تحيات طيبة لكل القراء بجميع الاوقات .. اهلا بكم بموقعكم سيريانيوز

"بدنا نعيش " تحرك شبابي للاحتجاج ومحاولة الحد من ارتفاع الاسعار
مواطنون: رفع الرواتب الأخير كان من جيبتنا وأدى لاحتضار عمال القطاع الخاص اقتصادياً
احد الالمان الثلاثة المخطوفين ، سبعيني من اصل سوري جاء الى شمال حلب للمساعدة في بناء مشفى


الاسم:
التوقيع:
البريد الألكتروني :
الدولة:
  يرجى الانتباه أن عدد الأحرف المسموح به هو 355 حرف فقط
 
  CAPTCHA Image Reload
 
الرجاء إدخال الرمز لضمان وصول مشاركتكم


MF-DODI
2006-12-17 16:56:25
معذبتي ... كل يوم أمنًي نفسي بغداً .. أساهر طيفك حتى ان أشرقت الشمس يرحل .. أواسي نفسي بأني سأسمع لغة الملاك صوتك ..أنتظر و لأجلك يحلو الانتظار .. بأشواقي بلهفتي بحنيني أنتظر .. همسه كلمة ضحكة أنتظر .. علًي سأعشق الانتظار .. لكن لهيب شوقي يتقد .. يمر الوقت .. لم تكلمني حبيبتي ؟ أعود لأحترق بأشواقي .. أرجو ربي أن أحيا لغدِ .. عسى أن يحن قلب حبيبتي .. عسى أن تزيح همي .. وتضحك الدنيا كل الدنيا .. بضحكتك حبيبتي .. بحبك يا سودا .
.DODI.
الجنة الموعودة

الشاعر محمود الظاظا
2006-12-17 13:51:34
أرجوك لا ترحلي ، لا تتركيني وحيدا . فرحيلك يجدد أحزاني ، ويضرم نارا في سهولي وضفافي ، أرجوك لا ترحلي .. كي لا يحزن القمر !! وتنام النجوم .
.mh_zaza@hotmail.com.
بيروت - لبنان .

الشاعر محمود الظاظا
2006-12-16 21:10:18
زينة رواية كتبتها أنا وشمعة تحترق ، ولم ألفق أخبارها . لأنها ولدت في خيالي وعاشت في صدري . كما ولدت في خيالك وعاشت في صدرك . زينة .... من يشتري لوحتي لأجلب لها سوارا وفسطانا ، لا أحد . ولم يشتر أحد ورودي ، فذبلت . ولقد حسد الناس الموسم .
.mh_zaza@hotmail.com.
بيروت

مهندس7
2006-12-16 18:57:15
السلام عليكم لي أمنية أتمنى من الله أن يحققها لي .. نعم أمنية آمل أن تتحقق لا لمصلحتي انا فحسب بل لأنني ابن ذاك البلد الذي رضعنا حبه مع حليب أمهاتنا ...أمنيتي يا سادة تتلخص في أنن يطلع السادة أصحاب القرار في التغيير و التطوير في بلدنا الغالي على ما يحدث في البلدان المجاورة أو في المنطقة .. يا سادة تفضلوا و شاهدوا ما يحدث من حولكم من تطور لا يملك الإنسان إلا ان يفخر و يحني رأسه تقديرا له ... يا سادة كبار و صغار .. حاكمين و محكومين .. أسألكم الرفق ببلد عشقناه ..
.mynaser7@emirates.ae.
الامارات العربية المتحدة

tony khoury
2006-12-16 18:30:29
This my first time visiting your website and ikind like it. it has all kind of news that i was far from for a long time .i have to be honest and tell you that i wasn't surprised to see some the readers reactions to a diffrent subjects after all our people are so judjemental and you can't take the uncivilised blood out of them unfuttunatly that reflects on our image out here in the western country .i hope that day will come and our people open thier eyes to to relize how much thre missing . Thank you for listning Tony Khoury Halifax canada
.tony@macpheepontiac.com.
canada

MF-DODI
2006-12-16 16:37:09
حبيبتي ... ياكل عمري .. الا أنت وقلبك .. لكن شوقي اليك يمزق أضلعي .. ورقة قلبك تحميني .. احفظي قلبك فانه أغلى من كياني ووجودي .. فحبك أجمل من كل الكون .. أنت من أعشق الحياة لأجلها .. و أعشق الموت فدى ضحكتك .. فكيف قلبك ؟ .. أشتاق اليك كما يشتاق الليل للقمر .. أحبك وبذكرك أعشق السهر .. حبك جنتي .. وكل مهجتي .. عذبيني حبيبتي وأجعليني لك القدر .. أغرسي أصابعك في صدري .. وأنتشلي القمر .. حبيبتي لطالما تحبينني فأنا أسمى من كل البشر .. أحبك يا هدية حملها لأجلي أجمل قدر .
.DODI.
الجنة الموعودة

مهندس7
2006-12-15 18:30:57
نشكر القائمين على سيريانيوز لأنهاالصلة التي تصلنا ببلدنا الغالي على قلوبنانحن أبناء المهجر ...و أقول إلى الأمام دائما
.mynaser7@emirates.ae.
الامارات العربية المتحدة

MF-DODI
2006-12-15 17:56:48
حبيبتي ... من رقة الغروب في بلدي أصنع لك كحلاً .. لأكحل عيناك بما لم تعرفه كل النساء .. و أنثر عبير الورد تحت قدميك .. أنثره لتضحك عينيك .. من موج البحر لك أغنية .. يسمعها سكان السماء .. والربيع أنت الربيع في عمري .. يا روحاً أحيت قلبي بعد الفناء .. فأنت مني كنور القمر من القمر .. بل جمال السماء من السماء .. يا شوقاً فاض بقلبي .. ياطيفاً أناجيه كل مساء .. / مشتاق لعنيك ... / بكرهك كتير يا سودا .
.DODI.
الجنة الموعودة

أحــمــد بـــســـمـــار
2006-12-15 17:57:03
إلى الآنـسـة هناء, التي تقرر بأننا لسنا بأية حاجة لمراجعة أي مصدر آخر للأخبار, لأن سيريا نيوز وحدها تكفي. هل هذا معقول يا آنستي الكريمة. وأنت التي اتبعت مدرسة صحافة؟ ماذا تقولين عن تعددية مصادر الإعلام وضرورتها لضمان الديمقراطية الحقيقية؟ هذا إن كنت تؤمنين حقا بتعددية الآراء والديمقراطية الحقيقية؟ ابتسامتك رائعة... ولكن هذا لا يكفي اليوم لبيع الآراء والنظريات...تحية مهذبة.
.أحمد بسمار مواطن عادي.
بلاد الله الواسعة

انكي
2006-12-15 12:38:06
بصراحة موقع سوريا نيوز انا صرلي فترة قصيرة بزوره لكن خلال هل الفترة شفت انه من ابرز المواقع وذو مصداقية عالية اشكر جهود القائمين عليه ونتمنى لهم كل التوفيق بالمختصر المفيد الله يعطيكن العافية
.abood87h@yahoo.com.
سوريا الصمود

belal
2006-12-14 23:30:26
الحقيقة انو موقع سيريا نيوز هوي من المواقع المهمة على الصعيد الاخباري والمحلي والعالمي يعني بلعامية الله يعطيكم العافية كل واحد بيشتغل بالموقع لانو رفع راس سورية عال وبتمنا انكن تكونو هيك على طول
.belal_almsre@hotmail.com.
syria

ماهر شحادة
2006-11-27 19:12:00
بسم الله الرحمن الرحيم أشكركم على هذا الموقع المفيد. وإليكم هذه المساهمة: لا تفتش عن القذى في عين أخيك بل فتش عن الجذع في عينك وأبدأ بتصليح نفسك أولاًًًًَ ثم بتصليح غيرك . MAHER> @COMN 15/12/2006
.MAHER@>COM.

MF-DODI
2006-12-14 17:12:27
حبيبتي ... آه كم لوعتي قلبي ببعدك .. آه حبيبتي كم أرنو لقربك ... / حبيبي / ياروعتها حين تقوليها .. ياجنون قلبي بمعانيها .. ليعلم كل خلق الله بأني أحبك .. ليعلموا بأنك رقة مشاعري .. وبأنك كل رجائي من ربي .. تعالي أعيدي فرحي .. مادمت روحي.. تعالي و اضحكي في قلبي .. ارقصي على أضلعي .. لأغني حبك بلحن الخلود .. لأجمع لعينيك أرق الورود .. تعالي يامعذبتي فأنت لي أسمى من كل الوجود . / ياليت حبك يقتلني / .
.DODI.
الجنة الموعودة

ميؤوسة
2006-12-14 09:05:55
ورقة نعوة أصبحت سيريا نيوز الصفحة الرئيسية فيها حوادث مأساوية والبشر مو ناقصة مآسي........
..
syria

رحمة
2006-12-14 07:24:17
اخباركم اصبحت وكانها ورقة نعوة.... أو حوادث ارحمونا
..
حلب

yasser
2006-12-14 04:13:05
thanx alot syria news the best of the best
..

رافي
2006-12-14 00:14:39
شكرا على جهودكم واشد على اياديكم وارجوا ان تستمروا بهذا الشكل لانكم ترفعون الراس ولكن ارجوا من منكم ان يكون لكم مراسل في منطقة الجزيرة السورية وخاصة الحسكة والقامشلي لانها مدينة العطاء والخير ولانكم تهملوها في تقاريركم بقصد او بدون قصد لا اعرف وهذا يعتمد على صراحتكم المعهودة لديناواشكركم جزيل الشكر
.xurtezana@hotmail.com.
syria\aleppo

سلوى
2006-12-13 22:23:20
لاحلى الشباب و الصبايا: شباب ؤ صبايل السيريانيوز احلى مسا......
..
سوريا

MF-DODI
2006-12-13 19:19:41
حبيبتي ... قلبي مازال لأجلك ينبض .. و أكبر بحبك و يبقى صباك .. تسألني عنك كل نسمة هواء .. كل موجة بحر .. يسألني عنك كل مكان لعبنا ركضنا ضحكنا فيه ... أضاحك دمعي فأبكيكي .. شوقاً ولهفة .. تعالي نضيء شموع حبنا ... تعالي لاندع القمر ينام .. تعالي فأنا / أشتقت لعذابك ... مرارة عتابك .. / .
.DODI.
الجنة الموعودة

ليلى
2006-12-13 14:48:54
السادة سيريا نيوز أود أن ألفت نظركم أنني نادرا ما أعلق و لكن في كل مرة أكتب فيها تعليعقا تتوالى التعليقات باسمي و لا أكون أنا من كتبها و خصوصا تعليقات لا يمكن أن تصدر عني أرجو ايجاد طريقة لكي يصبح كل اسم خاص بصاحبه عن طريق رمز أو أي شئ آخر و شكراً
..
دمشق الشام

مغترب
2006-12-13 11:31:43
ارجو منكم المبادرة الى فتح المجال للمساهمة لعلاج الطفل المريض , هنا لدي العديد يرغبون بالتبرع ,, اشعال شمعة افضل من لعن العتمة , فين وزارة الصحة عن علاج الطفل ,, ممكن بكلفة مؤتمر واحد علاج عشرات الاطفال ممن يحتاجون للعلاج
.مغترب @ الخليج.

عشاق الجمال
2006-12-12 23:38:28
ابتسامتك تبعث الدفء في ليالي الشتاء البارد, تسلم الضحكة الساحرة الى عشاق سيريا نيوز
..
مقيم مؤقتا مهاجر قريبا"

حسام
2006-12-12 18:33:27
الى بوش الأبن وستبقى ابن !!! أقول لك لاتطمع بهدوءنا ولا صبرنا فنحن في لبنان نحب السلام لكن ليس أكثر من لبنان فإن فرغ صبرنا سترى العجب أنت وحكومتك الساقطة في لبنان فإن رحلوا دون حرب أهلية حافظوا على رقابهم وإلا فوالله سيعدمون في ساحات لبنان كالنعاج من جعجع الى جنبلاط الى السنيورة واذنابهم فلا أحد يلعب بالنار إلا وسيحرق فيها وهذا وعد من جميع القوى الوطنية وسترون هذا بأعينكم إن حدث شيئ من هذا , ولى عهد الخونة ولى عهد الوصاية ولى عهد المسامحة ولن يعود لبنان بعد هذه الأزمة كما كان ملعبا للجميع وسترى هذا يابوش الأبن .
.hhh.
أرض الوطن

مشتاق الى الوطن.
2006-12-12 11:09:03
انا سوري مقيم في دبي من 8 شنوات متابع لموقع سوريا نيوز يوميا اشكر العاملين على هذا الموقع لادائهم البارع والجاد و ارجو لكم التقدم الى الافضل سلامي لكل سوري يحب و يفتخر بوطنه
.anasandr2000@yahoo.com.
دبي

MOHAMED HELAL
2006-12-12 03:14:55
To every syrian and everyone who loves syria and specialy to syrianews family i send you jasmine one for each from miles a way ...syrianews became my first click it makes you happy and sad and proud at the same time ???happy when you get in touch with your home land ,,sad when you see things need to be improved and its realy smale but many,,proud when you feel the support that dr bashar gives to every freedome fighter everywher and the arabic stand and the respect that he gets even from his enemy ,,im very proud of being syrian i cannot emagine being someone els ,,, god bless syria
..
ENGLAND

الصفحة الاولى الصفحة السابقة الصفحة التالية الصفحة الاخيرة
أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية