع وكلامك جميل جدا ياسمين موفقة بحياتك يا رب ................. ويسعدلي مساكي
-الإمارات
Osama2011-07-17 12:29:23
الحل هو الطلاق
أنا من رأي ان تطلبي الطلاق فورا ... لان زوجك على ما يبدو ذو حس وطني و يكره الكذب و النفاق , أما انت فانانيية لا يهمك دم الاطفال و النساء الذي يراق بشوارع سورية كل يوم ... مما تقدم نرى أنه من العدل ان يكون لزوجك زوجة تليق به و أفضل منك ؟؟
سوريا
مراقب عن كثب2011-07-17 12:28:41
حاجة
على فكرة هالموضوع من خيال سيريا نيوز وبلش الفلاس الأعلامي يدخل هالموقع والهدف ألأساسي زيادة عدد المتصفحين للموقع وبس لا تستهينو بعقل البشر يرجى النشر
-سوريا
نرفوز2011-07-17 12:22:04
مجنون يحكي وعاقل يسمع
يعني ما بقى قدام هالاعلام لا يدمر الاسر أختي العزيزة زوجك شكلو مضلل وليس مندس وهذا خير استني عليه تتخلص الاحداث وبس تنتصر الدولة عولادين الحرام واليقطعو الطرقات ويدبحو عالهوية رح يرجع لرشدوورح يطلعك بالمظاهرات وقولي هالمجنون حكىومع فائق احترامي لوطنيتك الصادقة
-سوريا
بسمة2011-07-17 12:16:01
احادية الراي
المرحلة التي تمر بها سورية افرزت واقع مؤلم فمن الراي الواحد الى استبداد بالقناعات الى رفض الاخر والوصول الى ابعد من ذلك,تخوين من لا يشاطرنا الراي الى انشقاقات في الاسرة الواحدة وانفكاك في اواصر الصداقة ونلاحظ انتشار هذا الامر حتى ضمن الشريحة المثقفة,حل يكمن بقبول الاختلاف وعدم تحويل نقطة الاختلاف الى خلاف وتحرير الفكر والتعايش مع الاخر ولنجعل من شعار الامام الشافعي منظومة للتعامل\"رأي صواب يحتمل الخطأ،ورأي غيري خطأ يحتمل الصواب\",فرغم سلبيات المرحلة سنصل الى اليوم الذي نقول فيه\"الكل يؤخذ
-سوريا
سعيداااااان2011-07-17 12:10:24
اللهم ثبت علينا العقل والدين
اللهم ثبت علينا العقل والدين
-سوريا
فاعل خير........2011-07-17 12:06:09
مشكلة عامة..
انا برأيي المتواضع انو هل الحالة يلي عم نعيشا النا فيها خيارين: الاول: انو نكون اكبر منها . التاني: انو تكون اكبر منا. وخدي نصيحة من اخ...... الخلاف لا يفسد في الود قضية.
-سوريا
sami-2011-07-17 12:10:29
WOW
لاحظوا معي أن المعلقين من جماعة ضد وثورة مثالية نقية، تقريبا جميعهم يتهمونها ببوق النظام وشبيحة ويتمنون أن يطلقها هو... بينما جماعة مع وجزيرة خنزيرة يدعون الى التروي والحوار ...والامر ينطبق على الواقع السياسي ، فمن ينادي بالديمقراطية يبدون أكثر تعصبا ولا يقبلون الرأي المخالف ... فانظر يا رعاك الله ...
روسيا الاتحادية
الحرة2011-07-17 12:02:30
الحرية استقرار و كرامة و عدالة
انا مع المظلوم و الضعيف والمستضعف..انا ضد تجمع الثروة بايدي قلة في المجتمع..انا ضد الدعس على روؤس البشر.انا مع الانسانية..انا ضد التفرد بالسلطة لفرد او حزب او جماعة..انا مع التعددية و اعطاء الفرص..انا أريد الحرية و العدالة و الكرامة و المساواة..بأختصار أنا مع الثورة..وسأبذل روحي دفاعا عن حقوقنا..
سوريا
مدير استيراد2011-07-17 11:39:31
مو بس انتي
شكرا لصاحبة الموضوع وشكرا لـ سيريانيوز على طرح هيك مواضيع. على فكرة مو بس انتي الي عم تعاني من هالشي. انا واحد من الناس الي زواجي مهدد بسبب نفس الموضوع والاختلاف بوجهات النظر علما انو نحنا متفقين على المبدأ بشكل عام انما اختلافنا على طريقة التعاطي بالموضوع. كل يوم في خناقة وكل يوم في مشكلة بسبب نفس الموضوع لدرجة انو اهلي واهلها تدخلوا وطلبو مني شخصيا انو احذف كل قنوات الاخبار بس طبعا انا رفضت. لأنو هاد مو حل. بصراحة في نسوان بجننو الي عمرو ما جن. وانا بقول الاختلاف في الرأي لا يفسد في الود قضية
سوريا
ابن دمشق2011-07-17 11:34:54
يقول الشافعي
رأيي صواب يحتمل الخطا - ورأيك خطا يحتمل الصواب
-سوريا
مندس2011-07-17 11:16:00
حكمي عقلك
من المعروف أن النساء مرهفة بالإحساس بشكل عام و أكثر شعوراً بالظلم بشكل خاص فكيف يمكن أن تكوني مع الذين يقتلون النساء والأطفال ويغتصبون النساء كيف يمكن أن تكوني مع العبودية كيف يمكن أن تكوني مع الباطل كيف يمكن أن تكوني مع الإستبداد كيف يمكن أن توني مع الظالم وحتى تتأكدي من صحة قناعة زوجك أولا وصحة أخبار الجزيرة ثانياً ما عليك إلا زيارة درعا والصنمين وإزرع والمسيفرة وتجولي بهذه المدن في الشوارع وتسألي المارة وتدخلي البيوت وتسألي أهالي الشهداء من قتل اولادهم وستعرفي الحقيقة لاحقيقة قناة الدنيا
سوريا
فورا سلمي للامن2011-07-17 11:13:37
الوطن فوق الجميع
سلمي للامن تحت عنوان خدني لحنانك خدني لوووووووول منشان تحافظي ع الوطن تحت تهمة مشاهدة الجزيرة العميلة
-سوريا
فاعل خير2011-07-17 11:06:30
طاولة تامطبخ هيي الحل
برأيي عمليلوا صحن تبولة و عملوا طاولة حوار وحلولنا هالأزمة وضع البلد ما بيستحمل يجي شي مندس يقوس عليكي ويتهموا الزلمي البريء
سوريا
شامي سئييييييل2011-07-17 11:03:25
خيارات عائلية
شوفي اختي: 1-إجكان زوزك (أي: إذا كان زوجك) موالاة وانتي معارضة, طلئيه تؤبريني درب يسد ما يرد. 2-إجكان زوزك معارضة وانتي موالاة, فلازم هو يطلئك ولاتواخزيني بحفضين (أي: لجهنم الحمرا دبل). 3-إجا تنيناتكون موالاة متفئين عالمبدأ ومختلفين عالتفاصيل, انضبو ببيتكون وخليكون عم تتفرجو عالدنيا لبينما الله ياخود أمانتو بالنئطة (أي: بالجلطة). 4-إجا تنيناتكون معارضة, انزلو الجمعة الجاية عالميدان هو مندس وانتي عصابة مسلحة وطخطخو بعضكون لتشبعو. إمكنو (أي: كما لو أن) البلد نائصها عي ولوفكة (أي: مابعرف)!!!
-سوريا
تشي2011-07-17 10:33:36
شو العمل بحالة هالشلل؟؟؟
بدي خبركن شغلة ومتاكد انو الاغلبية العظمى متفقين عليها سواء موالاة او معارضة , هالشغلة انو كلنا متفقين على موالاتنا للسيد الدكتور بشار الاسد الكل بحبوه لكن الاختلاف هو على الفساد والبيروقراطية والروتين والمسؤولين يللي شايفين حالن ومو مصدقين وما حدا بيقدر يحكي معن
-سوريا
معتدل2011-07-17 10:31:42
ولو
اذا كل اثنين ختلفو بالراي قتلو بعض او تركو بعض كان مالقيتي واحد عايش بجنب الثاني
-سوريا
علي2011-07-17 10:25:22
لا حول ولا قوة الا بلله
يااختي كبري عيقلك ولا تخربي يبتك النظام والحكومات بتروح وبتجي بس مايبقالك غير زوجك وطفلك
-أستراليا
Ali 2011-07-17 10:17:48
كبري عقلك
كبري عقلك وخليكي محافظة على حياتك ولا تنزعي حياتك متل ما نزعوا حياتنامشان شي بلا طعمة (قال ثورة قال ) الله يفرج عالبلد وتخلص هالمشكلة على خير ويحمي كل مواطن سوري بحب بلده موبخرب بلده وبقول حرية العالم حالة واقف يأخي.....................
سوريا
معن2011-07-17 10:16:47
إلى جميل الفهمان
إلى الأخ فهيم عنجد أنت أسم على مسمى,,, إي محي الجزيرة والعربية والبي بي سي وكلشي وخلي بس الدنيا يلي بوقت المظاهرات بتلاقي حاطينلك أفتح ياسمسم هههههههههه برأي غمض عيونك مشان تقنع حالك بالوهم
-سوريا
باسل2011-07-17 09:56:15
متلازمة الديمقراطية
هي من أعراض متلازمة الديمقراطية و الانقطاع عن حالة الرأي الواحد و بسبب أنه كل واحد اكتشف أنه بيقدر يحكي رأيه...المشكلة هلق أنه ما عاد حدا يعرف أيمت يحكي و ايمت يسكت و يسمع و الكل بيعتقد أنه هو الحق والكل باطل(بسبب التعرض الطويل لحالة الرأي الواحد)...بدها وقت, و تقبلكون لأراء بعض برغم تعارضها الكامل هو الحل
-سوريا
*نجمة امل*2011-07-17 09:54:51
معقوووووووووول
ليش عم تدخلو السياسة بحياتكن الزوجية..كل واحد هو حر برأيو..لاتناقشي بهي الامور ابدا..بعدين زوجك على حق وهو يلي بيحقلو يفكر بالانفصال مو انتي..انتي رضيانة بالقتل يلي عم يصير؟؟؟رضيانة بيلي عم يصير بدرعا وجسر الشغور من دمار..الله يهديكي متل ماهدى زوجك ويصبر زوجك عليكي يارب
-سوريا
ياسر ح2011-07-17 09:17:35
قاتل ناقة صالح واحد والعقوبة للجميع بالإقرار
قد ميكون زوجك فهمان مارح يكون قد غسان بن جدو والأعلامي العالمي سامي كلارك اللذان تركا العمل مع الجزيرة وقالا للعشرين الف دولار بالشهر روحوا عني مابطعمي ولادي مال مغمس بالدم والكذب والخيانة,وعلى ذمتي ترك هيك بني ادم رح يكون فيه الخير كلوا لأن كل من يسبح مع هكذا فكر مابين فهمان صاحب اهداف او بسيط ساذج منقاد خلف الفهمانين معبأبالطائفة منغلق بالفكر,دشريه والله بيحبك ورايدلك الخير لانو اوحالك بهيك قرار.
-سوريا
kowther2011-07-17 09:23:31
الرأي والرأي الاخر
يوم بتقولو هيفاء وهبي ونانسي عجرم هنن سبب الطلاق والان الاحداث في سوريا ستكون سبب الطلاق انتو بدكم سبب بس للطلاق يا عزيزتي كلنا متضايقين بسبب الاحداث في سوريا بس مو توصل للطلاق ؟ أي شو هالشغلة تابعي الجزيرة يا عزيزتي انا بتابع سوريا والدنيا والجزيرة والعربية والبي بي سي وكل الفضائيات الاخبارية الوطنية والمغرضة أي لازم نشوف الراي والراي الاخر وانا وطنية درجة اولى ايضا ولعلمك انا مهندسة ولست جاهلة
سوريا
TaReK2011-07-17 09:17:39
الخلاف والاختلاف
للأسف مشكلة الشعب السوري عدم الوعي بين الخلاف والاختلاف لكل منا رأي وقناعة هذا يسمى اختلاف ولكن الشعب السوري يحول الاختلاف الى خلاف انشاء الله تمرؤ هالازمة على خير ويضل رئيسنا الدكتور بشار راعي بلدنا يلي هي احلى بلد بالعالم والله
الإمارات
أرادوس2011-07-17 09:12:41
عجيب غريب
آآآآه يا وطني ما الذي حدث لك؟؟؟!! آآآآه يا أبناء وطني ما الذي حدث لكم فجأة؟! دخل الغريب بينكم ففرق شملكم!!!! حال صاحبة المشكلة ليس أفضل من غيرها. أنا مثلا خسرت قسم كبير من أصدقائي بسبب اختلاف الرأي حول الأحداث الأخيرة. لا يسعني إلا أن أقول: لا حول ولا قوة إلا بالله وحسبي الله نعم الوكيل.
-سوريا
عماد الدين2011-07-17 08:42:19
العقل زينة
مارح خبرك غير العقل زينة ... وسامحونا
سوريا
سمير2011-07-17 08:35:23
أنا لو محلو طلقتك
مدامك من الجماعة اللي مغسول دماغهن و مقتنعين بقناة الدنيا أنا لو محلو كنت طلقتك بالتلاتة>> عمبتخيل مرتي من هدول ... يا لطيف .. الله يعينو
-سوريا
ياسمين الشام2011-07-17 08:01:29
أوعك تفكري هيك عزيزتي...
أوعك عزيزتي تعملي هيك وتفكري بهالطريقة بالعكس تماماً لازم تختبري نفسك بقدرتك عالحوار والإستيعاب وليش ما يتقبل كل واحد منكن أفكار التاني ..وإنتي بتعرفي جوزك أكتر من أي شخص ولازم تعرفي كيف توضحيلو وجهة نظرك....وإذا كان هو متعصب فالأفضل لا تحكوا بهيك قصص وإنتي حاولي تنشغلي بأي شي لما بيشوف قناة الجزيرة.....الليونة والتسامح والحوار هنن أساس بناء أي فكرة بالعالم صغيرة ولا كبيرة....لا تخربي بيتك كرمال قصة أكيد كبيرة كتير وصعبة وعم تعذبنا نحن السوريين حتى بالغربة....بس بدك تحاولي تهدي شوي..
الإمارات
تشي2011-07-17 08:00:24
افقعيه تقرير
انا برأيي تبلغي عنه للامن قبل ما يبلغ عنك للمندسين,يعني تغدي فيه قبل ما يتعشى فيكي!!!!!!
-سوريا
واحد2011-07-17 07:19:41
قلتلي الجزيرة
شكلك من جماعة \"منح\" الله يعينه زوجك، دخلكن إنته وياه بتعرفوا بعض من قبل أو لأ، شكله كل واحد فيكن من منطقة
-سوريا
السلام2011-07-17 06:12:57
هدنة
اختي الكريمة انا وزوجي من نفس الراي ومع ذلك بالبيت وبالنهار ما في الا برامج الاطفال وبالشغل منسمع الاخبار من فلان ومن علتان والله مرتاحين ليش حرق الاعصاب بالنهاية لا يصح الا الصحيح وشو هو الصحيح؟ الله اعلمّ! اهتموا ببيتكم وتفرجوا بس ادعوا انوا مايصير حرب اهلية والباقي كلوا متل بعضو. تحياتي للجميع
-سوريا
أحلام..حياة2011-07-17 05:26:35
ماي واي اور زا هاي واي مسلن ؟
انو يحرء حريشك شو خالصة ,تخيلي لو بنتك أكبر شوي و وقفت بصف ابوها كمان بتفكري تنفصلي عنها!
-سوريا
ميااااعة2011-07-17 05:15:46
تفاهة
هاد اللي كان ناقصنا نفكرلك بحل لهالمشكلة البايخة . بس مافي أبيخ منها غيرك انتي وزوجك . نحنا عنا شي أهم بكتير من مياعتك وهو انو نحمي هالبلد وقائد هالبلد ونتمنى الخير والأمان يرجع لبلدنا سوريا الأسد
-سوريا
طارق2011-07-17 03:34:19
هيك أحلى
برأيي هيك أحلى لصد الهجوم وبالعكس بصير للحياة طعم ولون فتكون بين صد و رد فيكون الحل كالتالي بتتصالحوا بالليل وبتتزاعلوا وقت تتطلع نشرة الأخبار وبذلك تتحقق الديمقراطية الزوجية
سوريا
عابر مقال2011-07-17 03:24:38
الله معو
حبيبتي الله معو مبين جوزك مافيه عقل
-سوريا
بنت2011-07-17 03:08:21
اختلاف الآراء
عزيزتي أنت أكيد تمزحين، أيعقل أن تفكري بالانفصال بسبب اختلاف وجهات النظر، هذا شيء عادي فالاختلاف لا يفسد المودة على الرغم من أني أقدر موقفك لكن لكل إنسان طريقته بالتفكير وبفهم الأمور فالاختلاف موجود ضمن البيت الواحد واذا أردتي أن تريحي نفسك فلا تفتحي مجال للمناقشة في ما يحدث في البلد ولا تدعي شيء ينغص عليك سعادتك.
سوريا
sousou2011-07-17 02:45:53
مومعقول
معقول تخربي بيتك مشان هيك شي لك كل واحد حر برأيو انتي لا تدخلي حياتك الشخصية بهل الامور
سوريا
محاور 2011-07-17 02:35:30
المجتمع الشرقي
صديقتي انا بتمنى تتبعي جوزك بكل شي حتى ولو كانت سياسية لانو مجتمعنا شرقي وشقد ما طلعت عالم وطالبت بالحرية والحكي الفاضي بتم المجتمع شرقي بتضهد المراة ودائما الحق عليها في اي شي بتعملو حتى ولو كان معها الحق مليون بالمية لذلك خليكي شرقية وحافظي على بيتك واولادك والحرية يلي عبطلبوها انا بتصوري بتجي من قلب البيت عند الشخص بحترم المراة بالبيت وبعاملها معاملة راقية وقتها الحرية بتجي بدون كل هل الفوضى والاختلاف بالراي ليس خلاف ولكن بحترام وليس قمع وهذا مستحيل في مجتمعنا الذكوري
-سوريا
خزعل2011-07-17 02:09:46
شو يعني؟ طلاق سياسي ؟
اذا صار لا قدر الله اي طلاق فهو طلاق سياسي. ها، بس لا يكون طلاق عاطفي؟ يمكن يكون احدكم مع الشعب والثاني مع النظام ... ولكن هذا لا يعني حدوث اي خلاف بينكما. فسوريا ستعود حياتها الى الشكل الطبيعي سواءاً بحدوث اصلاحات أو بسقوط النظام أو بأي شكل آخر. بالنتيجة انتم ستبقون مع بعضكم البعض. فكروا ملياً بمستقبلكما ومستقبل الأطفال. وبعدين شو قصتك مع الجزيرة؟ خليه يتابع ليش لا ؟ انا كمان بتابع. يعني مافي عندك حرية رأي وتعبير؟ اكثر شي رح يقول: يسقط النظام، اي خلي يقول؟ هو حر وله حريته
-سوريا
black heart2011-07-17 02:08:22
الرأي والؤأي الاخر
لك والله هالمشاكل اثرت عالناس كتير بس انا مو متزوج ولا خاطب وخرب بيتي من ورا هالاحداث يعني امي كان فيها شويت عقل ومريضة هلق بهالاحداث فقدت عقلها كلو تقريبا لك الله وكيلكن ما بعرف وين بتروح وبتغيب عن البيت ساعات كتير الله يخلصنا على خير ويحمي وطننا وشعبنا
-سوريا
علاء2011-07-17 01:52:52
المانيا
الشعب يريد اسقاط الزوجات الشعب يريد اسقاط الزوجات الشعب يريد اسقاط الزوجات .................................
-سوريا
جارة بنت الميدان2011-07-17 01:16:21
مندثة عفواااا مندسة
انفصلي عنووانا بتزوجو لهل مندث هااااد لك شو بدك فيه , انا بريحك منو وبتزوجو وبئعد انا وياه منتابع الجزيرة , بث الثؤال الذي يطرح نفثو : الشبيحة شو بيئربوكي ؟
-قطر
شامية وبنت الميدان2011-07-17 01:12:06
وبكل فخر
نسيت قول شغلة , تحية لكل مندس علق هون والله محي اصلكم شباب وبنات
-قطر
شامية وبنت الميدان2011-07-17 01:06:26
وبكل فخر
أذا أنتي بتتابعي الدنيا وهو بتابع الجزيرة فهاد الشي أذا دل فبدل على أنو واحد بيفهم , حبيبتي أنفصلي عنو , وانا بيشرفني أنو آخد واحد متابع للجزيرة
-قطر
محمد2011-07-17 00:51:06
حذار يا أختي
ما دام الخلاف ليس على أساس من أسس الحياة , مثل أسس الدين والأخلاق والتفاهم العام , فإن كل كا عدا ذلك يمكن حله بالنقاش الهادئ مع الابتسامة ,والتنازل قليلاً ,وليس من الضروري أن تكون الآراء رأياً واحداً ومن خلال تجربتي يا أختي فإنه يمكنك أن تنصحي برأيك في الأحداث ولكن إذا رأيت الطرف الآخر متشددا في عناده فاكتفي بقولك : حسبنا الله ونعم الوكيل
-سوريا
مغترب2011-07-17 00:37:28
كاسك ياوطن
هالنتيجة سببها ليست قناة الجزيرة بل المادة الثامنة من الدستور ومسح ثقافة التعددية الحزبية وحرية الرأي وثقافة الاختلاف مع الاخر من عقولنا على مدى خمسين سنة واللي صاير معك صار مع كتير ناس وكان سبب توتير النفوس والعقول والاجواء العائلية النتيجة الطلاق وانا واحد منهم.. بالنهاية الامور راح تنحل والوطن باقي وسوريا باقية ونحن منكون خسرنا اغلى الناس وسعادتنا يقلة العقل والحكمة. نصيحة الغي القنوات الاخبارية وبالاخص قناةالدنيا من تلفزيونك وحاولي لاتحتكي مع زوجك لانو الجدال بيوصل لقلة الاحترام وجرح النفو
-سوريا
جميل2011-07-17 00:24:03
سوريا الله حاميها
فعلا قناة الجزيرة توتر الاعصاب انا حذفتها من عندي هي وخواتها بعد اتضاح حقدها على سوريا خلوكن على التفزيون السوري اريح للاعصاب وسوريا الله حاميها
-الإمارات
antiعرعور2011-07-17 00:13:01
في حل إلا!!!
كل شي إلو حل إلا إذا كان زوجك من العراعرة الجدد عندئذ لا يوجد حل إلا بالإنفصال والطلاق وصدقيني مارح تندمي . أما إذا كان غير ذلك فكل شي بالحوار بينحل..أتمنى لك التوفيق.
-سوريا
سليمان قطان2011-07-17 00:09:36
مؤامرة
اعزائي قراء التعليق .... مع احترامي الشديد لكل وجهات النظر لوضع بلدنا في تلك المرحلة التي نعيشها ولكن على اطلاع كبير ببعض هذه الخلافات والكثيرة ... واقسم لكم وواؤكد وتيقنو ان هناك مخططات خارجية صهيونية لاختراقنابكل حلقات مجتمعنا حتى على صعيد اسرنا .... رحم الله والدي ... كان يوصيني بالتحلي بالصبر باختلافي مع زوجتي ولاتزال كلماته ترن باذني حتى الساعة ... اعلم يابني انه لو اختلف رجل مع زوجته ايا كانو يكون وراء ذلك صهيوني ....
سوريا
محب2011-07-16 23:18:40
نصيحة أخوية
المشكلة انو مالنا متعودين انو نتقبل الرأي الأخر لازم نكون كلنا على نفس الرأي مشان نكون احباب مو أعداء وهي اصل المشكة عنا بس اخنلاف الأي لا يفسد للود قضية يعني مو معقول انك تطلبي الطلاق لانو جوزك بخالفك الرأي بعدي حرام بنتك تذوق مرارة العيشة بين ابوين منفصلين لانو هي مادخلها
-سوريا
إياد2011-07-16 23:14:05
هلا وغلا بالنشامى
شكلو زوجك بيفهم، خليكي معو والله يهديكي لنفس اللي الله هدى لجوزك إلو. شوفي الجزيرة وابسطي لجوزك ما تنسى لأنو جدع
-سوريا
رامي من حلب2011-07-16 23:00:46
قصة مشابهة
انا ايضا تعرضت علاقتي مع والدي ووالدتي للضرر الكبير ازاء ما يحدث في سوريا , قبل الاحداث كانوا ينتقدوا الحكومة بكثير من الامور اما الان فهم مؤيدون بشدة وعندما اتحدث بموضوعية تامة يتهموني بالأندساس وما بعرف اشو ووصلنا لمرحلة طردي من المنزل بحجة انني مندس !! تخيلوا ؟؟ فقط لأنني قلت بأنني ضد قتل المدنيين والتعرض لهم !!! عدت الى المنزل ولكن العلاقةانكسرت ولن تعود كالسابق ..
-سوريا
Maestro2011-07-16 22:35:34
الإخـتلاف والـود.....
عزيزتي،ماالضير في أن تختلفي وزوجك أو أي أحد آخر في وجهات النظر؟لكل توجهه وحينما نصل إلى مرحلة لانستطيع إقناع الطرف الآخر(لسبب ما)الأفضل أن ننسحب من النقاش،فما بالك إن كان الإستمرار وتأجيج الخلاف قد يطيح بعائلة؟لاياسيدتي،ماهذه الأمور التي تؤثر في كينونة من تحبين ولا هكذا تحل الأمور ونتلاعب بمستقبل أبنائنا ومن نحب،كوني أكثر تعقلا واعلمي أنه في النهاية لايصح إلا الصحيح والأغلبية سترجح.إبتعدي عن أي نقاش أو ممارسات قد توسع هوة الخلاف بينكما.دعونا نحافظ على ودنا مهما اختلفنا فالأسباب ستذهب ونحن باقون.
سوريا
walead2011-07-16 22:29:54
تفكيرك بمحلووو
اول شي أنا خايف ماتكوني انتي جوزك وباعت هالسؤال ليستشيرنا ويروح يطلئك ونكون نحنا السبب هههه تاني شي انا ماني شايف في مشكلة لأنو انتي اقترحتي النفصال وهاد زينة الرأي لأنو لو اقترحتي الطلاق يمكن صعب ترجعو اازا هديت الاوضاع وعادت المجاري الى مياهها وأنا هلئ منفصل عن زوجتي لسبب رياضي هههه لانو هي من مانشستر وبدا تشجع فريق يونايتد بس صار لازم ارجعلا لانو رضيت تشجع معي تضرب هي والفريق تبعا. بس عنجد الانفصال حلو وبخليكن تجدد الحب وأنا بيني وبينك شاعر حالي كاني بدي اتزوج جديد مع بس مع مرتي
سوريا
مغترب2011-07-16 22:20:44
روقي
اختي الكريمة لا تخلطي الامور ببعضها وحاولي تروقي الامور بينك وبين زوجك. اما بالنسبة للي عم يقول ان انت شبيحة وان انت من ابواق النظام فبنصحك ما تردي عليهون لان بدون خراب البلد.و اللي مقتنع ان الجزيرة او العربية بيهمها ديمقراطية او حرية فللاسف هدون ناس اغبياء. بدنا اصلاح وبدنا تعدداحزاب وتغير الدستور وكف يد الاجهزة الامنية بقمع المتظاهرين (السلميين) لان في مسلحين ومعهون سلاح وعم يخربوا بالبلد.وبقول وين السلمية بحرق النفوس والمحاكم. نحنا بدنا سورية حرة ديمقراطية تجتمع فيها كل الاطياف والاديان.
-روسيا الاتحادية
اخت كبيرة2011-07-16 22:19:41
شو دخل السياسة بالحياة الزوجية
اذا السياسيين نفسهم كل يوم برأي ليش عبدخلي السياسة بحياتك الزوجية كل واحد منكم يتناقش بشكل عام و اتفقو على شي واحد ان سوريا تكون بخير و ما بدنا شي غير تكون بخير لانو لا انتي رح تقدري تغيري رأيو و لا هو رح يغيرلك رأيك و حاج تصغري عقلك و تخربي بيتك
-سوريا
سوريا2011-07-16 22:03:34
خليكي صاحبة قرار
خليكي صاحبة قرار لاتتنازلي عن قناعاتك لاي سبب كان انتم بحساب عرسان جدد واذا تنازلت الان فسيكر مسلسل التنازلات لاحقا لاادري من منكما يتابع الجزيرة الخنزيرة ومن منكما يتابعها فهو المخطئ واخيرا اقول سوريا الله حاميها والله وسوريا وبشار وبس
-سوريا
فهمان الطبخة2011-07-16 21:56:35
مقادير الطبخة
يعني دخلك سؤال ..إذا انفصلت ..دخلك بدك تدوري على واحد مؤيد إلك ...عزيزتي هي سياسة يعني يلي معك هلأ بوكرة ضدك ,,ويلي ضدك هلأ ...بوكرة معك
-سوريا
نمله ارهابيه2011-07-16 21:44:38
ها؟
سيريانيوز تخنتوها شو هاد مبقا نزلتولي ولا تعليق :( .. بفجركن بقمحه ناسفه ها
-سوريا
نمله ارهابيه2011-07-16 21:43:20
ها؟
مادامك انتي مع وهو ضد .. معناها هوي يلي لازم يطلقك مو انتي يلي تنفصلي :P
-سوريا
Behind Shadows إلى2011-07-16 21:23:50
هههههههههههههههههههههههههه
رهيييييييييييييييب مو معقول، ضحكتني من كل قلبي
-سوريا
كريمة2011-07-16 21:32:11
أزواج ولكن
استغربت مستوى ثقافة كثير من الشباب السوري وبالأصل هناك اختلاف بين الأزواج على البرامج المختارة أما ما يتعلق بالوطن وآثاره يختلف الأمر ليس معيبا أن نفتح أي قناة إخبارية ولكن العيب أن نتبنى رأي العدو وأوله معاداة الزوجة ..اعتبروا زوجاتكم بنص عقل ولا هلئ صارت بتفهم وصارت عدوة لأنها بتحب وطنها ؟
-سوريا
white_live2011-07-16 21:27:44
حسب
بعدين ما فينا نقرر لنعرف مين من المؤيدين ومين من المعارضين أذا هوي من المعارضين طلقيه فورا وبدون تردد ,بلكي كان مندس
-الكويت
مندس وطني2011-07-16 21:27:00
أختي العزيزة
انا ما رح قلك ليش مؤيدة وليش وليش .. انا رح قلك لو زوجك مو عحق كان وقف معك .. بس العلة انو هو الحق وانتي الي عخطأ .. + لازم تفرقي بين حياتك والأحداث .. واختلاف الأراء عادي .. بدي تجي تقولي طلقني لأنو انت ضد النظام .. ماحلوة منك .. يعني هو فينو يطلقك ويتزوج وحدة غيرك بس حرام والف حرام .. ومتل ماقالو الشباب الي قبلي .. الشغلة قريبة ان شاء الله قبل رمضان الكريم .. يعني اسبوع اسبوعين بالكتير .. ورح تعرفي الحقيقة .. ورح تشوفي قديش جوزك كان عحقك =) وهيك بقدر قلك .. والسلام
-سوريا
white_live2011-07-16 21:10:19
سورية
ياهيك الوطنية يا بلا ^^_
-سوريا
HASAN2011-07-16 21:01:41
خليكي معو
تابعي معو قناة الجزيرة والله حسبك لانو لا يصح إلا الصحيح يا اختي العزيزة
-سوريا
سورية2011-07-16 20:50:23
لك شو هالسخافة يااا
يعني شو هالسخافة شو دخل الأحداث بالعلاقة الزوجية لأ و قال أفكر بالطلاق أحيانا هيهيهيههيه ياحبيبي اذا كل اتنين بدن يتخانئوا مشان الأحداث معناها خربت الدنيا ليكي حبيبتي لا تكوني سخيفة و تخربي بيتك كرمال شغلة بسيطة طيب هلأ انشالله وقت بدا تنحل الأمور و رجعت المي لمجاريها شو بتسوي بهيك حالة انتي الخسرانة مو اي حدا تاني
-سوريا
عادل الأسمر2011-07-16 20:50:01
شكلك متابعة للدنيا
اذا كنتي من متابعين التلفزيون الرسمي وقناة الدنيا وبدك تساوي سبيحة على جوزك فالأفضل يطلقك لانه قريبا بتتعلمي الكذب والتشبيح متل هالقنوات وديري بالك تكتبي تقرير بجوزك انه عمبتابع الجزيرة لانه بيخفوه ورا الشمس
سوريا
loloooo2011-07-16 20:19:51
حبيبتي
طولي بالك اناكل يوم بتخانئ مع زوجي هوضد وانا مع بس بدنانصبر لاتخربي بيتك ديري بالك على زوجك وولادك ماشي بعدين ازا طلقتي وين بدك تسكني ماحدا بينفعك غيرزوجك
سوريا
عاشق السلام2011-07-16 19:37:18
نصيحة
ارجو منك الفصل بين مايجري من احداث بسوريا وحياتك الخاصة فخراب البيوت ليس بالامر السها انا عشت تجربة الانفصال ورايت انها من اصعب المراحل التي عشتها وتحاوري مع زوجك بهدوء واذا لم يقبل الحوار فتنازلي من اجل طفلكما وسأقول لك سرا كثير من المتزوجين يعيشون مع بعضهم من اجل اولادهم وادعي الله ان يهدي سره
سوريا
أبو عمر2011-07-16 19:34:13
تقرير
حلك بسيط اكتبي اسمه و مافي داعي للتطلقي بتورثيه احسن
-سوريا
لانا2011-07-16 19:29:07
غشيمة
كان الأجدر انك تعرضي هالمشكلة في اللقاء التشاوري
-سوريا
ابن الشام2011-07-16 19:09:37
شبيحة
باينتك من جماعة منحبك وزوجك مندس.. بستغرب كيف بترضي انك تكوني مع الظلم وقتل النساء والأطفال.. انا برأيي ترجعي تفكري مزبوط بالحقيقة لنو واضحة ما بدها تفكير
-سوريا
سامرأبواحمد2011-07-16 18:59:46
هيك حياتنا كلا مشاكل
أختي الكريمة ليش بدك تخلي بنتك تدفع لتمن والله حرام خلص احسن شي تسايري والله يخليكون لبعض ولحمدلله سوريا بخير
سوريا
سامي2011-07-16 19:02:14
متلي متل جوزك
انا صرت علقان مع خطيبتي 100 مرة!!! انا من طرف المعارضة (الصامتة/الفئة الثالة) تطهير الرؤس الكبيرةومحاربة الفساد والأبقاء على "رأس"النظاموهي من جماعة الحيط الحيط وياربي السترة وانو المهم عايشين... عم تفزز لي عصبي لأنها بدون ايديولوجية معينة وبدون انتماء لفكرةالتطوير والممارسة الديمقراطية
سوريا
مشاغب2011-07-16 18:41:29
اوعي اه
ياأختي الكريمه .انشاء الله قريبا بتهدا الاوضاع بسوريه .وفعلا قناة الجزيره عميله وبعض القنوات الاخرى ,وانصحك لله .اكثر من الدعاء وبتعدي عن وسواس الشيطان ولاتفكري في الانفصال لانها شغلة صعبة ؟البلد تمر في مرحله الله يجيرنا وكل شخص له رأي .ولا يصح الا الصحيح في الاخر
-سوريا
قاسم2011-07-16 18:43:38
المشاكل كثيرة
لاشك بأن الأحداث في سورية كانت السبب في مشاكل كثيرة اكبر من مشكلتك التي تذكريها ومشكلتكم ستزول قريبا بزوال سببها اي الأحداث في سوريا فبما انكم كنتم سعيدين سابقا فما عليك سوى الأنتظار بعض الوقت والأبتعاد عن السبب الذي يسبب لكم هذه المشاكل الا وهو الجزيرة كما تقولين وان لم تستطيعي ذلك فيمكنك الأبتعاد عن ذلك الجدال وايجاد شيئ اخر تقومين به فلا تنسي بأنكم كنتم في السابق سعداء وحرام ان تنفصلي عن زوجك بسبب اختلاف في وجهات النظر فهل قبل هذه الأحداث كنتم انت وزوجك متفقين على كل شيئ انني اشك
-سوريا
يامن2011-07-16 18:31:10
...
الاختلاف بالرأي لايفسد للود قضية . هذا لو كان الاختلاف فقط بالراي فمابالكم لو كان الاختلاف بالمعتقد وبالديانة !!!! سيدتي الكريمة الحياة الزوجية يجب ان تكو ن محصنة بشكل جيد من التأثيرات الخارجية وبعيدة كل البعد عن - السياسة - التي لاتعرف يوما خطا ثابتا !!!! لو كان الانفصال او الطلاق بسبب الاختلاف على قضية سياسية او بسبب التفرقة الي اصبحنا عليها اليوم في سورية لسوف نجد ان كل النساء المتزوجات مطلقات ولاصبح الزواج فقط بين جماعات المؤيدن وجماعات المعارضين !! معقول نوصل لهون ؟؟؟!!!
-الإمارات
?2011-07-16 18:24:08
حتى أنت عم تشبحي على جوزك
شو هاد يا ربي..يعني بدك تشبحي على جوزك وتمنعيه من أنو يشوف الحقيقة...أنا بنصحه إلو أنو ينفصل عنك وعشنا وشفنا
-سوريا
fadel2011-07-16 18:17:45
عادي
اختي العزيزة هاد الشي اختلاف الرأي عادي كتير المهم لا تدخلوه بأمور البيت ... يعني اختي متلك تماما زوجها يتابع الجزيرة و هي تتابع تادنيا اي انهما ذو رأيين مختلفين تماما ولكن توصلوا لحل عند غيابه بالعمل تتابع ماتريد و لكن عندما يأتي لا يتابعون لا الجزيرة واخواتها و لا الدنيا و اخواتها.. وحلو الاختلاف بالاراء المهم لاتدخلوه بأمور البيت و الاولاد
-سوريا
واحد عم يلف الدنيا 2011-07-16 18:13:05
طولي بالك
اي طولي بالك شو هلشغلة الكبيرة ديري بالك عجوزك واصبري عليه شو انفصال ما انفصال بدا صبر شوي روئي وهدي اعصابك وانتي ست البيت لازم تستوعبي البيت كله لازم انتي تشغليه عن الجزيرة بتعرفي انا من زمان محيتا والله احسن واريح .. سلامي لك
سوريا
محمود2011-07-16 18:11:31
نفس الشي بس بغير طريقة
طولوا بالكون شوي وخلي تهدا الامور بينكون وخدوا نقاه متل ا عملت انا وبعدو ع احا ديث السياسة
سوريا
بدون اسم2011-07-16 18:05:54
ليش ماعم تنشرولي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا لو مكان جوزك بطلقك بدون مناقشة لانك شكلك متابعة قناة الدنيا
-سوريا
lolo2011-07-16 17:54:24
بالنهاية تيناتكون سوريين ومع الوطن
ههههههههههههههههههههه مارح قلك غير هيك لانو هي المشكلة صارت بكل بيت وكل حدا عبفكر بهالطريقة بس لاتجني وتتركي عندك بنت بالنهاية الشغلة لا بكيفك ولابكيفو بسب انتي طول مالك قاعدة فززيلو عصبو وقليلو الله سورية بشار وبس وخلي يطق ههههههه بس جد ماضروري تكونو متفقين بكلشي المهم تكونو متفاهمين ومافي خلافات عشغلات الها اهمية هي شغلات ثانوية ومابتنبنى الحياة على اساسا واكيد تيناتكون بتحبو وطنكون بس كل واحد الو طريقتو
-سوريا
فوووف2011-07-16 17:55:44
فااااف
يعني انت مع مين وهو مع مين؟؟؟
-سوريا
Behind Shadows2011-07-16 17:50:00
بسيطه
حطي حواجز بالبيت(الكنبايات يعني) و جيبيلك شي كم دولاب و احرقيهون بغرفة الضيوف و ما بيمنع تشتريلك شي مسدس و اذا مافي سيف و أضعف الايمان سكين..امنعيه من الدخله عالمطبخ و الحمام تحديدا بقوة السلاح..كل جمعه بعد الصلاة كسري التريات و الصمديات و الأدوات الكهربائيه(مشان يضعف جوزك اقتصاديا)..اصحي بنصاص الليالي و كبري(مشان يخاف) هوه طبعا رح يرد عليكي بطريقتو(؟؟؟؟؟؟)..صوري حالك بالموبايل و بعتي المقطع عالجزيره و لا تنسي تذكري تاريخ المعركه بأول المقطع(هي اسمها حربقه و تكتيك)
-سوريا
سعيد2011-07-16 17:38:44
لا تفعلي
لا تنفصلي عن زوجك. فاستقرار بيتك هو جزء من استقرار سورية. يجب علينا أن نتعلم احتمال الاختلاف في الأراء. هذا أول درس نتعلمه من الأحداث الأخيرة و التي يجب أن تجعلنا نخرج منها أقوى و ليس ضعفاء وبيوت خربة. أرجوك حافظي على بيتك.
-سوريا