تحيات طيبة لكل القراء بجميع الاوقات .. اهلا بكم بموقعكم سيريانيوز, , , ,

"بدنا نعيش " تحرك شبابي للاحتجاج ومحاولة الحد من ارتفاع الاسعار
مواطنون: رفع الرواتب الأخير كان من جيبتنا وأدى لاحتضار عمال القطاع الخاص اقتصادياً
احد الالمان الثلاثة المخطوفين ، سبعيني من اصل سوري جاء الى شمال حلب للمساعدة في بناء مشفى

blood donate


الاسم:
التوقيع:
البريد الألكتروني :
الدولة:
  يرجى الانتباه أن عدد الأحرف المسموح به هو 355 حرف فقط
 
  CAPTCHA Image Reload
 
الرجاء إدخال الرمز لضمان وصول مشاركتكم


Revenge
2006-12-04 17:14:21
الله يعطيكون العافيه على هالموقع المتعوب عليه وياريت تعطوني طريقه مشان اعمل يوزر وباسورد عندكون اذا في هيك شي
.spiteful-666@hotmal.com.
ksa

MF-DODI
2006-12-04 17:42:56
هذا الحب الذي أحمله ... هذه الأشواق التي تعصرني .. كل ألم كل فرحة .. لعينيك تحملني .. لماذا تريدين قتل قلبي .. وصورتك محفورة عليه .. لماذا تريدين قتل فرحي .. و أنت كل معانيه .. ما جنت الدنيا علي كما جنيتي .. ولم يزل حبك بجوارحي أغنَيه ... ما عرفت روحاً تعذب نفسها كما تفعلين .. أي قلب يا حبيبتي تملكين .. لو صاغوا العبير ذهباً .. لو أطفؤوا شمس الحنين .. عن حبك لن أتوب على مر السنين .. فأنت الجانية و بقسوتك لاتترددين .. حبيبتي اسمعيني مرة لنحيا .. اسمعيني مرة لنداوي الجراح .. كوني على عهدي فلم أزل على عهدك أمين . . حبيبتي .
.DODI.
الجنة المفقودة

طبيب مسافر
2006-12-04 15:51:44
صباح الخير عفراء..اشتقنالك ..عم تحكي عالتعليم ببلدنا ياعزيزتي .... أأأأأأأأأه يابلد.. صدقيني قتل الانسان في بلدي.
..
USA

عصام حداد
2006-12-03 22:11:40
أحيي الشعب اللبناني الذي انتصر على الصهاينة وبإذن الله سينتصر الآن في معركتة الحاسمة التي يطلق عليها ( آخر المعارك ) فوالله ما مشى أحد مع سماحة السيد والوطنيين إلا وانتصر إنتصارا عظيما , وما شراسة أمريكا وإسرائيل الآن وتمسكهم بالحكومة الحالية إلا لمعرفتهم الأكيدة بأن مابعد الإنتصار هو إنشاء لبنان القوي الحر البعيد عن اللعب بالأيادي القذرة , وبعيد عن خونته الذين يقبضون على خرابه وعلى عماره , فإن استقر سيقطع أرزاق هؤلاء الخونة , فمن يحب اللبنان واستقراره والعيش بأمان مستقبلا فلينضم الى الشرفاء ويساعد أهله ووطنه للخروج الى اشراقة النور .. وإلا فسيحاسبه الله والشعب .
.isam.h@mail.sy.
سورية

MF-DODI
2006-12-03 17:31:52
حبيبتي .. لما تعذبيني كل هذا العذاب ... ألست تدرين بأني أموت ألف مرة بانتظارك .. أما كفاني كل موتي بغيابك .. ألا تدرين بأني أعيش للغد من أجل اتصالك .. كم أحترق كم أتألم لأسمع .... حبيبتي أرجوك هوني علي العذاب .. يشهد ربي بأن قلبي لايقوى الا حين تضحكين .. ولا ينبض الا باسمك و همسك .. لا أحتمل حبيبتي أرجوك ارحمي قلبي المسكين ..
.DODI.
الجنة المفقودة

فداء حسن شاهين
2006-12-03 17:31:32
إلى الأمام و الأزدهار لجميع القائمين على انجاز هذا المنبر الحر والمفيد و أتمنى لكم التوفيق بعون الله إلى الأمام
.fdaaking84@yahoo.com.
سوريا

الله يسامح التعليم المفتوح
2006-12-03 15:38:31
انا طالب ادارة اعمال سنة رابعة تعليم مفتوح بتفاجئ انو انا عم ادرس كلية ادارة اعمال عم ادرس برنامج ادارة الأعمال هل الشي اكتشفناه بعد 3 سنين دراسة يعني الدراسي اشبه بالكورسات الي عم تصير بالمعاهد الخاصة اذا مو بنظرنا بنظر غيرنايعني معنويات ما في اما ما تشوفو اشعارات التخرج يعني بهدلي ببهدلي اشبه بالأشعار المزور . وانا كطالب اختصاصي تسويق بحتاج الى خبرة عملية او بالاحرى خبرة الدكتور الي عم يدرس مادة اختصاصية وهل شي مفقود عنا بمعنى فاقد الشيئ لا يعطيه ..... بس ما ضل ببرنامج التعليم المفتوح على قولن اكثر ما مضى
.dane3650@hotmail.com.
سوريا

LILY
2006-12-03 12:55:35
بالحقيقة أردت إضافة تعليق على موضوع غرف الشات ولاأعلم لماذا لايتجاوب الجهاز في حالة إضافة تعليق. على كل أنا أريد أن أقول أن موضوع غرف المحادثة التي توصل إلى شرطة الآداب وإلى أشخاص وضيعين كثيرة ونعم حتى هنا في سوريا، فأنا الفتاة المثقفة والعاملة ( الله طلع بوجي)ولم أكن ميرفت أخرى ولكن ماكان سيحدث لي حتى كان أسوء، تعفيس وزواج مبني على الكذب والتظاهر كان سيدمر حياتي.. بسبب الشات الذي لايظهر الأشخاص وتعابيرهم الحقيقية فيبدو الكل ( كلاس ومنفتح ومثقف ولذيذ و الخ ......)محاولات كثيرة تعرضت لهاكانت عكس أفكاري وتربيتي وفي لحظات كثيرة لم أكن أنا الواعية.والحمدلله أن حقيقتي انتصرت وانتبهت إلى الفخ قبل فوات الأوان لذا فأنا احذر كل فتاة وشاب ليكونوا واعين ومنتبهن جداً جداً في موضوع الشات وشكراً لكم لطرح هذا الموضوع.
.LILY @ real life .com.
Syria

أيمن الدقر
2006-12-03 10:39:50
أيمن
.aldkr@maktoob.com.
سوريا

مواطن سوري
2006-12-02 22:23:23
ياريت لما نكتب تعليق ينشر .. مو يبقا مخبا لو فيو شوية حقيقة ؟؟
.sky____lover@hotmail.com.
سوريا

راشد
2006-12-02 20:10:51
لك عمي حاجتكن لف ودوران ولعب عالحبال وتضييع وقت أنا برأيي إذا ما استقال السنيورة رح تكون نهايته السحل في شوارع لبنان عالطريقة العراقية والمظاهر طلعت مو مشان ترجع عبيوتها خالية الوفاض فنصيحة اكسبوا حالكن واستقيلوا قبل ما تتفاقم الأمور ما رح تفيدكن لا أمريكا ولا غيرها وإذا مفكرين حالكن أذكى من هالناس فصرتوا مكشوفين وبلا ثياب .
.RASHED@YAHOO.COM.
الإمارات

MF-DODI
2006-12-02 19:04:13
حبيبتي .. بنبض قلبي اناديك .. لأكون نوراً بيديك .. حبيبتي وأنت الروح ومرسى سفني .. وأنت كل بريقٍ في عيوني .. هنا في عيوني أحملك .. فأحسد عليك عيوني .. ملاكاً يرافقني طيفك .. ويامنة الله عليَ بملاكي .. دعيني أغفو على ضفائرك .. على جنةٍ موعدةٍ دعيني .. فلو عرف البشر كم أحبك .. ما قامت حرب .. و ما ثار من بركان .. يا أملاً يا حباً يا كل حنيني . أحبيني .
.DODI.
الجنة المفقودة

بشار الخولي
2006-12-02 13:33:08
أتمنى من كل من يشارك في تطوير و تحديث موقع سيريا نيوز النجاح والتوفيق و كل الشكر على المقييمن على خدمة هذا الموقع .
.basharalkholy@maktoob.com.
syria

APOLO
2006-12-02 10:56:19
إن لم نقرأ إلا ما نوافق عليه فلن نتقدم أبداً (في العالم يوجد "أنا" و"الآخر") وكلانا يشارك في هذا العالم. فكلامنا صواب يحتمل الخطأ وكلام غيرنا خطأ يحتمل الصواب. شاكرين لكم جهودكم.
.apolo-m@hotmail.com.
أعلى مما تتصور إنها (سورية)

فادي
2006-12-02 09:14:45
أسأل سؤال: لماذا نضال معلوف مقل في مقالاته هذه الايام، لا نقرأ له الا ماندر غريـــــــــــبة مع انو كتاباتو حلوة على الورق كتير اقول ورق لانها بدون تنفيذ وبدون فعل
..
حلب

yashar
2006-12-02 08:27:56
حقا وجدت عندكم ما اشفي به غليلي اشك كل من ساهم في اخراج هذا الموقع بحليته البهية هذه واشكر كل من يشارك في اثراء افكار هذه المنتديات
.moheeb83@hotmail.com.
eygpt

فراس
2006-12-01 22:51:09
شكرا لكل العاملين على هذا الموقع انه لفخر لنا ان يكون هنالك من ينشر الخبر اين وكيف ومتى كان وبصدق وشكرا لكل من شارك وساهم بهذا المشروع بكل الحب ارجو الكم الاستمرار والتقدم
.asaltco@yahoo.com.
سوريا

حسام راشد الرويشدي
2006-12-01 21:39:51
من اجل ان نوصل الحقيقة الى الناس يجب ان نكون صادقين مع انفسنا اولا وان نقول ما هو نابع عن رؤيتنا الحقيقية وليس عن رؤية الاخرين نوصل ما هو يجب ان يعرفه المجتمع من اجل ان لا نكون مجتمعا مزيفا ومن هنا نقدر ان نقول باننا بدانا نصنع مجتمعا مبنيا على اسس في المصداقية والعمل
.husam_arw@yahoo.com.
سوري مقيم في رومانيا

الشاعر محمود الظاظا .
2006-12-01 19:40:40
قصيدة معدلة . زينة . زينة ، رواية كتبتها أنا وشمعة تحترق ، وما صنعت لها تاجا لأنني فقير . من يشتري قلمي ولوحتي لأجلب لها سوارا. لا أحد . ولم يشتر أحد ورودي فذبلت . ولقد حسد الناس الموسم .
.mh_zaza@hotmail.com.
بيروت

سلام لكل شرفاء البلد
2006-12-01 02:08:57
نشكركم سيادة الوزير جميل جدا" العامل مع انسان فهيم وهادئ مثقف ورزين وحضرة المدير المحترم المهندس سمير الصافتلي خير قدوة ومثال لذلك ...له كل الاماني والتهاني وننتظر منه الكثير والكثير من الاجراءات الصارمة والتغييرات الجذرية التي تحمل الحلول لمشاكل بريد اللاذقية شكرا سيدي الوزير ياسم كل العاملين في مركز هاتف 8 اذار و باسم كل شرفاء البلد المهندسة:؟
.aya_zadalheer@yahoo.com.
سوريا

احمد
2006-11-30 22:32:46
نريد من سيريا نيوز طرح مشكلتنا نحن الناجحين في مسابقة وزارة التربية فقد عين الوزير اكثر الناجحين ولم يتبقى الا عدد قليل ويدعون ان لا اعتماد لهم مع العلم ان هناك اكثر من تسعة عشر الف وظيفة اعطيت للوزارة ومن ثمن سوف تعلن مسابقة جديد بداية العام او قبل 00 فلماذا لا يعين الناجحون مع الحاجة الكبير للمدرسين نصف المرسين سيما عندنا في الحسكة في بعض المدارس يدرس بالساعا وبعضهم يحمل ثانوية فقط بينما نحن الناجحون نجلس بلا عمل اين العدل
.baraa292@maktoob.com.
سوريا

samer
2006-11-30 19:18:41
الى متى هذا الفساد اصيح كل موظف بالدولة يعمل على كيفه واشعر بان لاوجود لمن يحاسب- حتى ولو وجد من يحاسب فمن يحاسب هذا المحاسب - تشاهد الموظف يقبض ويعطي مديره ومديره يعطي الاعلى واذا قدمت شكوى ممكن تشكل لجنة من اجل المحاسبة لكن مديره الشريك له بالسرقة هو من يحاسبه !!!!!!!!! والله مهزلة والله يستر هالبلد لاننا على حفة هاوية الشعب اصبح هذه الايام فاسد لدرجة الادمان اي لايمكن ان يصلح - نتهم الغرب بالفساد واذ نجدهم قمة في التعامل والصدق والشفافية طبعا عندما نتعامل معهم - واعتبر كل انسان معاملته جيدة وصادق ووو هو ابن ديني....
.samer@yahoo.com.
اليمن

MF-DODI
2006-11-30 16:54:14
حبيبتي ... تعالي نلملم ألم السنين .. ليغدو فرحاً .. تعالي نضمد الجراح .. لنجعلها أملاً .. تعالي نرتشف الدموع .. لتصبح خمراً .. تعالي حبيبتي و أجعليني رداءً لك .. و شوقي يصير ورداً لحبك .. تعالي فأنت ربيع عمري المتجدد .. وأنا لحبك متعبد .. تعالي فلن يقوى قلبي الا بعودتك .. أحبك و حبك للروح منجداً .. و في الحنايا يبقى خالداَ . تعالي .
.DODI.
الجنة المفقودة

العمر الاتي
2006-11-30 14:33:08
الى التي اهوامها ودمي من نبع قبلها ، الى أجمل صديقة وأعف حبيبته ، اليك انتي التي الشمس اذا اشرقت تبتسم لانها شاهدت وجهك الجميل ، الى بلادي الى اسطورة التاريخ وعبف الماضي ، انفضي عنكي العبار واغسلي بماء البحر المتوسط جسدك ليظهر مفاتنه الى العالم
..

رامي الحلبي
2006-11-30 09:31:47
اتقدم لكم باجمل وارق باقة من الزهور الربيعية احتراما وتقديرا لما تبذلون من جهود للوصول الى الهدف المنشود واشكركم على مواضيعكم الهادفة التي تطرحونها وآمل لكم التوفيق والازدهار في مسيرتكم وآمل ان يكون شعب سوريا يدا وجسدا وقلبا واحدا لنقف وقفة عز وشموخ في وجه اصحاب النفوس الضعيفة... حمالك الله يا قائد سوريا الحبيبية
.ramialhalabi@yahoo.com.
dubai

الصفحة الاولى الصفحة السابقة الصفحة التالية الصفحة الاخيرة
أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية