تحيات طيبة لكل القراء بجميع الاوقات .. اهلا بكم بموقعكم سيريانيوز

"بدنا نعيش " تحرك شبابي للاحتجاج ومحاولة الحد من ارتفاع الاسعار
مواطنون: رفع الرواتب الأخير كان من جيبتنا وأدى لاحتضار عمال القطاع الخاص اقتصادياً
احد الالمان الثلاثة المخطوفين ، سبعيني من اصل سوري جاء الى شمال حلب للمساعدة في بناء مشفى


الاسم:
التوقيع:
البريد الألكتروني :
الدولة:
  يرجى الانتباه أن عدد الأحرف المسموح به هو 355 حرف فقط
 
  CAPTCHA Image Reload
 
الرجاء إدخال الرمز لضمان وصول مشاركتكم


anas
2006-12-19 02:29:21
anas
.anas.alkayyal@gmail.com.
syria

الشاعر محمود الظاظا
2006-12-18 23:45:16
نســـــــــــاء بيكاســــــــو بعد نهار طويل وشاق من العمل في مبنى الجريدة ، الطابق السادس أجلس على مقعد خشبي ، أتأمل صورة نساء \" بيكاسو \" . على فجأة !! تتناثر النساء من الصورة ، وثمة سهم أزرق عريض يخترق الباب باتجاه البحر .
.mh_zaza@hotmail.com.
بيروت

عما د حبيب
2006-12-18 23:34:25
مهندس ديكور سوري مقيم بالمملكة العربية السعودية بس حبيت أمسي عالجميع وأهدي تحية خاصة للآنسة هناء 000
.ُEng.EmadHabib@Hotmail.com.
Saudi Arabia

الشاعر محمود الظاظا
2006-12-18 23:32:31
أخاف من الله من المباحث من أمي من جارتنا الطيبة من زميل العمل والدراسة من نظرات رجل حادة من شرطي المرور من الهواء العليل خلف النافذة من التقدميين حول طاولة الحوار ما أطول حلم الذئب !! وما أطول حلم فيفيان
.mh_zaza@hotmail.com.
بيروت

MF-DODI
2006-12-18 17:39:38
حبيبتي ... لو حملتني النجوم ... وضمني القمر .. لن تغمرني الفرحة كما الآن ... من حبك ينير القمر دربي .. والشمس تفرح بقربي .. أحبك وكل قطرة في دمي تعبدك .. أغمريني بحبك حبيبتي .. فلولا حبك لا بارك الله بالدنيا .. أنت أملي في كل يوم ... ورجائي في كل دعوة لله أدعوها .. تعالي حبيبتي لأجعل الشموع على دربك .. لأجعل قلبي سهلاً تمرحين به تعالي .
.DODI.
الجنة المفقودة

غريب امرك ياحلب
2006-12-18 15:01:01
غريب امرك يا حلب دروبك مليان خطر الطريق بين حلب ومبج عندي فاصل لالحيه كول ما بدي انزل عل سوريه الطريق كولو ما يهمني بس من حلب لامبج مشوار هل الساعه احسو فاصل لحيتي او مماتي ليش ولامته بدي اذل مرعوب ليش ليش حده يرد علي ويا فهمني
.sayedabed_1980@hotmail.com.
لبنان

فداء شاهين
2006-12-17 21:34:12
إلى جميع فريق سيريانيوز أقول بوركت جهودكم ونحن فخورين بكم وتحية الى كل قراء الموقع
.fdaaking84@yahoo.com.
سوريا الحبيبة

الشاعر محمود الظاظا
2006-12-17 19:18:26
أشتاق اليك يا سيدة.. أشتاق اليك يا جميلة ... يأ أحلى ما في الوجود أشتاق اليك . أشتاق اليك وسأقدم وردة معطرة . ووردتين وثلاثة وردات . نجمة مهدلة . ونجمتين ، وثلاثة نجمات . ومواسم . مواسم زهر ، ومواسم ثمر .
.mh_zaza@hotmail.com.
بيروت

مهندس7
2006-12-17 18:52:36
السلام عليكم إن حديثي يا سادة كالعادة لن يكون حول ما يحدث في عالمنا العربي و ما يحيط به من كوارث و شبه كوارث و أسباب هذه الكوارث إن كانت بيد العم سام أو غيره من أعوانه و عملائه .. لا يا سادة حديثي أوجهه لأبناء بلدي المخلصين و من يملك بذرةة الضمير الذي آن له أن يصحو... أوجه كلامي لموظفي البلديات للاهتمام ببلدياتهم (لا مباني البلدية فقط ) بل بالوحدات الادارية التي يمثلونها فأن يضعوا لوحات تشير لأعمال الحفر و الهدم و ما إلى هنالك هي بالأهمية مثل تلك التي يضعونها للاحتفال بالمناسبات التي جرت العادة على عدم نسيانها...أوجه كلامي لمسؤولي بلدي في دوائرهم (في دوائر الكهرباء و المياه و غيرها أن يعملوا على خدمة المواطنين كما يعمل الأساتذة على تقديم العلم لطلابه فالمواطنون طلاب حاجات إن كان عداد كهرباء أو عداد ماء أو ما شابه ...يا سادة للحديث بقية .... هذا جزء مما يدور في خلدي و البقية قادمة إنشاء الله ...
.mynaser7@emirates.ae.
الامارات العربية المتحدة

ناريمان كمال
2006-12-17 17:42:07
شكرا جريدة سيريانيوز على المقالات الجميلة والخبر اليقين وانا من المتابعين دائما لكم الى الامام. نتمنى المزيد من التقدم . سلامي لكل العاملين فيها والى جميع القراء الاعزاءالف تحية من لبنان
.لايوجد.
بيروت - لبنان

MF-DODI
2006-12-17 16:56:25
معذبتي ... كل يوم أمنًي نفسي بغداً .. أساهر طيفك حتى ان أشرقت الشمس يرحل .. أواسي نفسي بأني سأسمع لغة الملاك صوتك ..أنتظر و لأجلك يحلو الانتظار .. بأشواقي بلهفتي بحنيني أنتظر .. همسه كلمة ضحكة أنتظر .. علًي سأعشق الانتظار .. لكن لهيب شوقي يتقد .. يمر الوقت .. لم تكلمني حبيبتي ؟ أعود لأحترق بأشواقي .. أرجو ربي أن أحيا لغدِ .. عسى أن يحن قلب حبيبتي .. عسى أن تزيح همي .. وتضحك الدنيا كل الدنيا .. بضحكتك حبيبتي .. بحبك يا سودا .
.DODI.
الجنة الموعودة

الشاعر محمود الظاظا
2006-12-17 13:51:34
أرجوك لا ترحلي ، لا تتركيني وحيدا . فرحيلك يجدد أحزاني ، ويضرم نارا في سهولي وضفافي ، أرجوك لا ترحلي .. كي لا يحزن القمر !! وتنام النجوم .
.mh_zaza@hotmail.com.
بيروت - لبنان .

الشاعر محمود الظاظا
2006-12-16 21:10:18
زينة رواية كتبتها أنا وشمعة تحترق ، ولم ألفق أخبارها . لأنها ولدت في خيالي وعاشت في صدري . كما ولدت في خيالك وعاشت في صدرك . زينة .... من يشتري لوحتي لأجلب لها سوارا وفسطانا ، لا أحد . ولم يشتر أحد ورودي ، فذبلت . ولقد حسد الناس الموسم .
.mh_zaza@hotmail.com.
بيروت

مهندس7
2006-12-16 18:57:15
السلام عليكم لي أمنية أتمنى من الله أن يحققها لي .. نعم أمنية آمل أن تتحقق لا لمصلحتي انا فحسب بل لأنني ابن ذاك البلد الذي رضعنا حبه مع حليب أمهاتنا ...أمنيتي يا سادة تتلخص في أنن يطلع السادة أصحاب القرار في التغيير و التطوير في بلدنا الغالي على ما يحدث في البلدان المجاورة أو في المنطقة .. يا سادة تفضلوا و شاهدوا ما يحدث من حولكم من تطور لا يملك الإنسان إلا ان يفخر و يحني رأسه تقديرا له ... يا سادة كبار و صغار .. حاكمين و محكومين .. أسألكم الرفق ببلد عشقناه ..
.mynaser7@emirates.ae.
الامارات العربية المتحدة

tony khoury
2006-12-16 18:30:29
This my first time visiting your website and ikind like it. it has all kind of news that i was far from for a long time .i have to be honest and tell you that i wasn't surprised to see some the readers reactions to a diffrent subjects after all our people are so judjemental and you can't take the uncivilised blood out of them unfuttunatly that reflects on our image out here in the western country .i hope that day will come and our people open thier eyes to to relize how much thre missing . Thank you for listning Tony Khoury Halifax canada
.tony@macpheepontiac.com.
canada

MF-DODI
2006-12-16 16:37:09
حبيبتي ... ياكل عمري .. الا أنت وقلبك .. لكن شوقي اليك يمزق أضلعي .. ورقة قلبك تحميني .. احفظي قلبك فانه أغلى من كياني ووجودي .. فحبك أجمل من كل الكون .. أنت من أعشق الحياة لأجلها .. و أعشق الموت فدى ضحكتك .. فكيف قلبك ؟ .. أشتاق اليك كما يشتاق الليل للقمر .. أحبك وبذكرك أعشق السهر .. حبك جنتي .. وكل مهجتي .. عذبيني حبيبتي وأجعليني لك القدر .. أغرسي أصابعك في صدري .. وأنتشلي القمر .. حبيبتي لطالما تحبينني فأنا أسمى من كل البشر .. أحبك يا هدية حملها لأجلي أجمل قدر .
.DODI.
الجنة الموعودة

مهندس7
2006-12-15 18:30:57
نشكر القائمين على سيريانيوز لأنهاالصلة التي تصلنا ببلدنا الغالي على قلوبنانحن أبناء المهجر ...و أقول إلى الأمام دائما
.mynaser7@emirates.ae.
الامارات العربية المتحدة

MF-DODI
2006-12-15 17:56:48
حبيبتي ... من رقة الغروب في بلدي أصنع لك كحلاً .. لأكحل عيناك بما لم تعرفه كل النساء .. و أنثر عبير الورد تحت قدميك .. أنثره لتضحك عينيك .. من موج البحر لك أغنية .. يسمعها سكان السماء .. والربيع أنت الربيع في عمري .. يا روحاً أحيت قلبي بعد الفناء .. فأنت مني كنور القمر من القمر .. بل جمال السماء من السماء .. يا شوقاً فاض بقلبي .. ياطيفاً أناجيه كل مساء .. / مشتاق لعنيك ... / بكرهك كتير يا سودا .
.DODI.
الجنة الموعودة

أحــمــد بـــســـمـــار
2006-12-15 17:57:03
إلى الآنـسـة هناء, التي تقرر بأننا لسنا بأية حاجة لمراجعة أي مصدر آخر للأخبار, لأن سيريا نيوز وحدها تكفي. هل هذا معقول يا آنستي الكريمة. وأنت التي اتبعت مدرسة صحافة؟ ماذا تقولين عن تعددية مصادر الإعلام وضرورتها لضمان الديمقراطية الحقيقية؟ هذا إن كنت تؤمنين حقا بتعددية الآراء والديمقراطية الحقيقية؟ ابتسامتك رائعة... ولكن هذا لا يكفي اليوم لبيع الآراء والنظريات...تحية مهذبة.
.أحمد بسمار مواطن عادي.
بلاد الله الواسعة

انكي
2006-12-15 12:38:06
بصراحة موقع سوريا نيوز انا صرلي فترة قصيرة بزوره لكن خلال هل الفترة شفت انه من ابرز المواقع وذو مصداقية عالية اشكر جهود القائمين عليه ونتمنى لهم كل التوفيق بالمختصر المفيد الله يعطيكن العافية
.abood87h@yahoo.com.
سوريا الصمود

belal
2006-12-14 23:30:26
الحقيقة انو موقع سيريا نيوز هوي من المواقع المهمة على الصعيد الاخباري والمحلي والعالمي يعني بلعامية الله يعطيكم العافية كل واحد بيشتغل بالموقع لانو رفع راس سورية عال وبتمنا انكن تكونو هيك على طول
.belal_almsre@hotmail.com.
syria

ماهر شحادة
2006-11-27 19:12:00
بسم الله الرحمن الرحيم أشكركم على هذا الموقع المفيد. وإليكم هذه المساهمة: لا تفتش عن القذى في عين أخيك بل فتش عن الجذع في عينك وأبدأ بتصليح نفسك أولاًًًًَ ثم بتصليح غيرك . MAHER> @COMN 15/12/2006
.MAHER@>COM.

MF-DODI
2006-12-14 17:12:27
حبيبتي ... آه كم لوعتي قلبي ببعدك .. آه حبيبتي كم أرنو لقربك ... / حبيبي / ياروعتها حين تقوليها .. ياجنون قلبي بمعانيها .. ليعلم كل خلق الله بأني أحبك .. ليعلموا بأنك رقة مشاعري .. وبأنك كل رجائي من ربي .. تعالي أعيدي فرحي .. مادمت روحي.. تعالي و اضحكي في قلبي .. ارقصي على أضلعي .. لأغني حبك بلحن الخلود .. لأجمع لعينيك أرق الورود .. تعالي يامعذبتي فأنت لي أسمى من كل الوجود . / ياليت حبك يقتلني / .
.DODI.
الجنة الموعودة

ميؤوسة
2006-12-14 09:05:55
ورقة نعوة أصبحت سيريا نيوز الصفحة الرئيسية فيها حوادث مأساوية والبشر مو ناقصة مآسي........
..
syria

رحمة