syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا

الحرارة توالي ارتفاعها .. وتسجل بدمشق 38\23

ذكرت الأرصاد الجوية أن الحرارة توالي ارتفاعها لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 5 درجات، ويكون الجو صيفيا حارا نسبيا مع ظهور سحب متفرقة، والحرارة بدمشق 38\23، وفي حلب 37\23، وفي الحسكة 41\25.

المزيد

   
اتفاق ألماني فرنسي إيطالي على دعوة الاتحاد الأوربي لتعديل قوانين اللجوء

ومناقشة تحقيق توزيع "عادل" لللاجئين خلال اجتماع وزراء خارجية الاتحاد الأسبوع المقبل

وقع كل من وزير الخارجية الفرنسي لوران فابيوس، ونظيريه الألماني فرانك شتاينماير، والإيطالي باولو جينتيلوني، يوم الأربعاء، اتفاقا يدعو إلى تعديل قوانين اللجوء في دول الاتحاد الأوربي لـ "قصورها" عن معالجة أزمة تدفق اللاجئين، مطالبين بـ "استجابة أوربية فورية" لذلك.




تركيا: انتشال جثث 12 سوريا بينهم 8 أطفال بعد غرق قاربين لمهاجرين بطريقهم لليونان

تركيا: انتشال جثث 12 سوريا بينهم 8 أطفال بعد غرق قاربين لمهاجرين بطريقهم لليونانأعلنت السلطات التركية، يوم الأربعاء، أنها انتشلت جثث 12 سوريا بينهم 8 أطفال بعد غرق قاربين يقلان مهاجرين غير شرعيين في بحر إيجة وهم في طريقهم من تركيا إلى اليونان، لافتة إن أن البحث جار عن مفقودين اثنين.








 
كاريكاتير (الأرشيف)
   


مقالات واراء (أرسل مقال)
ما بعد الاتفاق الامريكي الايراني .. !؟.... بقلم : نضال معلوف

فور الإعلان عن الاتفاق "النووي" بين الولايات المتحدة وإيران تحول هذا الاتفاق الى "القشة" التي يتعلق بها كل غريق في منطقتنا.

وكل طرف جيّر هذا الاتفاق لمصلحته وخرج "زعماء" هنا و"قادة" هناك ورؤساء وسياسيين ... يحاولون إثبات إن هذا الاتفاق سيقلب موازين القوى الى طرفهم.


اخبار وصحف ايام زمان
مياه عين الفيجة تحت شعار " الدماء مقابل الماء ... "

المشروع الذي قاوم الاستعمار الفرنسي يهدد دمشق بالعطش ....

من كان يعلم أن المشروع الذي دفع لأجلهِ السوريون دمائهم وأرواحهم وتعرضوا للاعتقال لأجله، هو اليوم يستخدم كسلاح جديد من الأسلحة التي تلوع بها السوريون طيلة الأربع سنوات الماضية، ألا وهو مشروع مياه عين الفيجة.