syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا

ارسل اي مشكلة صحية او حياتية تريد ان تسمع رأي اهل الخبرة فيها من القراء ...

x

ارسل اي مشكلة صحية او حياتية تريد ان تسمع رأي اهل الخبرة فيها من القراء

احب زوجي واعجبت بشاب اخر لكن ليس بيننا الا النظرات .. هل انا على خطأ؟
اسأل مجرب

هي رسالة ليست بالاعتيادية وصاحبتها ( س ) يبدو انها واقعة في مشكلة لا تريد ان تعترف بها ، ونعتقد بانها بحاجة للمساعدة اكثر ما هي بحاجة للنقد على ما باحت به وقد يجده البعض خاطئاً.


تقول ( س ) في رسالتها "انا امرأة متزوجة واحب زوجي ولا اتخيل حياتي من دونه وعندي أطفال ومنذ سنة او اكثر اعجبت بشخص يعمل في محل نسواني وتعلقت به واصبحت رؤيته تشعرني بالارتياح والفرح"

وتتابع في وصف حالتها " اراه بدون اي كلام .. فقط اشتري كأي زبونة واخرج وكلما اشعر بضيق اذهب لرؤيته واخرج وانا في غاية السعادة مع التاكيد انه لا يوجد شي الا النظرات"

وتؤكد صاحبة المشكلة "حتى هو لا يشعر بشيء ولكن دائما انا في حيرة من امري .."

وتسأل ( س ) من يستطيع ان يسدي اليها النصيحة " هل هذا خطأ طالما اني لم اقصر على زوجي وعلى اولادي بشي والشخص الاخر لا يمكن ان يتوقع مشاعري تجاهه والموضوع اصلا لا يتعدى مشاعر مكبوتة ..  ماذا افعل؟"


2010-12-29 20:18:42
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
هبة2011-12-16 00:09:18
الرحمة للمرأة
دائما نلوم المرأة بكل شيئ بغض النظر عن كل امور الشرع, المرأة ليست بانسان؟؟ لو كان الامر للرجل لا مشكلة اليس كذلك !نحن لا نريد تشريع هذه الامورولكن الرحمة للمرأة وهذه المشاعر تحصل بدون ارادة احيانا,لذا اقول لك: الله يصبرك عاهاالبلاء
لبنان
عشت هذا الاحساس ولكن فقط انا انضر له من بعيد في ال2011-03-07 12:39:43
اللة يهديكي
انا احترم رأي روان وناصح ان شاء اللة واسال اللةان يوفق الجميع..ولكن هذا الشعور داخلي وناتج عن احساس في نقص في زوجك ولكن كل انسان له عيوب وانتي كذلك ولكن احذري خطوات الشيطان واناعشت هالشي ولكن لست نادمة وانما انا افتخرلاني صنت زوجي ولم اتبع هوى نفسي وحصنت نفسي وكذلك انتي لان يوجد الكثيرات من اللأتي لم يحافضن عالبيوتهن وانتي سالتي لان شعرتي بالاثم وياجماعة لاتتهموها بالزنا لاتقذفوا المسلم بكبائر الاثم كلنا خطائوووووووون وسبحان من لا يخطأ..تحياتي للجميع واسال اللة ان يهدي الجميع للطريق الصح
العراق
عمار2011-02-07 18:59:17
الخطأ
النظرة سهم من سهام إبلس المسموم
سوريا
غلول2011-02-05 17:52:45
ما بدها اتنين يحكوا فيها
بعمرها النظرات ما عملت علاقة صحيحة... اي شو بدك تخربي بيتك بإيدك؟؟؟ كني و عدي و حاج تروحي عهل محل شو ما عاد في غيره بالدنيا؟؟؟
سوريا
محمود درويش2011-01-26 12:17:35
فراغ عاطفي
حاولي انك تجديدي العلاقة مع زوجك وتحكيلو بكل صراحة معو انك عم تحسي بفراغ
-سوريا
قمح2011-01-23 06:19:52
صعبة
انتي عندك ميول لخيانة زوجك ربما لتقصيره معك والحل بهيك حالة اما تطلقي من زوجك وتعيشي حياتك وتشبعي رغباتك بدون تانيب ضمير اما الحل الثاني فهوة ان تخوني زوجك وترضي جميع الاطراف ما عدا ضميرك الضريبة بالحالة الاولى كبيرة عليكي وعلى ولادك وعلى زوجك على اهلك الضريبة بالحالة الثانية رح تدفعيها لوحدك وضميرك ما رح يريحك ابدا وتقيمك لذاتك بس كفكرة مبدئية اشبعي نفسك من هالشب لحتى تقدري تتخلصي من هالحلة الصعبة
-سوريا
وائل2011-01-15 22:08:58
غلط
اكيد غلط لانو نظرة فابتسامة فاعجاب فموعد ولقاء والله يعلم شو بيصير بعدين
-سوريا
viola2011-01-08 08:30:03
لا تشيليه من ارضه
والله يا اختي خديها مني نصيحة هاد الشخص لمجرد انك بادلتيه النظرات مو محترمك وكيف ما كان يكون ما رح يكون احسن من زوحك يلي حاويكي وصاينك وعم يصرف عليك وحتى لو كان بزوجك نقص عم يخليكي تفكري بغيره اتذكري انه ما حدا كامل وانتي عندك عيوب متل مو لزوجك عيوب فمتل ما هو قبلان فيكي قبلي انتي فيه وصوني حالك اذا مو منشان دينك ولا منشان زوحج من شان قيمتك حبيبتي ما تخلي اي شب يضحك عليك ببسمة او كلمة ويصتصغرك وانتي امراة متزوجة ولا تئولي كلا نظرة ماهي البداية لشي اعظم
-الولايات المتحدة
الناصح2011-01-01 10:41:10
لا تخدعي
اختي الكريمه ان مافعلتيهكان خطأوانا ارى انك نادمه ولوكنتي غير ذلك لما سألتي وانا ارى فيكي الخير والصلاح لأنك سالتيوانصحكي با اللابتعاد وملازمة زوجك واولادك و الابتعاد عن الهوى
سوريا
mohammad nayef2010-12-31 18:24:37
لنقرأ جميعآ من فضلكم الله يرزق
السلام عليك اختنا المخطئة .النظرة سهم من سهام ابليس لعنه الله ان كن تريدن الوصول الى الشاب الذي تحبيه لما تصلي اليه من زوجك تابعي الذهاب اليه وان كنت تخلصين لزوجك اقرأي ما سأكتب نظرة فأبتسامة فسلام فكلام فموعد فلقاء وبعدها انت متزوجة وتعلمين تمامآ الى ماستؤل له الامور . لاتقولي هل انا على خطأ انت على اكبر خطأ .هداك الله لما يحبه ويرضاه واقر عينيك بوجه زوجك واولادك من حق الزوج على زوجته ان تحرس عرضه في غيبته وان لا تطئ احد فراشه هل انت تفهمين ام انك ستتابعين فيما انت ذاهبة اليه
سوريا
صبري طاهر2010-12-31 12:22:21
فقدان الشيء
باختصار شديد انتي عندك فقدان لشيء ما وهل الفقدان عم تعوضيه أو عم تحاولي تخدعي نفسك بالرضا لما بتشوفي الشي التاني لأنو عقلك بكل بساطة عم يقلك أنو حصلك على شي من الاشياء الي عم تفتقديلها وبالمختصر الشب مجرد واجهة وانتي عندك فقدان لشيء آخر حاولي تعرفي شو هو .
سوريا
عبد2010-12-31 02:23:21
القتل غلط كبير
ليس من مهمتنا البحث ما إذا كانت الأخت متهكمة أم جادة و أنا ألوم سيريا نيوز لقولهم أن الأخت ربما تكون متهكمة. و جوابي للأخت السائلة هو: لا .. لا تقتليه.لا يحق للأشخاص تقرير عقوبة على أحد..هذا اختصاص المحاكم فقط. إذا كنت متأكدة أن أخيك مخطئ فانصحية بالتراجع .. فإن لم تستطيعي رده ولا تريدين التستر على خطأه فاخبري الشرطه بأمره و تنتهي مهمتك..و لا فرق بين ذكر مخطئ أو أنثى مخطئة .. و الإسلام بريء من جرائم الشرف .. بل على العكس .. يحض الإسلام على اللجوء إلى المحاكم. و يعارض التصرف الفردي.
-ألمانيا
Walid2010-12-31 01:10:39
الأخت روان و الأخت السائلة
و الله يا روان أنت و السائلة سواء.هذا بطر و ليس صدق.و أنت يا روان تتهمين الذكور (و كأن الذكور هم ذكور خنازير). لكن نسيت أننك تتصرفين مثل من تتهمين تماماً.إذا كنت تنجذبين لمهند ( ولا أعرف من هذا الأغبر لأنني متخلف و قاعد بألمانيا بعمل دكتوراه)فهل تعتقدين أنك ستربين في المستقبل ذكوراً أفضل من ذكور الخنازير الذين تتكلمين عنهم؟؟ فاقد الشيء لا يعطيه حبيياتي و لا تتباكوا على ذكور صيع أنتم من ربيتموهم على حب (مهندكم الوسيم جداً)يو دوبتيني.ما عدت أعرف اميز حرف الراء من اللام
ألمانيا
أنا زوجها2010-12-30 19:37:54
أقترح تغير العنوان
دون أدنى شك العنوان غلط بغلط فأنتي كتبتي في البداية أحب زوجي وهذه العبارة لاتليق بأمثالك أبدا فأنتي لاتعرفي معنى كلمة حب أبداً لأنك لو كنتي فعلاً تحبيني لما أحترتي في أمرك ومن يحب لايخون وأنت خائنة أمام الله وأمام عباده
سوريا
أميرة في دنيا حقيرة2010-12-30 19:38:09
الله يهديكي
روحي صلي وأستغفري ربك أحسن شي يابنت الناس الدنيا فانية أنتبهي على بيتك وزوجك وولادك
-سوريا
كومجي2010-12-30 19:15:49
نصيحة
انصح الاخت السائلة أن تذهب لمتابعة مباريات نادي الميادين و الحرية لايف و على الهواءء مباشرة, فهناك راح تسمع و تشوف العجب و يمكن بعد مباراة او مباراتيين راح تنسى هادا الشب و ترجع لعند زوجها تطلب الطاعة... شو راي المعلقين؟
-سوريا
rahoooof2010-12-30 19:16:15
يحرء حريشكون
ههههههههههههههههههههههههه والله التعليقات شي ظريف وبضحك كل مين بيعكس تجربتو الخاصة او بكون متأثر بشي هو مالو علاقة فيه وبينزل تعميييم على ابو جنب .. ليكي عقلك براسك بتعرفي خللاصك .. من الآخر هاد غلط ولا بقى تروحي وتجي عالمحل لآنك عم تطبقيه و بكرا بتوصلي لمرحلة ما تقدري ترجعي .. سمعي مني أناريييييه عالسريع وما بتندمي :)
-سوريا
yaser2010-12-30 19:05:16
إلى الأخت السائلة2
الأمر الآخر أقترح عليكي أن تجلسي مع نفسك بهدوء و تحددي سبب إنجذابك لهذا الرجل.. لطف كلامه؟؟ إعلمي أن الرجال كلهم لطفاء عندما يكونون خارج البيت في أحوال رسمية. أما في البيت فالحياة واقعية و الرجال و النساء ليسوا كاملين.. ولكن مع ذلك لا ضير أن تطلبي من زوجك أن يكون لطيفا أو أن يخاطبك بطريفة معينه.. لكن اعلمي أختي أن القناعة كنز لا يفنى . و أن ما تظنينه من كمال الرجل فهو سراب ..لا أحد كامل.. و احمدي الله على نعمة الزواج بغض النظر و اجتناب المعصية..و بالشكر تدوم النعم.. بالتوفيق
سوريا
مجررررررررب2010-12-30 19:02:37
الى جنس حوا
شي غريب موجود بكل شخص ممكن يحولوا من شخص عصبي وهمجي لشخص لطيف وحباب والكل عندو الجواب والشي يلي عم تمري في البداية ليس الا يمكن انتي ما تكوني مقصرة بحق زوجك واولادك بس شو الشي الممكن يحصل لو زوجك مكانك وانتي عرفتي مع انو هو كمان ما أخطا انا برأيي انك تعالجي حياتك من المشاكل يلي بتخليكي توصلي لهل مرحلة مع انو من الممكن انو تفكيرك الباطن هو يلي بخليكي تحسي انك ضايجة ودايئ خلقك ولازم تشوفي والانسان عادة يعني انتي يلي عوتي حالك ترتاحي بس تشوفي متل يلي بيوعى وبيسمع انو الدهان بدوخ كل ما يشم الريح
-سوريا
ابو الحكم 2010-12-30 18:54:59
نصيحة لوجة الله
اقول لروان وكل النسوان البيفكرو هيك تفكير الأفضل لها أن لا تتزوج يوجد شباب كثير وسيمين الشكل ويمكن ان تشبعو رغباتكم بدون خربان بيوت أو تعذيب ضمير واقول للشباب نفس الشيءاذ لم يكن مخلص للشريك بكامل احاسيسه عدم الأرتباط افضل وأرخص كلفة ولاأولااد بتسيب ولاا بيوت تخرب وبلا مقدم وبلا مؤخر وبلا وجعة هالراس.
-سوريا
اصلى من الشام2010-12-30 18:46:49
حبك برص وسبعة خرس
لقد من الله عليك برجل محترم هو زوجك والأفضل أن تشكري نعمته لا أن تجحديها ، لن أغالي في اتهامك بالخيانة ، ولا اريدك أن تتصوري أن الخيانة الفكرية لا تعتبر خيانة ، إنما أريدك أن تنتبهي لأن حياتك قد تضيع منك فلا تنالي أي شئ فقد تخربي حياتك من أجل لا شئ ثم تكتشفي بعد أن يضيع الوقت أنك أخطأت الطريق ، فلا تصلي بنفسك إلي هذه النهايةالرضا بالقدر فيه سعادة بالغة ربنا لا تؤاخذنا ان نسينا أواخطأنا ربنا ولا تحمل علينا اصرا كماحملته علي الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ملا طاقة لنا به وأعف عنا واغفر لنا وارحمن
-الولايات المتحدة
yaser2010-12-30 18:42:31
إلى الأخت السائلة
أختي الكريمة .. أنت قلتيها بنفسك (مشاعر مكبوته) و الكبت يولد الألم. الله لا يحب لنا الألم.هذا الأمر يحصل للشباب و البنات إذا نظروا لبعضهم .. و لذلك فقد أمر الله كل منهما بغض النظر عن ما هو ليس محلل له.. لأن في النظر تعلق القلب و تعلق القلب يسوق للألم إذا لم تتصل الأجساد و الأرواح..إقتراحي أن تتجنبي الذهاب لمحله و تتوقفي عن التفكر فيه.. تفكري بما يخبئه الله لك في الجنة من نعيم إذا ابتعدت عن معصيته
ألمانيا
ابو الطون2010-12-30 18:20:22
زوجة اخر موديل
هذه الزوجة نموذج جديد من الزوجات الحديثات زوجات اخر زمن تعازينا الحارة للزوج ول أولاد شئد زوجك محظوظ الطلع نصيبو إمرأة مثلك سهلة الأصطياد إنما أمم الأخلاق مابقيت فأينماذهبت أخلاقهم ذهبو إعملي مايجول بخاطرك مابك نصيحة طالما عندك هذا الشعور.
-سوريا
ابو عبادة2010-12-30 18:22:59
خط الرجعة مازال مفتوح
اتقي الله بنفسك وبزوجك يابنتي ابنتي تعرفي ان ماتقومي به خطئ لان الانسان بفطرته يعرف الصح من الخطئ بدون سؤال الناس الان هي مجرد نضرات لاكن المشكلة ستبدء عندما تبدئي بمقارنته بزوجك حكيه واخلاقه مع الناس تصرفاته فلا تنسي انه بائع ويحتاج الى الكلام الحلو لتمشي مصلحته
-سوريا
الى روان2010-12-30 18:25:47
انتي من زمان أو مجتمع آخر
روان انا ضد هذا الفعل سواء فعلته أمراة أم رجل..انا عشت حياتي بطولها وعرضها قبل الارتباط..والآن انا مرتبط ورغم المحاولات اللامنتهية من جنس حواء فأني لا اخون رفيقة دربي ولو بنظرة..وهذا يعني أنه ليس من حقها حتى النظرة أو الشهوة فمن ساواك بنفسه ما ظلمك..انتي بمجتمع شرقي عليكي احترامه فقط دون اعتراض..اذا اردتي الاعتراض فلتعيشي خارج هذا المجتمع وتطبقي أفكاره...الخيانة تبدأ بنظرة كما ذكرت ولاتوجد انسانة محترمة تعجب بأكثر من شاب..انت لست متزوجة ولاعتب اما (س) فلم ترتكب خطأ بل ارتكبت خطيئة.
-سوريا
ام لين2010-12-30 18:11:17
مابعرف
والله الموضوع موسهل متل ما الكل بحاول يتفلسف ويحكي لان اكيدفي شي مو صح بحياتها عم يخليها ترتاح لهل الشب هي اكيد بتحبو لكن شو مهناها انو بترتاح لما تشوفو واذا ما شافتو بتتدايق وبتشتاق لشوفتو ولا تستغربو يا جماعة ممكن الواحد يحب شخصين بنفس الوقت والله سدقوني الموضوع عن دراسة مو حكي هي مشاعر اذا كبتتها ممكن تتحول لشي يمكن يبقى طول العمر عذاب الحل تبعد وتضغط على حالها انو ما تشوفو ويوم بعد يوم اكيد بتنسى
سوريا
ahm@d2010-12-30 18:13:47
?!?!?!?!
؟؟!! طبعا وبكل تأكيد وبلا جدل ولا مناقشة انت تبدئين بلخطأ .. أعتني بنفسك وبزوجك وبأطفالك سوف يكون افضل لكي بكثير
-سوريا
طوني2010-12-30 18:15:36
عادي عادي
ألله يكون بعون زوجك وأولادك انتي مابدك حدا ينصحك بدك الناس يشجعوكي بتعرفي الصح من الخطأ أنت إمرأة لآتحبي زوجك عم تجبري بخاطرو ألله يكون بعون البيت البيحوا زوجة مثلك لايوجد استقرار ولارياحة بال إمرأة قابلة لل إنحلال بالماء العكر تجري وراء شهوتك ولا تهمك عائلتك *
-سوريا
برشلوني للعضم2010-12-30 18:12:01
الى روان
صدقيني انا لا اتابع مسلسلات تركية لكن بالصدفة شاهدت مشهد من العشق الممنوع وسئلت بعض الناس الذين تابعوا المسلسل لافهم بشكل مختصر ان قصصه تبدأ بنفس قصة صاحبة القصة هنا هي لم ترتكب اي شيء لكن امسكت مفتاح كل شيء بالمختصر المفيد قصتها تدعى بداية "العشق الممنوع"
سوريا
عبير2010-12-30 18:00:47
حرام يا عالم !
أنا رأيي البنت ما عليها غلط لو ما كان عندها فراغ عاطفي ما كانت ريحتها النظرة مجرد نظرة و اذا تطورت العلاقة وكان الشب بيحبها حفاظا على كرامتها تطلب الطلاق....
سوريا
صريح في هذا الزمان2010-12-30 17:49:32
خيانة مشروعة
أنا بنصحك تقيمي معو علاقة قبل ما تلطشو وحدة منك، و جوزك بتلحقي عليه (شو بدو يطير من إيدك؟!!!)، أنت لا أول و لا آخر وحدة خانت جوزها ، و لا يعذبك ضميرك ع جوزك ،لأنو أكيد الأفندي لو تصحلو معجبة أكيد ما رح يوفرها،خليكي أكبر من تعليقات المعقدين ، و صدقيني أي واحد من هدول لو كان مكانك ما وفر هالعلاقة و عمل متل ما عم قلك ،و بالنهاية ساعة أو ساعتين كل يومين تلاتة ما رح يخلوكي تقصري تجاه جوزك و ولادك ، و مو كل يوم نلتقي بشخص نحبو ،و لا تساوي ألا الشي المقتنعة فيه
سوريا
mk2010-12-30 17:46:34
ماذا لو أن وكج كان ينظر لإمرأة غيرك
طيب يا ترى ماذا سوف يكون شعورك عندما تعلمي أن زوجك ينظر إلى إمرأة غيرك هل سوف ترضين بذلك
-سوريا
روان ..2010-12-30 17:31:23
تعليق نهائي
أتمنى من الجميع عند النظر إلى أي مشكلة أن يأخذ الجانب الإنساني و أن يبتعد قليلاً عن تفكير الإنسان الهمجي .. و جملة أخيرة إلى الرجال : تضحكونني باعتقادكم الطفولي السخيف بأن المرأة متى تزوجتموها امتلكتم عقلها و شهواتها ! المرأة مثلكم تماماً .. قد تنجذب جسدياً إلى رجل وسيم جداً ( كمهند (!)) و هي على عصمتكم يا أذكياء !
-سوريا
روان ..2010-12-30 17:25:44
إلى جميع المعلقين الذكور ! (2)
على الأقل لا تبدوا تعاطفكم و اعتبار الأمر مجرد "نزوة " فيما لو عكسنا جنس صاحب المشكلة .. الحقيقة أني لست فقط مذهولة بل و مشمئزة أيضاً منكم ! ( ليس كلكم كلكم فهناك بعض العقلانيين هنا على قلتهم ) .. انصحوها لكن لا ترجموها على فعل لم ترتكبه ! و أقول لكم .. أنا فتاة عزباء و صغيرة بالسن و معجبة "داخلياً " بكثير من الشبان الوسيمين و اللطفاء فهل هذا يعني أني زانية !! المشاعر الداخلية أمر لا نحاسب عليه .. و أقول لك أختي الكريمة : أنت لست مخطئة هاهنا .. لكني أنصحك فعلاً بعدم الذهاب إلى المحل .
-سوريا
روان ..2010-12-30 17:17:37
إلى جميع المعلقين الذكور ! (1)
يقول بعضكم أنه أصبح يكره جنس حواء من وراء طرح هذه المشكلة .. و أقول لكم أني - حقاً - مذهولة من ضيق أفقكم غير العادي و همجيتكم البدائية التي لم تهذب بعد على ما يبدو ! المخلوقة لم تقل أنها " زنت " أو تخون زوجها .. هي فقط معجبة داخلياً بشخص آخر .. بالله عليكم .. فليسأل كل واحدٌ منكم نفسه عن نوعية الأفكار الداخلية التي يحملها نحو الجنس الآخر سواء كان متزوجاً أم لا .. أنتم كلكم خائنين إذن ! أتمنى أن تكونوا منصفين و على الأقل ألا تحللوا الأمر و تعبروها " نزوة " فيما إذا كان ( يتبع )
-سوريا
عاشق الشام2010-12-30 17:16:24
سوريا
بنسبه لموضوعك صدقيني انا معك ومح كون متل اي تعليق بس انا براي حل وع فكرة ما حدا خلي من غلط وانا صار معي هيك شي هاد شي مو غلط ولا صح بس بدي الك خلي ايمانك بلله كبير واهم شي يلي هو حل بطلي تشوفي لو تعذبتي احسن ما مصير خربان بيتك يكون ع هل نظره وبدي الك شي وياريت بتفهمي اهم شي تكوني مقتنعا قناعه كنز لا يفنا وبرأي متل ما تعودي ع هل شخص شوفتو بتريحك فيكي تتعودي ع شوفة جوزك تكون مريحا وع كلن انتي مو غلطانه مهم تعرفي شلون تتخلصي من هل موضوع وشوفة ولادك وجوزك هي تعودي تكون مريحا
سوريا
مواطنة مغتربة 2010-12-30 17:15:25
اللهم ارحمنا واسترنا من التطور اللي يتحول عنا او ن
حاسستك كتير غبية عالسوال ليكي حبيبتي هالشي طبعا غلط واكبر غلط وهذا التصرف يعتبر خيانة لربك وزجك كوني متذكرة اذا زوجك ما شافك فا الله عم يشوفك وانصحك انسي طريق محلو اذا مو مشان جوزك مشان ولادك لانك بكل اختصار ام قدوة
سوريا
ناصح ان شاء الله2010-12-30 17:06:27
ارجوكي انتبهي
السلام عليكم اختي العزيزة ان الله في القران الكريم قال بعد بسم الله الرحمن الرحيم (ولاتقربوا الزنا )ولم يقل سبحانه ولاتزنوا وهذا يدل على ان نبعد عن مقدمات الزنا قد يبدو لكي ان الموضوع ارتياح فقط لكن الشيطان يجري مجرى الدم من الانسان كم اشار الرسول (ص) وربما عند اول مشكلة مع زوجك سوف تبيح لك نفسك ان تترددي الى هذا المحل دون قصد ما فيحصل ما لا يحمد عقباه هدانا الله واياكي الى مايحب ويرضى والسلا م عليكم ورحمة الله وبركاته
سوريا
free world2010-12-30 16:53:13
عادي
اي وليش مكبرين القصة كل هالئد .. هاد حقها وعن جد صعب تمضي عمرك مع شخص واحد بس بعدين كل الرجال ما بتعبي عينهن مرة وحدة ليش النسوان لازم يكونو مخلصين والرجال بحقلهن تطلع عيونهن لبرة روحي عيشي حياتك حبيبتي وما تردي على الفزلكة
-سوريا
الملاك الأبيض2010-12-30 16:53:53
ما فيها شي- لا تردي على حدا
لماذا كل هذا التهجم علي المرأة؟ أنا متزوجة و أتفهم حالتك و لن ألومك أبدا و لا علاقة للموضوع بكونك تحبين زوجك أو لا فأنت تسمحين لنفسك بمغامرات صغيرة تسعد الروح وتجعلك تشعرين بإنك حية ومرغوبة و هذا أمر عادي في الحياة الزوجية. أعرف أن الكل سيهاجمني لما اقوله و لكن حتى لو وصلت الأمور بينكم لعلاقة حميمة عابرة تترك ذكرى جميلة و تكون سرك الدفين في الشيخوخة فلا ضرر في ذلك إذا استطعت إبقاء الأمر سراً و كان الشاب صاحب مسؤولية و لم يقم بإبتزازك. مغامرات صغيرة كهذه تجعلك أكثر قرباً من زوجك! هذا رأيي
-كندا
مجربة2010-12-30 16:47:32
المصارحة
افضل شيئ هي مصارحة زوجك واكيد عندو الحل فان كان شريف طلقكي ونسب اولادك الى حبيبك وان كان فري فيكون عادي وبصير الصحبة نظامية وان كان عقلو شغل ايدو الله يرحمك **
سوريا
sasoky2010-12-30 16:31:18
حلو
افئي هالدملة وساوي يلي بدك تساويه وانسي الأصة لأنو بالنتيجة مابيصح غير الصحيح بالأخير هي اسما عدم ثقة بالنفس ومالك مقتنعة بجوزك أصلاً يا في مشكلة حاولي تحليها معو لأنو هاد الشب ماحيجي يوم ويصرف عليكي فرنكين ولا حيتجوزك يوماص ما إزا بتكوني ملكة جمال
سوريا
ابن دمشق2010-12-30 16:16:00
نساءنا
هي مسطرة من نساء هذا العصر.. فمن يريد الزواج فليتهيا لان يأتيه ولد ليس من صلبه يعيش معه كل حياته..مخدوعاااا(و الحل بالزوجة الصالحة)
-سوريا
عبلة الهبلة 2010-12-30 16:13:27
لا تكوني مراهقة وكبر ي عئلك
حبيبتي انتي حاطة عينك عليه وانا بأكدلك متل ما ئالولك نظرة ثم ابتسامة ثم لقاء ثم ثم ثم وتأكدي انو لو هو عاطيكي ريئ ولا وش حلو كانت صارت هالشغلات من زمان لهيك انا بنصحك اقتنعي باللي عندك ولا تخلي عينك لبرا هي طبعا اذا كنتي بدك تحافظي على \"\"حالك\"\" ئبل ما تحافظي على بيتك وولادك .. خلي عئلك ببيتك وولادك وحياتك ,, عنجد يا جماعة المسلسلات فسدت صغار التفكير
-سوريا
ابو السوم2010-12-30 15:59:59
اتفق مع الاخ وائل
اختي,هادا الشب لي بالمحل عرفان كيف يصييد, يعني شافك صبية حلوة و متجوزة (يعني مجربة),و هيك اسهل و ارخص شي للوصول لمبتغاه,هو زبال يعني ما بدو يتعب حالو مع صبية صغيرة يعزمها و يصرف عليها, فعرف كيف يوقععك بشباكو من دون ما تحسي,انا بعرف شباب كتير ما معهون ياكلو و ما بطبقو غير متزوجات لانو طلباتون بس عاطفية,و انت كمان صبية مكبوتة ما عشتي ايام مراهقتك صح او كنتي تغاري من رفقاتك يلي يحكو مع شباب او انتي تجوزتي على بكير..فلا تخلي المراهقة تاثر عليكي و لا تخلي نجدت انزور يسمعك مشان ما يؤلفلنا مسلسل جديد
-سوريا
مجد سوريا2010-12-30 15:44:33
أول الرقص حنجلة
يا أخت (س) أي قصة حب بين أمرأة ورجل سواء كانت متزوجة أو لاْ تبدأ من نظرة فابتسامة فكلمة فحركة لطيفة ثم انجذاب وماخفي تعرفين انك ستصلين اليه .ربما بطء العلاقة يعود لكونك انسانة واعية لوضعك العائلي..ولكني أرى بكل وضوح أن أفعالك تعتبر خيانة وأجزم أنك على جبل من الاخطاء وأنك لاتحبين زوجك .وكنت سأتكلم نفس الكلام لو كنتي رجلا فهي خيانة للزوجة أيضا فالخيانة لاتحدث على سرير آخر بل تحدث ولو بفكرة أو نظرة أو ابتسامة فبداية الرقص حنجلة كما ذكرت.
سوريا
SANA2010-12-30 15:46:19
فكري بالموت فكري بالقبر........القبر حفرة من حفر ا
فكري بالموت فكري بالقبر........القبر حفرة من حفر النار....لكل الخائنين... فكري..بالحساب وعندك الجواب.....
-سوريا
رينم2010-12-30 15:38:31
مو كل الاصابع متل بعضهم
هههههههههههههه كنت مفكرة هالشي بيصير بس بالمسلسلات التركية مو عنا نحنا بس والله هاد العيب بذاته بس مو كل اصابعك متل بعضهن
سوريا
حمزة2010-12-30 15:37:31
رأي غير مهم
حاج نضحك ونتفلسف على بعض كل واحد منا بخون على طريقتو اذا مو بالنظرات بين حالنا
-سوريا
sara2010-12-30 15:29:26
شو رأي علم النفس
اكيد انا ضد هذه العلاقة التي ستؤدي كما قال لك اكثر المعلقين الى مالاتحمد عقباه ولكن ارجو من السيريا نيوز ان يؤخذ رأي مستشار نفسي بالموضوع لان السيدة لاتفهم نفسها لماذا تفعل هكذا ومثلها كثيرون وكثيرات فالافضل معرفة رأي اختصاصي بالموضوع وبالتالي ان عرف السبب بطل العجب ويمكن ان يعطيها بدائل لان كيف تعبي اوقات فراغها باشياء مفيدة ونصيحتي للسيدة احترمي نفسك وقدريهاولاتكوني ضعيفة انت ثروة بحد ذاتها ولست بحاجة لمن يقدرك واسألي نفسك ماذااريد ولم أفعل ذلك
-سوريا
Human2010-12-30 15:27:00
حط ايدك بعينك متل مابتوجعك بتوجع غيرك
بطلب منك يامحترمة بس تحطي زوجك بمطرحك ويكون معجب بجارتك وعم يبصبص عليها شو رح يكون شعورك
سوريا
flowers2010-12-30 15:08:05
الله يهدي لجميع
لكل معرض للوقع بمتل مشكلتك بس كل انسان الو عقل ربنا منحنا ياه لنتصرف في وبصواب فكري بعقلك اختي لكريمه ولا تخلي مشاعرك بهيك امر يغلبك استري نفسك وأولادك ما حدا بفيدك بلنهايه ولحل هواانك ترتدعي عن لذهاب لهذا لمحل وتدعي ربك والله لا يتوهلنا رأي يارب ولا يوقعنا بلغلط الله يفك كربك اهم شي اختي فكري بستر نفسك والله لا يوقفك بموقف محرج ومعيب بدعيلك انو الله يهديكي وتنردي لا عقلك ولا يوقعك بلغلط المشين
-سوريا
أبو محمد2010-12-30 15:08:55
فطرتك مختلة
بصراحة في شي عندك مشكلة بفطرتك يا ريت تراجعي شوية دروس دينية للأستاذ عمرو خالد وتشربي شوية إيمان عالريق قبل الإفطار وتبطلي تروحي على هدا المحل وتستغفري الله
سوريا
سوري وطني2010-12-30 15:07:36
محمد و المسيح
محمد عليه و على آله الطلاة و السلام نزلت عليه آية و لا تقربوا الزنا و انت بفعلك تقتربين منه... و المسيح عليه الصلاة و السلام يقول لك في الإنجيل أن تقتلعي عينك و ترميها في النار خير من أن تنظري إلى رجل لتشتهيه كي لا يرمى جسدك كله في النار...
-سوريا
محمود2010-12-30 15:08:00
تصحيح على آية
السيد وفيق المحترم هذه الآية الكريمة ليست بهذا الكلام وكل العالم بيغلطو في هذه الآية وهي بسم الله الرحمن الرحيم إنه من كيدكن إن كيدكن عظيم صدق الله العظيم سورية يوسف الآية 28 وجواب إلى السيدة السائلة هذا اللي غم تعملي خطأ عندما تتزوج المرأة يجب أن لاترى في عينها إلا زوجها وأولادها ومستقبلهم هذا الذي تتصرفيه هو الأنانية والضحية هو الزوج والأولاد لأنك في هذا تدمرين المجتمع
-سوريا
ديمة الشامية2010-12-30 14:38:57
@سالم المهاجر
بصراحة تعليقك كتير زعجني,يعني مو معقول تعمم أخطاء البعض على كل المجتمع,وتذكر انك تشمل والدتك و خواتك بهالوصف.صاحبة الموضوع حالتها استثنائية و ما كل البنات متل بعضهون,مع ذلك بأيدك أن معظم رواد الFacebook هنن همهم الوحيد التطبيق
-سوريا
deeboooo2010-12-30 14:39:00
نعم فيها شي
ليش لتفكري بشب تاني اذا كنتي تحبي زوجك معناها في تقصير من ناحية الزوج قلبي الحالة لنفترض انو زوجك بيشتري اي شي من محل تشتغل فيه بنت وبروح بس ليشوف البنت وما في غير نظرات شو رح يكون موقفك يرجا الرد من المدام (س) مع فائق الاحترام للصراحة والموضوعية
سوريا
مطعوج2010-12-30 14:26:55
الله لايطعج حدى
يعني متزوجة وعندك أولاد، لازم تكوني واضحة مع نفسك اما زوجك واولادك وإما حبيبك بغض النظر عن الحلال والحرام الذان لايمكن غض النظر عنهما، اسالي نفسك بلا استشارة حدى: انتي راضية عن هالوضع؟ هالشي بيتوافق مع عقد زواجك وعاطفتك تجاه اولادك؟ انتي ام واللا حجر؟ يعني لاتحتاري خليكي واضحة مع نفسك وياما هوى النفس ساق صاحبها للمهالك والفشل الاجتماعي والذاتي والندم واللي بدو يقدملك ياها حبيبك المفترض عميقدملك ياها زوجك لازيادة ولانقصان وقيمة الاسرة عظيمة
-سوريا
سيرينا2010-12-30 14:34:38
شي طبيعي
مارح اقدملك مواعظ متل المعلقين لاني متاكدة كلن الن عيون بشوفووبيعجبو سرا وعلانيةولا الرجل مسموح يطلع والمراة استغفري ربك ومابجوز نحنا بشv مو قديسات بحاجة للشعور بالأنوثنةانت اكيد فاقدة احساسك بانوثتك مع زوجك ونظرةاعجاب من جنابو بسبب ضغوطات الحياة والاولادمو بشجعك لانو غلط برايي عززي ثقتك بنفسك واعجبي انت بنفسك قبل اي شخص يعجب فيك وامشي مرفوعة الراس وحرة ما بهمك اي شخص بالنهاية انت ام وعاطفة الامومة اكيد رح تتغلب على اي مشاعرواشغلي نفسك باولادك و بأشياء مفيدة متل قراءةالكتب وممارسة الرياضة
-سوريا
معذب البنات 2010-12-30 14:27:31
الى nana
يا نانا خانم ما الك علاقه بالمعلقين ،،علقي لصاحبة المشكلة وما تغلطي على غيرك ،، ما حدا قال انو المعلقين ملائكه بس الي شايفينو انو موضوع ما بدو استشارة امرأة متزوجه وعم تخون زوجا حتى لو بنظرة .. شي منطقي يكون هيك رد الجميع .. احترامي للجميع فردا فردا ما عدا نانا
-سوريا
بروس لي2010-12-30 14:01:06
طولو بالكن ياجماعة!!!
الأخت (س) ... كثيرا ما نصادف رجالا أو نساء يتصفون بالهيئة المليحة والحسن والجمال أو الوقار ... فنحادثهم ونتعرف اليهم فنكتشف بأنهم ليسوا كما اعتقدنا ... وتزول عنهم الصفة الحسنة التي كانت مرسومة في أذهاننا ... ويذهبون من عقولنا للأبد ... روحة لارجعة فيها ... لذا أنصحك بالتحدث اليه بطريقة طبيعية ... والتعرف اليه بشكل تلقائي ... قد تكتشفين بأنك واهمة وتزول عنك الأفكار والأوهام ... بدلا من تضخيم مشاعر الشوق والرغبة!
السودان
ابو براهيم2010-12-30 14:13:57
كنت عبحكي مع صديقتي
عالفيديو تشات,لمحت موضوعك و قرأته و يا ساتر اقشعر بدني,و تصورت لو زوجتي تكون محلك لكني تعوذت من الشيطان,اختي لك زوج و أولاد ألا تخافين الله.....عودة لصديقتي على الفيديو تشات.........شايفين يا أمة الله الازدواجية اللي نحن عايشينها
-سوريا
talal2010-12-30 14:02:05
syria
لقد بدات الخيانة فعليا
-سوريا
وليد2010-12-30 13:55:52
اول الرقص غنج
ابنتي الكريمة انصحك فوراً بالتراجع وانصتي الى صوت العقل لا العواطف لأن هذه هي بداية انهيار بيتك والفضيحة المجلجلة على مستوى عائلتك ومدينتك فقط تصوري انه بعد تطور علاقتكم واصبحت تلاقينه سراً وهو لن يقبل الا في غرفة منفردةبأن زوجك عرف بالأمر واهلك وجيرانك تصوري ماذا ستكون النتائج , طبعاً ستكون كارثية لك ولأولادك ولزوجك ولعائلتك ولن تحصدي في النهاية الا المتعة اثناء العلاقة والفضيحة طوال حياتك . انصحك اخيراً فكري بالأمر ملياً وغلّلبي صوت العقل على العاطفة
ألمانيا
nasem2010-12-30 14:00:32
استمتعي بحياتك
انا برأيي استغلي حياتك وتذكري العمر مره واحده وبالعكس تقربي اكتر وطوري العلاقه لأن ذلك سيريحك من تعب التفكير اكيد لما تقابليه رح تشعري بسعاده اكبر ولكن لماتذهبي للبيت بعدها لن تفكري به وستبقي مبسوطه لا تضيعي وقت
سوريا
مجرب وليس حكبم2010-12-30 13:58:09
امرأة انانية ولا تحب سوى نفسها وتحركها الغريزة
لقد قرئت كل التعليقات ولكن لم اجدالجواب وانا اقول لك الجواب الصح لانني كنت زوج مخدوع سابقاانت امرأةلا تحب سوى نفسهاولا تحب اولادها وانانيةولا تدعي انك تحب زوجك وتحب الاخر لانك لاتحب احد حتى البياع لانك ستبدليه عندما تجدي احلى يغرك المظاهر والشكل انت تحتاجي الى طبيب نفسي والا ستطلقي لاحقا وبعدها ستشتاقي لاولادك ليس لانك تحبيهم ولكن غريزةالامومة ستدفعك وستقبلي العيش خادمة عند اولادك واذلم تصدقي تعالي شوفي واحدة مثلك وفي بيتي مطلقة وخادمة لاولادها وانا صادق في كل ماقلت..اتق الله
سوريا
محب2010-12-30 13:48:01
لازم تلفتي انتباهه
عزيزتي أحزنني انّه لا يشعر بحبّك الذي يكاد يتفجر بين ضلوعك وأعتقد أنّ عليك المساهمة في لفت أنظار ذلك الشاب ومحاولة التعرف على رأيه بك فربما يكون أسلوبه هكذا مع كل النساء كي يعدن للشراء منه وهذه مصيبة أن يستغلكن بهذا الشكل فإن كان شهماً وتجاوب لدواعي الحب فلا بدّ من احترام ذلك الحب والإفصاح والتلاقي وتحمل المسؤولية. بوركت
-سوريا
roro2010-12-30 13:37:06
احب زوجي
السلام عليكم خطأيلي عم تعملي والخطأ واضح وما بدها سؤال ونقاش خلي عينك على بيتك وولادك ولا تفكر بشي تاني وادعي الله يحلي زوجك بنظرك والله يحليكي بنظره مشان ما تنقلب القصة ويصير العكس بتمنالك السعادة والتوفيق
-سوريا
josef2010-12-30 13:25:50
عصر الانحلال
لقد اصبحنا في القاع, قاع عصر الانحلال احسن شي يا اسيدتي اقشقي و حبي وتمعشقي ويمكن يعرف زوجك , ويكون مصيرك الطلاق ويتشردوا ولادك, فا ليذهب كل شيئ الى الجحيم مقابل نزواتك . هو بدوا يعيش الواحد العمر عمرين????????????????
سوريا
أبو عبدو2010-12-30 13:21:22
خطر خطر خطر
نظرة فابتسامة فهمس فلمس فقبلة فموعد فالقاء.. فاجماع... إذا فكرت بالموضوع بشفافية فستصلين أن هذه النتيجة فالاتضحكي على حالك ..واعرفي لوين رايحة والله يستر على ولايانا جميعا.
-سوريا
أبو عبدو2010-12-30 13:19:48
خطر خطر خطر
نظرة فابتسامة فهمس فلمس فقبلة فموعد فالقاء.. فاجماع... إذا فكرت بالموضوع بشفافية فستصلين أن هذه النتيجة فالاتضحكي على حالك ..واعرفي لوين رايحة والله يستر على ولايانا جميعا.
-سوريا
الحوت 20102010-12-30 13:13:36
ليس حبا!!!!!!!!!
لا تدعي حب زوجك لو في قلبك حب تجاه زوجك ما خليتي حب آخر يتسرب لقلبك حا فظي على زوجك لانو نظراتك تجرك للخيانة وراح تخسرين الله يهديكي
سوريا
د. ابو براء2010-12-30 13:06:49
لا تقربوا
من بلاغة القرآن ان الله عز وجل لم يقل لاتزنوا وإنما قال سبحانه( ولا تقربوا الزنا). وهذا في غاية الدقة... فهو يحرم علينا الاختلاط والنظرة المتكررة والخضوع بالصوت ... الخ. فهذه الأشياء تؤدي في كثير من الأحيان الى الخيانة الزوجية الكبرى..
الإمارات
جنون2010-12-30 13:00:56
الحب والخيانة
يقول الله تعالى " يا أيها الذين آمنوا لا تخونوا الله والرسول وتخونوا أماناتكم" أختي العزيزة، لن أجرح ولن أصرح، ولكن اعلمي أنك هكذا تخونين زوجك الذي جعله الله لك، ورأيي إن كنت تشعرين بمشاعر جميلة مع هذا الرجل فاتركي زوجك وأولادك واسألي ذاك الرجل أن يتزوجك، ومن ثم فلتنظري أستبقين سعيدة أم ستكونين غير سعيدة لفقدك زوجك الذي أحببت وأولادك الذين ولدت وربيت حتى تعبت..... جعلنا الله ممن يتقونه ويتركون الخيانة مهما كانت، وعلى فكرة فحتى النظرات تعتبر خيانة والمرأة راعية في بيت زوجها فاحذري أختي
-أفريقيا الوسطى
د. أبو براء2010-12-30 13:03:26
النظرة سهم قاتل وشرر ....
أختي الكريمة ما تقومين به من تكرار الذهاب الى محل ذلك الشاب هو خطأ وحرام.. النظرة الاعجاب محرمة وهي بريد الخطأ الأكبر- لا قدر الله- ( العين تزني وزناها النظر). ( ...وقل للمؤمنات يغضضن من ابصارهن..) وقدأهل الخبرة{: نظرة فابتسامة فكلام فموعد فلقاء). وصدق من قال: كل الحوادث مبداها من النظر ومعظم النار من مستصغر الشرر والمرء ما دام ذا عين يقلبها في أعين الغير موقوف على الخطر يسر ناظره ما ضرَّ خاطره لا مرحبا بسرور عاد بالضرر القرآن لم يقل لا تزنوا وانما قال{ولا تقربواالزنا).
سوريا
مي2010-12-30 12:49:53
كوني اكبر من ذلك
العين تزني بالنظر الى المحرمات والاذن تزني بالسمع للمحرمات والقلب يزني حين يسكن به شخصين احدهما مخدوع ؟ فان كنت تريدين لعينك ان تزني استمري بالذهاب الى ذلك الرجل ولكن تخيلي ان زوجك لديه نفس المشكلة فهل تسامحيه ؟وتذكري انك زبونة ومن مصلحته ان يجذبك بنظراته متلك متل غيرك
-سوريا
ali2010-12-30 12:42:53
الى عصفور السعودية
انا مع عصفور انه لازم تعدلي بمواصفات زوجك بالاشيا اللي عجبتك بالشب و خديها مني انا متزوج و مريت بنفس التجربة و الحمدلله صارت الامور احسن بكتير و كانت زوجتي متقبلة جدا للتغييرات طبعا دون ما تحس و بالنتيجة طالما الحب موجود متل ما قلتي كلشي محلول و نصيحتي التانية اياك ثم اياك توقعي بالغلط و الله الرجعة صعبة خليكي ملكة حياتك بعفتك و طهارتك ... كتير ممكن تنعجبي باشياء و قصص بس مو كلها بتقدري تاخديها الك هيدا المقسوم من الله فاشكري الله على صحة الدين
سوريا
مواطن سوري2010-12-30 12:36:10
نهاية المسلسل
ما اخر المسلسل بيطلع هاد الشب اخوها من ابوها يلي سافر على الحسكة قبل عشرين من زواجه بامها
-سوريا
عمر الشامي2010-12-30 12:10:23
عندي لك كل الحل ...فهل تصغين الي؟؟!
احدى النساء صدقيني كانت معي هكذا مثل حالتك.. والان .... انت اذا اردت بقاء ستر الله عليك فاحذري واسمعي نصيحتي فقد يجرك الحب الى الوثوع في الحرااام تصوري ان زوجك علم ما في قلبك أو والدك أو اخوتك او الناس او النساء .. كيف سيكون موقفك؟؟؟!! الله احق ان تستحي منه هذا لانك مؤمنة وتريدين ملاحظة ادق (انت ما طلبت المساعدة الا لانك علمت بضميرك انك على خطا) الحل: هو اياك ان تقربي من المحل (واعلم صعوبة الامر على نفسك) لكن استعيني بالله والجئي اليه بالدعاء والبكاء والالحاح بالستر بكثرة ذكر الله جل وعلا
-سوريا
محروق قلبو2010-12-30 12:21:10
السيدة س
اتقي الله في زوجك واعلمي ان لكل فعل ثواب او عقاب حتى خائنة الأعين. لابد لهذه النظرات المجردة ان تتطور اذ لم تساعدي نفسك على كبحها. زوجك كد وتعب ولايخفى على انسان كم يعاني الرجل حتى يبني بيته ويتزوج وينستر مع امرأة تعينه على تكوين عائلة صالحة. فاختارك وقبلتي به فلا تدمري تعب زوجك وآماله بك. واعلمي انه لاسمح الله ان تطورت خيانتك لزوجك من نظرات الاعجاب الى لقاءات الحرام فأنت اول واكبر الخاسرين ثم زوجك واسرتك اما روميو فسيحصل على بعض المتعة المجانية الحرام ثم يرميك بدون تردد.
-سوريا
ابو سيما2010-12-30 12:14:49
الدعاء الكامل
" اللهم اجعل زوجي اجمل الرجال في نظري وجعلني اجمل النساء في نظره" وللزوج "اللهم اجعل زوجتي اجمل النساء في نظري وجعلني اجمل الرجال في نظرها"
الإمارات
عصفور2010-12-30 12:12:43
السعودية
يا بنت الحلال اول شيء حطي مخافة الله بين عينيكي والثانية الاولاد والثالثة جوزك المخدوع انا بعتبرو شوفي شو عجبك بهذا الشاب وساعدي جوزك على عمله من غير مابيحس باي شيء اذا انتي صادقة بحبك الو وشغلي نفسك باي شيء عند التفكير بذهاب الى الشاب ولتجأي الى قرائة القرءان وستغفري ربك يا تدعسي على مشاعرك يا تخربي بيتك وتيتمي اطفالك والله المستعان
سوريا
ابو سيما2010-12-30 12:08:32
نصيحة ان شاء الله مفيدة
اختي نصيحتي لك ولكل زوجين في العالم ان تدعوا الله بهذا الدعاء وسينفعكي ان شاء الله "اللهم اجعل زوجي اجمل الرجال في نظري وجعلني اجمل النساء في نظره"وللزوج" اللهم اجعل زوجتي اجمل النساء في نظري وجعلني اجمل الرجال في نظرها "الدعاء مجرب
الإمارات
وائل2010-12-30 11:54:28
الى ريم و انا مع تصعيد الهجوم على الانثى
الرجل بطبعه الغريزي صياد و الانثى مربية..الرجل يذهب كل يوم الى الصيد في هذه الحياة القاسية لكي يؤمن الحياة الكريمة لمعشر النساء, لك انتو شو شفتو من الدنيا غير الوجة لبدكن ياه او تبع المسلسلات؟ روحو شوفو الرجل شو عم بتعب و يشقى لحتى يستتكون بالبيت و ما ينقال عنكم عانس, يعني صار معكون شهادات او جامعة فحطيتو حالكون بمرتبة الرجل؟ايها الفتاة و الزوجةوالمطلقة و الارملة يجب ان تدعي الله ليل نهار كي يحفظ لكي الأب, الأخ , الزوج, لأنو بلاهن سوف يسحققك التيار و تهرولون في هذا البرد من اجل سراب بونات المازو
-سوريا
سامر2010-12-30 11:49:47
بداية الانجذاب
الاعجاب هو أحد أشكال المشاعر, إن كان الأمر حالياً يقتصر على النظرات والحاجة لها فلا يستغرب تطور الأمر وتجاوزه النظرات فقط, ثم طالما انتي متزوجة فكيف يمكن أن يكون هناك شخص آخر له مكان بداخلك
سوريا
yummy2010-12-30 11:49:45
غلط بكل تأكيد
حط حالك محل زوجك شو رح يكون موقفك غير هيك ما بقلك شي وشكلين ما بحكي
روسيا الاتحادية
سامح يوسف2010-12-30 11:42:59
اختي العزيزة
اختي العزيزة برايي ان ما تعانين منه سببه نقص في تلبية حاجاتك المعنوية منها او الجسدية او كلاهما واذا استمريتي في هذه الطيقة فمصيرك الانفصال عن زوجك ربما ليس مباشرة لكن مع الوقت ستزداد الضغوط وتصريحك انك تحبين زوجك صحيح لكن من نحبهم اولى بان نحافظ على علاقتنا معهم بشتى السبل نصيحتي لك ان تجلسي مع زجك وتتحدثا وتحاولا حل المشاكل او التباينات والمطلوب في هذه الجلسة الصراحة التامة في حاجاتك وملاحظاتك وانشاء الله ستجدين راحتك عند زوجك لا في عيون غيره
سوريا
kaissar2010-12-30 11:44:12
لاه لاه لاه لاه
السؤال غير منطقي يعني احب زوجي و اعجب ... كل شيء طوره بني ادم ليرقى الى ما فوق الحيوان قام على الالتزام الاخلاقي و بدون رادع الاخلاق في شتى امور الحياة صغيرها قبل كبيرها فنحن في غابة النفس امارة بالسوء و هي في هذه الحالة اما كانت خطاءه عند الزواج الاول او كانت كذلك عند الاعجاب الثاني يعني خز اختار اووووووووووف اخر زمن
-سوريا
ابو سيما2010-12-30 11:45:14
نصيحة ان شاء الله مفيدة
اختي نصيحتي لك ولكل زوجين في العالم ان تدعوا الله بهذا الدعاء وسينفعكي ان شاء الله "اللهم اجعل زوجي اجمل الرجال في نظري"وللزوج" اللهم اجعل زوجتي اجمل النساء في نظري "مجرب
سوريا
موشيـــ2010-12-30 11:39:51
يا أهلينـــــ
ياماتحت السواهي في دواهي اي والله
-سوريا
اصلع وحاطط جيل2010-12-30 11:33:11
شيء يدعو بالتفاؤل
والله هالأشكال كترانة بالبلد وبصراحة انتي وأمثالك كرهتوني الجواز انا كون محللك بنتحر بس بدي قلك معلومة انك غلطانة بصياغة رسالتك لأنك من الأساس مابتحبي زوجك
سوريا
يروس2010-12-30 11:23:32
مجتمع متعصب
مجتمعنا من اكثر المجتمعات سطحية و تعصب ما مانع اذا اقمنا صداقة طبعا بدون زنا خارج مؤسسة الزواج لماذا نحن واضعين على انفسنا غطاء لا ضرورة له طيب شو رأي المعلقين بالفتاة لا يستكين لها بال الا بالسماع او رؤية مطرب ما او ممثل يا اخوان المراة كتلة من العواطف اخر ما يهمها هو الجنس و نظرات هذه ليست بالضروة ناتجة عن الشهوة و لكن ربما تكون مثل نظرات اعجاب الام بابنهاهل تلك النظرة حرام
سوريا
Radwan2010-12-30 11:24:38
تأييد لزاهر البشير وبنت الشام وعبد المسيح
إكمالا لمشاركات الزملاء المذكورين، رغم أني لاأؤيد طلب الطلاق كما قال الأخ زاهر. وتأكيداً على ما قالتهASEM. يبدو لي أن حبك لزوجك سيتلاشى إذا استمريتي بالذهاب لذاك المحل. ومن الممكن جدا أن تكوني لا تحبي زوجك ولكنك سعيدة بالمأوى والخدمات التي يقدمها إليك. إذا كنت فعلاً تهتمين باستمرار هذه الأسرة وسعادتهافابتعدي تماماًعن الشارع الذي فيه هذا المحل ولا تحاولي بشكل من الأشكال أن تلتقي بهذا الشاب ولاحتى نظرة من بعيد. ستنسيه بعد فترة من الزمن، وهذه الفترة تعتمد على إرادتك وعزيمتك.
الإمارات
هبة2010-12-30 11:30:42
خطر
من حام حول الحمى أوشك أن يرتع فيه ، ممكن النظرة تودي لأشياء اكبر والمشاعر المكبوتة تنطلق يوماً ما، أخزي الشيطان ياأختي وحاولي لاتروحي على هاد المحل
-سوريا
ميكال2010-12-30 11:24:42
خالصه لحكاية
يا شباب بزمتي صدق لمتل يلي قال خود اجنبية خليها تنهدى احسن من عربية تكفرك ... اي لعمه لهون وصلت معكن!!!
-سوريا
حالة مشابهة2010-12-30 11:21:02
تماما
لدي إحدى الجارات تفعل معي نفس الموضوع وهي صرحت بذلك لزوجتي!وهي ايضا متزوجة !! تصورو !! وقالت لزوجتي حرفيا أنها تحبني جدا كأخ وترتاح لرؤيتي او لسماع صوتي على الهاتف !! موشي بيجنن هالنسوان !!!! بعتقد انه نوع من التعويض عن واقع معين وقد لايذهب ابعد من ذلك وحالة صاحبة الموضوع شيء ينفع الباعة بلا شك ...أرزاق !!!
-سوريا
عتاب2010-12-30 11:26:40
يا طخو يا اكسر مخو
يعني يا جماعة ما بعرف شو بدي قول بس شبكون الواحد بيجي ياخد رأيكون بتقومو تتسلو فيه وبتقعدو تهينوه وتفرغو عقدكون النفسية عليه ليش ما بتقدرو انو هالشخص محتاج مشورة عقل ... اختي الكريمة اي حدا معرض يكون محلك بنصحك تحاولي تضبطي حالك وتمنعي حالك تشوفيه وهيك مع الوقت رح تنسيه .. والله يهدينا ويهديكي
سوريا
s@m2010-12-30 11:19:19
لا حول ولا قوة الا بالله
باختصار كما يقول المتل ( مجنون يحكي وعاقل يسمع ) هل هذا الموضوع يحتاج الى نصيحة تستشيرين الناس فيه والأمر واضح كوضوح الشمس في منتصف النهار
-السعودية
عابرسبيل2010-12-30 11:06:25
سؤال يجيب عن نفسه
أسألي نفسك لوأنك تبادلتي الادوار بينك وبين زوجك وكان زوجك هو الذي يعيش هذه الحالة التي تعيشي فيها،ماذا سوف يكون رأيك، وبالتالي رأيك هو الحل لمشكلتك التي تعيشي فيها الآن
-سوريا
محمد الشوا2010-12-30 11:15:23
مالي مجرب
أنا مالي مجرب ولالي متزوج.. النظرة خيانة وهاد دليل لعدم إخلاصك ووفائك لزوجك لأنك لازم تلاقيه أجمل إنسان بالدنيا والقناعة كنز لا يفنى .. لا تغرك المظاهر واقتنعي بزوجك وقدري حبك الو.. أهم شي بالحب الإخلاص فيكي كمان تتخيلي زوجك محلك أكيد ما رح ترضي أنو ترف عينو على إنسانة غيرك.. الله يهديكي أحسن شي 
سوريا
ابو الفداء2010-12-30 11:09:13
توقفي و فكري
سيدتي هو نوع من الهرب من شيء بالبيت و لكنه اكبر خطأ لانه بيودي لخطأ اكبر مادام الشب ببالك و تفكري فيه افرضي زوجك اكتشف بالصدفه هالموضوع شو ممكن يصير ببساطه بينخرب بيتك و حياتك ارجعي لزوجك و بيتك و فكري بالخطأ الموجود او النقص و حاولي تصلحيه لانه بالنهايه ما الك غير بيتك و زوجك فكري لو انه زوجك عمل متلك شو ممكن تكون رده فعلك؟ و لا تنسي انك امرأة بمجتمع ذكوري يعني ما حدا رح يرحمك مهما كانت نيتك و اخيرا فكري بأولادك يلي ما الهم اي ذنب و فكري بمستقبلهم ارجعي للدين و الصلاه السلام
-سوريا
رنوش2010-12-30 11:12:53
طبعاً خطأ
يعني إذا مابدنا نحكي من الناحية الدينية والحديث يلي بقول (وإذا غاب عنها حفظته في نفسها ) وهذا الشي يلي انت ما عم تعملي فكري من الناحية الاجتماعية احتمال بكرى يطور الوضع وبعدين غيري هالمحل (البعيد عن العين بعيد عن القلب)
سوريا
nana2010-12-30 11:07:32
على اساس المعلقين ملائكة ماشالله
كلهم قشة لفة عاملين ومو مقصرين لا تردي على حدا انتي صاير هيك معك من الفراغ ومشاعر عابرة ومرحلة بتمرق بس انتي لا تطوريها اريح لحياتك وماحدا معصوم عن الخطا بس المهم نتدارك الخطا ونعرف كيف نصلحه على اساس يلي عم يدخلوا نت مو حاسين براحة لبعض الاشخاص بس هاد شعبنا بحلل لاله وبحرم على غيره ديري بالك عحالك وعلى ولادك ومابدك مين يقلك شو تعملي الحل بديهي
-سوريا
حكيم سيريانيوز2010-12-30 10:58:26
الدنيا ساعة فجعلها طاعة
انت تقولي انك تحبي زوجك وانا اقول اسمعي هذا المثل: مرة فتاة رائت شاب فاعجبت به وبدءت تلحقه من شارع لاخر وعندما التقيا عبرت هذه الفتاة عن حبها له وانها متعلقة به فقال لها الشاب :انظري يوجد شاب اجمل مني خلفك فادرات راسهاولم تجد شي فعادت اليه وقالت لايوجد شي فقال لوكنت تحبيني حقا ما كنت لتديري راسك ومضى بطريقه, وانا انصحك بان لاتردي لكلام الشيطان الذي يرديك ان تخطئ وعليك بالصبر والبحث عن تجديد حياتك مع زوجك واعلم بان الله يرى والمتعة الخاطئة ما هي لحظات وذنبها عظيم جدا
-سوريا
ebraham2010-12-30 11:06:42
بداية
عيني بداية الميت ميل هي خطوة وانت بدأت اول خطوة على طريق انت ما راضية عليه لانك لو كنت راضية ما كنت سالت بس باعتبار سالت راح اعطيكي نصيحة صغيرة بتمنى انك تلتزمي فيها حاولي كل ما خطر على بالك هالشب تشغلي بالك بشي نافع وما تطلقي العنان لنفسك انك ترسمي احلام وردية وسعادة موهومة من رؤيتو بحلام اليقظة لانك انت مجربي انو كل سعادة فهيي موقتة وبكرة بتروح السكرة وبتجي الفكرة وما بعود ينفع الندموبتصيري بتعيشي بصراع ممكن يدمرك حياتك اشغلي حالك بيتك واطفالك الله يخليلك ياهون
سوريا
مواطن عادي2010-12-30 10:42:46
أرجوك لا يمكن تبرير ذلك
أرجوك ياسيدةفكري بالعقل بعيدا عن المنطق الديني لو شئت.أيعقل هذا؟؟؟كيف يمكن لمن تحب زوجهاواولادهاأن تسمح لهكذا نزوة يائسةأن تلوث هذاالحب والإخلاص؟؟أرجوك هكذا فعل ليس وجهة نظرو لايمكن تبريره و لا حتى التخفيف من بشاعته.فما بالك لو نظرناالى فظاعته من منظور كل الأديان؟يجب أن تمنعي نفسك من زيارة ذلك المحل و أن تحذري من ألاعيب هكذا نظرات فما بالك وأنت متزوجة؟؟ارجوك اكتبي لناأنك بدأت فعلا بالتخلص من هذاالشعورالعقيم والمنافي لكل القيم التي ينادي بهاالعقل السليم,واعذريني على قساوتي في بعض الجمل.
-سوريا
محمد المصري2010-12-30 10:58:46
انظري يا أختنا
أنت بالطبع تحومين حول خطر عظيم،لذلك انتبهي واطردي الوساوس وأفكار الشيطان،فإن هذا الشيطان يريد أن يدمرك ويخرب بيتك.أنت بالطبع لن تقبلي أن تكون هذه الحالةموجودة عند زوجك ويعجب بامرأة سواك، لذلك كوني مخلصة له كما تحبين.من جهة أخرى إن الشاب المعجبة به إن كان ذا خلق فلن يقبل بك لأنه سيكره الخيانة،و إن لم يكن خلوقاً فإنه سيضحك عليك و يخرب بيتك ثم يرمي بك على الطريق لأنه لن يرضى أن يتزوج امرأة خانت زوجها و أحبت غيره.و بالتالي أنصحك أن تتوقفي نهائياً عن زيارة هذا المحل.و توبي لله
-سوريا
محمد موسى2010-12-30 10:50:13
أشكرك على جرأتك
ولدنا وقلوبنا أكبر منا ولدنا ومشاعرنا تحيط بنا كالبحر واجسادنا دلافين تسبح في محيطات أحاسيسنا تطور الإنسان وتقدم من خلال المحبة قلوبنا تقودنا والفؤاد حصان جامح يطير قي سهول الحياة فذاك نحبه وذاك نتزوجه وذاك وذاك يحبنا من خلفناولا نعرفه. رتابة حياة وروتين قاتل وهمٌ مزركش بملامح الأسرة أنت لست بيت ولا شروط أسرة ولست آلة ولكنك روح متمردة هائمة وقلب ينبض بالحياة ويخفق على أجنحة الحرية فانطلفي سلاما هادئا ودفءا ضمن جليد حايتنا فالحب ليس رواية شرقية بختماها يتزوج الأبطال
سوريا
OKAB2010-12-30 10:58:57
رأي الناس مصيبة
يا أختي ديري بالك تعتمدي بموضوع خطير متل هاد على رأي المجمتمع ..لان المجتمع اراء منها الصحيح ومنها الخطأ ... ان كنتي انسانة مسلمة فارجعي الى أهل الدين فالصحيح هو ما حلله الله والغلط هو ما حرمه الله وان كنت غير مسلمة أو على أي دين فارجعي ايضا لرجال دينك .. أنا على ثقة أنه ليس هنالك دين يحلل الخطأ ... يا أختي زوجك وأولادك أمانة ..ديري بالك عليهن
سوريا
عطر2010-12-30 11:00:31
رأي
ربما الروتين في حياتك مع زوجك سمح لهذه الحالة الوهمية بالظهور في نفسيتك والنمو ..جددي في حياتك الشخصية بأي وسيلة كانت وانظري لزوجك بأنه صديق وناقشيه عن ما يحزنك ويزعجك أحيانا/ بدلا من الذهاب إلى ذلك المحل/ فعلاقة الصداقة بين الزوجين تظهر الإيجابيات لكل منهما أكثر ..الوضع عابر فاطمئني إذ أن الحب يبقى أقوى عاطفة زرعها الله فينا وحزنك ناجم غالباعن تجاهل زوجك (الذي تحبينه ) لمشاعرك (دون قصد )..لهذا عندما تغضبي أو تحزني من زوجك أشكي له وليكن حبك حاضرا في كل وقت
-سوريا
العراقي2010-12-30 10:56:13
راي
ان هذا العمل الذي تقومين به ماهو الاخيانة مؤكة الى نفسك وززوجك لانه بينكمت عقد من الزواج وتضمن الايجاب والقبول من الطرفي ويبدو عليكي مراهقة وغير مؤمنة وتتبعين هواكي فان النضر والسمع والبصر كله الانسان عنه مسؤل يوم القيامه وان عملك هذا ماهو الامغازلة الى الطرف الثاني ولدينا مثل بالعراق يقول المايدني زبيلة محد ايعبيله فانتي حكمي عقلكي وانتبه النفسك فاني عله شفا حفرة من النار وهذا الفعل هو محلام شرعا واخلاقا
-سوريا
كلنا مليانين أخطاء2010-12-30 10:47:39
يا طخو يا اكسر مخو
يعني يا جماعة ما بعرف شو بدي قول بس شبكون الواحد بيجي ياخد رأيكون بتقومو تتسلو فيه وبتقعدو تهينوه وتفرغو عقدكون النفسية عليه ليش ما بتقدرو انو هالشخص محتاج مشورة عقل ... اختي الكريمة اي حدا معرض يكون محلك بنصحك تحاولي تضبطي حالك وتمنعي حالك تشوفيه وهيك مع الوقت رح تنسيه .. والله يهدينا ويهديكي
سوريا
عماد2010-12-30 10:45:30
مشاعر عادية
الذي تشعرين به امر عادي والغير عادي انك تناقشينه لاداعي للنقاش فكل الناس رجالا ونساء وبكل الاعمار يتعرضون يوميا لهذا الامر العادي والمهم الا يتجاوز الامر النظرات وحاولي استبدال محل الالبسة هذا فربما تلتقين باشخاص اخرين وترفين ان ما حصل امر عابر وستضحكين كثيرا من نفسك بعد انقضاء الامر 
سوريا
عامر 2010-12-30 10:39:45
اهم تعليق
يعني المعلقين ما قصرو .. بس حابب اقلك يعني انتي ليش تروحي لمحل يبيع البسه نسائيه شو ما في محلات فيها نساء تبيع وكما قلت اليوم نظرات واعجاب غدا خيانه علنا .. بتمنا زوجك يعرف ويطلقك عشان تتربا امثالك ومافي السلام عليكم
سوريا
ام اصطيف2010-12-30 10:38:01
الله يمون معك
هو مزبوط اتك اخطاتي بس رب العالمين غفور رحيم انت قوية لان رب العالمين بيكون معك لما بتمشي بالطريق الصح مشكلتك صغيرة جاهدي لتحليها احسن ما تكبر ياا ختي ويصعب الحل عليكي
-سوريا
Roxas2010-12-30 10:37:00
Pure
الى الأخت س أرى ان ما تقومين به ليس بالأمر الصحيح اطلاقا ليس من باب التغليط ولكن خوفا من توابع هذا الموضوع لأن مثل هذه القصص يخاف من توابعها وأرجو ان تكوني قد فهمتي ما أعنيه...
سوريا
ziad2010-12-30 10:31:53
التغلب على النفس
أنصحك بعد الذهاب الى هذا المحل نهائيا" فإن استطعت السيطرة على نفسك فاحبي زوجك فقط واما فعليكي بطلب الطلاق منعا للخيانة لان هذه النظرات هي خيانة وكلنا هيك شباب وبنات بس لازم نسيطر على نزواتنا اوكي
سوريا
Yehia2010-12-30 10:22:20
من كان منكم بلا خطيئه فليرمها بحجر
اختي الفاضلة, مجرد شعورك بالمشكلة هو اول الطريق للحل انشاء الله, ولاتنسي ان: كل الحوادث مبدأها من النظر ومعظم النار من مستصغر الشرر. وافضل ان تقفي عند حديث رسول الله (ص):استفت قلبك البر ما اطمأنت إليه النفس واطمأن إليه القلب والإثم ما حاك في النفس وتردد في الصدر وإن أفتاك الناس وأفتوك. واتمنى من المعلقين الاكارم انون يكونوا داعمين اكثر لطالب النصيحة, مشان يكون هلقسم ايجابي وبناء, مو نقدي وهدام, وبعدين ماحدا على راسوا ريشة, كلنا ممكن نكون محلها!!!
-سوريا
knight2010-12-30 10:33:15
هذه البداية؟؟؟!!!!!!!
عزيزتي ان ما يحصل معك هو بداية لطريق طويل وهو طريق لن يجلب لك سوى الدمار لعلاقتك الزوجية وقد تجدين نفسك فيما بعد غير قادرة على التعرف على طريق العودة وما تقولين انه مجرد نظرات وارتياح ماهي الا البداية فقط؟؟؟؟!!!!!
سوريا
ام اصطيف2010-12-30 10:26:57
ساعدي نفسك
لا تخافي يا اخي كل مشكلة والها حل انتي مو اول نابيصير معها هالمشكلة بس نصيحتي الك ان كل ما حسيتي بدك تشوفيه لهالشخص تمنعي حال وتتذكري ولادك وجوزك وواجبك تجاهن اللي بيحتم عليكي ان يكونو هن كل حياتك انت ما حبيتي هالشخص هي شغلة تعويد وبس مع تمنياتي لك بالتوفيق
-سوريا
فاعل خير2010-12-30 10:23:13
الى صاحبة الموضوع
عليك بزيارة طبيب نفسي فوراً ,انت لن تذكري عمرك ولا عمر زوجك ولا عمر الشخص,لذلك انصحك بزيارة الطبيب النفسي.هي اذا كنت بتحبي زوجك فعلاً,
-سوريا
ابو الصوص2010-12-30 10:27:51
حبيبت قلبي
لستي على خطأ ابدا ولا تستمعي لردح بعض المعلقين فهم لايستوعبون انك انسانة ولك مشاعر انا بشجعك
-سوريا
عاطف ديب2010-12-30 10:26:09
طريق الخراب
لا يوجد شيئ في هذا العالم أقذر من الخيانة، وإن مجرد ترك العنان لعواطفك تجاه هذا الشاب هي خيانة لابد ان ترديك الى طريق الهلاك وضياع حياتك وتدمير أسرتك وأولادك الصغار الذين ينظرون لأمهم كقديسة ، إن لم تضعي حدا لهذه العواطف والإمتناع كليا عن زيارة محل الشاب فانتظري نهاية بائسة، اتق الله قبل فوات الأوان.
سوريا
مغترب......ولكن 2010-12-30 10:17:32
النفس اماره بالسوء
يابنت الحلال انا نتاكد انك انسانه طيبه ومن بيئه نظيفه والدنيا ملياني شباب حلوين فيكي تحبيهن كلن ؟شو ذنب زوجك المسكين الي بيحبك وعميتعب منشانك ومنشان ولادك .ليس هكذا يكون ردالجميل.ارجوكي ..وغير هذا شبهت المراه بالاصيله لانها لاتترك فارسها ...كوني كذلك لان الحياة بخيانه شي مؤلم ولو حتى بالتفكير,,,,,,هداكي الله
قطر
محمد صحيان2010-12-30 10:24:05
خيانة أكيدة لو مرتي طلقتها
بقناعتي أنت خنت زوجك من بدء النظرات فالخيانة بنظرة وماذا تنتظرين بعد ذلك الخيانة عن طريق أخر فكل الحالات مثل حالك تتطور الى - ثانياًأغلب الذين يعملون في محلات الألبسة النسائية يختارون أصحاب وجوه حستة وقوام جميل ليضحكوا على النساء خاصة من خلال النظرات وغيرها فلايخدعك أنه لايعلم بنظراتك فأنت تنخدعين فالعيون تتكلم وهو يريد أن يريك أنه بريء بنظراته ولتتأكدي من كلامي قولي له أنك لاحظت نظراته وأحبته فسيقول له أن متيم ويحبك حب عزري وبهذه الحالة يرضي غروره ومصلحة المحل ببيعك أكثر ونصيحة لاتعودي للمحل
سوريا
محمد2010-12-30 10:12:10
الحل
أيها الأخت أنت مبتلاة بمشكلة خطيرة لكن لها حل ,النظرة سهم من سهام إبليس و إبليس لن يقبل بالنظرة بل سيدفعك إلى الهاوية حيث تخسري زوجك و عائلتك, و الحل أيها الأخت بأن تمتنعي نهائياً عن الذهاب لمحل ذلك الشاب ولا حتى تمري من جانبه واستعيني بالله و الدعاء الصادق ليخلصك الله و يصرف عنك هذا الأمر (حبائل الشيطان)ز
-سوريا
نصوح2010-12-30 10:21:04
نصيحة
يامدام اكيد انتي عندك عقل تفكري في فلا تخربي بيتك بايدك وشو ذنبو زوجك تعملي في هيك
سوريا
محمد2010-12-30 10:13:54
من منا ليس بخاطئ
يا جماعة حاج مثاليات.. كلنا مرقنا بهيك مراحل.. ومافي إنسان بدون شهوة حتى رجال الدين أنفسهم. بس الخطأ هو في الاستمرار في الطريق المؤدي إلى الخطأ. واضح أن الأخت تعرف أن ما مشاعرها تجاه هذا الشخص خاطئة ولكنها تريد بعض التشجيع لتوعيتها بكيفية التعامل مع هذه المشاعر. أنا رأيي أنها حكمت على هذا الشخص من مظهره الخارجي وأنها لو فكرت ملياً سوف تدرك أن زوجها أفضل منه بكثير. ربما يكون الحل في الابتعاد عن زوجها لفترة قصيرة لتشتاق له.
-سوريا
مغترب2010-12-30 10:17:12
على خطأ ؟
أنتي مو بس على خطأ ... بدك فك رقبة الله لا يوفقك ولا يوفق امثالك
-سوريا
LILY ROSE2010-12-30 10:11:36
مستحيل
مستحيل يلي بتحب زوجها تعمل هيك نصرف , أتخيلي زوجك عمل نفس تصرفك شو بتكون مشاعرك, إذا كنت عم تسألي أنه تصرفك صح ولا غلط فهو أكيد غلط وغلط كبير , أتقي الله في نفسك وزوجك وأولادك وأقتلي هل المشاعر الشيطانية داخلك
-سوريا
مظلوم2010-12-30 10:00:38
الله يجيرنا
ياستي انت امثالك بدهن حرق بتعرفي ليش لانو المسكين زوجك بيكون عم يلتعن نفسه من شان يئمنلك حق رغيف الخبز الك ولولادك والمصاري يلي عم تروحي تشتري فيهن من عند هداك الشب وانت رايحة تعشقي وتتمعشقي من اف ظهرو وبتجي وبكل عين وقحة بتقولي بيصير ومابيصير وبرتاح ومدري شو والله قرفتونا النسوان
-سوريا
مغترب 2010-12-30 10:01:33
انها البداية
فكري بعائلتك فقط عندها ستعلمين أن نظرة واحدة لهم فقط هي كل الحياة واعلمي أنها نزوى وأتمنى أن تكون عابرة
سوريا
ahmad2010-12-30 09:52:13
الحل عندك يا سيدتي
واله ياسيدتي الحل عندك الموضوع بيصير كتير وأغلب هالقصص عم تصير هالاام واكتر من هيك بس القصة بتبلش بهيك مواضيع واكيد انت متأثرة بالمسلسلت التركية والمكسيكية لانو مجتمعنا العربي للاسف عم يتفسخ متل النار بالهشيم وكل اللي متلك بلشوا بالاعجاب وانتهو بالتخت وحللوا لحالهن بحجة انو ازواجهن ماعم يكملولهن النقص ولا حول ولا قوة الا بالله
السعودية
فارس2010-12-30 09:44:22
النفس امارة بالسوء
من يتقي الله يجعل له مخرجا\"
-سوريا
ييييي2010-12-30 09:43:05
طولوا بالكم
يا جماعة المخلوقة بدها نصيحة مو تقييم و عقاب ... أنا بقلك شو تعملي .....جددي حياتك مع زوجك بالبيت وعملوا مشاريع مشتركة ( روحة عشا,فيلم سينما ,أوحتى تمشاية وأكل سندويشة فلافل ....لأنو الحب متل النبتة بحاجة لسقاية من فترة لفترة هيك رح يرجع يتجدد الحب يلي بقلبك تجاه زوجك..
-سوريا
سراب2010-12-30 09:31:29
..
بصراحة صار معي نفس الشي انا متزوجة وعندين بنت وصبي معي بالشغل شب كنت حبو قبل ما اتزوج بس بعد ما تزوجت رجعت لي الحالة وبحب اسمع اخباره وبحب ارجع عالشغل حتى صير شوفه بس هوي هلئ كمان مزوج وعندو ولدين وهوي قريبي وقريب زوجي كمان
-سوريا
سري2010-12-30 09:28:01
السحر
لي زوجة تحبني واكتشفت خيانتها ولكن المفاجئة كانت انه قد قام بكتبابة سحر لجلبها وهي بريئة ممكن يكون هادا المجرم كاتب سحر وهي كانت تتصرف بدون وعي
-سوريا
إيــــاد2010-12-30 09:29:03
والله مشكلة
المشكلة يا سيدتي عويصة .. مافيني لومك لانو الي صار مو بايدك.. وكمان لازم يكون في حل لانو هذا الوضع مالو سليم.. انا صار معي موقف قريب من هاد .. بحيث اني تعلقت بامرأة اخرى غير زوجتي .. والطريقة الوحيدة الي خلتني اتخلص من هالمشكلة .. هي اني تخيلت زوجتي هي متعلقة بواحد تاني غيري .. وتخيلت قديش لح تتحول حياتي لجحيم لو اني عشت حياتي بدونها .. لذلك انا برأيي فكري من هالمنظور .. فكري انو زوجك عميشوف وحدة غيرك ويرتاح معها .. شو بيكون موقفك .. وشو لازم تعملي لحتى ما تعيشي هذا الشعور..
-سوريا
أم خالد2010-12-30 09:31:02
مررت بنفس الحالة تماما
أنا أتفهم ما تمرين به لأنني مررت بنفس الحالة تماما كنت معجبة بزميلي بالعمل جداأفرح لمجرد رؤيته وأتمنى أن أراه كل يوم بيننا كان فقط نظرات لا غير ولكن لاني احترم زوجي اخذت اجازة من العمل لابتعد عنه وافكر مليا لماذا انا افكر به وبعد طول تفكير وجدت السبب هو عدم اهتمام زوجي بي وعدم معاشرته الزوجية لي ولا حتى بكلمة لطيفة بعدما حاولت معه كل السبل لنكون قريبين الا ان زوجي همه الوحيد عمله فقط دون اهتمام لاحتياجاتي على الاطلاق ولكن قررت ان ابتعد عن زميلي واحترم قدسية الزواج مهما كان الثمن
-سوريا
ريم2010-12-30 09:25:51
يتبع
لماذا بناء الأسرة بنظركم مرتبط بالزوجة؟ لماذا هيا الملامة على أخطاء زوجها ؟ من بيده العصمة؟ طبعا الرجل .. لماذا جعلكم الله قوامينا على النساء ؟ .. وأخيرا قبل أن تحاسبوا الزوجة أيضا حاسبوا أنفسكم من يريد أن تحافظ عليه زوجته وتصونه بغيابه يجب أن يحافظ هو عليها ويصونها .
الإمارات
ريم2010-12-30 09:24:26
يتبع
أعتذر منكٍ أن كانت كلماتي قاسيه ولكن هذا هو الواقع ... وبالنسبة إلى المعلقين الذكور الذين أصبحوا الآن يتحدثون عن الشرف والأخلاق والدين من ذو متى وأنتو تعرفون الدين أو الشرف والأخلاق ؟ لماذا تحللون لأنفسكم ما حرمه الله تعالى عليكم وعلى النساء ليس فقط النساء لماذا تجدون الأعذار لكم ولا تبحثون عن الأسباب التي قد تؤدي بالزوجة إلى خيانة زوجها ؟ لماذا لا تحاول أن تقوم بوجباتكم تجاه زوجاتكم قبل أن تطالبهن بوجباتهن نحوكم ؟ لماذا تبررون لأنفسكم خيانتكم لزوجاتكم ؟ لماذا بناء الأسرة بنظركم مرتبط بالزوجة؟
الإمارات
ريم2010-12-30 09:22:30
يتبع
لن يرحمك احد ولن يرحموك مجتمع الذكور كما رأيتي معظم التعليقات كانت لهم لما أرى سوا الأستحقار بكلامهم ، لا أحد يستحق أن تخسري نفسك وكرامتك وعفتك وشرفك ودينك من أجله من أجل من ؟ من أجل رجل بالنهاية سوف يواسيك بالقمامة ! لا تكوني مثل الرجل حتى لو كنت تعانين من إهمال زوجك أو خيانته أو سوأ معاملته لا تكوني مثله بلى كوني أفضل منه لا تهربي من بيتك لتبحثين عن الحب والاهتمام عند رجلُ آخر لأنه لن يعطيكِ غير الأكاذيب ، لا يوجد رجلٌ لديه عقل يفكر أن يحب أو يرتبط بإنسانه متزوجة ولديها أطفال ، يتبع
الإمارات
ريم2010-12-30 09:20:11
لا تخسري نفسك من أجلهم
أختي العزيزة لقد قرأت رسالتك وقرأت معظم تعليقات القراء الأغلبية نصحك بالابتعاد عن هذا الشاب والرجوع لله تعالى والتفكير بأسرتك وبزوجك ومنهم من أعتبركِ خائنه لزوجك ،، أختي العزيزة نصيحتك لك لا تختلف عن نصائح القراء حاولي الابتعاد عن هذا الشاب وغيره من الشباب لأنه لن يقدر هذه المشاعر ولن ينظر لك إلا على انك غنيمة يحاول الاستفادة منها وإشباع رغباته وغرائزه منها سوف لن تكوني بنظره إلا إنسانه خائنه لزوجها لا أخلاق لديها لا تستحق الاحترام هذه سوف تكون نظرته ونظرة كل الرجال لن يرحمك احد ولن يرحموك
الإمارات
محمد ****2010-12-30 09:06:26
استنساخ
لماذا لاتحاولي أن تجدي ماهو نوع الاعجاب الذي يجذبك لهذا الشاب وتحاولي أن توجديه في زوجك فحسب قولك العين هي التي تشاهد وتعجب وتحرك مشاعرك فإذا هناك شيء يجذبك فحاولي ايجاده واوجديه بزوجك واتمنى أن تبتعدي قدر المستطاع عن هذا الشاب لأنه قد تتطور الحالة لزنا استغفر الله ...
سوريا
هدهد2010-12-30 09:06:10
العقل زينة البني آدم
انشالله بعد كل هالحكي المقنع والجميل من كل الأعزاء المشاركين بالتعليق تكوني انتي اقتنعتي ... ولا تحاولي تقنعي حالك بغير هالحكي وتقولي بيني وبين حالك لا حتى لو استمريتي بهالوضع ما ح تغلطي لنو بتعرفي حالك قوية ... لا توهمي حالك وإصحي .. بيتك وعيلتك أولى باهتمامك....
-سوريا
بركان الدمع2010-12-30 09:01:20
إلى صاحبة المشكلة
أختي العزيزة إذا أحببت زوجك حقاً فلن تنظري إلى غيره ولكني اظنك تعانين من خمول عاطفي اتجاه زوجك عليكما تجديده معاًولتكن الخطوة من عندك وذلك استغلي لحظة من وقتك واكتبي فيها رسالة مشوقة لزوجك ستجديه يبادلك الأمر باقوى وأحر وعبري عن رغباتك العاطفية والجسدية (الجنسية)بكل صراحة لأنني أشعر بانها أحد أسباب ضياعك عن الطريق الصحيح تأكدي اختى لو تقدمتي خطوة سيتقدم زوجك اتجاهك عشر خطوات ويملأ عليك حياتك من جديد ليثبت لك بأن نظراتك لبائع المحل نزوة كان هو من بدأها ليغريك فلا تيأسي ابدا
سوريا
سامح2010-12-30 09:01:53
حاسس حالي بمسلسل مكسيكي أو تركي
شو شايف صايرين عم نتجه للتغريب ومالنا حاسين !! نحن كان أحلى شي بمجتمعنا أنه الأزواج (أو عالأقل الزوجة) أوفياء لبعض، شايف الأمور عم تنزل بالحضيض ... للأسف أنا كتير زعلان انه ممكن اقرا هيك قصة ببلدي ومجتمعي (المحافظ)
سوريا
aiman2010-12-30 08:54:56
المشاعر
يعني الشب مسموح الو انو يحب ويعشق ويغازل البنات ويقيم علاقات مع نساء خارج حياة الزوجيه بس الزوجه لا لايمت بدنا نضل مجتمعات زكوريه منسمح لنفسنا ما لا نسمح للنساء انا ماني مع المرأه الخأنه ولا عم بررا هل الشي بس اللي بدو ينتقض هل المرأه يكون هوه ما عم يطلع على البنات ولا على مواقع صور على النت يا ريت نرتقي شوي ونعامل النساء متلما منتعامل نحن مع مشاعرنا وغرائزنا الطبيعيه
سوريا
ام اللووول 2010-12-30 08:46:15
نو كومنت
يا لطيييييييييييييييييييييييييييف.. عنجد نو كومنت !!!!!
الكويت
ام اللووول 2010-12-30 08:44:00
نو كومنت
يا لطيييييييييييييييييييييييييييف.. عنجد نو كومنت !!!!!
الكويت
ابراهيم2010-12-30 08:40:25
دبي
أول الرقص حنجله
-الإمارات
sari2010-12-30 08:26:02
حقارة
لKHALED انتي واحد ما عندك حيا بتقله اننو هي صح ولازم تعزل بين روحها وما بعرف شو تضرب انتي والسويد تبعك كلنا عنا اخطاء بس مو لدرجة اني اكزب على حالي وقول عن الخطأ صح اما اني يا اختي لو عن جد بتحبي زوجك رح ترتاحي معو وبس الله يهديني ويهديكي
-سوريا
م.مصطفى2010-12-30 08:19:02
احترمي زوجك و أطفالك
مجرد تفكيرك بهذا الموضوع فانت تذبحين زوجك من الوريد الى الوريد , تصوري لو زوجك عرف في الأمر !! فهل عندها ستطرحين مثل هكذا سؤال غبي ..
-سوريا
pastagirl2010-12-30 08:17:49
أكيد
أكيد أنتي على خطأ وخطأ كتير كبير كمان لأنو هي متل ما قال أخونا أنو هي أولى خطوات الزنا وأنا برأيي حتى تبطلي تفكري فيه لا بقى تروحي لعندو أبببدا لا حول ولا قوة إلا بالله هاد اللي أجانا من ورا التركي والعشق الممنوع ومهند أفندي
-سوريا
youmna2010-12-30 08:04:08
نقص حنان
أنت ينقصك حنان من قبل زوجك فبرأي جلسة مصارحة مع زوجك وإجازة كم يوم كفيلة بحل المشكلة والله الموفق
-سوريا
محمد2010-12-30 08:06:20
انتباه
بداية يا اختي لازم كلنا نتطلع بعين ربنا ونستعيذو من الشيطان ، ولازم تكوني متاكدة على الاغلب انو كل العالم اجتها هاي الحالة بس لاتتعدى كونها حالة اعجاب بسغلة صغيرة عم تفتقديها ممكن يكون الضحك او الشباب بس يا ريت يظل الامر مجرد خيال عابر مو اكثر لانو ما في حدا ما اجا هاد الخيال ياما شاب اعجبو ببنات بخيالهم وبالعكس كمان خلينا كلنا نتعوذ من الشيطان الرجيم ونستهدي بالله
-سوريا
مغترب2010-12-30 08:05:57
إلى الأخت صاحبة التساؤل
أتمنى أولا من الأخوة المشاركين النظر للموضوع بجدية و أنا اسأل أي رجل منكم عن عفته و عدم نظره الى نساء الغير :) على كل حال موضوعك طبيعي و المشكلة شخصية و ممكن تنحل عند مرشد اجتماعي هو يلي بيحدد اصل المشكلة و أتمنى لك حياة اسرية سعيدة
-سوريا
ابو شهاب2010-12-30 07:56:05
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المشاعر شيئ قد لاتستطيع التحكم بها إذا تركت هذه المشاعر تفعل ماتريد دون ضبط او رقابة,الزواج عفة و لايجب الذهاب لامشاعر للغير, فهذا يعني وجود خطأ ما في الحياة الاسرية, و ان مايبقى هو المودة و الرحمة و التي هي أعظم من المشاعر و الحب, بجب مراجعة النفس و العدول عن هذه المشاعر لأنه التمسك بها سيؤدي حتماً الى نهاية مؤسفة, الحل بيدك فقط و ثقي هذه المشاعر غير حقيقية, و لاتنظري لزوجك على انه الانسان الكامل و تبحثي عن النقص في غيره, و ثقي بأنك معه شخصين كشخص متكامل.
-سوريا
جوليان2010-12-30 08:07:17
خير الكلام ما قل ودل
( بادلي الأدوار بينك وبين زوجك تخيلي زوجك حب عليكي انتي رح تتقبلي الموضوع ؟؟؟؟ احكمي ع هالموضوع من هالناحية بس )
-سوريا
عايف حالي2010-12-30 07:49:27
جاجة حفرت عراسا طمرت
روحي عيشي حياتي ال معجبة بواحد غير جوزا ال لك بهل الايام محدا عم بيلاقي عريس بالصيدلية لا وانتي يوم الله ستر عليكي وبعتلك واحد بدك تجي تخوني عفكرة العين تزني واليد تزني الله يعينك اتقي الله
سوريا
غربااوي2010-12-30 07:46:19
اول بشائر الزنااا
لعنتك الملالائه ولعنك الله على فعلتك الشنيعه هذه استغفر الله استغفر الله استغفر الله اتقي الله يا امراة في زوجك واطفاالك اتقي الله
-قطر
sosan2010-12-30 07:39:19
طبعاً خطاء
ياعزيزتي أنصحك بالإبتعاد عن هذا المحل الذي تترددين عليه ... أولاً وثانياً إتقي الله بزوجك وأطفالك
سوريا
osama kurbaj2010-12-30 07:40:08
سوال لجميع المشاركين
كم شاب متجوز وبيعجب وبحب وممكن يتجوزمره ثاني أو يعمل علاقات شو بكون هذا الشخص خائن ولا بنضركون بريء لانو رجل ما حدا سال شو لي خلاها تلاقي الامان وراحة من نضرة بعيد عن جوزهالو جوزها بيعطيها الامان ما فتشت على حدا ثاني قبل ما تنضرو عرفو كيف تعاملو نسائكم كبشر مش كسلعة لا احد يفهم انو انا مع هل شي بس كمان مش مع اراكم المتخلفة
سوريا
عابر2010-12-30 07:39:47
مشكورة
كل مالي عم إتأكد وعم وصل لقناعة إنو كل النساء خائنات بالفطرة،منشان هيك ما بعمري رح اتزوج
-سوريا
ابو عبدو الحمصي2010-12-30 07:30:55
اختي الفاضلة
اعتقد ان الحل يعتمد على امرين الاول ان تسالي نفسك دائما هل ان كان زوجك يقوم بنفس فعلك سيكون على خطا ام على صواب والثاني ان تحاولي تنمية الصفات التي تعجبك في هذا الشاب في زوجك فافتقادك لها هو من جعلك تنظرين الى غيره
سوريا
BASHEER2010-12-30 07:22:05
عندي حل ؟
طالما انو هالشب اللي بالمحل كتير بيرتاح اللي بيشوفو شو رايك تخبري زوجك بكل هدوء وعقلانية بلكي بتصيرو بتروحو انت وهو لعندو كل ما حسيتو بالتعب .... والله حاسك عم تحكي عن منظر طبيعي الواحد بيشوفو وبيرتاح .... يا بنت الناس اللي قدامك انسان عندو عقل وعندو فكر وعندو غريزة وانت باستمرارك بهالطريقة رح تطيري عقلك وعقلو وفكرك وفكرو وما يبقا عندكن غير الغريزة وساعتها لا ينفع الندم ... فاتقي الله بزوجك واولادك وبنفسك اولا
-سوريا
ناصح2010-12-30 07:11:08
الصراحة
الأخت العزيزة من خلال قرءتي لمشكلتك ، لاحظت عدم وجود صراحة متبادلة بينك وبين زوجك فإما هناك برود عاطفي (رومانسي) بينكما،أو أن زوجك مشغول بالعمل بشكل قد يشعرك بالفراغ ، أنا أرى أن ما يحصل معك موجود في المجتمع كظاهرة ولكن لا أحد يتكلم عن الموضوع ، والحل برأيي هو المصارحة ، يجب أن تصارحي زوجك بالأمور التي تعاني منها من الناحية العاطفية ، طبعاً يرجع ذلك إلى درجة ثقافته، ولكن إنت كنت ترين أن هذا قد يشكل مشكلة لك ، يمكن أن تلجأي إلى أطراف أخرى متفهمة توصل الرسالة له بشكل غير مباشر.
سوريا
صاحب محل نسواني2010-12-30 07:09:10
خدي هالنصيحة يا ست
نصيحتي خليكي صريحة مع نفسك وسمي الأشياء بأسماءها، يعني إذا بدك تروحي تشوفي الشب من ورا جوزك معلش روحي شوفي بس قولي لنفسك أنا رايحة شوفو وابتدي طريق الخيانة من أوله، يعني عادي شوفيه بس اعرفي أنك ابتدأتي الخيانة وما تضحكي على نفسك تقولي ما صار شي، لأن الشي بصير بعدين مو من الأول، فإذا عرفتي حالك ماشية بدرب الخيانة بيكون القرار بيدك أن تعرفي حقيقة نفسك، إما خاينة وتستمري أو شريفة وترجعي لعقلك، أهم شي ما تخدعي نفسك
-سوريا
أبو السوس 2010-12-30 07:07:33
مع رأيي روائي من جديد
برأيي تحضري فيلم unfaithful ل richard gere و Diana lane بوضحلك كلشي هالفلم ورح تعرفي شو مشكلتك وكيف حلها
-سوريا
أنس2010-12-30 07:11:20
البيع
عنجد فكرة منيحة لتحسين البيع ، يعني هذا البائع عم يبيع كل زباينه بهل الطريقة ، والمبيعات عم تتحسن ، بس السؤال : في بركة بهيك رزق ؟
-سوريا
مجرب ..2010-12-30 07:05:57
لا تسألي حكيم
انا ما راح وجهلك انتقادات او نصائح طالما بتحبي زوجك وولادك بس الي طلب صغير انتي تخيلي انو زوجك بنفس الموقف ومعجب بوحدة وبيرتاح لما بيشوفاوما في بيناتن الا متل ما في بينك وبين الشب..يا ترى شو راح يكون موقفك مع تمنياتي الك بالتوفيق..شدي حالك ازمة وبتمر حتما
إيران
سيريانو©2010-12-30 07:02:52
له بس نظرات
ليش بس نظرات مالك حق والله انا رأيي تنتقلي للخطوة التانية تلفون وشوي شوي بتتطور الأمور للأحسن ومعك معك بينخرب بيتك وزوجك ببطل يثق فيكي بحياتك وهذا خيارك آل شو ارتاحتلو...
سوريا
مواطن سوري2010-12-30 06:54:20
سمحولي احكي
اول شي الى محمد عندكن بامريكا مافي هيك ؟؟؟ ما انتو اهل الفساد بالارض ..ولك انتو الوحدة يمكن تنام مع غير جوزها وهو ينام مع غيرها وماحدا زعلان ... حط ايدك بعينك متل مابتجعك بتجع غيرك ..حاسس مواضيعكن مؤلفة ومبتذلة ومالهاعلاقة بالمنطق ..وازا القصة حقيقية انا بقلها للمراة روحي قولي للشب انك بتحبية وزني معو بركي الله بياخدك وانتي معو ..انتي وكلشي من شكيلتك ..قال مو مقصرة مع اهل بيتي بس بحبو ..حب مكبوت ..حرري حرري بركي يحررو راسك من بين اكتافك ..ووقت تجي الملائكة تسالك ..قوليلهن ماكنت مقصرة بس حبيتو ..
-سوريا
انا الشاب الذي أعجبت فيني المتزوجة2010-12-30 06:45:48
كنت أنوي السوء
سبحان الله وات قرأ القصة حسيت أنها نفسها يلي عم شوفها واتطلع فيها وبعرف انها متزوجة بس عنجد بدون لف ودوران كانت لي نية سيئة من هي المدام لما شفتهاوالصراحة هي يلي عطتني المجال أني اتطلع وأضحكلها وبعاهد الله من يوم ورايح مارح أطلع عليها بعد ما قرأت شو كاتبة بالموقع بس بتمنى من كل البنات ما يعطوا المجال للشب لأنو نسبة الشباب يلي نيتون منيحة أليلة خير الله والله يهدينا يارب والله ألبي من جوا وجعني على هالأصة كيف انكتب وكيف عالم كتير سبوني بس ادعولي ماعاود بالنظرات لأي بنت الله يهديني ويهدي الشباب
-سوريا
المفحم - The cogent ®2010-12-30 06:31:42
سهم مسموم
اعلمي أختي الكريمة أن النظرة سهم مسموم من سهام إبليس وأن المرأة مأمورة بغض البصر تماماً كما الرجل ، ومن أطلق لحظاته دامت حسراته،زقد قيل: كـل الحوادث مبدأها مــن النظـر*ومعظم النـار من مستصغر الشرر،والمرء ما دام ذا عين يقلبها*في أعين الغيد موقوف على الخطر،يسر مقلته ما ضرَّ مهجتـه*لا مرحبآ بسرور جاء بالضرر،كم نظرة فتكت في قلب صاحبها*فتــكُ السهامِ بـلا قـوس ولا وتـر. كلنا خطاؤون وخير الخطائين التوابون فتوبي من فعلتك تلك واشغلي نفسك بالطاعة واملأي فراغ قلبك بحب الله ورسوله ثم زوجك وأولادك.
سوريا
قصي 2010-12-30 06:15:21
طبيب نفسي
بحب اقول لصاحبة المشكلة انو الانسان عندو قلب واحد بس ومابيسع لحبيبين انتي باختصار واهمة بحبك لزوجك اولا لانه ابو اولادك وثانيا لان صار بيناتكم عشرة يمكن يكون موجود الاحترام بس الحب لاء لان الي سرق قلبك ذالك الشاب الي قلبك ارتاحلو وماهو الحب غير الارتياح للشخص الاخر فانت مفروض عليكي بما انك متزوجه وام لاولاد يجب ان تتجاهلي هاد الموضوع نهائيا وكل ماحسيتي ان يجب عليكي رؤيه ذالك الشاب غطي النظر واتذكري ان كملتي رح تهدمي مصير اسرتك باكملها مدام يوجد حب كمان يوجد تضحية لاجل الاطفال
سوريا
سورية2010-12-30 06:11:04
لو كان زوجك....
هل أنت على خطأ؟ لا أدري أنت قولي لنا؟! لو كان زوجك هو من طرح السؤال ولو كان هو من يقول أنني أشعر بالراحة والسعادة عندما أرى الفتاة الفلانية في المكان الفلاني فهل هذا خطأ؟ برأيي أن هذا التصرف وتصرف الزنا الفعلي شبيهان، هذا زنا المشاعر وزنا النظر وزنا الفكر والذي سيقود في النهاية إلى الزنا الفعلي. نصيحتي لك أن تنسي هذا الشخص وتنسي المحل الذي يعمل فيه ولو كنت مكانك لكنت نسيت الشارع كله أيضا! أنت في موقف لا تحسدين عليه
-سوريا
Maya2010-12-30 05:42:14
كما تدين تدان
يا مدام كما تدين تدان لاتنسي هالشي ,, حطي زوجك مكانك بتقبلي يبادل النظر على بائعة ايضاً ؟؟ روحي الله يهديكي يارب ..
-سوريا
عين العقل2010-12-30 05:27:41
أنا معك تماما...
أنا أؤيدك بكل تصرفاتك
-سوريا
لورانس2010-12-30 04:28:36
شموخ عزي
والله بستغرب كتير من المشاركات انو اتقي الله طب ليش كل شغلة بتصير بنجيب اسم الله وبنحطو بالنص انا براي انو الي عم يصير معها عادي وبصير مع كتير من الناس المتزوجين شو فيها ازا الوحدة تطلعت بواحد عادي هاي نحن كل يوم بنطلع بميت بنت بس الشغلة النية اهم قوي علاقتك مع زوجك ولا تهدمي بيتك واعتبرلي حالك متلك متل كتير زباين نسوان بفوتوا على المحل ودائما حطي قدام عيونك ولادك ............... forza roma
سوريا
ساهر2010-12-30 04:18:37
احب زوجي واعجبت بشاب اخر لكن ليس بيننا الا النظرات
ما قلة الأدب وقلة الحياء هذه؟ متزوجة وتعحب بشخص أخر ومافي غير نظرات؟؟!!! يلي استحوا ماتوا
-سوريا
nabio2010-12-30 04:14:13
زوجك يعرف
قولي لزوجك ان بقيت سليمة فان تصرفك سوف يكون سليما وان انكسر شيئ فيك شيئ او اعوج شيئ فيك فانه تصرف اعوج الله ياخدكن كرهتونا عيشتناوما بقى نوثق بحالنا
-البرازيل
GORAN2010-12-30 03:44:04
THIS IS NOT NORMAL
NOT GOOD AT ALL
سوريا
شوهادا ياااا2010-12-30 03:27:54
صحيح اللي استحو ماتوووووو
يامدام العينات والناس اللي متلك هن اللي عم يخلونا نكره جنس حوا ونقرف منون حتى ......... لك عمي انتي ناقصك ايمان ومعرفة بالله حسبي الله ونعم الوكيل عليكي والله يهديكي يااااااااااااررب....
-سوريا
مغتربةة2010-12-30 03:22:44
ال ع غلط اعوذ بالله
لازم الدوله تعدل قوانين الزواج من شان حضرتك تنزلي الشب ضر ع زوجك حتى ماتفكري حالك غلطانه حياتي اتي .اللــــــه يهديكي
-سوريا
ابن هالعصر2010-12-30 02:32:13
الوسوسة
المشكلة إنو كل الناصحين عندهم هالمشكلة بس إنتي حكيتها وهم كل واحد نايم على قصة.الاختلاط حكماًيؤدي للوسوسة في باطن النفس البشريةوالتعوذمن الشيطان هومن أجل ضبط هذه الدوافع الدفينة في النفس البشريةالتي تجرناإلى ماتهوى أنفسناعندمايوجدأمامنا.في هذاالعصرالذي تحول فيه مفهوم الصيام من تدريب على ضبط النفس أمام ماتشتهي وتزكيتهاإلى عصر مسلسلات وتسليةوخيمات.أنت حالةشريفةجداو لازلت تحملين الخيرفي نفسك لمجردطرح الموضوع وعدم اعتباره عادي وصداقة.تعوذ مستمر من همزات الشياطين وصوم تدريبي لدرء هواك وتسليات عصرك
-سوريا
العمى 2010-12-30 02:32:13
ى كل الشباب المعلقين
العمى كل التعليقات الاغلبية من الشباب شو صرلكن انبحتو مل الجراد نحنا ما اختلفنا انو هاد الشي غلط بس لو كان شب ما كنتو انبحتو نفس هالبحتة وبقول لسالم المهاجر مو كل اصبيعك نفس بعضا ..
-سوريا
الأصلي2010-12-30 02:04:05
مجرد مسألة تقصير
... وتسأل السيدة المحترمة "هل هذا خطأ طالما اني لم اقصر على زوجي وعلى اولادي بشي". على فكرة يمكنك أن تذهبي مع شابك هذا إلى أبعد بكثير من مجرد النظرات دون أن تقصري على زوجك وأولادك وأكاد أجزم انك ستذهبين لهذا المدى قريبا. كما يمكن لزوجك أن يذهب مع غيرك بعيدا جدا دون أن يقصر عليك وعلى أولادك. أما بالنسبة لي فإني أرى في مجرد طرحك لمشكلتك هذه ذهاب بعيد جدا جدا في الوقاحة.
-سوريا
ههههههههههههه بشرفي ضحكتيني من قلبي 2010-12-30 01:44:20
كمان مرة تانية ضحكتيني من قلبي
خيتي لأ أأأأأأأأأأكيد ما في غلط معقوول يا مخلوقة عم تسألي ازا في شي غلط أو مو منيح بحق زوجك أو أولادك؟؟؟ بكرا ازا حدا من ولادك شافك عم تبحلقي بزلمة و شاف الزلمة عم يبصبص عليكي معقوووول يحكي شي ههههههههه بشرفي انتي نكتة 2010 بامتيييااااااززز ... يا الله دخيلك أخر أيامك يا بني أدم ..ما هو كمان في أغنية طقطوقة بتقول ..معتر أدم و مسكين جهنم رايحلة سباحة ..بعدو من بدء التكوين بياكل بهالتفاحة .. ههههههههههه الله يشفيكي يا صاحبة الرسالة و يعلقك بشي صاحب محل شاورماغنم مو دجاج هههههه
-أستراليا
ايمان2010-12-30 01:37:53
حاجتنا كبت وتباهي
لقد خلقنا الله لنخطئ وبتصحيح اخطاءنا نبلغ الجنة.والا كان وضع ملائكة يمشون على الارض. الطبيعي ان النفس امارة بالسوء .والحرام ان نتبع الشهوات.ارجوك لا تستمعي الى كل من اهانك. عليك بقوله تعالى.واستعينو بالصبر والصلاة وانها لكبيرة الا على الخاشعين. واضح انك قلبك طاهر وبكرة مع شوية ارادة راح تتجاوزي هالمرحلة العابرة وتضحكي على هالمشاعر الخيالية اؤكدانو حالتك صارت مع ناس كتير ومرقت بدون اي اخطار.الخطا الوحيد اللي ممكن يصير انو تحكي لزوجك .....عليك بالدعاء خاصة بالثلث الاخير من الليل.
-سوريا
khalil2010-12-30 01:38:22
ساعدوها مو تذموها
انا كتير حاسس فيكي ,لانو الانسان بيقدر يكبت كتير شغلات بس الحب المشاعر قد ما كبتها ما رح يرتاح ,انتي صحيح قلتي انو بتحبي زوجك بس صدقيني اللي خلاكي تعيشي التجربه مع هالشب هو الفراغ , او في عندزوجك نقص و قدرتي تشوفيه بها الشب ,و متل ما بتعرفي حرام و غلط انو تفكري بشخص غير زوجك قدام ربنا ولانو عاطيكي كل الثقه , مشان هيك انتي لازم تدوري على شي تاني و تفرغي طاقتك فيه ,اي شي ياخد تفكيرك بعرف انو الامر صعب بس مو مستحيل , لانو صدقيني القصه ما رح توقف عند نظرات و انتي ست بيت و عندك عيله, مع المحبه
سوريا
أمير2010-12-30 01:30:59
خيانة الذات
أن تحبي فهو شئ طبيعي الزواج لا يعني قتل النفس أن تشعري بالحب من شخص أخر لانك فقدت الحب من شريك حياتك الجريمه الكبرى أن تعيشي مع شخص لا تحبيه
-سويسرا
samer2010-12-30 01:25:38
ما عم افهم....
أنو أنتي على أي أساس اخترتي زوجك و قبلتي فيه؟ و شو هي المواصفات اللي متوفرة بهالشب و مو موجودة عند زوجك؟ .. حلو كتير و عازب و ما ألو حركات؟ عزيزتي هاي غالبا مواصفات شاب مثلي .. عم قلك ياها لأني بعرفها من حالي 
-سوريا
وسيم2010-12-30 01:09:42
عندما نكون اسلاميين اكثر من محمد
سيدتي العزيزة انت لم تخطئي ولم تذنبي بحق احد حتى الاسلام في زمن محمد لم يحاسب على الزنا الا بعد حصول الجنس الكامل والمؤكد باربع شهود
-سوريا
ابو ياسر 2010-12-30 01:02:44
هدا اول خطوات الزنا
اتقي الله اتقي الله ...... والله تخيلت لثانيه لو مرتي مكانك بعدين.. اتعوذت بالله
سوريا
محمد2010-12-30 01:02:40
كذابة
كذابة إنتي ما بتحبي زوجك، خائنة إتقي الله لان اللي بتحب زوجة ما بتفكر في واحد تاني نحنا في أمريكا ما في عنا هل شي
سوريا
JAMAL2010-12-30 01:00:22
ماذا افعل !!!
هل تعتقدين ان احدا من المشاركين سوف يؤيدك بما تفعلين ؟ ماذا كنت تتوقعين ؟ هل توقعت ان تجدي فتاة متزوجة وعندها علاقة وسو تؤيدك على المتابعة؟ راجعي نفسك وعودي الى رشدك واتقى الله بزوجك واولادك .العلاقة الزوجية امانة ومحبة وانت كنت تحبين زوجك الا تخافين على مشاعره اذا عرف بالامر وكيف سوف تواجهينه واولادك بالمستقبل اذا لاسمح الله استمريت بهذة العلاقة .دائما انظري الى العواقب اذا وجدك نفسك قادرة على تحمل ذلك فالامر يعود اليكي ولكن تذكري دائما ان خيانة الزوج لاتغتفر عنده فهو ليس الله
سوريا
Thomas2010-12-30 00:44:44
هل انا على خطا ؟
مافي ثلاث احتمالات؟
-سوريا
طه الجمعة2010-12-30 00:40:04
حلب
اياكي اواتباع خطوات الشيطان الشب مو فارقا معه بلأخر بده ينال مراده منك وبعدين تصيري انتي وكيس الزبالة عنده واحد ارجو المعذرة لاكن مافي وحدة تخون زوجها الى الفاسقة والله سبحانه وعد الفاسقين بنار جهنم لذالك عيب عليكي وحرام والتجئي الى الله بقلب سليم
سوريا
أمل2010-12-30 00:13:46
الله لا يتوهلنا رأي
والله يا اختي الكريمة بمجرد انك تفكري بغير زوجك تفكير اكيد هالشي حرام ولو نظرات بس والنظرات اكيييييييييد رح تتطور ما رح تضل نظرات بنصحك تديري بالك على اطفالك وتهتمي بزوجك وتبعدي عن المحل نهائيا ولا تخربي بيتك وحياتك باوهام وخرافات مؤقتة وتلهي نفسك بالطاعات والاستغفار العبادة والصلاة وكل ما لقيتي حالك متدايقة او مزعوجة بدل ما تروحي على المحل روحي على الجامع صلي واستغفري ربك وادعيه يكون معك ولا يتوهلك رايك الله يوفقك ويهدي بالك ولا يتوه رأيك آمين يارب
سوريا
عبد المسيح2010-12-30 00:00:44
نظرة فسلام فكلام
أختنا أوّل المطرة قطرة وأول الخيانة نظرة فمتى تناغمت الأرواح ما أسهل أن تتمرّغ الأجساد في أوحال الخطيئة سيّما وأنّك أمّ رأيي أن تبتعدي عن هذه الطريق الوعرة لأنّ فيها الخراب الأكيد لبيتك والدمار لنفوس أطفالك والعار أمام أصدقاءهم والانكسار للزوجك في عيون الناس ، قال أحد الخطاة مرّة اللعنة على الناس لأنهم يتقوّلون علي فأجابه أحد الناس اللعنة عليك لأنك أنت ما أعطيتهم ما يقوّلون به عليك هذه مجتمعاتناوتقاليدنا فلا تغرّدي خارج السرب وعلى حدعلمي الأطفال ينسون الأم زوجها فهل ينسيك الغريب اطفالك الأبرياء؟
سوريا
joseph2010-12-29 23:53:34
ع المارق
شكرا سيرينينوز على هل الموضيع الي ع تطرحها بس انا بظن انو الموضوع مو مستاهل تعليق اولا لان المكتوب مبين من عنوانه هذا شيئ خاطئ وبظن انو المدام اذا كانت حقيقة وهذا الموضوع من الخيال لازم تعرف من نفسها انو خطا ولازم تهتم للاولادها ولزوجها هاد اكيد رح يبعدها عن اي تفكير خارج نطاق العائلة
السعودية
Mabrook2010-12-29 23:58:53
أبصر به وأسمع
هلأ انتي عم تستني حدا يقلك اي انتي عم تعملي عين العقل !!؟ اذا الناس قالت اي فالله عز وجل شاهد علينا جميعا وهل انت بترضي انه جوزك يكون بنفس الحالة مع امرأة اجنبية !!؟ اتقي الله يجعل لكي مخرجا .
قطر
ديري اصلي2010-12-29 23:52:42
فكرة لحضة
لو كان زوجك يحبك ولا يريد ان يتخلى عنك ولكنة يشعر بالارتياح لفتاة تعمل في محل ماه وكلما يراها يشعر بالارتياح فقط ؟؟؟؟؟؟؟ماهو شعورك لو علمت بالامر ماذاستتصرفين
-سوريا
باسل2010-12-29 23:52:36
في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا
والله يا أختي خذي نصحي على محمل الجد نظرة فإبتسامة فسلام فكلام فموعد فزنا فإبن حرام ولا تظني أن الأمر سيبقى على هذا الحد سوف يقودك الشيطان شيئا فشيئا حتى تصبحي أسيرة الهوى عندها لن تستطيعي أن تتحكمي بعواطفك تجاهه آن ذاك أما الآن فمقدورك التحكم في نفسك نصيحتي لك إبتعدي كل البعد عن هذا الشاب حتي الذهاب
سوريا
Asmaa M2010-12-29 23:45:45
لو أعرف بس
بتمنى بس أعرف شو هالحب يلي عما تحكو عنو وبتلحشو بكل قصة بداعي وبلا داعي كانو للزينة أو شي فاضي ما له معنى بتحب زوجها بس بنصحك تعيدي النظر بكونك بتحبي زوجك لانو الظاهر عما تقنعي نفسك بالاجباري انك بتحبي بس الحقيقة شي تاني.
-سوريا
السلام عليكم2010-12-29 23:46:43
أختي الغالية
يقول عز وجل لاتتبعو خطوات الشيطان, هذا يا أختي عمل الشيطان يقول لك انت لاتفعلين أي خطأ فقط نظرات تعود عليك بالراحة, لا يا أختي أرجوك توقفي عن الذهاب للمحل نهائيا ولاتفكري بهذا الموضوع ابدا وكلما خطر على بالك اشغلي نفسك باي شيء, والجأي لله تعالى وأكثري من العبادة والاستغفار , وهل نسيتي يا عزيزتي أن العين تزني , أنت امرأة متزوجة ولا يحق لك التفكير بمثل هذا أبدا, وادع الله أن يحفظ لك زوجك وأطفالك فوالله انها نعمة كبيرة وهناك الكثيرات محرومات منها, هدانا الله واياكي لمافيه الخير والصوا
-سوريا
باسل 2010-12-29 23:44:31
في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا
سوريا
khaled2010-12-29 23:42:32
مو كل صح مرغوب مو كل خطأ مرفوض
أنتي عم تشتغلي صح بس الفكرا انو لازم ماحدا يعرف دائماٌ ارضاء الناس غاية لاتدرك بس لازم تعزلي بين روحك وبين خصوصية روحك ولاتردي على غباء المنطقة الشرقي
السويد
Devil2010-12-29 23:31:32
وفا!!!
هلأ يعني عم نضحك على بعض بتروحي على المحل بتشوفي لهاد الشب بترتاحي, فكري شوي لو هاد الشب عمل أي خطوة, رح تقدري تمنعي طالما واصله الحكاية معك لهل الحد...؟؟ طالما حاسة الموضوع عادي, قولي لجوزك... شو رأيك ؟؟ فيقي لحالك, ولا تعيشي بوهم إنو معلش تروحي تشوفي هاد الشب, هاد غلط حافظي على ولادك وصوني جوزك... عيب...
سوريا
سومر2010-12-29 23:15:33
أرجو التوضيح
"وكلما اشعر بضيق اذهب لرؤيته واخرج وانا في غاية السعادة مع التاكيد انه لا يوجد شي الا النظرات". هذه الكلمات غامضة و غير واضحة, فكيف تشعرين معه بغاية السعادة, و لا يوجد بينكما سوى النظرات؟ ما نوع تلك النظرات التي تجعلك سعيدة؟ و ما أظنه هو أن الشاب الذي تذهبين إليه خبيث, و أنصحك بالابتعاد عنه. 
سوريا
feras2010-12-29 23:24:52
شي غريب
لو كنتي بالفعل بتحبي زوجك وبتحترمي ومستحيل تعيشي بدونه ماكنتي تطلعتي على شب تاني ولا تالت ولا حتى كنتي كتبتي هالمقال بس شغلة وحدة بدي اكتبها عنجد عايشين بزمن غريب جدا
-الإمارات
رامي2010-12-29 23:27:37
ما حدا احسن من حدا
ايها السيدات والسادة بحكم عملي وخبرتي اللذين اتاحا لي اختبار الحياة والنساء اجزم أن خمسة وتسعون من النساء لها علاقات من هذا النوع او اكثر.. وارجوكن كفاكن دفن رؤوسكم في الرمال..ويلي مفكر على راسه خيمة بكون كتير غلطان.. مع الشكر
-سوريا
شجرة النخيل2010-12-29 23:22:23
لييييييييييييييييييييش
يامدام انت تفكرين فيه بالبيت لذلك تذهبين اليه صح؟؟؟ عندما تذهبين اليه فكري بزوجك وأولادك ....بمعنى اعكسي الحالة تماما والله يهدي الجميع
-سوريا
Dr. samer2010-12-29 23:23:10
رأي
أقتراحي أن تغلي هذا التفكير أو تصارحي زوجك هما أفضل الحلول ولا أحبذ أن تدخلي في الحل الثالث طبعاً القرار الأخر لك
-سوريا
badri2010-12-29 23:07:45
الترويح عن النفس
لاتفعلي شيئا فقط اذهبي وشاهديه كلما احسست بالملل لاني مقتنع ان الامر لايتجاوز بعض الترويح عن النفس من مسؤوليات البيت ولكن فقط شاهديه وعندما تتطور الحالة هنالك حل اخر
العراق
كمان للقراءة فقط2010-12-29 22:59:24
للقراءة فقط
نظرة فابتسامة فموعد فلقاء ....فحبل فانجاب ففضيحة فطلاق... ياعزيزتي .... انتي تسيرين في حقل الغام المضي فيه مميت والرجوع عنه فاضح ... وماحدا بيقدر يفيدك غير حكمتك ... وطالما كاتبة هالموضوع وعم تسالي عنو ... معناه انك انسانة طاهرة وضميرك حي وقادرة على اصلاح مافات ....وانا كشب عزابي ماني مستعد اصاحب وحدة متزوجة الا مؤقتا لاشباع رغباتي... من ترك شيئا لله عوضه الله احسن منه
-سوريا
كنعان2010-12-29 22:58:26
فكري
اختىالعزيزة فكرى فى نفسك وفي بيتك وهادى اعجاب ومشاعر عابرة افضل شئ لا تروحي على هل محل واقطعى رجلك من امام هل محل وبس عشان بينك واطفالك هو اهم اما مشتاعرك هى مشاعر طفولية خرجت الان ومكن فى سباب من زوجك ماعرف هو يخرجها فقط انتبي على نفسك ودمتي سالمة جراتئتك تستاهل الشكر عشان كتير ناس نفس ا المشاعر عندهم ومن قلة النصيحة ممكن يوقعو فى الغلط
سوريا
سالم المهاجر2010-12-29 22:37:38
شكرا سيريانيوز ....
عن جد هالموقع فتحلي عيوني على واقع مخفي أو أنا كنت متجنبه وهو الخيانة والعلاقات خارج نطاق الزواج,أنا شب كل عمري ما قربت عالحرام و لا فكرت فيه و كنت متصور معظم مجتمعنا هيك,وبالأخص السيدات.صار عمري 29 ومفكر ارجع عالبلد لأخطب بصراحة بعد قراءة بعض المواضيع و المواقع Facebook تبين أنه شعبنا مو مقصر وسبق الغرب عالقليلة هون في صراحة و احترام للشريك مو الشب مطبق عشرة و البنت مطبقة عشرين,الواحد صار يتجوز غربية و يضل عايش بالغربة أحسن ماتنفلت مرته وولاده ببلده...
-كندا
مغتربة2010-12-29 22:39:43
رايي
لو كان زوجك عامل عملتك بترضيا والله لكنتي امتي الدنيا وما اعتيا على راسه هاد موضوعك قمة الخيانةحسبيا منيح ورجعي لزوجك احسن ما ينقلب عليك الموضوع وشكرا
-سوريا
البعيدالقريب2010-12-29 22:27:29
لايصح الا الصحيح
سيدتي الكريمه ابحثي عن الحلقه الضعيفة في حياتك مع زوجك واعملي على تقويتها وتحلي بالثقه من جهته وازعي الثقه بزوجك وانظري ماذا يفرحك عند مشاهدة الشاب واجعليه عند زوجك وساعديه على ذالك دون ان يشعر وتحلي بالايمان واطلبي العون من الله سبحانه وتعالى والدعاء والاستغفاروالله يصلح حالكم ويجمعكم على المحبه والاخلاص
-قبرص
الزعيم2010-12-29 22:27:16
اسمعي رأيي
مرحبا أختي أوجه لك سؤالاً: *هل تقبلين بذلك لزوجك نفسه هذا الذي تعملين؟ * أم تقبلينه لوالدتك أن تفعل ذلك بوجود والدك * أم تقبلينه لزوجة إبنك * لبنتك لأختك ؟ أترك لك القرار ومتأكد أنك عرفتيه
سوريا
ناصح2010-12-29 22:25:51
نصيحة لله
أنصحك أن تقلعي عن الذهاب إلى هذا المحل فوراً فأنت على وشك أن تفقدي زوجك وأطفالك جزاء لخيانتك الأمانة, ولا تنسي قول الشاعر: نظرة فابتسامة فسلام فكلام فتحية فلقاء .... فالذهاب إلى جهنم الخيانة من أقصر طريق!
إستونيا
روائي من جديد2010-12-29 22:24:19
عادي
أولا بنصحك تشوفي فيلم أسموunfaithful 2002 بيشرح حالتك بالضبط وانا بحب قولك كمان هاد بس أسمو شعور عابر وتمرد على الشعور والروتين :)
سوريا
ميشيل2010-12-29 22:24:06
خيانة
في البداية أقول للسيدة (س) ان بمجرد التفكير بشخص آخر غير زوجك هو خيانة وما تقولي انو انا بحب زوجي لانو لو كنت صحيح بتحبيه مستحيل تشوفي بالعالم كلها عيون غير عيونو ولو صحيح بتحبيه مستحيل تحسي بالارتياح مع غيرو بس مشكلتك انو في شي ناقصك من زوجك يمكن عم تشوفيه مع الشخص الغريب ولكن نصيحتي لك هي انه يجب ان تبتعدي عنه كل البعد لانه انا متأكد ان العلاقة سوف تتجاوز النظرااااااااااااااات
الإمارات
حيران2010-12-29 22:18:50
اجتناب الزنا
أخيّتي، قال تعال"ولا تقربوا الزنا" ولم يقل ولا تزنوا، بل لا تقربوه والعين تزني وزناهاالنظر، ثم عليك أن تضعي زوجك مكانك فهل تقبلين بأن ينظر إلى أخرى ويرتاح لرؤيتها؟
-سوريا
ع2010-12-29 22:17:33
لا
يا اختاه هذه خيانة لزوجك لأن زوجك لا يمكن أن يرضيه ذلك و لو عرف بهذا فلا أرى إلا أن يطلقك لأن الطلاق أقل ما تستحقين، فاتق الله يا اختي و توبي و استغفري الله .
-فرنسا
s2010-12-29 22:15:28
fj
انتبهي لاسرتك اشرفلك من الصياعة
الإمارات
الحقيقة2010-12-29 22:08:45
الحرية النفسية
عزيزتي يلي عند يدل على مشاعر نبيلة وصادقة لانه من الصعب ان يوجد شخص يرضي الثاني بكل احاسيسه ويمكن جوزك مافي عندو يلي عند الشخص الثاني بس في مجتمعنا حرام حرام ويستاهل الرجم فانتبهي على هي النقطة مشان ماتروحي فيهاوانافي تصوري كثير من العالم عندها نفس المشكلة ولا يبوحون فيها
-سوريا
AMS SMA2010-12-29 22:10:15
Aleppo
أتقي الله وأبتعدي عن الأسباب التي تدفعك لذلك قالشيطان يدفعك لذلك 
سوريا
seham2010-12-29 22:09:28
يلا شباب ردو لشوف
هلء المشكله مع امرأه ردو لشوف دافعتو عم الرجل الذي يقضي وقته على النت انها نزوه يا ترى رح تنصحو ولا رح تنزلوها الى اسفل السافلين هههههههههههههههههههه يا اهل النصايح يلا
الولايات المتحدة
محمد2010-12-29 21:57:48
العودة الى الله
ارجعي الى ربك واستعيني بالصلاة والصيام لانك انما تسيرين باولى الخطوات بالخطء واستغفري ربك كل يوم وشر البقاع الى الله السوق
-سوريا
الطير2010-12-29 21:50:44
ثم؟؟
مثل تلك الحالات تأتي الاجوبة من الاسئلة التي يتناساها صاحبها!!! ما الذي أعجبك به!!؟ ما الذي جذبك له!!؟ و السؤال الاهم.... ثم ماذا بعد ذلك؟؟؟!!!!!!!!! هل انت متأكد أنك ستستمرين هكذا؟؟؟ طاما نت تذهبين الأمور لن تنقص حتما لكنها قد ((على الاغلب)) ستتطورز لذلك انصح بالقرار الحاسم حاليا
سوريا
بنت الشام 2010-12-29 21:45:13
العين تزني وزناها النظر
عزيزتي ما تقومين به اعتبره بأنه خيانة ليس لزوجك ولكن خيانة بحق نفسك طالما انك تحبين زوجك ولا تقصرين عليه بشئ انا برأي ان تنسي هذا الانسان وذاك المكان وتبعدي تماما عن العودة لهذا المحل مهما كانت الاسباب والايام كفيلة بأن تنسيكي وكفى بهموم الاولاد والمنزل لكي تنسي الدنيا اختي العزيزة استعيذي بالله من الشيطان الرجيم ولا تتركي هذه النظرات لربما تجر وراها الاعظم . عليكي بكثرة الاستغفار والصلاه والتوبه النصوح من هذا العبث والعودة بكل مشاعركي الى بيتك وزوجك و اولادك انتي في نعمة يحسدك عليها الكثير
-سوريا
عازب2010-12-29 21:53:20
تحب زوجها قال!
يعني لو ما كنت تحبي زوجك ماذا كنت ستفعلين؟ نسوان آخر زمن!
-سوريا
منى2010-12-29 21:50:18
ياعيب الشوم
فعلا ياعيب الشوم ماللك خجلانة والله انا متزوجة ولامرة فكرت هيك تفكير
سوريا
علي -طرطوس2010-12-29 21:47:19
هدا غلط
بدي قلك انو هدا غلط بغض النظر إذا كان الموضوع مقتصر على النظرات أو لأ .... أنتي حاسة بفراغ ويلي عم تعمليه هلق ويحسسك بالسعادة والفرح مارح يكفيكي بالأيام يلي جاي انتبهي عحالك وعالجي مشكلتك مع زوجك بغير طريق لأن أكيد في مشكلة بينك وبينو حتى توصلي لهون ..أنا هي وجهة نظري ..... موفقة
-سوريا
زاهر البشير2010-12-29 21:45:02
اطلبي الطلاق
اذا لسا في عند كرامة اطلبي الطلاق من زوجك ....... على فكرة شو رأيك بما انو زوجك على علاقة منيحة معك بس مع هيك معجب بوحدة زميلته بالشغل و على فكرة هو ماحكى معها شي بس كل مابيحس حاله متضايق بيروح عند زميلته بيشوفها منشان تنفرج همومه ..... /* حسبي الله ونعم الوكيل */
سوريا
غيث2010-12-29 21:44:18
الخيانة حرام
أستغفري الله هي خيانه فكري بزوجك وبس وأذا مالك مقصره مع زوجك هاد بكون عم تعملي واجبك انت
-سوريا
asem2010-12-29 21:42:53
حذار
الحل عزيزتي انو ما عاد تروحي على المحل.. واشتري م محل تاني في ملابس كتير بالشام..لانو اول الرقص حنجلي..وانتي ماشي بطريق الخيانة..حذار..حذار..بيتك وعيلتك اهم..ولما تعملي شي غلط اول مرة ما عاد فيكي ترجعي لورااا..كمان دوري على اسباب راحتك بالبيت ولا تدوري عليها بعيد عن زوجك..دوري عليها بتلاقيها انشالله..واستعيني بالله.....
سوريا
medo2010-12-29 21:39:03
خيانة
هاي اسمها خيانة.....
-سوريا
وفيق2010-12-29 21:38:21
إن كيدهن لعظيم(صدق الله العظيم)
إن المرأة شر و أشر منها أنه لا بد منها
سوريا
الناصح2010-12-29 21:34:37
الناصح
الله يلعن الشيطان انه يوسوس لك ويحاول ان يبعدك عن اسرتك لذلك ابقي على حب زوجك واسرتك وابعدي عن الشر وغنيله(والا لا سمح الله يحدث لا يحمد عقباه)
-سوريا
غيث2010-12-29 21:31:55
حرام
حرام طبعا فكري بزوجك وبس هي خيانة اسمها
-سوريا
رامي2010-12-29 21:30:48
نظرات
اذا بس نظرات عادي مو مشكلة.
الإمارات
د. ربيع2010-12-29 21:17:20
؟؟؟؟؟؟؟
بربك عم تسألي إنك على خطأ ولا لاء ولعلمك مجرد التفكير بمشاعر تجاه شخص غير زوجك هدا أكبر خطأ حتى لو كنتي ما مقصرة بشي تجاه زوجك لأن هدا واجبك تجاهو بنصحك تنسي هدا المحل لأن في ألف محل غيرو حتى لو كانت شوفة هالشخص بتريحك لأن ممكن بعدين تتطور العلاقة من نظرات لكلام وبعدين لمواعيد وبعدا تخسري زوجك وتخسري حالك اتقي الله واهتمي بزوجك وشيلي هالوسواس من راسك والأيام كفيلة بأنو تنسيكي هالشخص بس بشرط تبعدي عن محلو
سوريا
هههههههههههههههه2010-12-29 21:00:36
هههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
-أنغولا