تحيات طيبة لكل القراء بجميع الاوقات .. اهلا بكم بموقعكم سيريانيوز

"بدنا نعيش " تحرك شبابي للاحتجاج ومحاولة الحد من ارتفاع الاسعار
مواطنون: رفع الرواتب الأخير كان من جيبتنا وأدى لاحتضار عمال القطاع الخاص اقتصادياً
احد الالمان الثلاثة المخطوفين ، سبعيني من اصل سوري جاء الى شمال حلب للمساعدة في بناء مشفى


الاسم:
التوقيع:
البريد الألكتروني :
الدولة:
  يرجى الانتباه أن عدد الأحرف المسموح به هو 355 حرف فقط
 
  CAPTCHA Image Reload
 
الرجاء إدخال الرمز لضمان وصول مشاركتكم


قطرة الندى
2006-12-20 23:44:47
اتق شر من احسنت اليه
.r_lolo79@yahoo.com.
سوريا

yuoseef abdalla yuossef
2006-12-18 15:15:37
yuosseef
.yuossef_evil2hotmail.com.
egypt

MF-DODI
2006-12-20 22:54:52
لشوقي وبحر حنيني .. لمهجتي لنور عيوني ... حبيبتي .. يا وطني المهاجر .. دعيني أرحل اليك .. بعدما أضناني الشوق وطول الهجر .. جئت اليك أرهن بقية عمري في قلبك .. احفظي عهدي حبيبتي .. فبدونك أنا بلاعنوان و بلا وطن .. يشدني حنيني اليك الى الخلاص .. دعيني أغفو وألملم كل أحلامي .. وارسمي لي الطريق .. لأفتح الأبواب الموصدة .. لأمحي الألم من ذاكرتي .. وأدخل نور القمر .. تعالي حبيبتي فحبي لك قضاء وقدر . / الليالي الحلوة .. والشوق والمحبة من زمان والقلب شايلهم عشانك / .
.DODI.
الجنة الموعودة

MF-DODI
2006-12-20 17:57:25
حبيبتي .. أسمك أجمل مانطق وينطق به لساني .. فأنت الروح لقلبي وكياني .. ألامس قلبي لأشعر بك .. تمدينه بالقوة والحياة .. أضاحك ثغرك لتسمو روحي .. أتوق اليك لشذى عبيرك .. كم أوقدت ناراً في صدري .. وبحبك أهوى تلك النارا .. كم طار قلبي فرحاً من بوحك .. وأنت الفرح كل الفرح .. بعمري .. يامن غلاكي أغلى مني عندي .. أحبيني لأغدو ربيعاً أجمع الأزهار لراحتيك .. وأقبل رقة الأيام في وجنتيك .. حبك كل نبض في صدري .. ومشاعري وحنيني .. ومن شوقي لك .. يضحك القمر بغمزة من عينيك .. / بدي حبك شو ماقلتي بدي حبك مين ماكنت بدي حبك وين ماكنت حتى لو ضليتي بعيدة / بس لا تبقي بعيدة يا سودا لأني أعيش لحبك .
.DODI.
الجنة الموعودة

التعليم المفتوح
2006-12-20 14:47:22
الى من يهتم بالوضع الطلابي نحن طلاب التعلم المفتوح في جامعة تشرين قسم ادارة الاعمال نناشدكم بان تغيروا او تساعدوا على تغيير نمط الاسئلة لانها لا تزال وكانها اتية من العصر الحجري وغير ذلك عرض بعض الدكاترة الكرام عضلاتهم في التصحيح ومنهم مدرس مادة اقتصاد(2) والادارة المالية 1 و 2 ونرجو من ادارة سيريا نيوز ايصال صوتنا الى المختصين مع العلم ان الدكاترة المذكورين يبصطون الافكار اثناء المحاضرات الى ابسط شي فالرحمة
.almees@hotmail.com.
سوريا الاسد

فراس
2006-12-20 07:24:23
لا نستطيع كثيرا أن ندخل على موقع التعليم لان هناء غير موجودة، يوجد اسم آخر، كوني على التعليم والشباب يا هناء لنكون معك أيضا لا نرضى إلا أن نرى صورتك حصراًً فصورتك فيها الدفئ والحنان
..
سورية

kapsoon
2006-12-20 03:25:21
تسلملي هالطلّي ياقمر هالسهرة الباردة والدافية بضحكتك ،وشك صار قبله البحار (منارة)اللي هوي أنا،ياهناء كل محظوظ بطلتك تحياتي الحارة
.mut11s@yahoo.fr.
france

عبد الحميد
2006-12-20 01:30:58
السلم عليكم ورحمة الله وبركته من اخوكم عبد الحميد ساكن في بيروت اهدي سلمي لمنبج واهله احل شعب بسيط واذ حده بدو يتعرف علينه ان ارحب بيكم وهاذه اميلي sayedabed_1980@hotmail.com واسونه بل الغربه
.sayedabed_1980@hotmail.com.
لبنان

MF-DODI
2006-12-19 23:22:33
حبيبتي .. الآن أنهيت عملي .. والشوق في صدري كنهر يجرف كل ما بطريقه .. ماذا أفعل بدنيا لست فيها .. و بقلب يفيض بحبك .. الأنوار تزين طريقنا ...و النجوم تزين سمائنا .. ألا ترين ابتسامة القمر .. و أنت لحياتي كل أمانيها ... أحبك ولو كان حبك قاتلي فتعالي و أفعليها .
.DODI.
الجنة الموعودة

المحامي محمد الديري
2006-12-19 20:43:24
كل يوم وكل صباح أمسك صحيفة من الصحف اليومية الأخبارية فأرى بالخط الكبير عنوان يزيدني أحباط بل خجل أقرء أن عناصر حماس وعناصر فتح تتقاتلان بالله عليكم ما الخطب هل السلاح للحكم أم للتحرير هل أصبحت البندقية لقتل الأخ أم لتحرير فلسطين أسألكم من المستفيد هل المستفيد الفلسطينيون أم من سؤالي ليس صعب و لا يحتاج الى تفكير تنبيه ( مامشهر سيفان مسلمان الا وكان القاتل والمقتول في النار)
.mohmad_di19@hotmail.com.
سوريا

ماهر شحادة
2006-12-15 21:44:40
يسم الله الرحمن الرحيم :السعادة بحاجة إلى السعي وعندمانجدحرف الدال يصبح الانسان سعيدََاًَ . ولعلنا نجد السعادة في القرب من الله عزوجل . وليس في المال ولا البنون ولا بالشهرة البراقة .. فالىكل الباحثين عن السعادةإليكم هذاالحل والشكر الجزيل للقائمين على هذا الموقع المفيد . 19/12/2006
.MAHER@>COM.
سوريا - جيرود وردة الغاردين

MF-DODI
2006-12-19 18:04:25
حبيبتي ... يانور الشمس و رقة القمر .. يامهجة قلبي يافرحتي وكل الدرر .. أنت جمال الربيع و سحر السهر .. أحبيني فلم أزل طفلاً بين يديك أكبر .. أحبني فحبك كل نور بعيوني وكل الفكر .. ضمي قلبي اليك أريحيه بقربك .. تعالي حبيبتي فقد نذرت لعودتك كل الغلا .. تعالي لنركض فوق الغيم ونداعب القمر .. تعالي أسمعك أروع ألحاني .. تعالي أحبك و كوني لعيوني السهر .. أحبك و أهوى دلال حبك .. فأنت لي كل القدر
.DODI.
الجنة الموعودة

الشاعر محمود الظاظا
2006-12-19 18:11:22
على شواطئ عينيك وجدت مراكبي راسية . بربانها ... بركابها .. وأشرعتها الضارعة في الفضاء . على شواطئ عينيك ... انبرت سني حياتي . حياتي ... ما عادت حياتي . أسمائي...ما عادت اسمائي . احلامي... ما عادت احلامي . اصبحت انت الأحلام ، انت الأسماء والمركب والدفة والمرساة والشراع .
.mh_zaza@hotmail.com.
بيروت

الشاعر محمود الظاظا
2006-12-19 17:59:18
أحببتك ... حين عرفت نفسي فيك . كرهتك ... حين خسرت نفسي فيك . ولم يبقى لي سوى الحزن والضياع ، عتمة الليل .. وكآبة الغروب .
.mh_zaza@hotmail.com.
بيروت

الشاعر محمود الظاظا
2006-12-19 17:52:37
أعشق الجمال وجمالك شتاء فيه البرد والثلج وفيه الزهر والورد وكل الماس في التيجان .
.mh_zaza@hotmail.com.
بيروت

jamal laham
2006-12-19 17:16:36
نشكر لكم جهودكم موقع جميل جدا
.ramaros@isl.is.
iecland

emad
2006-12-19 16:36:13
بس حبيت امسي على جميع الحاضرين والله يجيرنا من هل مشاكس
.emadaldeen3001@hotmail.com.
syria

غريب في بلدي
2006-12-19 10:46:51
جميله.... قويه... كل من أحبك من قلبة وغازلك وضحى لأجلك هو انسان يعرف معنى الحب الحقيقي والتضحيةمن أجلك انت ام الدنيا ومعشوقة الجماهير..... وكل من أدعى حبك وامتهن الغزل والتغزل بك ليصل لشهواتة ويشبع رغباته هو انسان تافة لايعرف الحب ولا الإنتماء ومن الخطأ ان يوصف بإنسان ...... انت كم ضحيت لأجلنا ولم نضحي لأجلك أنت من علمنا الشموخ انت....انت...ارجوك لاتحقيدي علينا فأنت ياشـــــــأم أكبر وأرحم من أن تكرهي أبنائك الذين تركوكي وحيدة أمام الإنتهازيين..
..
شااااام

شادي
2006-12-19 09:36:05
أحلاى سلام لكل وواطن سوري خارج سوريا
.sshade22@hotmail.com.
Qatar

مغترب
2006-12-19 08:59:50
ان شاء الله صباح الخير على كل الحلوين وانت منهم واولهم, ابتسامة ساحرة
.مغترب @ العالم الكبير.
بلد الحلوات

anas
2006-12-19 02:29:21
anas
.anas.alkayyal@gmail.com.
syria

الشاعر محمود الظاظا
2006-12-18 23:45:16
نســـــــــــاء بيكاســــــــو بعد نهار طويل وشاق من العمل في مبنى الجريدة ، الطابق السادس أجلس على مقعد خشبي ، أتأمل صورة نساء \" بيكاسو \" . على فجأة !! تتناثر النساء من الصورة ، وثمة سهم أزرق عريض يخترق الباب باتجاه البحر .
.mh_zaza@hotmail.com.
بيروت

عما د حبيب
2006-12-18 23:34:25
مهندس ديكور سوري مقيم بالمملكة العربية السعودية بس حبيت أمسي عالجميع وأهدي تحية خاصة للآنسة هناء 000
.ُEng.EmadHabib@Hotmail.com.
Saudi Arabia

الشاعر محمود الظاظا
2006-12-18 23:32:31
أخاف من الله من المباحث من أمي من جارتنا الطيبة من زميل العمل والدراسة من نظرات رجل حادة من شرطي المرور من الهواء العليل خلف النافذة من التقدميين حول طاولة الحوار ما أطول حلم الذئب !! وما أطول حلم فيفيان
.mh_zaza@hotmail.com.
بيروت

MF-DODI
2006-12-18 17:39:38
حبيبتي ... لو حملتني النجوم ... وضمني القمر .. لن تغمرني الفرحة كما الآن ... من حبك ينير القمر دربي .. والشمس تفرح بقربي .. أحبك وكل قطرة في دمي تعبدك .. أغمريني بحبك حبيبتي .. فلولا حبك لا بارك الله بالدنيا .. أنت أملي في كل يوم ... ورجائي في كل دعوة لله أدعوها .. تعالي حبيبتي لأجعل الشموع على دربك .. لأجعل قلبي سهلاً تمرحين به تعالي .
.DODI.
الجنة المفقودة

الصفحة الاولى الصفحة السابقة الصفحة التالية الصفحة الاخيرة
أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية