تحيات طيبة لكل القراء بجميع الاوقات .. اهلا بكم بموقعكم سيريانيوز, , , ,

"بدنا نعيش " تحرك شبابي للاحتجاج ومحاولة الحد من ارتفاع الاسعار
مواطنون: رفع الرواتب الأخير كان من جيبتنا وأدى لاحتضار عمال القطاع الخاص اقتصادياً
احد الالمان الثلاثة المخطوفين ، سبعيني من اصل سوري جاء الى شمال حلب للمساعدة في بناء مشفى

blood donate


الاسم:
التوقيع:
البريد الألكتروني :
الدولة:
  يرجى الانتباه أن عدد الأحرف المسموح به هو 355 حرف فقط
 
  CAPTCHA Image Reload
 
الرجاء إدخال الرمز لضمان وصول مشاركتكم


MF-DODI
2006-12-14 17:12:27
حبيبتي ... آه كم لوعتي قلبي ببعدك .. آه حبيبتي كم أرنو لقربك ... / حبيبي / ياروعتها حين تقوليها .. ياجنون قلبي بمعانيها .. ليعلم كل خلق الله بأني أحبك .. ليعلموا بأنك رقة مشاعري .. وبأنك كل رجائي من ربي .. تعالي أعيدي فرحي .. مادمت روحي.. تعالي و اضحكي في قلبي .. ارقصي على أضلعي .. لأغني حبك بلحن الخلود .. لأجمع لعينيك أرق الورود .. تعالي يامعذبتي فأنت لي أسمى من كل الوجود . / ياليت حبك يقتلني / .
.DODI.
الجنة الموعودة

ميؤوسة
2006-12-14 09:05:55
ورقة نعوة أصبحت سيريا نيوز الصفحة الرئيسية فيها حوادث مأساوية والبشر مو ناقصة مآسي........
..
syria

رحمة
2006-12-14 07:24:17
اخباركم اصبحت وكانها ورقة نعوة.... أو حوادث ارحمونا
..
حلب

yasser
2006-12-14 04:13:05
thanx alot syria news the best of the best
..

رافي
2006-12-14 00:14:39
شكرا على جهودكم واشد على اياديكم وارجوا ان تستمروا بهذا الشكل لانكم ترفعون الراس ولكن ارجوا من منكم ان يكون لكم مراسل في منطقة الجزيرة السورية وخاصة الحسكة والقامشلي لانها مدينة العطاء والخير ولانكم تهملوها في تقاريركم بقصد او بدون قصد لا اعرف وهذا يعتمد على صراحتكم المعهودة لديناواشكركم جزيل الشكر
.xurtezana@hotmail.com.
syria\aleppo

سلوى
2006-12-13 22:23:20
لاحلى الشباب و الصبايا: شباب ؤ صبايل السيريانيوز احلى مسا......
..
سوريا

MF-DODI
2006-12-13 19:19:41
حبيبتي ... قلبي مازال لأجلك ينبض .. و أكبر بحبك و يبقى صباك .. تسألني عنك كل نسمة هواء .. كل موجة بحر .. يسألني عنك كل مكان لعبنا ركضنا ضحكنا فيه ... أضاحك دمعي فأبكيكي .. شوقاً ولهفة .. تعالي نضيء شموع حبنا ... تعالي لاندع القمر ينام .. تعالي فأنا / أشتقت لعذابك ... مرارة عتابك .. / .
.DODI.
الجنة الموعودة

ليلى
2006-12-13 14:48:54
السادة سيريا نيوز أود أن ألفت نظركم أنني نادرا ما أعلق و لكن في كل مرة أكتب فيها تعليعقا تتوالى التعليقات باسمي و لا أكون أنا من كتبها و خصوصا تعليقات لا يمكن أن تصدر عني أرجو ايجاد طريقة لكي يصبح كل اسم خاص بصاحبه عن طريق رمز أو أي شئ آخر و شكراً
..
دمشق الشام

مغترب
2006-12-13 11:31:43
ارجو منكم المبادرة الى فتح المجال للمساهمة لعلاج الطفل المريض , هنا لدي العديد يرغبون بالتبرع ,, اشعال شمعة افضل من لعن العتمة , فين وزارة الصحة عن علاج الطفل ,, ممكن بكلفة مؤتمر واحد علاج عشرات الاطفال ممن يحتاجون للعلاج
.مغترب @ الخليج.

عشاق الجمال
2006-12-12 23:38:28
ابتسامتك تبعث الدفء في ليالي الشتاء البارد, تسلم الضحكة الساحرة الى عشاق سيريا نيوز
..
مقيم مؤقتا مهاجر قريبا"

حسام
2006-12-12 18:33:27
الى بوش الأبن وستبقى ابن !!! أقول لك لاتطمع بهدوءنا ولا صبرنا فنحن في لبنان نحب السلام لكن ليس أكثر من لبنان فإن فرغ صبرنا سترى العجب أنت وحكومتك الساقطة في لبنان فإن رحلوا دون حرب أهلية حافظوا على رقابهم وإلا فوالله سيعدمون في ساحات لبنان كالنعاج من جعجع الى جنبلاط الى السنيورة واذنابهم فلا أحد يلعب بالنار إلا وسيحرق فيها وهذا وعد من جميع القوى الوطنية وسترون هذا بأعينكم إن حدث شيئ من هذا , ولى عهد الخونة ولى عهد الوصاية ولى عهد المسامحة ولن يعود لبنان بعد هذه الأزمة كما كان ملعبا للجميع وسترى هذا يابوش الأبن .
.hhh.
أرض الوطن

مشتاق الى الوطن.
2006-12-12 11:09:03
انا سوري مقيم في دبي من 8 شنوات متابع لموقع سوريا نيوز يوميا اشكر العاملين على هذا الموقع لادائهم البارع والجاد و ارجو لكم التقدم الى الافضل سلامي لكل سوري يحب و يفتخر بوطنه
.anasandr2000@yahoo.com.
دبي

MOHAMED HELAL
2006-12-12 03:14:55
To every syrian and everyone who loves syria and specialy to syrianews family i send you jasmine one for each from miles a way ...syrianews became my first click it makes you happy and sad and proud at the same time ???happy when you get in touch with your home land ,,sad when you see things need to be improved and its realy smale but many,,proud when you feel the support that dr bashar gives to every freedome fighter everywher and the arabic stand and the respect that he gets even from his enemy ,,im very proud of being syrian i cannot emagine being someone els ,,, god bless syria
..
ENGLAND

ليث
2006-12-11 21:03:51
رح تجننوني ياسيريا نيوز لماذا لاتنشرون مقالي عن الفساد؟أعرف الآن لماذا، لأنكم فاسدين وذلك يزعجكم، عوجا ورح تبقى عوجا ياحسرة
..

MF-DODI
2006-12-11 17:26:47
حبيبتي ... لا تطفئي نار قلبي و شوقي .. لا تحجبي النور عن عيوني .. دعيني أحبك دعيني .. دعي عمري يهنئ بك .. و تفرح سنيني .. دعيني أكون عصفوراً يغرد .. يطير بحبك .. دعيني وردة بين ضفائرك .. أو عطراً على وسادتك .. و كوني مليكتي وكل حنيني .. فأنا يا معذبتي قلب .. جرح .. هائم يناديك .. اسمعيني ... / شو قولك ................ / . بكرهك .
.DODI.
الجنة الموعودة

badr
2006-12-11 14:27:28
عندماكنت اتجول في سيريا نيوز تذكرت مقولتن سمعتها تقول لكل مواطن عربي وطنبن وطنه الام وسورياوبعد ان رئيت السعودي والاماراتي والكويتي واليبي والبناني اقول لكل مواطن عربي موقعان موقعة الخاص وسيريا نيوز وفق الله القائمين عليه ورعاهم وحمى الله سوريا من كل مكروه بقيادة قائدها المقاوم بشار الاسد
.BRBR568@HOTMAIL.COM.
المملكة العربيه السعوديه

محمود إدريس
2006-12-11 12:53:18
قرأت لمدة طويلة دفتر الزوار هذا .. أكثر ما لفت انتباهي و اتفاق الكثيرين على ما كنت أظن أنني أحمله في صدري بمفردي .. و هو حب هذا الموقع و الإعجاب الشديد بما يقدمه من مواضيع تثري حقيقة يومنا .. كثيرا ما كنت أقول في نفسي أن إدارة الموقع لو كانت تملك عدادا يحسب لها مدة بقائي في الموقع لعلمت البعد الواضح لكلماتي .. أتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار
.iamthe1st@hotmail.com.
Syria

قلب محروق
2006-12-11 12:09:23
سيريانيوز يا صديقة مللي ، يا مفرجة همي و كربي ، افتقدك أيام العطل ، أفتقدك عندما لا يكون هناك خبر شكراً لك على كل معلومة و على كل كلمة مكتوبة ... عسى أن يكون هناك من يسمع أو يحفظ التاريخ لأننا لا ننفع الى بالكتابة و الكلام .... أتمنى أن يأتي يوم و يصبح للكلمة صدى و يصبح الفعل هو الأساس لا الكلام الكلام فقط
.widadkan@gmail.com.
syria

ثريا علي حسين
2006-12-11 10:20:48
thuraya
.thuraya_ali@yahoo.com.
ليبيا

حسن السماوي
2006-12-10 22:07:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذه زيارتي الاولى لموقعكم اتمنى لكم الموفقية
.sawa2001@hotmail.com.
danmark

WASIMOS
2006-12-10 18:00:26
أشكر ادارة سيريا نيوز على هذا الموقع الرائع والادارة الجيدة والتغطية الشاملةو تحية حب لاسرة سيريا نيوز و لكافة السوريين ولقائد سوريا الحديثة السيد الرئيس بشار الأسد مع التمنيات بالنجاح الدائم
.WAS_ESM@YAHOO.COM.
سوريا

عشاق الجمال
2006-12-10 17:17:34
شوي اقول لنفسي انتي الذ وشوي اقول البنوتة الثانية الذ وحتى الان لم اصل لقرار
..
مقيم مؤقتا مهاجر قريبا"

MF-DODI
2006-12-10 16:50:50
حبيبتي ... وأنت جمال الكون ... نور البدر في ليلتي الظلماء ..أنت وطني و غربتي .. مسكن روحي حتى الفناء .. بوح ثغرك فرحتي .. ومن همسك تزخر جنتي .. تعالي لأريح خدي .. لتضحك عيوني .. الآن رنيتي ... بحبك بحبك بحبك يا كل عمري
.DODI.
الجنة الموعودة

مرتضى شيخ حمادي
2006-12-10 15:59:45
متل مالواحد ببيسمع في الصباح فيروز .....لازم يقرا كل وقت سيريا نيوز
.murtada61@yahoo.com.
sy

خالد صيموعة
2006-12-10 14:41:25
مشي وتعارف وصداقات وزواج.. خارج المدن: هذا المقال آثار الرغبة داخلي أن أسال وبإلحاح:كيف يمكنني أن أتواصل مع هكذا مجموعة تعبر عن العفوية والوعي والتطور الداخلي وحب الغير قبل حب النفس ومن المؤكد أنه لا يمكن لأحدنا العيش وحيدا فتخيل أنك عندما تحتاج أخا أو صديقا لا تجد واحدا فقط بل ....تجد 1000 وربما أكثر فبمجرد التفكير بهذا الإتجاه يجعلني أتسائل.....13 شخص أصبحوا 1000 الألف كم يصبحون هذا فعلا شيئ مذهل ولهذا أرغب بالتواصل مع هكذا مجموعة !!!وأنا آسف لم أتقدم بالتعريف عن نفسي بدايتا وذلك لأنني وجدت نفسي أكتب دون إدراك مني لذا ...أنا خالد صيموعه من سوريا أعيش حاليا في الأمارات المتحدة وعلى الرغم من ذالك أرغب بأن يكون إلى جانبي 1000 أو ربما2000 من إخوتي وأخواتي وأصدقائي وشكرا لكم...khaledss80@yahoo.com
.khaledss80@yahoo.com.
UAE

الصفحة الاولى الصفحة السابقة الصفحة التالية الصفحة الاخيرة
أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية