تحيات طيبة لكل القراء بجميع الاوقات .. اهلا بكم بموقعكم سيريانيوز, , , ,

"بدنا نعيش " تحرك شبابي للاحتجاج ومحاولة الحد من ارتفاع الاسعار
مواطنون: رفع الرواتب الأخير كان من جيبتنا وأدى لاحتضار عمال القطاع الخاص اقتصادياً
احد الالمان الثلاثة المخطوفين ، سبعيني من اصل سوري جاء الى شمال حلب للمساعدة في بناء مشفى

blood donate


الاسم:
التوقيع:
البريد الألكتروني :
الدولة:
  يرجى الانتباه أن عدد الأحرف المسموح به هو 355 حرف فقط
 
  CAPTCHA Image Reload
 
الرجاء إدخال الرمز لضمان وصول مشاركتكم


قلب محروق
2006-12-11 12:09:23
سيريانيوز يا صديقة مللي ، يا مفرجة همي و كربي ، افتقدك أيام العطل ، أفتقدك عندما لا يكون هناك خبر شكراً لك على كل معلومة و على كل كلمة مكتوبة ... عسى أن يكون هناك من يسمع أو يحفظ التاريخ لأننا لا ننفع الى بالكتابة و الكلام .... أتمنى أن يأتي يوم و يصبح للكلمة صدى و يصبح الفعل هو الأساس لا الكلام الكلام فقط
.widadkan@gmail.com.
syria

ثريا علي حسين
2006-12-11 10:20:48
thuraya
.thuraya_ali@yahoo.com.
ليبيا

حسن السماوي
2006-12-10 22:07:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه زيارتي الاولى لموقعكم اتمنى لكم الموفقية
.sawa2001@hotmail.com.
danmark

WASIMOS
2006-12-10 18:00:26
أشكر ادارة سيريا نيوز على هذا الموقع الرائع والادارة الجيدة والتغطية الشاملةو تحية حب لاسرة سيريا نيوز و لكافة السوريين ولقائد سوريا الحديثة السيد الرئيس بشار الأسد مع التمنيات بالنجاح الدائم
.WAS_ESM@YAHOO.COM.
سوريا

عشاق الجمال
2006-12-10 17:17:34
شوي اقول لنفسي انتي الذ وشوي اقول البنوتة الثانية الذ وحتى الان لم اصل لقرار
..
مقيم مؤقتا مهاجر قريبا"

MF-DODI
2006-12-10 16:50:50
حبيبتي ... وأنت جمال الكون ... نور البدر في ليلتي الظلماء ..أنت وطني و غربتي .. مسكن روحي حتى الفناء .. بوح ثغرك فرحتي .. ومن همسك تزخر جنتي .. تعالي لأريح خدي .. لتضحك عيوني .. الآن رنيتي ... بحبك بحبك بحبك يا كل عمري
.DODI.
الجنة الموعودة

مرتضى شيخ حمادي
2006-12-10 15:59:45
متل مالواحد ببيسمع في الصباح فيروز .....لازم يقرا كل وقت سيريا نيوز
.murtada61@yahoo.com.
sy

خالد صيموعة
2006-12-10 14:41:25
مشي وتعارف وصداقات وزواج.. خارج المدن: هذا المقال آثار الرغبة داخلي أن أسال وبإلحاح:كيف يمكنني أن أتواصل مع هكذا مجموعة تعبر عن العفوية والوعي والتطور الداخلي وحب الغير قبل حب النفس ومن المؤكد أنه لا يمكن لأحدنا العيش وحيدا فتخيل أنك عندما تحتاج أخا أو صديقا لا تجد واحدا فقط بل ....تجد 1000 وربما أكثر فبمجرد التفكير بهذا الإتجاه يجعلني أتسائل.....13 شخص أصبحوا 1000 الألف كم يصبحون هذا فعلا شيئ مذهل ولهذا أرغب بالتواصل مع هكذا مجموعة !!!وأنا آسف لم أتقدم بالتعريف عن نفسي بدايتا وذلك لأنني وجدت نفسي أكتب دون إدراك مني لذا ...أنا خالد صيموعه من سوريا أعيش حاليا في الأمارات المتحدة وعلى الرغم من ذالك أرغب بأن يكون إلى جانبي 1000 أو ربما2000 من إخوتي وأخواتي وأصدقائي وشكرا لكم...khaledss80@yahoo.com
.khaledss80@yahoo.com.
UAE

sliman
2006-12-10 13:27:59
أتمنى أن يعطي هذا الموقع فسحة أمل جديدة للشاب السوري ,وأن يحمل لنا أشياء جميلة بعيداً عن أخبار الحوادث
.busousan@yahoo.com.
syria

syria_designer
2006-12-10 08:44:49
اشكر موقع سيريا نيوز بصدر رحب لكل من يساهم في انشائه وتطويرة ، واتمنى لكل العاملين وأخص بالذكر الأخت هناء ، لما تبذله من جهد لتحقيق الأفضل
.syria_designer@yahoo.com.
damascus

صالح
2006-12-10 07:25:30
تحية حب لاسرة سيريا نيوز و لكافة السوريين ولقائد سوريا الحديثة السيد الرئيس بشار الأسد وكل عام وأنتم بألف خير بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنةوبصراحه مشكور على الاخبار الحلوة يوميه
.abussaleh1982@hotmail.com.
الكويت

لولو الصغيرة
2006-12-10 05:09:56
لا يحلو كاس الحليب الصباحي الا مع سيريانيوز, الله يعطيكم العافي
..

أحمد دهان
2006-12-09 21:08:11
تحية حب لاسرة سيريا نيوز و لكافة السوريين ولقائد سوريا الحديثة السيد الرئيس بشار الأسد وكل عام وأنتم بألف خير بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة
.ALEPPO-NEWS@MAKTOOB.COM.
سوريا - حلب

عشاق الجمال
2006-12-09 20:39:55
احلى ضحكة من بنوتة سورية قمر
..
مقيم مؤقتا مهاجر قريبا"

MF-DODI
2006-12-09 17:23:45
حبيبتي ... ياقدراً أهرب اليه .. قوليها لاتترددي قولي حبيبي .. كم عشت لأسمعها .. كم تعذبت بدونها .. قوليها حبيبتي .. فعيوني شاطئ لك .. و قلبي جنة تحتاجك .. قوليها لأكون قمراً .. أنير دربك .. لأكون شعاع شمس أدفئ قلبك .. قوليها حبيبتي .. لأجعل البحر يضحك فرحاً .. لأجعل الطيور تنادي باسمك .. قوليها لأستوي على عرشي .. لأزرع ورد حبك .. قوليها لأكحل عيناك بقبلةٍ .. تريح قلبك و تزيح همك .. فحبي لك جنة موعودة أباحت قتلي .. لأكون ربيعأً في مولدك .. ما حييت أبدا الا لك لحبك . حبيبتي
.DODI.
الجنة الموعودة

الشاعر محمود الظاظا
2006-12-09 15:19:09
هنالك في مكان ما .. على أرض ما .. بئر ليس لها قاع ثمة ليل شرس محبوس فيها كنت أفتحها فتفور العتمة منها كالبركان وتغرق نصف بيوت القرية في تلك البئر دفنت أعز اخواني ونسيته " حصان أبي " قصفه برق زرعته الجدة منذ شتائين ثمة حائط يتذكر !! أحيانا يتجعد وجه الحائط واسمع داخله حشرجة وبكاء مكتوما.
.mh_zaza@hotmail.com.
بيروت _ لبنان

BADR
2006-12-09 14:45:02
اعزأي السوريين بدون استثنا والقلئمين على هاذا الموقع خصوصا اتمنى لكم دوام التوفيق واحب ان اوضح لكم اننا نحن السعوديين نحب سوريا من قلوبنا والسوريين ونحن واحد فهم الذين يساندوننا هنا في الاعمال والتطوير ويستقبلوننا بكل حب هناك واتمنى ان لا يكون خوض في بعض الكلام الذي يسبب الفرقه فنحن نحبكم فاحبونا كما نحبكم
.BRBR568@HOTMAIL.COM.
المملكة العربيه السعوديه

وسيم مردم بك
2006-12-09 10:28:37
متفائل اني متأكد أننا يوما سنصبح
.lwassim@hotmail.com.
syria

محمد قرشي
2006-12-09 06:50:17
إلى أهل سورية الطيبيين وإلى القائمين على أمر الموقع أهدى أجمل تحياتي وموفقين بإذن الله ، وعذراً لكم إن جفت ينابيع الكلام بخاطري فصعب علي البوح عندما يكون كل الشوق أنتم.
.mohd_gu@yahoo.com.
سلطنة عمان

خالد نجار
2006-12-09 06:22:37
السلام عليكم
.khalid_ali8399@hotmail.com.
الإمارات العربية المتحدة

فاروق عبده
2006-12-09 06:20:43
ان مطالعة موقعكم تسعدني . وتغنيني بالمعلومات والاخبار عن بلدي لذلك لكم شكري وواتمنى عليكم ان تخصصو مكانا لنشرة جوية يومية بدلا من الحصول عليها من مواقع اخرى وخاصة ان شملت المحافظات وشكرا مرة اخرى
.faroukabdo1 @hotmail.com.
سوري مقيم في الكويت

مواطن
2006-12-08 19:59:30
بتفكير بسيط الم يلاحظ المسؤلون عن الشوارع في دمشق ان الكثير من السيارات تدخل دمشق في ساعات الذروة ولاتجد موقف مما يجعلها تدور وتلف وتبرم بحثا عن موقف مما يزيد في ازدحام السيارات .... متى سنبدأفي التفكير
.muasten @yahoo.com.
Syria

mbb
2006-12-08 03:24:40
أحمدفقاس
.great@HOTMAIL.COM.
سوريا

MF-DODI
2006-12-07 17:23:34
حبيبتي ... كم شكوت قسوتك للسماء ... كم تحرق النار ضلوعي ... من بعدٍ أضناني حتى البكاء .. للقمر أحكي حبك .. أحمله شوقي كل مساء .. هوني علي العذاب .. وتضرعي لربي أن يقرب اللقاء ... حبك كل أحلامي حبك أجمل أيامي .. أنت لي ولقلبي الشفاء . please my soul ....dont leave me alone .. please هكذا قلتي و تركتني وحيد ؟ و الآن هكذا أقول لك حبيبتي .
.dodi.
الجنة المفقودة

أوليفيا
2006-12-07 06:59:45
صباح الخير أخت عفراء وبقية زملائك ,وتحية خاصة للفنان الرائع والذكي ياسر أحمد على كل اعماله وخاصة لوحة اللمبات المطفأة التي تعبر عن حالنا كشعب وخاصة المبدعين فينا (مصادر النور والأشعاع الحضاري الذين أراهم مرمزين باللمبات)فنحن جميعا قد شبعنا من (اللعي الفاضي)و(الشعارات الجوفاء التي لا طاقة محركة فيها) و كأني أسمع لسان حال الفنان ياسر يقول :أيها المسؤول الذي تلوح بيدك معطيا الوعظ الخاوي كفى إضاعة الوقت بمواعظك وتحليلاتك و ال(شوبرة)بيديك ووجه أصابعك مباشرة الى الزر .
..

الصفحة الاولى الصفحة السابقة الصفحة التالية الصفحة الاخيرة
أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية