تحيات طيبة لكل القراء بجميع الاوقات .. اهلا بكم بموقعكم سيريانيوز

"بدنا نعيش " تحرك شبابي للاحتجاج ومحاولة الحد من ارتفاع الاسعار
مواطنون: رفع الرواتب الأخير كان من جيبتنا وأدى لاحتضار عمال القطاع الخاص اقتصادياً
احد الالمان الثلاثة المخطوفين ، سبعيني من اصل سوري جاء الى شمال حلب للمساعدة في بناء مشفى


الاسم:
التوقيع:
البريد الألكتروني :
الدولة:
  يرجى الانتباه أن عدد الأحرف المسموح به هو 355 حرف فقط
 
 

WESAM
2006-12-25 12:01:12
كل عام وانتم بخير اعاده الله على اخواننا المسيحيين بالخير والبركة
سوريا الحبيبة

الرجل المجهول
2006-12-25 11:34:21
كل عام وانتم بخير ميلاد مجيد طبعا لكافة العاملين بالسيريانيوز
.ز.
سوريا

ابورياض
2006-12-25 10:50:20
تحياتي لاسرة الموقع وكل عام وانتم بالف خير
سوري مقيم بالسعودية

كانو
2006-12-25 10:55:20
احلى صورة عف عف ( دلع لعفراء) لازم توزعي مثل هذه القبعة علىنا نحن احباء سيريا نيوز كل عام وانت بخير
.مغترب @ الخليج.
الخليج للعمل

المغدور
2006-12-25 10:43:25
لك روحي ياعفراء ان شاالله ( ميري كريسمس)، بس بشرظ اذا اجاك سانتا كلوز تطلبيني هدية مشان اقدر ارجع ع سوريا بقااااااااااااااااااااااااااااااا
.hgn.
بلاد الله الواسعة

عصام حداد
2006-12-25 09:55:13
كل عام وأنتم بخير ايها المغتربين عن الوطن الحبيب سورية فنحن ندرك قساوة الإغتراب والإبتعاد عن الوطن مهما كانت الحيات جيدة اهديكم احر التحيات من شعبكم السوري الذي مازال وسيبقى صامدا بإذن الله بدعمكم ومحبتكم له ودفاعكم عنه كل وأنتم بخير ياسيد الوطن كل عام وأنتم بخير ياأهل وطني الكريم المضياف , لم أجد أجمل منك وليرحم الله شهدائنا الذين ضحوا ويضحون لننعم بالأمن والإستقرار وسورية الله بشعبها البطل حاميها ..
سورية وبس

د فراس
2006-12-25 09:06:47
اجمل بطاقة معايده اهديها الى نجمتي سيريانيوز هناء وعفراء والى كل الجنود الشرفاء المجهولين في مؤسسة سيريانيوزعيننا على الوطن وبطاقة خاصة للاخ الياس بمناسبة عيد الميلاد المجيد
wattan arabi

basem
2006-12-25 06:31:26
كل عام وانتم بالف خير، اعياد مجيدة
syria

soultan alabbas
2006-12-25 03:42:22
iset dawn and wrote these latter teling you that i feeit batter since i see syrianews imso happy see all in our land syria
spain

أنس
2006-12-25 01:15:40
كل عام وأنتم بألف بخير. ميلاد مجيد ورأس سنة مبارك.
..
سوريا

عقرب سوريا
2006-12-24 22:02:53
MERRY CHRISTMAS ** AND ** A VERY ** HAPPY PROSPEROUS ** NEW ** YEAR
..
سوريا الحبيبة

فصيحة
2006-12-24 22:01:27
من روح المحبة التي تمزج بيننا وتجمعنا مسيحيين ومسلمين فإنني أقول لكم ( ميلاد مبارك ) و ( أضحي مجيد ). وانشالله ما تبلى هالطلة المنورة ياأختي عفراء .
..

شرف الدين
2006-12-24 21:06:52
غنيتي يسلم تمك.........بسماتك حلت ها العيد ياعفراء اللي بدمك........حب ولطافة وتجديد كللو مبين عا سنك........وهيك القبوعة بتفيد ربي من عنده بمنك.......وجعل عيدك مية عيد مع احلى الامنيات لاسرة سيريا نيوزبالاعياد المجيدة
..
Canada

فداء حسن شاهين
2006-12-24 21:00:27
كل عام و انتم بالف خير أسرة سوريانيوز وجميع المساهمين فيه وللوطن الغالي بقول انت الخير بكل الأعوام انت المحبة و السلام انت البيت الدافىء و كل عام و الرئيس الغالي السيد بشار الأسد بالف خير و إنشاء الله يكون عام2007 حكمته السلام لجميع الأراضي العربية .
سوريا الحبيبة

عبد الكريــــم
2006-12-24 20:48:00
السلام عليكم أنا من الجزائربضبط منالمنيعة
..
الجزائرية

البراغماتي
2006-12-24 19:25:41
كل عام وانتم وبلدنامسلمين ومسيحيين بالف خير وسيريا نيوز وطاقمها من حسن الى احسن عذرا لاستخدامي طاقم ولكن كون سيريا نيوز دائما محلقة فلابد ان استخدم هذا المصطلح
..
syria

MF-DODI
2006-12-24 18:16:45
حبيبتي ألف الف أحبك ... كلما قلتي أحبك تورق الأشجار في وطني .. حبيبتي قوليها ليبتسم القمر .. لتكوني كل كياني وجنوني .. حين تضحكين يتراقص قلبي .. و تشرق الشمس في عيوني .. ياكل أفراحي وأعيادي .. أعيدي لي طفولتي .. فأنت قيدي و حريتي .. لاتبعدي حبيبتي فما عدت أحتمل ... ما عاد قلبي يقوى الا بحبك .. بحبك
.ي.
ج

الشاعر محمود الظاظا
2006-12-24 17:38:35
جميلة انت حين تضحكين جميلة انت حين تبتسمين ، جميلة انت يا امرأة !! غيرت خطوط دربي .. وأسرت كل قلبي .. جميلة أنت وأكثر من جميلة . يا وردة في خميلة .. يا نسمة عليلة .. والله جميلة ، جميلة ، جميلة . وأكثر بكثير من جميلة .
.الشاعر محمود الظاظا.
بيروت

الشاعر محمود الظاظا
2006-12-24 16:59:39
من قال عنا نبيع التلال ، من قال اننا نبيع التلال من احلامنا التلال ، من احلامنا التلال ، والقمر . والقمر . وهنالك على السطوح ... وحيث كنا نجفف التمور الأحلام ، سقطت قناعة الرجال . من قال عنا نبيع التلال من قال اننا نبيع التلال وبراوز الصور . والصور والورد في قعر الكوب الرخامي .
.الشاعر محمود الظاظا.
بيروت .

كانو
2006-12-24 15:59:42
كل عام وانتم بالف خير وخاصة لك عفراء
.مغترب @ الخليج.
الخليج للعمل

سعد بريدي
2006-12-24 13:55:42
لايمكنني حين أقف أمام اسمك يا سوريا أن أصوغ أي كلمة أو أن أعبر بأي تعبير ، تتوقف حواسي وتنشل مقدرتي على الكلام وتتشتت كل أفكاري لأني أمام حسنكِ البديع أتوقف عن كل ما يربطني بالحياة ماعدا التنفس فقط ...... سوريا يا كلمة تنتشلني من علقم غربتي و تصعد بي نحو القمر .. نحو الكون .. إلى عنان السماء ، حيث أرى فيك المستقبل و أرى فيك كل ربيع جميل ... سوريا .. صحيح أني بيدي قررت أن أغترب عنك ، لكن ليس بيدي قرار عودتي الى أحضانك لأني اندثرت مع الزمن وضعن ت في أفق الغربة الواسع واختفيت تماما في ظلام العذاب الأبدي ، فلا أستطع سوى أن أناجيكي بخيالي و أن أرسمك بجدران ذاكرتي يا وطني ويا ملاعب صبايا ويا سر اختفاء سعادتي .. سوريا حماك الله من كل شر وبارك كل شبر من أرضك الغالية و أنجانا الله من شر كل حاسد وكيد كل ظالم يريد بك أي مطمع و ما أكثر الطامعين بك و يا أسفاه أن معظمهم يجاوروك ... سوريا حتما سيحميك الله لأن سوريا الله حاميها كما وعدنا بذلك قائدنا . مغترب
مغترب

سمير الليل
2006-12-23 23:40:28
لماذا ياسيريا نيوز تنشرون لاناس دون الاخرين وانتم في كل يوم ترحبون بالمساهمات ان البقاء على هذا الواقع سيفقد كتاب المساهمات روح المبادرة وسيبقى الموقع على بعض الاشخاص الذين تنشروا لهم فقط وحبذا لو تخصصوا بابا يبين سبب عدم النشر وشكرا لكم
..
سوريا

ريمون جرجي
2006-12-23 21:05:22
فصح مجيد وأضحى مبارك عام جديد والوطن سعيد مبروك للجميع وكل عام ونحن جميعا بخير
Syria

Sara...
2006-12-23 19:13:55
عزيزتي هناء...لا أستطيع إلا أن أقول شكرا لك و لوجودك هنا.. شكرا على نشر التعليقات بسرعة!
..
Syria...

MF-DODI
2006-12-23 17:13:51
حبيبتي .. كلما نبض قلبك بأسمي .. ونادى الشوق في الصدر .. كلما ذكرتي لون عيوني .. و صاحت الروح بحبي .. تأكدي بأن طيفي يجثو قربك .. وبأني أصلَي لحبك .. تأكدي بأنك كل نفس في صدري .. وكل بسمة على شفتي .. مازلت في قلبي وردة أرويها بدمي .. و في كل طريق أنت هدفي .. حبك نعمة حباني الله بها .. و معك تعود ذاتي .. للبحر أروي حكايتي .. فيشهد على ألمي وكثر اشتياقي .. ليقبل ربي كل نذر نذرته أتوسل .. ومانذرت نفسي الا لك ياكل الروح و العمر الآتي .. اصغي للقمر فيخبرك بأنك النور وفرحه الباقي .. وبأنك شمسي و لهفة حبي وكل ماتشائي . / بحبك حتى اسألي كل زهرة بعبيرها رح تحكيلك عن أشواقي /
.DODI.
الجنة الموعودة

الصفحة الاولى الصفحة السابقة الصفحة التالية الصفحة الاخيرة
أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية