تحيات طيبة لكل القراء بجميع الاوقات .. اهلا بكم بموقعكم سيريانيوز

"بدنا نعيش " تحرك شبابي للاحتجاج ومحاولة الحد من ارتفاع الاسعار
مواطنون: رفع الرواتب الأخير كان من جيبتنا وأدى لاحتضار عمال القطاع الخاص اقتصادياً
احد الالمان الثلاثة المخطوفين ، سبعيني من اصل سوري جاء الى شمال حلب للمساعدة في بناء مشفى


الاسم:
التوقيع:
البريد الألكتروني :
الدولة:
  يرجى الانتباه أن عدد الأحرف المسموح به هو 355 حرف فقط
 
 

Sara...
2006-12-23 19:13:55
عزيزتي هناء...لا أستطيع إلا أن أقول شكرا لك و لوجودك هنا.. شكرا على نشر التعليقات بسرعة!
..
Syria...

MF-DODI
2006-12-23 17:13:51
حبيبتي .. كلما نبض قلبك بأسمي .. ونادى الشوق في الصدر .. كلما ذكرتي لون عيوني .. و صاحت الروح بحبي .. تأكدي بأن طيفي يجثو قربك .. وبأني أصلَي لحبك .. تأكدي بأنك كل نفس في صدري .. وكل بسمة على شفتي .. مازلت في قلبي وردة أرويها بدمي .. و في كل طريق أنت هدفي .. حبك نعمة حباني الله بها .. و معك تعود ذاتي .. للبحر أروي حكايتي .. فيشهد على ألمي وكثر اشتياقي .. ليقبل ربي كل نذر نذرته أتوسل .. ومانذرت نفسي الا لك ياكل الروح و العمر الآتي .. اصغي للقمر فيخبرك بأنك النور وفرحه الباقي .. وبأنك شمسي و لهفة حبي وكل ماتشائي . / بحبك حتى اسألي كل زهرة بعبيرها رح تحكيلك عن أشواقي /
.DODI.
الجنة الموعودة

الشاعر محمود الظاظا
2006-12-23 17:09:28
غدا تنسانا الغرفة يا اختاه الشباك القصب ، الشمعات الحمراء ، والمناديل . غدا تنسانا المقاعد اوراق الورد... والقصائد . غدا ينساني قنديلك المبحوح شالك المدعوك ... والقبلات المجرحة . غدا تنسانا غرفتنا يا اختاه .
.[email protected].
بيروت

aaa
2006-12-23 16:44:34
وبمناسبة الاعياد المجيدة للجميع قراء ومتصفحين ومشرفين وعموم السوريين مسلمين ومسيحيين كل عام وأنتم بخير أما أنت ياسيريا نيوز فلا أملك إلا أن أقول...... كل عام وأنت حبيبتي
..
aaa

عصام حداد
2006-12-23 10:24:16
الحقيقة بعد كلام السيد النقاش البارحة على المنار مع المذيع المتألق دائما السيد عماد لاكلام يقال لأنة كشف كل شيئ بتفصيلاته وحان للحكومة في لبنان أن تدرك وتفهم وتتعظ قبل أن تضحي أمريكا بهم وتتهم اي كان وتلعب نفس اللعبة في كل مكان عودوا الى شعبكم ووطنكم وحضن احبابكم لأن أمريكا ليس لها حضن !!!
..
سورية

د. سهيل حداد
2006-12-23 10:02:03
أتمنى لأسرة سيريا نيوز ولقرائها الأعزاء وكل السوريين والعرب أجمل الأمنيات والسعادة خلال أعياد الميلاد والسنة الجديدة 2007 والأضحى المبارك. ولوطننا دوام الاستقرار والازدهار والتطور والتقدم أعاده الله عليكم وعلينا وعلى قائد وطننا بالخير والصحة والعافية وأن تكون السنة الجديدة سنة سلام ومحبة بين الجميع وتنتهي جميع المآسي التي يعاني منها أخوتنا في فلسطين المحتلة والعراق وأن يزول الاحتلال عن كاهل شعبه. وأن يعم الهدوء والاستقرار في لبنان وتنتصر إرادة شعبه المقاومة ضد كل أعداءه.
.[email protected].
Syria

علاء
2006-12-22 23:38:37
بمناسبة الاعياد كل عام وانتم بخير وسوريا الاسد بالف خير و الشعب العربي بالف خير وقائدنا بشار بالف خير وان شاء الله تكون السنة الجديدة سنة خير على الامة العربية ونخلص من السنيورة و امثالوا
.[email protected].
سورية \ حلب

يوميات مغترب
2006-12-22 23:40:32
عمر وعم يعدي
.[email protected].
قطر

أشواق شحادة
2006-12-20 14:07:10
أنابس حابه اشكركن وقلكن انو انتو الأفضل وبحب اقترح توسيع صفحة الأخبار المنوعة لأن بجد أخبار ممتعة ومفيدة ومرة تانية بشكركن كتير 22/12/2006
.MAHER@>COM.
سوريا 0 جيرود

noor
2006-12-22 21:00:41
جزيل الشكر ياسيريانيوز على جهودكم.أودمناشدة الجهات المختصة عن طريقكم للعمل على تزفيت الشوارع.شارع برنية حيث أسكن مضى على اقتعلاع الزفت فيه اكثر من شهرونعاني بشدةمن هذا الوضع المأساوي كل يوم.نريد حلا سريعاولكم الشكر
.[email protected].
syria

MF-DODI
2006-12-22 17:40:50
روح قلبي نور عيني حبيبتي ... يعذبني بعدك .. يداويني همسك .. جراح قلبي لا تلتئم الا بيدك .. ياملاكاً بحثت عنه حتى في عيون البشر .. على مقعدٍ شهد على قتلك قلبي .. على شاطئٍ شهد على عبادتي لعينيك .. على طريق يشهد كم مشينا عليه .. في دموع زرفتها عيوني على خديك بحثت عنك .. انتشلي الجراح من صدري و اجعليها أغنيةً .. لتبقي روحي التي تعذبني أحبك أحبك .. يا آه خرقت صدري ياحباً أحيا قلبي مشتاق الى همسك الى نظرة عيونك الى صوت قلبك عودي الي و كفى بعد و هجر وألم .. عودي وامحي ألم السنين عودي فأنت مليكة قلبي وكل الحنين . / بحبك يا عمري / يا خلي القلب يا حبيبي .
.DODI.
الجنة الموعودة

مهندس7
2006-12-22 14:16:22
السلام عليكم لن أسألكم عن سبب عدم نشر حديثي بعنوان عمار يا بلدي... و لكنني أستمر في مساهماتي ...بالإشارةى لموضوع الهدم للمخالفين و ما يتعرض له المهندسون و مجالس البلديات ..فقد أثارني هذا الموضوع ليس لكوني مهندسا فقط .. لا بل لأنني تذكرت نفسي و زملائي حين كنا في البلد الغالي ..نعم نحن مهندسون سواء كنا مدني أو عمارة أو غير ذلك ...و لكن ماذا يعني هذا؟؟؟ يا سادة نحن مهندسون لنكون في لجان و مكاتب و شركات بناء لا للهدم ...أقارن بين عملي الآن هنا في الامارات و عملي في بلدي الغالي ...هنا كل شيء مسخر لخدمة المواطن و بالتالي للوطن ..(الانسان هو غاية الحياة و هو منطلق الحياة )..سهولة في الترخيص و القوانين للسماح ليس للمواطن الاماراتي فحسب بل للجميع بالبناء وفق تخطيط عمراني درسناه كلنا (نحن المهندسون)في جامعات سورية و الغريب أننا ندرس في سورية و لا نطبق مما درسنا الا مبادئ الهدم و ما إلى ذلك...هنا اسمي مهندس بناء أما في سورية عضو لجنة هدم ..أو رئيس لجنة قمع المخالفات ..دائما نطالب بالحل و الحل الصحيح يبدأ بمعالجة الأسباب التي تؤدي للمخالفات و البالتالي الهدم و ليس الهدم هو الحل للمخالفات .. حتى في الاقتصاد و السياسة و كل المجالات يبدأ الحل في اكتشاف الأسباب و إزالة المسببات ...سبب وجود المقاومة هو الاحتلال ...لنزيل الاحتلال فتزول المقاومة ..سبب المخالفات ماذا ؟ لنزيل الاسباب فنحفظ اموال و كرامة مواطنينا و نسخر مهندسينا للبناء لا للهدم ..و نسخر آلياتنا للانتاج الفعال لا للعمل الهدام .... و للحديث بقية ...اعذروني على إطالتي..
.[email protected].
[email protected]

ريتا
2006-12-22 09:02:53
إن مانسممعه كل يوم عن السنيورة يثبت عليه الخيانة العظمى وهذا يعني أنه لامجال للمصالحة بعد هذه الإتهامات فالخائن يحاكم ولا يشارك في حكومة وحدة وطنية , فإن كانت هذه الإتهامات مثبتة فعلا فماذا ننتظر هل نتوقع من خائن أن يسلم نفسه ليعدم لماذا لاتقررون وتصدروا الأوامر لندخل الى السراي وننهي هذه المهزلة لماذا المماطلة لن يفيدنا إلا عملنا وجهدنا ولن بفيدنا لابوش ولا السعودية ولا شيراك ولا أحد ونحن ندرك أن هكذا وضع يحتاج الى تضحيات ولو بالآلاف وليس هناك شيئ بلا ثمن وليتحمل الجميع المسؤولية وليس نحن من سيدفع الثمن وحدنا وعلى العكس نحن لنا الشرف ان نضحي من أجل بلدنا ضد هؤلاء الخونة ـــ
.[email protected] mail.com.
لبنان الحر

مغترب
2006-12-22 04:31:23
صباح النعومة والصفاء والسلام
.مغترب @ الخليج.
الخليج للعمل

اياد
2006-12-21 21:31:39
اتمنى من السيد عصام حداد ان لا يحرمنا من رسائله الرائعة
.[email protected].
سوريا

MF-DODI
2006-12-21 20:42:33
حبيبتي ... حبات المطر تتساقط في بلدي ... لتعيد الي عطراً أشتقت اليه ... لأراقص طيفك تحت المطر .. تعالي وامرحي وخذي مهجتي .. تعالي نعيد الربيع لبلدي .. يارونق الربيع في عمري .. تعالي و زيديني شوفاً لبوح ثغرك .. تعالي فاني أخشى أن أكون بحبك مجنون . / ولو كنت مجنون أحن ما كون كهين / . بحبك
.DODI.
الجنة المفقودة

MF-DODI
2006-12-21 17:44:43
حبيبتي يادفء كل المشاعر ... سأبقى أشحد منك من حبك ما بقيت حياً .. رغم أنك تبخلين .. لكني أشحد منك لأكون جميلاً .. لأحبك أكثر مما أطيق ... لأكون بحراً من الحب لعينيك .. لأغدو مرجاً يريح ألامك .. فحبي لكي كل ما تتمنين .. وكل ما تحلمين .. كل يوم في عمري وهبته لك .. وكل قطرة من دمي فدىً لحبك .. ومن عيوني خذي النور .. لتبقي نوراً في عيوني .. / أصلي لتبقى ضحكتك سحر سنيني / بحبك يا سودا بحبك .لا تحرقيني .
.DODI.
الجنة الموعودة

aaa
2006-12-21 12:42:54
لاتنهى عن خلق وتأتي مثله.... عار عليك إذا فعلت عظيم... أحببت أن أبدأ بهذا البيت من الشعر لأنه أول ما حضر لذهني بعد أن اكتشفت ما قمتم به من تجاهل مشاركتي التي وضحت اللبس في عنوان الخبر موضوع سيارة الشام وكيف أنكم تداركتم الإلتباس مباشرة بعد تعليقي عليه وأهملتم ما كتبت بكل بساطة وشفافية وموضوعية وصدقية ونزاهة ولا حول ولا قوة إلا بالله
..
ِِِaaa

Aj
2006-12-21 09:57:03
good s***t (:"
.[email protected].
Sa

أنور
2006-12-21 09:27:37
أقول لأهلي وشعبي في لبنان ولجميع الطوائف والملل كل عام وأنتم بخير بقدوم أعياد الميلاد ورأس السنة . وأقول للسيد السنيورة أعرف أنك محكوم ولا تملك من القرار شيئ وتخاف على نفسك من هؤلاء الظالمين الذين لاهم لهم إلا خراب لبنان لكن إذا كنت تخشى الله ورسوله فلا تستمع لهؤلاء في الخارج وارحم نفسك وارحم شعبك وقدم استقالتك رغما عنهم ليبارك لك الله صحتك وأولادك ومالك وتحمي وطنك والدماء التي ستسيل بسببك فإن فعلت سيكتب فعلا التاريخ إنقاذك لوطنك وأهلك وإن كنت تخاف على نفسك منهم فتستطيع الذهاب الى من يحميك وأنت تعرف من هم وتعلن استقالتك عندهم وبذلك تخمد الفتنة وتسكت بوش وأولمرت الذين يتشوقون لرؤية الدماء في بلدنا الجميل وصدقني هم ليسوا كما تظن أقوياء إلا بالفتنة وبإصرارك على البقاء لتحقيق مآربهم فقف وقفة بطولة واترك الشعب يعيش في أمان فالأذى يستطيع أن يفعله أي إنسان أما البطولة تحتاج الى كرامة وعزة وشرف وحب للوطن .
.an.
الإمارات

صقرالعرب
2006-12-21 05:09:42
مخلص للوطن
.[email protected].
سوريا

كانو
2006-12-21 03:22:05
صباح الخير والعسل كانو وصل مازلت في الخليج وازدادا شوقا للوطن كيفك عفراء ,,حبيت اسلم عليك وبس سامحونا
.مغترب @ الخليج.
الخليج للعمل

belal
2006-12-20 21:58:16
الحقيقة انو موقعكم مو تهم المواقع لتواصل الشعب مع السلطة ولمعرفة اخبار العالم والي عما يصير ارجو منكم الاستمرار واشكر جهودكم وجهود كل من يعمل بلموقع ويطوره
.[email protected].
syria

قطرة الندى
2006-12-20 23:44:47
اتق شر من احسنت اليه
.[email protected].
سوريا

yuoseef abdalla yuossef
2006-12-18 15:15:37
yuosseef
.yuossef_evil2hotmail.com.
egypt

الصفحة الاولى الصفحة السابقة الصفحة التالية الصفحة الاخيرة
أدخل بريدك واشترك معنا بالنشرة الإخبارية