2017-10-01 08:48:52
أهلي يريدون أن يزوجوني ولكنهم لا يعرفون أني من "المثليين جنسياً"

المثلية الجنسية تعتبر من المسائل الجدلية، ولازال العالم بأجمعه مختلف بين الاعتراف بحقوق مثليين واعتبار الموضوع مسألة شخصية، أو تجريمه واعتباره شذوذ عن الطبيعة والمجتمع.


وأرسلت لنا شابة في مطلع العمر رسالة، تقول فيها: انا عمري 22 عاماً، ولكني من المثليين جنسياً أي أنني "أقرف" من فكرة معاشرة الرجال، ورغتبني الجنسية ميالة نحو الفتيات.

وتتابع في شرح قصتها، قائلةً: وتقدم لخطبتي العديد من الشبان، ولكني أرفض دون ذكر السبب، واهلي يستغربون فجميع أولاءك الشباب من عائلات راقية ومستوى تعليمي عالي، ومؤهلين جداً للزواج وتكوين اسرة، ومشكلتي هي أني خائفة بأن اصارحهم بفكرة ميولي الجنسي نحو الفتيات.. فماذا أفعل انصحوني  


tarek 2017-10-14 03:29:33
حاولي تعيشي حياة طبيعية
انا رجل وميولي مثلية كمان بس قدرت اتزوج وصار عندي عيلة واطفال فكري بالمستقبل اذا قدرتي طبعا انو يكون عندك عيلة وولاد القصة مو قصة جنس وبس
سوريا
syrian 2017-10-13 17:22:59
ردود سخيفة
للاسف معظم الردود سخيفة. اللي عم ينتقد الموقع لسماحه بنشر المشكلة واللي صار رجل دين واللي بيقلها خلي زوجك يتحول لأنثى.
-سوريا
EEE 2017-10-13 04:00:36
المثلية الجنسية حرام
الله حرم الشذوذ الجنسي و الزنا و حلل العلاقة الجنسية بين الزوج و زوجته فقط لا غير ، إذا كنت لا تستطيعين أن تحبي رجلاً و غير قادرة على ممارسة الجنس الطبيعي مع الزوج ، عيشي حياتك بدون جنس مطلقاً خلي محبتك للناس عادية من صداقة و حنية لأن الشذوذ الجنسي حرام و بنفس الوقت الزوج بحاجة إلى العلاقة الجنسية معك و ستبلينه معك إذا لم تعطيه حقه و هذا حرام أيضاً لذلك خليك بلا جازة أحسنلك و أحسن لغيرك و قليلهم لأهلك أن سبب رفضك للزواج هو عدم استعدادك لتحمل المسؤولية و غير مؤهلة للأمومة .
-أنغولا
واحد 2017-10-12 11:12:58
طريقة مجربه
انا رأيي انك تختاري شخص مثقف وحلو و متفهم.... وبعد الزواج اذا ما حسيتي انك ممكن تتغيري اسوأ الامور بتطلقوا بس ع القليل بتكوني حاولتي تتأقلمي هلق ليش مثقف و حلو و متفهم.... مشان يا اما يساعدك تتأقلمي و هو متفهم يا اما اذا ما حبيتي تخبريه بميولك فجماله و ثقافته ممكن يجذبوكي
-سوريا
Yamen 2017-10-12 05:28:31
Yamen
اذا اهلك من النوع المنفتح والمثقف لازم تصارحين
سوريا
اظن انك خنثى 2017-10-12 01:21:04
اظن انك خنثى
احتمال كبير انك لست امرأة راجعي طبيب
تركيا
أبو الوليد 2017-10-10 10:57:03
نتمنى لكي الشفاء العاجل
نتمنى لكي اختي العزيزة الشفاء العاجل من هذه الحالة المرضية لأنها حالة نفسية وتزول بزوال الرغبة , آمل منكي عدم الاحتكاك الزائد مع الفتيات وذلك كي تزول هذه الرغبة من أمامك , وفي النهاية إن لم يكن هناك إرادة لن يكون هناك علاج .
سوريا
aboud 2017-10-09 09:15:27
انستري وبالالك هلشزوز كلو
انا بنصحك انو مع الايام رح بتنسي الشي يلي انتي كنتي ابل تعمليه وتشوفي حياتك مع الشخص ابن عليه وبلالك الشزوز كلو من اصلو رجعي لصوابك وماتخلي بالاخر تكون عليكي نظرة الناس انك شاذه
-سوريا
سالم طحان 2017-10-08 09:51:42
موضوع لا يجب ان يطرح
العيب مو عليكي بس على ادارة الموقع هلي قرر بكل وقاحه ان ينشر موضوع ليجعل الحديث فيه قرار شخصي و حرية راي. بعد ان يتحدث خالق الكون عن قوم لوط و ما فعل بهم و وصف فعلهم بالفاحشه بتجي مخلوقات لا تتعدى حجمها في هذا الكون الواسع حجم الشيء المعدوم لتناقش و تبدي حرية راي. مجرد طرح هيك فكره للناقش مرفوض مو من قباي بس من قبل رب العالمين. فاذا كان عندكم خوف منه بتحذفو هل الموضوع من موقعكم لانه فيه خلاف صريح و تشريع لابداء راي بعد حكم رب الكون
-سوريا
Fadi 2017-10-07 14:59:21
الحل بسيط
ما في أي مشكلة ، ممكن تتزوجي شاب متفهم و راقي و عنده مشكلة بهويته الجنسية و تقنعيه بالتحول الجنسي ، بتعمليله عمليات و بيصر بنت متلك و بيمشي الحال ... شغلة فاضية ما تفكري فيها أبدا ... والله شي مضحك ... شو الواحد بدو يحكي ...
-السعودية
سالي 2017-10-07 09:57:29
ليزبيان
طالم ا حضرتك في دولة عربية و طرحتي هل موضوع بقولك برافو برافو قليل جدا من يفهمك حتى اهلك غير جاهزين نفسيا لتقبل ذلك نصيحتي لك ان تاتي السويد فكل حقوقك المثلية مصانة بقوة القانون ...واذا محتاجة مساعدة راسليني
-السويد
أبو غازي 2017-10-06 19:18:13
فكرة
الأهم معرفة هل هذا التوجه نحو نفس نوع جنسكِ سلوكي مكتسب أم ضمن جيناتكِ متى بدأتِ الشعور برغبة نحو الفتيات؟وهل جربتي ذلك أم مجرد رغبة وخيال؟ لا بأس بمراجعة طبيب
سوريا
خالد الشامي 2017-10-04 10:10:59
الافضل لا تصارحيهم
بدك تختاري, تصارحيهم وتستحملي ردة فعل اهلك و اقربائك يلي يمكن تكون كتير عنيفة (اد ما كان اهلك متسامحين), بيجوز ما تكون عنيفة عليكي بس يمكن تكون عنيفة على اهلك بشكل نفسي, او اختاري انو تسمعيهون يلي بدون يسمعو خليهون ينبسطو بحياتون قليلون انك ما بدك تتزوجي من دون سبب, روحي عيشي لحالك الافضل تسافري لانو طالما انتي بيبت الاهل ما فيكي تعيشي متل ما بدك. انا تركت الدين الاسلامي من فترة, لما اهلي بيسائلوني بتصلي, بقلون اي, ما بحب كذب بس الصراحة ما بدي خلي اهلي ينزعجو ويكهروني على قرار شخصي اتخذته.
-سوريا
مجودة 2017-10-04 09:01:28
نصيحة ورأي
نصيتحي لك ان لا تخبري اهلك بميولك الجنسية حتى لا تتسببي بأزمة في العائلة .. ولكن طالما انك فتاة في مقتبل العمر لماذا لا تحاولي ان تتغلبي على شذوذك لتكوني فتاة طبيعية؟ الا تتوقي لان تصبحي أماً في يوم من الايام؟؟؟ المثلية الجنسية غالبا تكون مكتسبة لعدة اسباب وعوامل خلال حياة الفرد ومن ثم تصبح ادمان لا اكثر ولا اقل. أظن انك طبيعبة ياعزيزتي وميولك الجنسية الانثوية مجرد وهم وادمان.
سوريا
Ahmad 2017-10-04 06:29:00
رقم إضافي
مافي مشكلة خليك عانس و بتزيدي رقم ولا تبلي حدى فيكي. بتمنى تصلحي المشكلة يللي بعقلك أول و هاد اسمه شذوذ مو مثليه. المثليه مجرد مصطلح لتجميل كلمة الشذوذ في عقول يللي مفكرين حالن شواذ
-سوريا
دكتور رياض سامي عنان 2017-10-04 05:11:56
النصيحة
إلى صاحبة المشكلة، لست برجل دين لأحاضرك في الأخلاق و الفضيلة. إنما نصيحتي لك كطبيب هي التالي: مشكلتك لها إحتمالان إما سبب نفسي أو سبب عضوي. إذا كانت أعضائك الأنثوية طبيعية كأي إمرأة أخرى فيمكن أن تكون المشكلة في الغدد الصماء و عليك مراجعة أخصائي غدد لعمل التحاليل اللازمة فإذا أمكنك تحمل المصاريف فيمكنك إبقاء الأمر سري حتى يتم العلاج. أما إذا كانت التحاليل سليمة فربما السبب نفسي و عليك مراجعة طبيب معالج نفسي لإزالة مخاوفك من العلاقة مع الرجال لأجل حياة زوجية طبيعية. و بالتوفيق
-سوريا
حواء 2017-10-03 06:18:06
تحتاجين الى طبيب
انت عزيزتي لديك مشكلة صحية ونفسية بميولك الشاذة .... يعني المفروض تتطرحي مشكلة انو عندك ميول شاذ وتسألي عن كيفية العلاج ...وهذا ليس عيب كل انسان معرض لعدة انواع من المشاكل .. المهم تحديد نوع المشكلة والبحث عن الحل .. ومشكلتك نفسية وربما اجتماعية تحتاج الى طبيب اخصائي للمعالجة
-سوريا
Sam 2017-10-02 11:46:48
الحل بايدك
أهم شي بالبداية انك ما تتزوجي لأنو المثلية الجنسية أمر متعلق بالجينات وهالشي مارح يتغير ورح يسببلك مشاكل مستقبلية ويمكن تظلمي الطرف الآخر، بتخيل فكرة مصارحتك لاهلك بتعتمد على مدى ثقافط الاهل وتقبلهن وانفتاحهن عالعلم وبالتالي هالموضوع وحدك اللي بتقدري تحدديه بس على ما اعتقد انهن ما رح يتقبلوا بامكانك تخففي الفكرة وتشرحي انك نفسياً ماعم تتقبلي الموضوع في كتير مثليين بيتزوجوا لارضاء المجتمع للأسف وبتكون المثلية مشتركة بين الطرفين وحدك اللي رح تقدري تعرفي كيف تحلي هالمشكلة ولايمكن اختصار حل واضح.
-سوريا
هبه 2017-10-02 06:48:10
بلا
الممارسة الجنسية بدون حب هي قرف بقرف، فا ما ضروري اذا بتقرفي فأنت مثلية ، يمكن لأنك قضيتي كل حياتك برفقة البنات اعتقدتي انو انت هيك ، قبل ما تصير هل الموضة ( موضة المثلية) كانت البنات يقرفوا ويتزوجوا غصب عنهم وبعدين يتعودوا وبالعكس يصير يحبوا الجنس ويطلبوه . ممكن ببساطة ما انشديتي لحدا
-سوريا