تحيات طيبة لكل القراء بجميع الاوقات .. اهلا بكم بموقعكم سيريانيوز

"بدنا نعيش " تحرك شبابي للاحتجاج ومحاولة الحد من ارتفاع الاسعار
مواطنون: رفع الرواتب الأخير كان من جيبتنا وأدى لاحتضار عمال القطاع الخاص اقتصادياً
احد الالمان الثلاثة المخطوفين ، سبعيني من اصل سوري جاء الى شمال حلب للمساعدة في بناء مشفى


الاسم:
التوقيع:
البريد الألكتروني :
الدولة:
  يرجى الانتباه أن عدد الأحرف المسموح به هو 355 حرف فقط
 
 

فداء حسن شاهين
2006-12-24 21:00:27
كل عام و انتم بالف خير أسرة سوريانيوز وجميع المساهمين فيه وللوطن الغالي بقول انت الخير بكل الأعوام انت المحبة و السلام انت البيت الدافىء و كل عام و الرئيس الغالي السيد بشار الأسد بالف خير و إنشاء الله يكون عام2007 حكمته السلام لجميع الأراضي العربية .
.[email protected].
سوريا الحبيبة

عبد الكريــــم
2006-12-24 20:48:00
السلام عليكم أنا من الجزائربضبط منالمنيعة
..
الجزائرية

البراغماتي
2006-12-24 19:25:41
كل عام وانتم وبلدنامسلمين ومسيحيين بالف خير وسيريا نيوز وطاقمها من حسن الى احسن عذرا لاستخدامي طاقم ولكن كون سيريا نيوز دائما محلقة فلابد ان استخدم هذا المصطلح
..
syria

MF-DODI
2006-12-24 18:16:45
حبيبتي ألف الف أحبك ... كلما قلتي أحبك تورق الأشجار في وطني .. حبيبتي قوليها ليبتسم القمر .. لتكوني كل كياني وجنوني .. حين تضحكين يتراقص قلبي .. و تشرق الشمس في عيوني .. ياكل أفراحي وأعيادي .. أعيدي لي طفولتي .. فأنت قيدي و حريتي .. لاتبعدي حبيبتي فما عدت أحتمل ... ما عاد قلبي يقوى الا بحبك .. بحبك
.ي.
ج

الشاعر محمود الظاظا
2006-12-24 17:38:35
جميلة انت حين تضحكين جميلة انت حين تبتسمين ، جميلة انت يا امرأة !! غيرت خطوط دربي .. وأسرت كل قلبي .. جميلة أنت وأكثر من جميلة . يا وردة في خميلة .. يا نسمة عليلة .. والله جميلة ، جميلة ، جميلة . وأكثر بكثير من جميلة .
.الشاعر محمود الظاظا.
بيروت

الشاعر محمود الظاظا
2006-12-24 16:59:39
من قال عنا نبيع التلال ، من قال اننا نبيع التلال من احلامنا التلال ، من احلامنا التلال ، والقمر . والقمر . وهنالك على السطوح ... وحيث كنا نجفف التمور الأحلام ، سقطت قناعة الرجال . من قال عنا نبيع التلال من قال اننا نبيع التلال وبراوز الصور . والصور والورد في قعر الكوب الرخامي .
.الشاعر محمود الظاظا.
بيروت .

كانو
2006-12-24 15:59:42
كل عام وانتم بالف خير وخاصة لك عفراء
.مغترب @ الخليج.
الخليج للعمل

سعد بريدي
2006-12-24 13:55:42
لايمكنني حين أقف أمام اسمك يا سوريا أن أصوغ أي كلمة أو أن أعبر بأي تعبير ، تتوقف حواسي وتنشل مقدرتي على الكلام وتتشتت كل أفكاري لأني أمام حسنكِ البديع أتوقف عن كل ما يربطني بالحياة ماعدا التنفس فقط ...... سوريا يا كلمة تنتشلني من علقم غربتي و تصعد بي نحو القمر .. نحو الكون .. إلى عنان السماء ، حيث أرى فيك المستقبل و أرى فيك كل ربيع جميل ... سوريا .. صحيح أني بيدي قررت أن أغترب عنك ، لكن ليس بيدي قرار عودتي الى أحضانك لأني اندثرت مع الزمن وضعن ت في أفق الغربة الواسع واختفيت تماما في ظلام العذاب الأبدي ، فلا أستطع سوى أن أناجيكي بخيالي و أن أرسمك بجدران ذاكرتي يا وطني ويا ملاعب صبايا ويا سر اختفاء سعادتي .. سوريا حماك الله من كل شر وبارك كل شبر من أرضك الغالية و أنجانا الله من شر كل حاسد وكيد كل ظالم يريد بك أي مطمع و ما أكثر الطامعين بك و يا أسفاه أن معظمهم يجاوروك ... سوريا حتما سيحميك الله لأن سوريا الله حاميها كما وعدنا بذلك قائدنا . مغترب
.[email protected].
مغترب

سمير الليل
2006-12-23 23:40:28
لماذا ياسيريا نيوز تنشرون لاناس دون الاخرين وانتم في كل يوم ترحبون بالمساهمات ان البقاء على هذا الواقع سيفقد كتاب المساهمات روح المبادرة وسيبقى الموقع على بعض الاشخاص الذين تنشروا لهم فقط وحبذا لو تخصصوا بابا يبين سبب عدم النشر وشكرا لكم
..
سوريا

ريمون جرجي
2006-12-23 21:05:22
فصح مجيد وأضحى مبارك عام جديد والوطن سعيد مبروك للجميع وكل عام ونحن جميعا بخير
.[email protected].
Syria

Sara...
2006-12-23 19:13:55
عزيزتي هناء...لا أستطيع إلا أن أقول شكرا لك و لوجودك هنا.. شكرا على نشر التعليقات بسرعة!
..
Syria...

MF-DODI
2006-12-23 17:13:51
حبيبتي .. كلما نبض قلبك بأسمي .. ونادى الشوق في الصدر .. كلما ذكرتي لون عيوني .. و صاحت الروح بحبي .. تأكدي بأن طيفي يجثو قربك .. وبأني أصلَي لحبك .. تأكدي بأنك كل نفس في صدري .. وكل بسمة على شفتي .. مازلت في قلبي وردة أرويها بدمي .. و في كل طريق أنت هدفي .. حبك نعمة حباني الله بها .. و معك تعود ذاتي .. للبحر أروي حكايتي .. فيشهد على ألمي وكثر اشتياقي .. ليقبل ربي كل نذر نذرته أتوسل .. ومانذرت نفسي الا لك ياكل الروح و العمر الآتي .. اصغي للقمر فيخبرك بأنك النور وفرحه الباقي .. وبأنك شمسي و لهفة حبي وكل ماتشائي . / بحبك حتى اسألي كل زهرة بعبيرها رح تحكيلك عن أشواقي /
.DODI.
الجنة الموعودة

الشاعر محمود الظاظا
2006-12-23 17:09:28
غدا تنسانا الغرفة يا اختاه الشباك القصب ، الشمعات الحمراء ، والمناديل . غدا تنسانا المقاعد اوراق الورد... والقصائد . غدا ينساني قنديلك المبحوح شالك المدعوك ... والقبلات المجرحة . غدا تنسانا غرفتنا يا اختاه .
.[email protected].
بيروت

aaa
2006-12-23 16:44:34
وبمناسبة الاعياد المجيدة للجميع قراء ومتصفحين ومشرفين وعموم السوريين مسلمين ومسيحيين كل عام وأنتم بخير أما أنت ياسيريا نيوز فلا أملك إلا أن أقول...... كل عام وأنت حبيبتي
..
aaa

عصام حداد
2006-12-23 10:24:16
الحقيقة بعد كلام السيد النقاش البارحة على المنار مع المذيع المتألق دائما السيد عماد لاكلام يقال لأنة كشف كل شيئ بتفصيلاته وحان للحكومة في لبنان أن تدرك وتفهم وتتعظ قبل أن تضحي أمريكا بهم وتتهم اي كان وتلعب نفس اللعبة في كل مكان عودوا الى شعبكم ووطنكم وحضن احبابكم لأن أمريكا ليس لها حضن !!!
..
سورية

د. سهيل حداد
2006-12-23 10:02:03
أتمنى لأسرة سيريا نيوز ولقرائها الأعزاء وكل السوريين والعرب أجمل الأمنيات والسعادة خلال أعياد الميلاد والسنة الجديدة 2007 والأضحى المبارك. ولوطننا دوام الاستقرار والازدهار والتطور والتقدم أعاده الله عليكم وعلينا وعلى قائد وطننا بالخير والصحة والعافية وأن تكون السنة الجديدة سنة سلام ومحبة بين الجميع وتنتهي جميع المآسي التي يعاني منها أخوتنا في فلسطين المحتلة والعراق وأن يزول الاحتلال عن كاهل شعبه. وأن يعم الهدوء والاستقرار في لبنان وتنتصر إرادة شعبه المقاومة ضد كل أعداءه.
.[email protected].
Syria

علاء
2006-12-22 23:38:37
بمناسبة الاعياد كل عام وانتم بخير وسوريا الاسد بالف خير و الشعب العربي بالف خير وقائدنا بشار بالف خير وان شاء الله تكون السنة الجديدة سنة خير على الامة العربية ونخلص من السنيورة و امثالوا
.[email protected].
سورية \ حلب

يوميات مغترب
2006-12-22 23:40:32
عمر وعم يعدي
.[email protected].
قطر

أشواق شحادة
2006-12-20 14:07:10
أنابس حابه اشكركن وقلكن انو انتو الأفضل وبحب اقترح توسيع صفحة الأخبار المنوعة لأن بجد أخبار ممتعة ومفيدة ومرة تانية بشكركن كتير 22/12/2006
.MAHER@>COM.
سوريا 0 جيرود

noor
2006-12-22 21:00:41
جزيل الشكر ياسيريانيوز على جهودكم.أودمناشدة الجهات المختصة عن طريقكم للعمل على تزفيت الشوارع.شارع برنية حيث أسكن مضى على اقتعلاع الزفت فيه اكثر من شهرونعاني بشدةمن هذا الوضع المأساوي كل يوم.نريد حلا سريعاولكم الشكر
.[email protected].
syria

MF-DODI
2006-12-22 17:40:50
روح قلبي نور عيني حبيبتي ... يعذبني بعدك .. يداويني همسك .. جراح قلبي لا تلتئم الا بيدك .. ياملاكاً بحثت عنه حتى في عيون البشر .. على مقعدٍ شهد على قتلك قلبي .. على شاطئٍ شهد على عبادتي لعينيك .. على طريق يشهد كم مشينا عليه .. في دموع زرفتها عيوني على خديك بحثت عنك .. انتشلي الجراح من صدري و اجعليها أغنيةً .. لتبقي روحي التي تعذبني أحبك أحبك .. يا آه خرقت صدري ياحباً أحيا قلبي مشتاق الى همسك الى نظرة عيونك الى صوت قلبك عودي الي و كفى بعد و هجر وألم .. عودي وامحي ألم السنين عودي فأنت مليكة قلبي وكل الحنين . / بحبك يا عمري / يا خلي القلب يا حبيبي .
.DODI.
الجنة الموعودة

مهندس7
2006-12-22 14:16:22
السلام عليكم لن أسألكم عن سبب عدم نشر حديثي بعنوان عمار يا بلدي... و لكنني أستمر في مساهماتي ...بالإشارةى لموضوع الهدم للمخالفين و ما يتعرض له المهندسون و مجالس البلديات ..فقد أثارني هذا الموضوع ليس لكوني مهندسا فقط .. لا بل لأنني تذكرت نفسي و زملائي حين كنا في البلد الغالي ..نعم نحن مهندسون سواء كنا مدني أو عمارة أو غير ذلك ...و لكن ماذا يعني هذا؟؟؟ يا سادة نحن مهندسون لنكون في لجان و مكاتب و شركات بناء لا للهدم ...أقارن بين عملي الآن هنا في الامارات و عملي في بلدي الغالي ...هنا كل شيء مسخر لخدمة المواطن و بالتالي للوطن ..(الانسان هو غاية الحياة و هو منطلق الحياة )..سهولة في الترخيص و القوانين للسماح ليس للمواطن الاماراتي فحسب بل للجميع بالبناء وفق تخطيط عمراني درسناه كلنا (نحن المهندسون)في جامعات سورية و الغريب أننا ندرس في سورية و لا نطبق مما درسنا الا مبادئ الهدم و ما إلى ذلك...هنا اسمي مهندس بناء أما في سورية عضو لجنة هدم ..أو رئيس لجنة قمع المخالفات ..دائما نطالب بالحل و الحل الصحيح يبدأ بمعالجة الأسباب التي تؤدي للمخالفات و البالتالي الهدم و ليس الهدم هو الحل للمخالفات .. حتى في الاقتصاد و السياسة و كل المجالات يبدأ الحل في اكتشاف الأسباب و إزالة المسببات ...سبب وجود المقاومة هو الاحتلال ...لنزيل الاحتلال فتزول المقاومة ..سبب المخالفات ماذا ؟ لنزيل الاسباب فنحفظ اموال و كرامة مواطنينا و نسخر مهندسينا للبناء لا للهدم ..و نسخر آلياتنا للانتاج الفعال لا للعمل الهدام .... و للحديث بقية ...اعذروني على إطالتي..
.[email protected].
[email protected]

ريتا
2006-12-22 09:02:53
إن مانسممعه كل يوم عن السنيورة يثبت عليه الخيانة العظمى وهذا يعني أنه لامجال للمصالحة بعد هذه الإتهامات فالخائن يحاكم ولا يشارك في حكومة وحدة وطنية , فإن كانت هذه الإتهامات مثبتة فعلا فماذا ننتظر هل نتوقع من خائن أن يسلم نفسه ليعدم لماذا لاتقررون وتصدروا الأوامر لندخل الى السراي وننهي هذه المهزلة لماذا المماطلة لن يفيدنا إلا عملنا وجهدنا ولن بفيدنا لابوش ولا السعودية ولا شيراك ولا أحد ونحن ندرك أن هكذا وضع يحتاج الى تضحيات ولو بالآلاف وليس هناك شيئ بلا ثمن وليتحمل الجميع المسؤولية وليس نحن من سيدفع الثمن وحدنا وعلى العكس نحن لنا الشرف ان نضحي من أجل بلدنا ضد هؤلاء الخونة ـــ
.[email protected] mail.com.
لبنان الحر

مغترب
2006-12-22 04:31:23
صباح النعومة والصفاء والسلام
.مغترب @ الخليج.
الخليج للعمل

اياد
2006-12-21 21:31:39
اتمنى من السيد عصام حداد ان لا يحرمنا من رسائله الرائعة
.[email protected].
سوريا

الصفحة الاولى الصفحة السابقة الصفحة التالية الصفحة الاخيرة
أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية